احصائيات هامة عن تطبيق انستجرام


المحرر موضوع: احصائيات هامة عن تطبيق انستجرام  (زيارة 72 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل حمزه هلال

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 44
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
عند ادارة مواقع التواصل الاجتماعي على تطبيق انستجرام سوف تكشف مدى النمو الهائل في هذا التطبيق الذي تخطي معدلا مذهلة في قاعدة المستخدمين في السنتين الأخيرتين وصلت حوالي 300% حيث أن هذا التطبيق يعد من التطبيقات الأكثر شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي التي يمكن من خلالها البناء للعلامة التجارية والمؤسسات المختلفة واستخدام استراتيجيات التسويق الالكتروني المختلفة على هذا التطبيق.
وذلك للاقبال الكبير من جانب مستخدمي شبكة الإنترنت على هذه الوسيلة الرائعة للتعرف على العلامات التجارية المختلفة وسوف نحاول من خلال ادارة مواقع التواصل الاجتماعي خلال هذا المقال  التعرف على بعض الإحصائيات المهمة عن تطبيق انستجرام التي يمكن من خلالها الحصول على مساعدة عند وضع استراتيجيات التسويق الالكتروني القادمة.

للمزيد من الاحصائيات للحسابات التسويقية الأخرى:
http://www.rabeh.org/services/show/2/%D8%A7%D8%AF%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%AD%D8%B3%D8%A7%D8%A8%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%88%D8%A7%D8%B5%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AC%D8%AA%D9%85%D8%A7%D8%B9%D9%8A

ادارة مواقع التواصل الاجتماعي واحصائيات انستغرام

هناك العديد من الإحصائيات التي يمكن عن طريق ادارة مواقع التواصل الاجتماعي التعرف عليها عن تطبيق انستجرام والتي يمكن الاستفادة منها لكل مسوق الكتروني حيث أن أهم هذه الإحصائيات:
•   في عام 2018 وصل عدد مستخدمي انستجرام إلى ما يزيد عن مليار مستخدم شهريا بشكل نشط.
•   وصل عدد النشطاء على تطبيق انستقرام بشكل يومي الى 500 مليون مستخدم في عام 2018 شهر يونيو.
•   من خلال ادارة مواقع التواصل الاجتماعي فإن معدل الضغط على زر الإعجاب على تطبيق انستجرام يصل إلى حوالي 4.2 مرة في اليوم الواحد.
•   الصور التي يتم مشاركتها على تطبيق انستجرام تحصل على حوالي 23% مشاركة من نظائرها على شبكة فيسبوك.
•   العلامة التجارية التي يتم مشاركتها على تطبيق انستجرام بشكل منتظم تحصل على مشاركة بمعدل حوالي 4% من اجمالي الأشخاص المتابعين.
•   التفاعل على العلامة التجارية عبر انستجرام يشهد معدلات تزيد على التفاعل على نفس العلامة التجارية على فيسبوك بمعدل حوالي 10 مرات.
•   70 % من مستخدمي تطبيق انستغرام يبحثون عن العلامة التجارية على هذا التطبيق.
•   60%  من الأشخاص المستخدمين تطبيق انستجرام تعرفون على العلامة التجارية من خلال هذا التطبيق.
•   200 مليون شخص يستخدمون تطبيق انستجرام ويزرون العلامة التجارية على هذا التطبيق ويتفاعلون مع النشاط التجاري من خلالها.
•   المشاركات التي يتم إنشائها من جانب المستخدم للعلامة التجارية تحصل على معدل تحويل بمعدل حوالي 4.5% بالمقارنة بالمشاركات التي لا تحتوي على منتجات.
•   المشاركات التي يتم انشائها على تطبيق انستجرام والتي تشتمل على الموقع الجغرافي تستطيع الحصول على معدل مشاركة زيادة حوالي 79% حيث أن إضافة الموقع الجغرافي لها دور كبير في تحسين القدرة على الوصول والمشاركة.
•   من خلال استخدام الهاشتاج عند التسويق للعلامة التجارية على انستجرام فإن هذا  يساعد في الحصول على معدل أكبر من التفاعل عن العلامات التجارية التي لا تستخدم الهاشتاج.
•   عند ادارة مواقع التواصل الاجتماعي فإن من العلامات التجارية الأعلى على استغرام هي التي تستخدم متوسط هاشتاج 2.5 للمنشور الواحد.
•   على انستجرام يوجد ما يزيد عن 400 مليون مستخدم يشاهدون بشكل يومي القصص على انستجرام.
•   عند استخدام مقاطع الفيديو الدعائية على انستجرام فإن هذا يساعد في الحصول على تعليقات بمعدل أكبر ثلاث أضعاف من استخدام الصور الدعائية.
•   استخدام الفيديوهات على انستجرام ارتفع بمعدلات وصلت إلى 80%.
•   داخل الولايات المتحدة الأمريكية فان معظم الشركات تستخدم انستجرام بمعدل يصل إلى 71% من الشركات.
•   حوالي 30 %من مستخدمي تطبيق انستجرام قاموا بشراء منتجات اكتشفوها لأول مرة على هذا التطبيق.