بيان تنسيقية التيار الديمقراطي في البصرة .. استنكاراً للاعتداء الآثم الجبان‬


المحرر موضوع: بيان تنسيقية التيار الديمقراطي في البصرة .. استنكاراً للاعتداء الآثم الجبان‬  (زيارة 378 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مــراقـــــــــب

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 5900
    • مشاهدة الملف الشخصي
تنسيقية التيار الديمقراطي في البصرة
بيان
تستنكر تنسيقية التيار الديمقراطي في البصرة الاعتداء الآثم الجبان الذي تعرض له مقر الحزب الشيوعي العراقي في البصرة فجر اليوم الثاني من شهر حزيران/2019 وتصفه برفسة محتضر يخشى بزوغ فجر الحقيقة الذي سوف يكشف دناءة هؤلاء المتخلفين الفاسدين السائرين بعمى البصيرة والعقل خلف سراب الوعود الكاذبة القادمة من وراء حدود الوطن.
ان الاعتداء الذي وقع اليوم على مقرالحزب الذي نفذته شرذمة من الفاسدين المارقين والخارجين على السلم الاجتماعي والقانون. ان الاعتداء يمثل محاولة للتصدي بالضد من تطلعات شعبنا في الدولة المدنية الديمقراطية الاتحادية،دولة المواطنة والمؤسسات والعدالة الاجتماعية. إنهم  يعرفون قبل غيرهم ان أفعالهم الجبانة هذه لن تفل في عضد الحزب العريق بتاريخه ونضالاته وتضحياته الجسام طيلة خمسة وثمانين عاماً من الثبات على مبادئ الدفاع عن حقوق العراقيين على مختلف انتماءاتهم الدينية والقومية والإجتماعية.
إن الحزب الذي لم ترهبه المشانق والمعتقلات لن ترهبه خطفات خفافيش الظلام وعواء السائبين.
وبهذه المناسبة فإن تنسيقيتنا تدعو أبناء البصرة إلى الوقوف الحازم بوجه هذه التصرفات المنفلتة، وتطلب من الأجهزة الأمنية المختصة في البصرة للقيام بواجباتها القانونية والإدارية لحماية مقرات الاحزاب التي تعمل تحت ظل القانون وتقديم الجناة إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.
طاشت سهام الحاقدين الفاسدين.
عاش نضال الحزب الشيوعي العراقي طليعة الشعب بكل قواه المدنية والديمقراطية....
       وإلى أمام.
تنسيقية التيار الديمقراطي في البصرة
2/6/2019




--
Iraqi.plf.nl
2019