سيحدّد دور المسيحيين في العالم العربي،... "سيدة الجبل" يستكمل التحضيرات لإطلاق "المؤتمر المسيحي"


المحرر موضوع: سيحدّد دور المسيحيين في العالم العربي،... "سيدة الجبل" يستكمل التحضيرات لإطلاق "المؤتمر المسيحي"  (زيارة 498 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ankawa admin

  • المشرف العام
  • عضو فعال جدا
  • *
  • مشاركة: 837
    • مشاهدة الملف الشخصي


المركزية – شدد "لقاء سيدة الجبل" في اجتماعه الاسبوعي "على أهمية استكمال المراحل التحضيرية لإطلاق المؤتمر المسيحي الذي سيحدّد دور المسيحيين في العالم العربي، ويواصل رئيسه النائب السابق فارس سعيد إستكمال الإتصالات ووضع الأوراق والوثائق مع فريق العمل".

ولفت اللقاء، في بيان، إلى "أن وزير العمل كميل أبو سليمان يطبّق القانون". كما شدّد اللقاء "على واجب مجلس الوزراء مجتمعاً أخذ التدابير اللازمة من أجل تنفيذ القانون والحفاظ على حقوق العمال اللبنانيين والفلسطينيين والسوريين، وفقاً للقانون".

وفيما يخصّ حادثة البساتين دعا اللقاء "للوقوف إلى جانب النائب السابق وليد جنبلاط في وجه محاولة محاصرته من قبل النظام السوري وأعوانه في لبنان"، رافضاً "الحلول التي تؤدّي إلى مزيد من التشنج أو الى تغليب فريق على فريق".

حضر الاجتماع: إيلي الحاج، أسعد بشارة، ربى كبارة، فارس سعيد، سعد كيوان، سامي شمعون، غسان مغبغب، نقولا ناصيف، طوني خواجا، سيرج غاريوس، سوزي زيادة، حُسن عبّود، سناء الجاك، فيصل فرحات، حارث سليمان، توفيق كاسبار، إيلي قصيفي، ميّاد حيدر، كمال الزوقي، إيلي كيريللس، أمين محمد بشير، حسين عطايا.