الديمقراطي يرد على القدو: لم نعطِ معلومات عن تحركات الحشد لأميركا


المحرر موضوع: الديمقراطي يرد على القدو: لم نعطِ معلومات عن تحركات الحشد لأميركا  (زيارة 788 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ankawa admin

  • المشرف العام
  • عضو فعال جدا
  • *
  • مشاركة: 844
    • مشاهدة الملف الشخصي

وكالات

رد الحزب الديمقراطي الكردستاني، الإثنين، على اتهامه من قبل النائب حنين القدو، بإعطاء معلومات عن تحركات الحشد الشعبي لأميركا، فيما اتهم الأخير بتسويق اتهامات واكاذيب.
وقال عضو الحزب، عماد باجلان، لـ/موازين نيوز/، إن “النائب حنين القدو يريد ان يوقع بين الديمقراطي وقادة الحشد ولن يستطيع لان العلاقة قوية وهذه ليست من عادتنا ان نعطي معلومات عن اصدقائنا”.
وأضاف باجلان، أن “الحزب الديمقراطي قدم كافة الادلة والتقارير التي تبثت خروقات لواء 30 بقيادة وعد القدو، ولكن للقضاء العراقي وامام وسائل الاعلام ولا نخشى من ذلك”.
ولفت، إلى ان “لواء 30 ارتكب المخالفات والجرائم الكثيرة بحق اهالي نينوى وبعد صدور قرار رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، بسحب السيطرات الخاصة باللواء من نينوى، بدأ القدو وشقيقه قائد لواء 30 يسوقون علينا اكاذبيهم واتهامتهم التي لن تثنينا عن فضح جرائمهم بحق سكان سهل نينوى وعموم مناطق المحافظة”.
واتهم النائب عن تحالف البناء حنين القدو، الاخوين اثيل واسامة النجيفي واعضاء بالحزب الديمقراطي الكردستاني باعطاء معلومات عن الحشد الشعبي الى الولايات المتحدة الاميركية.
وقال القدو في حديث لـ/موازين نيوز/ إن “هناك سياسيين يعطون معلومات الى الاميركيين عن تحركات الحشد الشعبي، ومن بينهم اثيل واسامة النجيفي وعملاء حزب البارزاني”.
واضاف، ان”هؤلاء يجب محاكمتهم بتهمة التخابر والخيانة العظمى”، مبينا ان”المعلومات التي يتم اعطاؤها للاميركيين هي تستهدف قوات الحشد الشعبي”.انتهى29/6ن