وفد من اتحاد بيث نهرين الوطني يهنيء وزير النقل والاتصالات


المحرر موضوع: وفد من اتحاد بيث نهرين الوطني يهنيء وزير النقل والاتصالات  (زيارة 602 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل اتحاد بيث نهرين الوطني

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 247
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
وفد من اتحاد بيث نهرين الوطني يهنيء وزير النقل والاتصالات
في مبنى وزارة النقل والاتصالات في اقليم كوردستان بتاريخ 31 تموز 2019.
زار وفد من حزب اتحاد بيث نهرين الوطني برئاسة الأستاذ يوسف يعقوب متي رئيس الحزب وضمَّ عضوي المكتب السياسي قصي صليوه دانيال مسؤول العلاقات العامة وحنان متي توما مسؤولة التنظيم النسوي، وعضوة الاتحاد سناء بطرس كوركيس، وكان في استقبال الوفد وزير النقل والاتصالات في حكومة اقليم كردستان الأستاذ انو جوهر عبدوكا، في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا..
وقدَّم الوفد الزائر تهانيه إلى سيادة الوزير بمناسبة تسنُّمه منصبه الجديد وزيرًا للنقل والاتصالات معبِّرًا ذلك بباقة ورد طبيعي، متمنيًا له دوام الموفقية والنجاح لخدمة شعوب الاقليم بشكل عام وخدمة أبناء شعبنا الكلداني السرياني الآشوري بشكل خاص.
في المكتب الخاص لسيادة الوزير أبى الوزير إلا أن يجلس الأستاذ يوسف في صدر الديوان، وفي ردٍ للأستاذ يوسف بأنه لا يجوز وهذا مكان الوزير وذلك هو "أتيكيت بروتوكولي"، لم يقبل الوزير وقال هذه وزارتكم وأنا بخدمة الشعب، ومجرَّد هذا تكليف لي.
وقال الأستاذ يوسف "نحن في حزب اتحاد بيث نهرين الوطني من أحد مبادؤنا أن نراعي كلَّ القيم، ونحن فرحون بك لأنك شاب ومبدأي وصاحب شهادة ونضال سياسي يؤهلك لهذا المنصب".
وأضاف الأستا يوسف "بنفس الوقت نحن في الحزب نساند كلَّ شخصيات شعبنا التي تتبوأ أي منصبٍ سواءً في حكومة بغداد أو الاقليم وغيرهم، ونقدَّم له يد المساعدة بالمعلومات أو أي شيء يطلبونه سواءً كانوا من أي حزب من أحزابنا أو الأحزاب الوطنية، والأمثلة شاخصة أمام الكل، وقدَّمنا السند لعضوين من أعضاء البرلمان العراقي من الخبرة والمعلومات، ولعدد من الإداريين والسياسيين".
من جانبه أشاد سيادة الوزير بموقف حزب اتحاد بيث نهرين الوطني، مؤكِّدامن خلال التجربة صحّة ما قاله رئيس الحزب الأستاذ يوسف.
كما تطرَّق الجانبان إلى التحدّيات والصعوبات التي تواجه أبناء شعبنا وبالأخص في مناطقه التاريخية في سهل نينوى وضرورة تذليلها، والنضال من أجل استحصال كامل حقوقهم المشروعة والدفاع عنها.