برلماني مسيحي ايراني: المواقف المقتدرة فقط هي التي تردع اميركا


المحرر موضوع: برلماني مسيحي ايراني: المواقف المقتدرة فقط هي التي تردع اميركا  (زيارة 770 مرات)

0 الأعضاء و 2 ضيوف يشاهدون هذا الموضوع.

متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 34321
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
برلماني مسيحي ايراني: المواقف المقتدرة فقط هي التي تردع اميركا


عنكاوا دوت كوم/وكالة انباء فارس
اكد النائب عن المسيحيين الارمن في شمال ايران بمجلس الشورى الاسلامي كارن خانلري بان المواقف المقتدرة فقط هي التي تردع اميركا.

وفي تصريح ادلى به لوكالة انباء "فارس" اشار خانلري الى فرض اميركا الحظر على وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف وقال، ان فرض الحظر على وزير الخارجية من قبل اميركا مؤشر على ضعف ترامب والحكومة الاميركية في المجال الدبلوماسي.

واضاف، لو كان ترامب واثقا من مواقفه على الصعيد الدبلوماسي لما بادر للقيام بهذه الخطوة الصبيانية، فحتى الدول التي في حالة حرب لا تتخذ مثل هذا الحظر ضد احداها الاخرى وتجعل طريق التفاوض والزيارات الدبلوماسية مفتوحة.

وتابع النائب خانلري، لقد كان يقال سابقا بان اميركا تتعاطى بمعايير مزدوجة ومتعددة لكنها اثبتت اليوم بادائها هذا انها ليست لها اي معيار.

واكد قائلا، انه علينا التفاوض وفقا لما تمليه علينا المصالح الوطنية وان لا نعقد الامل على التفاوض مع دول مثل اميركا لانه ينبغي التحدث معها بلغة الاقتدار فقط.

واضاف، انه علينا الثبات على مواقفنا المبدئية امام اميركا وان نواجهها باقتدار ، لان التجربة اثبتت انه لا يمكن التحدث بلغة لينة معها وان المواقف المقتدرة فقط هي التي تفلح في ردعها.

أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية