الأجهزة الأمنية المصرية وخطف مئات الفتيات والأطفال المسيحيين فى مصر – الجزء الاول


المحرر موضوع: الأجهزة الأمنية المصرية وخطف مئات الفتيات والأطفال المسيحيين فى مصر – الجزء الاول  (زيارة 1015 مرات)

0 الأعضاء و 11 ضيوف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل سيتى شنوده

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 186
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الأجهزة الأمنية المصرية وخطف مئات الفتيات والأطفال  المسيحيين فى مصر – الجزء الاول

دراسة موثقة بقلم الدكتور سيتى شنوده

مقدمة :
******
== مصر هى الدولة الوحيدة فى العالم التى يتم فيها خطف و إخفاء قسرى لمئات الفتيات والأطفال والسيدات المسيحيات وقتل بعضهن , بواسطة الأجهزة الأمنية المصرية , وتواطؤها مع عصابات متخصصة فى خطف الاقباط لقاء ملايين الدولارات الخليجية ..

== رئيس المباحث فى مديرية امن المنيا رفض عمل محضر خطف السيدة / سميرة شكرى خليل ( المسيحية التى تم خطفها من سمالوط بالمنيا وتعذيبها وقتلها لرفضها تغيير دينها ) و قال لأهلها : ان الموضوع كبير .. واحنا مش قد الناس دى .. ومش عاوزين نعمل بلبلة ..!!؟؟؟؟؟

== المستشار/ حماده عمار مؤسس حركة مواطنون ضد التمييز :
سميرة شكرى خليل أتخطفت و أتقتلت .. و ظابط و محامى و شيخ هم الجناة .. و عملوا توكيل مزور بأسم سميرة , ودعوى قضائية مزورة تخطرهم بإشهار إسلام سميرة بعد تغيير اسمها إلى "إيمان "وتطالب بحضانة البنات والشقة والطلاق من زوجها ..!!؟؟؟

== الشرطة احتجزت زوج ذهب للإبلاغ عن خطف زوجته , وضربوه وشتموه ووضعوا الكلابشات الحديدية فى يديه , وقالوا له : { مش هاتشوفها تانى .. ما نقدرش نجيبها لك ..} ..!!؟؟؟؟

==الأجهزة الأمنية ترفض إعادة جلسات النصح والإرشاد التى يقابل فيها احد الكهنة الفتاة المسيحية المخطوفة فى داخل قسم الشرطة لمعرفة ظروف خطفها , لأن هذه الجلسات ستفضح الأجهزة الأمنية التى تقوم بخطف مئات المسيحيات بالقوة والإرهاب ..

== الشرطة والنيابة العامة ترفض التحقيق فى خطف مئات المسيحيات المخطوفات , وترفض البحث عنهن وتتبع تليفوناتهن وتليفونات الخاطفين , وترفض القبض والتحقيق مع الخاطفين مع انهم معروفين لأهل المخطوفات فى حالات كثيرة ..

== إعادة المخطوفات و المخطوفين المسلمين والقبض على الخاطفين خلال أيام او ساعات , بعد تجنيد كل اجهزة وزارة الداخلية والأمن الوطنى وكل الأجهزة الأمنية والسيادية لتحقيق هذا الهدف , وإعتباره هدف قومى للحفاظ على الأمن فى مصر , و تقوم لذلك بتكوين فرق ولجان للبحث من كبار القيادات الأمنية فى قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي , وجهاز الامن الوطنى , و تقوم هذه الفرق بالبحث عن المخطوفين فى كل الإتجاهات , و تتبع تليفونات المخطوفين والخاطفين و تسجيلات كاميرات المراقبة فى المنطقة .. ومثال على ذلك اعادة الطفلة " حفصة " فى سوهاج والقبض على الخاطفين يوم 12/1/2019 بعد 180 دقيقة من خطفها ... فى الوقت الذى لم تقوم الشرطة او أى من الاجهزة الامنية المتعددة بالبحث عن مسيحية واحدة او اعادتها من مئات المسيحيات اللاتى تم خطفهن فى مصر فى الشهور والسنوات الماضية .. بل لم يتم أى تحقيق ولم يتم معاقبة أى من الخاطفين فى المئات من هذه الجرائم الخطيرة .. !!؟؟؟؟

== المنظمات القبطية فى دول المهجر , تتواطأ وتشارك فى خطف مئات المسيحيات فى مصر , بالصمت وعدم الإحتجاج بكل الوسائل السلمية على هذه الجرائم الخطيرة التى تُصنف كجرائم ضد الإنسانية ..

== مئات الفتيات والأطفال والسيدات المسيحيات اللاتى تم خطفهن فى الشهور والسنوات الماضية , اختفوا تماماً ولم يظهر لهن أثر بعد خطفهن , ولو كن أسلمن كما يدعى البعض لأعلنت و أحتفت بذلك آلاف الصفحات الإخوانية فى مصر والخارج .. ماعدا سيدة واحدة ظهرت بعد ان تم خطفها واجبارها على الأسلمة بعد تهديدها بقتل اطفالها ..

== الأجهزة الأمنية المصرية تستخدم بعض القنوات والصحف القبطية , والمئات من صفحات اللجان الامنية و صفحات النشطاء الأقباط العاملين مع الأجهزة الأمنية " نصارى الأمن " , للإدعاء بعدم خطف مئات المسيحيات , و الإدعاء كذباً بعودتهن بعد ايام من خطفهن , بدون تقديم أى دليل حقيقى على ذلك , وذلك لتبرئة الأجهزة الأمنية من خطف المسيحيات , و خداع الأقباط والمصريين والعالم كله , وطمأنتهم ومنعهم من مطالبة الأجهزة الأمنية بالأفراج عن المخطوفات ..

== جهاز الأمن الوطنى يراقب الفتيات و السيدات المسيحيات اللاتى يخطط لخطفهن ويراقب تليفوناتهن , ليعرف خطوات تحرك كل منهن ومواعيد دخولها و خروجها , ليدفع لها بتاكسى او توكتوك لتستقله , يتم بعدها تخدير الفتاة او السيدة وخطفها ونقلها الى مدينة او محافظة أخرى.. ويستخدم بعض زملاء او أصدقاء الفتاة لتحقيق ذلك ..

== تصريح خطير للمخابرات العامة المصرية : جهاز الامن الوطنى المصرى يقف وراء الأعمال الإرهابية و التفجيرات التى تحدث فى مصر , و يقوم بتجنيد الإرهابيين والإنتحاريين لتنفيذ هذه العمليات الإرهابية ضد المسيحيين والمسلمين ..

== فيديو - لاول مره شيخ يعترف امام الجميع بطريقة خطف القبطيات لاسلمتهن ..

== خطف الطفلة المسيحية القاصر مريم رفعت توفيق ( 16 سنة ) يوم 2/6/2019 من داخل مدرستها فى القوصية بمحافظة أسيوط بواسطة رجال ملثمين , بعد تخديرها وجرها الى سيارة كانت تنتظرهم امام الباب الخلفى للمدرسة .. والشرطة والنيابة العامة توقف التحقيق فى هذه الجريمة الخطيرة ..

== خطف أمل ظريف معوض ( 19 سنة ) من قرية أنفسط بمركز الواسطى بمحافظة بنى سويف يوم 5/6/2019 , وعند محاولة أهلها الإتصال بتليفونها , رد الخاطف وهو زايد خالدعبد العظيم , واعترف بخطفها وهدد اهلها اذا حاولوا اعادتها ..و مع ذلك أخلت الشرطة سبيل الخاطف على الفور , ورفضت اعادة الفتاة المخطوفة ..

== خطف الطفلة المسيحية القاصر فريال ميلاد فانوس ( 15 سنة ) يوم 12/7/2019 من مدينة ملوى بـمحافظة المنيا , واهلها يستعطفون اصحاب المحلات لمشاهدة تسجيلات كاميرات المراقبة لديهم , بعد ان رفضت الشرطة البحث عنها او التحقيق فى خطفها او تتبع تليفونها ..

== خطف مادونا منير سعد غبريال ( 24 سنة ) من اشمون محافظة المنوفية يوم 15/6/2019 , والتحفظ عليها و حجزها فى قسم شرطة بنها , و الشرطة تهددها لإجبارها على تغيير دينها المسيحى والتحول للإسلام , وترفض السماح لاسرتها برؤيتها او التحدث اليها بدون أى سبب ..

== خطف استيفانى محسن زاهى بقرية مير بالقوصية بمحافظة أسيوط يوم 9/1/2019 , وتبين أن المدعو محمود عبد الفتاح محمد صالح - وهو متطرف معروف لدى الأجهزة الامنية - قام بخطفها , وبمواجهة أهل المدعو لم ينكروا ما فعله المجرم وقالوا انه يسبب لهم الكثير من المشاكل , ورفضت الشرطة القبض على الخاطف او اعادة الفتاة استيفانى التى يحتجزها ..

== خطف السيدة / نرمين عادل فكري ( 30 سنة ) يوم 21/5/2019 من المرج بالقاهرة بواسطة سيدات منقبات , قمن بتخديرها تحت تهديد سلاح ابيض , وسحبها الى توكتوك كان ينتظرهن , ثم ظهرت محتجزة فى قسم المنزلة التابع لمحافظة بورسعيد , ورفض القسم تسليمها لأهلها او دخولهم لرؤيتها ..

== خطف الفتاة المسيحية القاصر مارينا نشأت لبيب ( 17 سنة ) يوم 9 مارس 2017 من منطقة الشيخ يونس بوسط مدينة قنــأ بواسطة شيخ سلفي , وتم الخطف تحت اشراف امني من قيادات كبيرة فى قنا ..

== خطف ميراى جرجس صبحى جيد من طهطا محافظة سوهاج يوم 10/4/2018 , بعد ان اتصلت بها سيدة مجهولة وطلبت منها طلبية كبيرة من منتجات تبيعها ميراى عن طريق صفحة على الفيس بوك , والشرطة ترفض التحقيق فى خطفها , وترفض تتبع تليفونات ميراى وخاطفيها ..

== خطف الطفلة مريم مجدى ساويرس ( 4 سنوات ) من الطريق العام فى وضح النهار يوم 29/5/2018 من منطقة الزيتون بالقاهرة , بواسطة 2 من الرجال كانا يستقلان توكتوك , قام احدهما بخطف الطفلة ووضعها فى التوكتوك , وهربا بها على الفور .. والشرطة والنيابة العامة ترفض التحقيق فى هذه الجريمة , وترفض مشاهدة كاميرات المراقبة فى المنطقة ..

****************************
****************************

قال المستشار نجيب جبرائيل رئيس منظمة الاتحاد المصري لحقوق الإنسان في بيان له صدر يوم 29/1/2017 ، أن هناك 5 فتيات مسيحيات اختطفن في أقل من أسبوعين منهن فتاتان قاصرتان وهما رانيا عيد من المنيا 17 سنة , وحنان عدلي من الأقصر 16 سنة ، بالإضافة إلى جانيت حكيم من بلقاس , ومارين شامل من دير أبو حنس بالمنيا , وسميرة شكري من سمالوط .. وحتى هذه اللحظة لم يتم الكشف عن مصير هؤلاء ..
وطالب المستشار جبرائيل وزير الداخلية، بإعادة جلسات النصح والإرشاد، والتي تتيح لأسرة الفتاة المختفية أو المخطوفة معرفة مصير بناتهم مع الاحتفاظ الكامل بحرية العقيدة.
وقال جبرائيل: "إن تجميد تلك الجلسات معناه صحة ما يتردد من أن هناك من يخطف الفتاة القاصر تمهيدًا لإشهار إسلامها".
وتابع: "إن المسئولين في الأزهر يرفضون إجابة أسر هذه الفتيات , وامتنع الأزهر عن الإدلاء بأي معلومات كما كان في السابق عما إذا كانوا أشهروا إسلامهن من عدمه حتى تستريح هذه الأسر".
وأردف: "إن جلسات النصح والإرشاد كانت مقننة ضمن قانون الشهر العقاري ولم يتم إلغاء هذا القانون ولكن تم تجميد العمل بقانون جلسات النصح والإرشاد من أيام اختفاء وفاء قسطنطين ثم عودتها وما أطلق من شائعات بأنها أسلمت .. ومن ثم عقابا للمسيحيين".
.( جريدة فيتو فى 29/1/2017 )
https://www.vetogate.com/2563337

****************************
****************************

وفى تصريح خطيريكشف حقيقة ما يحدث فى مصر من جرائم قتل وذبح وخطف وتفجير للمسيحيين والمسلمين , فقد أعلنت المخابرت العامة المصرية يوم 20/12/2014 ان جهاز الامن الوطنى المصرى يقف وراءالأعمال الإرهابية و التفجيرات التى تحدث فى مصر , و يقوم بتجنيد الإرهابيين والإنتحاريين لتنفيذ هذه العمليات الإرهابية ..
( جريدة المصرى اليوم فى 20/12/2014 )
http://www.almasryalyoum.com/news/details/606677

*****************************
*****************************
وسنورد ونوثق فى هذا الجزء من الدراسة والاجزاء التالية بعض جرائم خطف مئات الفتيات والأطفال والسيدات المسيحيات وقتل بعضهن فى مصر , بالرغم من التعتيم التام من الأجهزة الأمنية والنيابة العامة و الصحف ووسائل الإعلام المصرية عن خطف المسيحيات فى مصر , خاصة فى الشهور الماضية , حيث تحولت الى جرائم شبه يومية ..
*************************************************************************************
اولاً = خطف الفتاة المسيحية القاصر مريم رفعت توفيق( 16 سنة ) يوم 2/6/2019 من مدرستها فى القوصية – بمحافظة أسيوط :
**********************************************************************************************
قامت مجموعة من الأشخاص الملثمين يوم 2/6/2019 بخطف الطالبة القاصر مريم رفعت توفيق ( 16 سنة ) من قرية رزقة الدير – القوصية – بمحافظة أسيوط من مدرستها ..
و قالت هيام ابنة عم مريم رفعت فى إتصال هاتفى مع د. منى رومان مقدمة برنامج " ماوراء الأحداث " على قناة الكرمة يوم 4 يونيو 2019 ان طالبة زميلة لمريم ادعت انها تعبانة وطلبت من مريم ان تذهب معها للحمام , وأظهرت تسجيلات كاميرات المدرسة ان أشخاص ملثمين خدروها في حمام المدرسة وقاموا بجرها وسحبها وهى مخدرة الى سيارة كانت تنتظرهم امام الباب الخلفى للمدرسة وضعوا فيها مريم , التى أختفت تماماً بعد ذلك , كما اختفت زميلتها التى شاركت فى خطفها , ولكن لم يأتى ذكر لزميلتها فى التحقيقات.. ولم يتم القبض عليها اوحتى سؤالها .. كما ان تسجيلات كاميرات المدرسة اختفت , ولم تذكرها الشرطة فى التحقيقات ..!!؟؟؟
و استطردت هيام : { قامت والدة مريم بإبلاغ الشرطة و عمل محضر رقم 3199 لسنة 2019 مركز القوصية – محافظة أسيوط .. ولكن كل مانروح للشرطة للإستفسار عن مريم يقولوا تعالوا بكرة .... } ..
( برنامج ماوراء الأحداث على قناة الكرمة تقديم د. منى رومان يوم 4 يونيو 2019 )

https://ua-plus.com/qnat-alknyst-mbashr/oZ5utUEE0WY?fbclid=IwAR2c9GUbxLZnVgq_jcdHt0I-XelUFggzU-XYEOYWjFumva4maOtJ0qlquJM

https://www.youtube.com/watch?v=oZ5utUEE0WY

ولم تحقق الشرطة والنيابة العامة فى هذه الجريمة الخطيرة ,
و لم تعود مريم حتى اليوم , واختفت ولم يظهر لها أثر بعد خطفها ..

*****************************
*****************************

ثانياً = خطف ريموندا جرجس حنا , و الشرطة تحتجز زوجها عندما ذهب للإبلاغ عن خطف زوجته وتضربه وتضع الكلابشات الحديدية فى يديه :
************************************************************************************
تم خطف السيدة المسيحية ريموندا جرجس حنا فى مدينة 6 اكتوبر يوم 1/6/2019 , والشرطة تحتجز زوجها ميلاد عياد عندما ذهب للإبلاغ عن خطف زوجته , وتعتدى عليه بالضرب والشتم و تضع القيود الحديدية ( الكلابشات ) فى يديه ..
************************************
== قال ميلاد عياد زوج السيدة المسيحية المخطوفة ريموندا جرجس حنا فى اتصال هاتفى يوم 5/6/2019 مع الاستاذ هانى حبيب مقدم برنامج "صوت من لا صوت له " على قناة سى سات ( الفضائية القبطية Coptic sat TV‏ ) ان حسن حمادة حسن محمد الشهير بحسن حشيشة قام بخطف زوجته فى مدينة 6 اكتوبر بمساعدة زميلة لها فى العمل هى السيدة آية على , و ان السيدة آية اتصلت به و قالت له : { مراتك عندنا .. و لا تسأل عنها تانى } ..!!؟؟؟
و أضاف ميلاد عياد ان النيابة ارسلته الى قسم المرج لعمل محضر ضد السيدة آية التى شاركت فى خطف زوجته .. و انه عندما ذهب للشرطة فى قسم المرج لتقديم بلاغ عن خطف زوجته , احتجزوه وضربوه وشتموه وقطعوا قميصه و وضعوا الكلابشات الحديدية فى يدية , وان النيابة حفظت المحضر قبل التحقيق فيه ..!!؟؟

== واستطرد ميلاد عياد زوج السيدة المخطوفة : { ..استطعنا الوصول لعنوان منزل حسن حشيشة خاطف زوجتى , وأهله قالوا لى زوجتك عندنا , ونعمل قاعدة عرفية الساعة 9 مساء .. وفى القاعدة العرفية قالوا لنا بعد ساعة ستكون زوجتك معاك , ثم اعطونا عنوان وهمى فى مدينة 6 اكتوبر , فذهبنا وبحثنا عنه فى كل المدينة , ولم نصل الى شئ ..}
.. فذهبت الى مركز شرطة الخانكة ( بمحافظة القليوبية ) لعمل محضر خطف ضد حسن حشيشة , فسبونى واهانونى مع ان كان معى محامى , ورفضوا ان يستمعوا للمحامى ..
== فى اليوم التالى اتصل بى رئيس المباحث وقال لى تعالى نعمل لك محضر , ذهبت اليه وعمل محضر عن خطف زوجتى , وجابوا الخاطف حسن حشيشة , وكلبشوه وكلبشونى معاه ( وضعوا القيد الحديدى فى يدى ) وكانوا بيهينونى ويشتمونى انا وما بيهنوش المتهم , رغم انه اعترف هو ووالده ووالدته قدام ناس كبيرة فى البلد عندهم استعداد ليشهدوا بذلك ..
== فى النيابة ايضاً كلبشونى وضربونى واهانونى وشتمونى و وافرجوا عن المتهم , وقالوا سنعمل تحريات عن طريق الأمن الوطنى , ولكن تحريات الأمن الوطنى قالت لم يستدل على واقعة الخطف و ان حسن حشيشة برئ , رغم انه اعترف امام كل الناس اللى كانت موجوده ..
== الشرطة قالت لنا عندما ذهبت مع محامى : { مش هاتشوفها تانى .. ما نقدرش نجيبها لكم .. } .. !!؟؟؟
== طلبت ان احضر الشهود اللى كانوا فى بيت حسن واعترف امامهم بخطف زوجتى , ولكن النيابة رفضت الإستماع للشهود
== النيابة أخلت سبيل الخاطف حسن حمادة حسن محمد الشهير بحسن حشيشة عقب القبض عليه ..
== احنا فى زمن غابة .. مافيش قانون مافيش عدل .. عندى ولدين اطفال ومش عارف اعمل ايه .... الأمن والأمن الوطنى فى الخانكة ومركز ابو زعبل عارفين زوجتى فين , ورفضوا مساعدتنا ورفضوا إلإفراج عنها ..
( برنامج "صوت من لا صوت له " على قناة سى سات تقديم الاستاذ هانى حبيب يوم 5/6/2019)
https://www.youtube.com/watch?v=jeP56_p8aiU
Top of Form

******************************
******************************

ثالثاً = خطف الطفلة فريال ميلاد فانوس ( 15 سنة ) يوم 12/7/2019 من مدينة ملوى بمحافظة المنيا :
*******************************************************************************
تم خطف الطفلة المسيحية فريال ميلاد فانوس ( 15 سنة ) يوم 12/7/2019 من مدينة ملوى بـمحافظة المنيا بعد حضورها قداس عيد الرسل , ولم يظهر لها اثر بعد ذلك ..
و ارسلت أسرة الطفلة فريال استغاثة لوزير الداخلية لكشف مصير ابنتهم القاصر , وذكرت الأسرة فى رسالتها ان الأجهزة الأمنية رفضت تتبع هاتف ابنتهم للوصول الى مكان خطفها ..
وقالت الاسرة فى رسالتها : { " نرفع شكوانا الى الله اولاً ثم وزير الداخلية للتدخل من اجل الكشف عن مصير ابنتنا القاصر فريال ميلاد فانوس ، والتى اختفت امس وتوجهنا لقسم شرطة ملوى وقمنا بتحرير محضر برقم 2015 لسنه 2019 أحوال ، ولكن حتى الان لم يتم تحديد مصيرها رغم امكانية تتبع هاتفها ، لانقاذ الاسرة التى تعيش مأساة كبيرة منذ الأمس " } ..

وطالب نادى عاطف رئيس منظمة العدل والتنمية النائب العام نبيل صادق بفتح تحقيق بالواقعة وتفريغ كافة الكاميرات بالشوارع الموجودة بمحيط كنيسة القديسين بالمنيا والكاميرات بمحيط محطة القطارات بملوى والشوارع وكذا الكاميرات الاهلية بالمحلات التجارية والشوارع ..

ودعا المتحدث الرسمى للمنظمة زيدان القنائى السلطات المصرية واجهزة الامن بالمنيا بتكثيف الجهود وتشكيل لجنة امنية مكبرة للعثور على الفتاة المختفية خاصة بعد تكرار حالات اختفاء الفتيات القاصرات من المسيحيات فى نطاق محافظة المنيا ومراكزها والقرى التابعة لها منذ سنوات وتحديدا فى ملوى

و كتبت صفحة " ملوى كل ساعة " - التى تنشر أخبار مدينة ملوى - يوم 14/7/2019 , و بعد خطف فريال بيومين : { .. الى الآن الطفلة فريال ميلاد فانوس لم تعود الى منزلها , واهل البنت عمالين يلفوا على المحلات يتحايلوا على الناس علشان يفرغوا الكاميرات اللى فى كل الشوارع } ..

( جريدة الأقباط متحدون وصفحة " ملوى كل ساعة " يوم 14/7/2019 , وجرائد الحق والضلال , وصوت المسيحى الحر , و الأهرام الكندى , ومصر الآن , وأبو ظبى الإخبارية , واخبار عربية , وبرنامج ماوراء الاحداث تقديم د. منى رومان على قناة الكرمة يوم 13/7/2019 , وجريدة جنوب العرب يوم 15/7/2019 )

https://www.copts-united.com/Article.php?I=3787&A=476773

http://www.ahram-canada.com/157799/

https://www.christian-dogma.com/t1730160

https://www.light-dark.net/t1502388

https://www.facebook.com/Behind.The.Sence.TV.Program/

https://www.misr-alan.com/2745517

https://www.facebook.com/Mallawy.kol.sa3a/photos/a.180767759054928/719910788473953/?type=3&theater

https://uk-arabicnews.com/breaking_news/10839100/%D8%A7%D8%AE%D8%AA%D9%81%D8%A7%D8%A1-%D9%81%D8%AA%D8%A7%D8%A9-%D9%82%D8%A8%D8%B7%D9%8A%D8%A9-%D8%A8%D9%80-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D9%8A%D8%A7-%D9%81%D9%89-%D8%B8%D8%B1%D9%88%D9%81-%D8%BA%D8%A7%D9%85%D8%B6%D8%A9

https://gnoubalarab.com/news/17381

*******************************
*******************************

رابعاً – خطف وتعذيب وقتل السيدة / سميرة شكرى كامل ( 27 سنة ) من قرية صفط اللبن بسمالوط بمحافظة المنيا يوم 18/11/2016 :
************************************************************************************
== تم خطف السيدة سميرة شكرى كامل 27 سنة من قرية صفط اللبن بسمالوط بمحافظة المنيا يوم 18/11/2016 ..
وقالت ماجدة شكرى كامل شقيقة سميرة شكرى كامل : رئيس المباحث فى مديرية امن المنيا رفض يعمل لنا محضر لخطف سميرة , وقال لنا ان الموضوع كبير .. واحنا مش قد الناس دى .. ومش عاوزين نعمل بلبلة ..!!؟؟؟؟؟

== اسماء كل المتهمين الذين خطفوا سميرة وقتلوها ووظائفهم وعناوينهم معروفة ومع ذلك لم يتم سؤالهم و التحقيق معهم وعقابهم , ولم يتم التحقيق وعقاب الضابط الذى شارك وتواطأ فى خطف سميرة , كما لم يتم عقاب المحامى والشيخ الأزهرى الذين قاموا بخطف سميرة وتزوير توكيل بأسمها ..

, وقال المستشار/ حماده عمار مؤسس حركة مواطنون ضد التمييز الذى تابع الجريمة ان شيخ سلفى يدعى/ سعيد ناصر وراء كل حالات اختفاء القبطيات فى سمالوط بمحافظة المنيا , وان رئيس مباحث سمالوط أقر أنه يعرف الشيخ السلفى ويعرف نشاطه , و مع ذلك لم يتحرك نهائيا ولم يستدعيه او يحقق معه فى خطف وقتل السيدة سميرة كامل ..!!؟؟؟؟

ويستطرد المستشارحماده عمار :

== السيدة سميرة شكرى كامل أتخطفت و أتقتلت و ظابط و محامى و شيخ هم الجناة , فبعد ما خرجت السيدة سميرة بمفردها من المنزل يوم 18 نوفمبر 2016 لسحب مبلغ من البنك لشراء مستلزمات العيد ولم تعد , حرر أهلها محضر تغيب وتابعوه حتى يوم 29 نوفمبر 2016 دون جدوى , ويوم 3 ديسمبر 2016 فوجئ الجميع بدعوى قضائية تخطرهم بإشهار إسلام سميرة بعد تغيير اسمها إلى "إيمان "وتطالب بحضانة البنات والشقة والطلاق من زوجها ..!!؟؟؟

== عصابه الاجرام التى خطفت سميرة طالبت أهل الضحية بالفدية مقابل اطلاق سراحها ..
== محامى مدينة نصرساوم اهل سميرة قائلا لهم ممكن ارجعها لكم مقابل مبالغ مالية
== إصدار توكيل مزور لمحامى بأسم سميرة شكرى كامل ودعوى حضانة وطلاق مزورة

== وقام اهالى سميرة بتتبع عنوان المحامى المسجل فى محضر الدعوى ، وعرفوا انه من مدينة نصر بالقاهرة , وذهبوا له فأفادهم أن الشيخ مصطفى عبد الغنى مصطفى مدرس بجامعة الأزهر هو الذى طلب منه رفع الدعوى , وساومهم المحامى قائلا ممكن ارجعها لكم مقابل مبالغ مالية ..

== توجه أهالى سميرة للشيخ مصطفى عبد الغنى مصطفى فقال لهم : "أن سميرة اشهرت إسلامها". وعندما طلبوا رؤيتها رفض وقال لهم : "هى أسلمت عايزين منها ايه؟ " .!!؟؟؟؟. وأفادهم أنها حضرت له بصحبة شيخين أحدهما اسمه الشيخ سعيد ناصر من سمالوط , ورفض الافصاح عن اسم الشخص الثانى ..

== سألوا فى مشيخة الأزهر فرفضوا إعطائهم شهادة تفيد بإسلامها .. ولكن أهل سميرة أثبتوا انها مازالت مسيحية ولم تشهر إسلامها كما ادعى الشيخ مصطفى , واستخرجوا شهادة ميلاد سميرة التى أثبتت انها مازالت مسيحية ..

== عرف أهل سميرة أن الشيخ سعيد ناصر من سمالوط وراء خطف سميرة و كل حالات خطف القبطيات فى المركز، وأبلغوا رئيس مباحث المركز بكل تلك المعلومات, فقال لهم أنه يعرف الشيخ سعيد ويعرف نشاطه , لكنه رفض التحقيق معه أو اتخاذ أى إجراء قانونى ضده لقيامه بخطف السيدة سميرة .
== كما سألوا أيضا فى مكتب التوثيق بسمالوط عن رقم التوكيل المذكور فى الدعوى وتبين أن الرقم غير صحيح ومزور , ولا يوجد أى توكيلات من سميرة لهذا المحامى أو غيره.

== ويقول المستشار/ حماده عمار ان ما يحدث للأقباط المسيحيين فى مصر هو جرائم ممنهجه لاختطاف وأسلمة القبطيات هدفها إذلال الأقباط واستنزافهم اقتصاديا ونفسيا تحت رعاية الحكومه المصريه, وان مدينة سمالوط بمحافظة المنيا هى صاحبة النصيب الأكبر في حالات إختطاف المسيحيات ..

== ناشدت اسرة السيدة سميرة و المستشار/ حماده عمار مؤسس حركة مواطنون ضد التمييز الرئيس السيسى و النائب العام ووزير الداخلية والشعب المصرى التدخل لإعادة السيدة المسيحية المخطوفة سميرة شكرى كامل ..

== أخيراً وردت معلومات من قسم شرطة سمالوط مفادها أن شرطة شبرا أخطروهم بالعثور على جثة سيدة مجهول الهوية ملقاه فى إحدى الترع.. وطالبوهم بالتوجه للقاهرة للتعرف عليها.

*******************

== و قالت ماجدة شكرى كامل شقيقة السيدة المسيحية المخطوفة سميرة شكرى كامل لبرنامج ماوراء الاحداث تقديم د. منى رومان على قناة الكرمة يوم 24/1/2017 :

== ان رئيس المباحث فى مديرية امن المنيا رفض ان يعمل لنا محضر لخطف سميرة , وقال لنا : { .. ان الموضوع كبير .. واحنا مش قد الناس دى .. ومش عاوزين نعمل بلبلة .. } . .!!؟؟؟؟؟
== رئيس المباحث كان عارف مكان خطف سميرة و خط سيرها قبل قتلها ..
== عملوا لنا محضر تغيب بس .. ولكن المحضر اختفى و مش عارفين فين .. وكل مانروح لهم يقولوا لنا تعالوا بكرة .. ورفضوا إعطائنا رقم المحضر او صورة منه ..
== كما رفضوا التحقيق مع المتهمين الذين خطفوا سميرة وزوروا توكيل بأسمها وقتلوها , بالرغم من اننا ابلغنا عنهم و ذكرنا لهم اسمائهم وعناوينهم ..
== كما عملنا محضر فى القاهرة , لأن الجثة وجدوها فى القاهرة .. لكن رفضت الشرطة والنيابة فى القاهرة التحقيق فيه ..

*************************
كما قالت ماجدة شقيقة السيدة المخطوفة سميرة شكرى كامل فى اتصال هاتفى آخر مع د. منى رومان فى برنامج ماوراء الاحداث على قناة الكرمة يوم 18/4/2018 :
== كان هناك تعتيم من الشرطة على محضر خطف سميرة ، والمحضر في كل مرة كان يُغلق دول سبب واضح .. و كان ضابط المباحث يقول لنا عندما نذهب الى قسم الشرطة :"الموضوع كبير .. ومش عاوزين نعمل بلبلة " .. !!؟؟؟
وجاءت لنا مكالمة واحدة من أختي بعد خطفها ، حيث كانت تبكي وتصرخ بشكل هستيري.
وتابعت :"فوجئنا بعد شهر أن هناك دعوى باشهار اسلامها ودعوى بحضانة الأطفال، حيث أنها تملك 3 بنات أكبرهم عمرها 5 سنين"، مضيفه :"فوجئنا أن الورق مزور وانه لا يوجد قضية , فتوجهنا للمحامي الذى اقام دعوى إشهار الإسلام وحضانة الأطفال , ولكن وجدنا ان توكيل سميرة للمحامى توكيل مزور ..
وأكملت قائلة :"رحنا للمحامي نتفاوض معاه فطلب منا فلوس , و قال لنا : { " هو ايه الفرق بين المسيحية والاسلام كله واحد .. وانتوا لو عندكوا حد هاتوه وانا هخليه يشهر اسلامه "..} !!؟؟؟
وقال لنا انه ممكن يرجعها لكن مقابل مبالغ مالية.
وبعتنا لواحد اسمه الشيخ مصطفى عبد الغنى مصطفى وهو شيخ في الازهر , الذى قال لنا أن المحامي هو من أتى بها وعاوزها تشهر اسلامها .. وده ثواب من عند الله ..!!؟؟؟؟؟
واستطردت :"المحامي وصلنا لشيخ سلفى أسمه سعيد ناصر فى سمالوط بمحافظة المنيا ، تحدثنا معه , وقال لنا :"أنا خلاص خليتها أسلمت .. ومحدش ليه دعوة بيها" ..
سألنا فى مشيخة الأزهر فرفضوا مساعدتنا ورفضوا إعطائنا شهادة تفيد بإسلامها , كما سألنا فى مكتب التوثيق بسمالوط عن رقم التوكيل المذكور فى الدعوى وتبين أن الرقم غير صحيح ولا يوجد أى توكيلات من سميرة لهذا المحامى أو غيره.
وتابعت : " بعد 15 يوم جاءت لنا اخبارية من المباحث انهم وجدوا جثة، وذهبنا لقسم شرطة شبرا الخيمة وذهبنا للمشرحة للتعرف على جثتها، و كانت ملامحها مشوهه تمامًا".

( جريدة الحق والضلال فى 19/1/2017 و 31/1/2017 , , و برنامج ماوراء الاحداث تقديم د. منى رومان على قناة الكرمة يوم 24/1/2017 , وجريدة فيتو يوم 29/1/2017 , و جريدة صوت المسيحى الحر يوم 18/4/2018 )

https://www.christian-dogma.com/t1233073

https://www.christian-dogma.com/t1239821

https://www.light-dark.net/t928075

https://www.vetogate.com/2563337

https://www.light-dark.net/t1235721

*****************

ولكى نعرف أساليب واكاذيب الاجهزة الأمنية حول خطف مئات المسيحيات فى مصر , فقد نفت مديرية امن المنيا خطف او اختفاء او قتل السيدة سميرة شكري كامل ، و قال مصدر بمديرية أمن المنيا لـجريدة "التحرير"، إن أجهزة الأمن لم تحرر أية محاضر باختفاء او خطف أو قتل سميرة شكري كامل، 27 سنة ، المقيمة بمركز سمالوط بمحافظة المنيا كما تداولت بعض المواقع ,مطالبًا وسائل الإعلام بضرورة التحري والتأكد من صحة المعلومات قبل تداولها، حفاظًا على السلم والأمن العام، وعدم إحداث بلبلة بالمجتمع !!؟؟؟؟؟؟؟؟

ولكن جريدة "التحرير" التى نشرت تكذيب مديرية أمن المنيا , اتصلت هاتفيًا بالمستشار حمادة عمار، الذي نشر الواقعة عبر حسابه الشخص على موقع الفيسبوك، والذي قال إن ربة المنزل سميرة شكري كامل خرجت لسحب مبلغ من البنك لشراء مستلزمات العيد ولم تعود، وإن مختطفيها طالبوا أهلها بالفدية مقابل إطلاق سراحها ...
وأكد عمار أن شيخ سلفي يدعى "س. ن" وراء كل حالات اختفاء القبطيات، موضحًا أن ربة المنزل تبلغ من العمر 27 سنة، ومن مواليد قرية صفط اللبن التابعة لمركز المنيا، وتقيم بمركز سمالوط ولديها 3 بنات أصغرهن عمرها سنة وشهرين، وأهلها حرروا محضر تغيب ..
( جريدة التحرير يوم 21/1/2017 )
http://www.tahrirnews.com/Story/642188/%D8%A3%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D9%8A%D8%A7-%D9%8A%D9%88%D8%B6%D8%AD-%D8%AD%D9%82%D9%8A%D9%82%D8%A9-%D8%A7%D8%AE%D8%AA%D9%81%D8%A7%D8%A1-%D8%B1%D8%A8%D8%A9-%D9%85%D9%86%D8%B2%D9%84-%D9%82%D8%A8%D8%B7%D9%8A%D8%A9/%D9%85%D8%B5%D8%B1

**********************
**********************

خامساً = خطف الطالبة ميراى جرجس صبحى جيد يوم 10/4/2018 من طهطا محافظة سوهاج
*************************************************************
تم خطف ميراى جرجس صبحى جيد من طهطا محافظة سوهاج الطالبة بالفرقة الثانية بكلية التجارة جامعة سوهاج يوم 10/4/2018 , بعد ان اتصلت بها سيدة مجهولة وطلبت منها طلبية كبيرة من منتجات تبيعها ميراى عن طريق صفحة أنشاتها على الفيس بوك , واتفقت معها على ان تسلمها الطلبية قبل ذهابها للكلية , واستقلت ميراى توكتوك من امام المنزل , وشاهد أهلها فيديو - من كاميرات المحلات المجاورة - لميراى وهى تستقل التوكتوك للذهاب لتسليم الطلبية قبل موعد المحاضرة ..
. و لكن الشرطة لم تتتبع تليفون ميراى , ولم تعرف السيدة المجهولة التى اتصلت بها للتحقيق معها .. ولم تقوم بإخطار شركات المحمول للحصول على مكانها ومواقع المتصلين بها , ولم تقوم الشرطة بسؤال صاحب التوكتوك الذى استقلته ..

وتقول مارينا شقيقة ميراى فى الدقيقة 7:43 من فيديو نشرته عقب خطف ميراى {{ .. ان محافظ سوهاج و امن الدولة ( الأمن الوطنى ) و المباحث والمخابرات و النيابة العامة عندهم علم بخطف ميراى , وبيحققوا فيه " بمجهود رهيب " , واكدوا ان ميراى ستعود ستعود ..
وانا بشكرهم جدا جدا على هذا المجهود .. ونفت مارينا الشائعات التى تم اطلاقها وقالت ان بابا والكهنة لم يشاهدوا ميراى ولم يقعدوا معها , ولنا 11 يوم لانعرف أى شئ عنها.. وما نعرفش هى عايشة ولا ميتة ..تانى حاجة احنا ضد اى نوع من أنواع المظاهرات ..مش هنتظاهر .. }}

( صوت المسيحى الحر يوم 18/4/2018 , وجريدة اليوم السابع فى 11/4/2018 , و برنامج ماوراء الأحداث على قناة الكرمة تقديم د. منى رومان يوم 20/4/2018 , و جريدة فنار مصر يوم 21/4/2018 , و صفحة محبى القمص بولس جورج يوم 17/4/2018 )

https://www.youtube.com/watch?v=fPS0yJU5098

https://www.light-dark.net/t1235721

https://www.youtube.com/watch?v=fPS0yJU5098

https://www.youtube.com/watch?v=3dlWnoX-yGQ

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2061477114064486&id=1398793113666226

وثبت كذب كل الوعود التى اطلقها محافظ سوهاج و امن الدولة ( الأمن الوطنى ) و المباحث والمخابرات العامة و النيابة العامة عن إعادة ميراى والقبض على خاطفيها .. وثبت ان وعود كل هذه الاجهزة الهامة وكبار المسئولين فيها كانت لخداع اسرة ميراى وإسكاتهم عن المطالبة بإعادة ميراى .. ولم تعود ميراى حتى اليوم ..
و تتحدث منى رومان فى حلقة واحدة من برنامج ماوراء الأحداث على قناة الكرمة ( هى حلقة يوم 20/4/2018 ) عن خطف 8 مسيحيات , منهن خطف ميراى جرجس ..

https://www.youtube.com/watch?v=fPS0yJU5098
( برنامج ماوراء الأحداث على قناة الكرمة تقديم د. منى رومان يوم 20 أبريل 2018 )

*****************************
*****************************

سادساً = خطف أمل ظريف معوض يوم 5/6/2019 من مركز الواسطى بمحافظة بنى سويف
*******************************************************************
تم خطف أمل ظريف معوض ( 19 سنة ) من قرية أنفسط بمركز الواسطى بمحافظة بنى سويف يوم 5/6/2019 , وعند
محاولة أهلها الإتصال بتليفونها , رد الخاطف وهو زايد خالدعبد العظيم , واعترف بخطفها وهدد اهلها اذا حاولوا اعادتها ..
و مع ذلك أخلت الشرطة سبيل الخاطف على الفور , ورفضت اعادة الفتاة المخطوفة ..
( برنامج ماوراء الأحداث تقديم د. مني رومان على قناة الكرمة , حلقة يوم 5 يونيو 2019 )
https://ua-plus.com/alkarmatv-news/1GgU9gJUcFI?fbclid=IwAR1wKIyF8LslRTmla7E5eFu4Q7kARWx_2abIlsQNKTfrSvC8Uj8fo5WCsc8

***************************
***************************

سابعاً = خطف مادونا منير سعد غبريال من اشمون محافظة المنوفية يوم 15/6/2019 , و حجزها و التحفظ عليها فى قسم شرطة بنها :
*****************************************************************************************
تم خطف مادونا منير سعد غبريال ( 24 سنة ) من اشمون محافظة المنوفية يوم 15/6/2019 , و قامت الشرطة بحجزها و التحفظ عليها فى قسم شرطة بنها بدون اى سبب , و قامت الشرطة بتهديدها لإجبارها على تغيير دينها المسيحى والتحول للإسلام , ورفضت الشرطة السماح لاسرتها برؤيتها او التحدث اليها بدون أى سبب ..

و قام ابراهيم سعد غبريال عم مادونا بتحرير محضر بأختفائها , و قال ان البنت لاقوها في قسم شرطة بنها ومتحفظين عليها هناك وممنوع علي اهلها من انهم يشوفوها او يطمنوا عليها بدون اي سبب ..
وكتب ابراهيم سعد غبريال عم مادونا على صفحته فى الفيس بوك يوم 17/6/2019 عن تهديد الأجهزة الأمنية له وإرهابه لمنعه من الكلام عن قيام هذه الأجهزة بخطف مادونا , وقال : { .. فى قلبى كلام كتير .. وفى عقلى كلام اكتر .. ولكننى لا استطيع الكلام ..}
(برنامج " صوت من لا صوت له " تقديم الأستاذ هانى حبيب على قناة كوبتك سات يوم 20/6/2019 - و برنامج ماوراء الأحداث تقديم د. منى رومان على قناة الكرمة يوم 15/6/2019 ويوم 17/6/2019 , والمركز الثقافى القبطى الأرثوذكسى , وجريدة صوت المسيحى الحر , و جريدة الحق والضلال , وجريدة أبو ظبى الإخبارية يوم 16/6/2019 )

https://www.youtube.com/watch?v=9fU99FHG71k&feature=youtu.be&fbclid=IwAR0TqVO4eSBODIcQnztdPz7ZpLYkypzNiWxwKySOexa4sxBk7JMiEBuFOsY

https://www.facebook.com/Behind.The.Sence.TV.Program/posts/3250531291639165

https://www.youtube.com/watch?v=vdhDt0GW3yg

http://copticocc.org/site/?p=68606

https://www.light-dark.net/t1490235

https://www.christian-dogma.com/t1719660

== وقامت اللجان الأمنية و النشطاء الأقباط العاملين مع الأجهزة الأمنية " نصارى الأمن " بالإدعاء بعودة مادونا , ونشر صور قديمة لها والإدعاء بأنها صور حديثة لها بعد عودتها , بدون تقديم اى دليل حقيقى على عودتها .. وعندما فشلت هذه الحيلة فى خداع الناس , رتبت الاجهزة الأمنية بواسطة أثنين من عملاء الأمن لعمل " مظاهرة بهلوانية " و " هيصة " فى الكنيسة التابعة لها مادونا , اشاعوا فيها عودة مادونا , لكى يجعلوا الناس تهلل فرحاً بهذا الخبر الكاذب , ونشروا فيديو لهذه المظاهرة على العديد من الصفحات , بدون تقديم أى دليل على صحة هذا الإدعاء , وبدون ان تظهر مادونا فى هذه المظاهرة او فى أى مكان آخر , وبدون ان يظهر واحد من اسرة مادونا ليؤكد هذا الإدعاء الكاذب ..
و يظهر فى بداية الفيديو فتاة تقول لمتزعم الهتافات بعودة مادونا : { لكن مادونا لسة فى القسم } .. فيؤكد هذا الشخص كلام الفتاة عن ان مادونا مازالت محجوزه فى قسم الشرطة , بالرغم من ان المظاهرة التى يقودها ادعت الإفراج عنها , ويقول للفتاة : { يا حبيبتى ده بداية الإفراج } .. اى ان مادونا مازالت محجوزه فى قسم الشرطة , ولكنهم سيفرجون عنها بعد ذلك .. !!؟؟ وهو ما لم يحدث على الإطلاق !!؟؟؟؟؟

https://www.facebook.com/pemad.william/videos/pcb.144240119977241/144239519977301/?type=3&theater

والهدف من هذه الاكاذيب و" المسرحيات الأمنية " عن عودة المسيحيات المختطفات هو خداع الأقباط فى مصر و " تنويمهم " حتى يتوقفوا عن المطالبة بالإفراج عن مئات الفتيات والسيدات والاطفال المسيحيات اللاتى تم خطفهن ..
والوسيلة الوحيدة المؤكدة لإثبات عودة المسيحيات المختطفات هو ظهورهن فى فيديو – ولو لدقيقة واحدة - يؤكد عودتهن , و يكشف من الذى يقف وراء خطفهن , الى جانب إعلان الأجهزة الأمنية عن القبض على الخاطفين ومحاكمتهم ..
وغير ذلك .. هو اكاذيب ومسرحيات وبهلوانيات أمنية للتغطية على دور الأجهزة الأمنية فى خطف مئات الفتيات والسيدات والاطفال المسيحيين ..

******************************
******************************
ثامناً = خطف استيفانى محسن زاهى بقرية مير التابعة لمركز القوصية بمحافظة أسيوط يوم 9/1/2019 :
**********************************************************************
تم خطف استيفانى محسن زاهى بقرية مير التابعة لمركز القوصية بمحافظة أسيوط يوم 9/1/2019 , و قال القس فيلوباتير القمص صليب كاهن القرية، أن الفتاة خرجت صباح يوم الاربعاء الموافق 9/1/2019 من منزلها الكائن بقرية مير محافظة أسيوط , وتبين أن المدعو محمود عبد الفتاح محمد صالح - وهو متطرف معروف لدى الجهات الامنية - قام بخطفها , وبمواجهة أهل المدعو لم ينكروا ما فعله المجرم وقالوا انه يسبب لهم الكثير من المشاكل وهم على علم كامل بالاماكن التى يمكن ان يختبىء بها , وتم عمل محضر برقم 239 لسنة 2019 ادارى القوصية بالواقعة... و طالب كاهن القرية ، من المسئولين ارجاع هذه الفتاة وحمل المجرم سابق الذكر مسئولية خطفها وحدوث اى مكروه او ضرر لها ..
ورفضت الشرطة القبض على الخاطف او اعادة الفتاة التى يحتجزها..كما نظم اهل الفتاة وقفة سلمية للمطالبة بعودة استيفانى محسن زاهى وهم يهتفون " عايزين بنتنا "

(( قناة الكنيسة مباشر يوم 13/1/2019 - و جريدة فنار مصر يوم 12/1/2019 - و جريدة الحق والضلال يوم 20/1/2019 - و برنامج صوت من لا صوت له تقديم الأستاذ هانى حبيب على قناة كوبتك سات يوم 5/6/2019 ))
https://www.christian-dogma.com/t1656420

https://www.youtube.com/watch?v=I_qmwdheDu4

https://www.youtube.com/watch?v=Ky5nyhSUN6o

http://fanarmisr.com/2019/01/12/%D8%A3%D8%AE%D8%AA%D8%B7%D8%A7%D9%81-%D9%81%D8%AA%D8%A7%D8%A9-%D9%82%D8%A8%D8%B7%D9%8A%D8%A9-%D9%85%D8%B1%D9%8A%D8%B6%D8%A9-%D9%86%D9%81%D8%B3%D9%8A%D8%A7-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%88%D8%B5%D9%8A/?fbclid=IwAR0H5EPNa_GjFgL-CIiLHzp1tbRFzLnpgymk4YSkheoLxmUE8KImjsnHYrs

********************************
********************************

تاسعاً - خطف المسيحية القاصر مارينا نشأت لبيب يوم 9 مارس 2017 فى منطقة الشيخ يونس بوسط مدينة قنـا :
********************************************************
تم خطف الفتاة المسيحية القاصر مارينا نشأت لبيب ( 17 سنة ) الطالبة بالصف الثالث الثانوي يوم 9 مارس 2017 فى منطقة الشيخ يونس بوسط مدينة قنــأ , وذلك عقب خروجها من المنزل للذهاب لأخذ أحد الدروس الخصوصية, و تلقى اللواء صلاح حسان مدير أمن قنا إخطارًا باختفاء الطالبة مارينا ..
وكشف برنامج صرخة شعب تقديم الاستاذ هانى حبيب يوم  8 ابريل 2017    انه تم خطف مارينا نشأت لبيب بواسطة شيخ سلفي , وتم الخطف تحت اشراف امني من قيادات كبيرة فى قنا ..

وطالب والد مارينا فى اتصال هاتفى مع برنامج ماوراء الاحداث تقديم د . منى رومان على قناة الكرمة يوم 22/3/2017 الأجهزة الأمنية بإعادة ابنته القاصر ..
ونظم أهالي مارينا وقفة مطالبين بعودتها , و ألقى الأمن القبض على 13 من عائلة الفتاة وتم اعتقالهم لأنهم طالبوا بعودة ابنتهم القاصر.
( موسوعة تاريخ اقباط مصر وجريدة الفجر , وبرنامج صرخة شعب تقديم الاستاذ هانى حبيب وصفحة قبطيات مختطفات يوم 8/4/2017 , وبرنامج ماوراء الاحداث تقديم د . منى رومان على قناة الكرمة يوم 22/3/2017 )

http://www.coptichistory.org/untitled_3220.htm

https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=1616929828335112&id=188560997838676&__tn__=-R

https://m.youtube.com/watch?feature=youtu.be&v=2fuhxwF5cGs

https://www.youtube.com/watch?v=nYagSZ0vaHU&feature=youtu.be&fbclid=IwAR1Qe86k31iooT1d-2wSMsPCJxc7TloaDg5D4bKnwDAdxkNHszSzOv9flW4&app=desktop

https://www.facebook.com/188560997838676/photos/a.215979861763456/1596344467060315/?type=3&theater

******************************
******************************

عاشراً = خطف الطفلة مريم مجدى ساويرس ( 4 سنوات ) يوم 29/5/2018 من الطريق العام فى منطقة الزيتون بالقاهرة :
******************************************************************************************
تم خطف الطفلة مريم مجدى ساويرس ( 4 سنوات ) يوم 29/5/2018 من الطريق العام فى وضح النهار فى منطقة الزيتون بالقاهرة بالقرب من مستشفي الاقباط التخصصي بواسطة 2 من الرجال كانا يستقلان توكتوك , قام احدهما بخطف الطفلة ووضعها فى التوكتوك , وهربا بها على الفور .. والشرطة والنيابة العامة ترفض التحقيق فى هذه الجريمة الخطيرة , وترفض مشاهدة كاميرات المراقبة فى المنطقة ..
(جريدة اخبار الاقباط اليوم وصفحة قبطيات مختطفات يوم 29/5/2018 )
https://www.facebook.com/188560997838676/photos/a.1537105826317513/2080963378598419/?type=3&theater

******************************
******************************

حادى عشر = خطف مريم نعيم يوم 24/7/2019 من قرية اصفون المطاعنة - مركز إسنا بمحافظة الاقصر :
*********************************************************************************
تم خطف الفتاة المسيحية مريم نعيم ( 22 سنة ) يوم 24/7/2019 من قرية اصفون المطاعنة - مركز إسنا بمحافظة الاقصر , و تجمع اهلها امام مركز شرطة اسنا لمدة 3 ايام علي التوالي مطالبين بعودتها , ووعدهم الامن بعودتها فى خلال 3 ايام , ولكن الأمن كان يخدعهم , و لم يعيدها ولم يبحث عنها ولم يتتبع تليفونها للوصول لها و لمكان خاطفيها .
( برنامج ماوراء الاحداث على قناة الكرمة يومى 24/7/2019 و26/7/2019 )
https://www.facebook.com/Behind.The.Sence.TV.Program/posts/3361001297258830?__tn__=-R

https://www.facebook.com/Behind.The.Sence.TV.Program/posts/3367296213296005?__tn__=-R

***************************
***************************

ثانى عشر = خطف السيدة / نرمين عادل فكرى يوم 21/5/2019 من منطقة مؤسسة الزكاة بالمرج بالقاهرة , وعثر أهلها عليها محجوزة و متحفظ عليها فى قسم المنزلة التابع لمحافظة بورسعيد , ورفض القسم تسليمها لهم او دخول اهلها لرؤيتها :
******************************************************
تم خطف السيدة / نرمين عادل فكري ( 30 سنة ) تعول ٣ أطفال .. يوم الثلاثاء الموافق يوم 21/5/2019 من منطقة مؤسسة الزكاة بالمرج بالقاهرة ( وهي المنطقة التي شهدت ذبح الشهيد القمص سمعان ) , وتم خطفها الساعه 12 ظهرا في المرج بواسطة سيدات منقبات , قمن بتخديرها تحت تهديد سلاح ابيض , وسحبها الى توكتوك كان ينتظرهن .. !!؟؟

وكتب زوجها "عماد دانيال نصيب" علي صفحته يوم 22/5/2019 :
{{ .. تم اختطاف زوجتي بالأمس الساعة 12 ظهرا
وجاءنا تهديد بقتلها او دخولها الاسلام ..
وقسم المرج متواطئ جدا .. والي الان لا يريد عمل محضر ..

و الارقام التي هددتنا هى :
01275298944
01227041632
ارجوكم اعملوا مشاركة .. نصلي من اجل عودتها ..}} .
كما وصلت تهديدات للأسرة من الجيران المقيمين بجوار منزل الأسرة لانهم متورطين في خطف ماجدة , وهددوا بحرق المنزل بمن فيه ..
و أذاعت قناة الطريق الى السماء فيديو لأهل السيدة نرمين عادل فكري , واعاد نشره موقع أخبار عربية يوم 27/5/2019 , قالوا فيه ان نرمين متحفظ عليها فى قسم المنزلة التابع لمحافظة بورسعيد , ويرفض القسم تسليمها لهم او دخول اهلها لرؤيتها , كما ان قسم المرج التابعة له يرفض استلامها , وقام أهلها بالتجمهر امام قسم شرطة المنزلة من الساعة 5 صباحا فى محاولة لرؤيتها .. و لكن الشرطة قالت لهم فى كل مرة طالبوا فيها بإستلامها او حتى رؤيتها ان ضابط الإستيفاء المسئول عن الإفراج عنها غير موجود , ولم يتم الإفراج عنها حتى اليوم ..
(جريدة فنار مصر و برنامج ماوراء الاحداث على قناة الكرمه تقديم د. مني رومان يوم
٢-;---;--٣-;---;-- مايو2019 وموقع اخبار عربية يوم 27/5/2019 )

https://www.facebook.com/Behind.The.Sence.TV.Program/posts/3183104058381889/

https://fanarmisr.com/2019/05/%D8%A5%D8%AE%D8%AA%D8%B7%D8%A7%D9%81-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A8%D8%B7%D9%8A%D8%A9-%D9%86%D9%8A%D8%B1%D9%85%D9%8A%D9%86-%D8%B9%D8%A7%D8%AF%D9%84-%D9%81%D9%83%D8%B1/

https://uk-arabicnews.com/breaking_news/10333523/%D8%B9%D8%A7%D8%AC%D9%84--%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AE%D8%B7%D9%88%D9%81%D9%87-%D9%86%D8%B1%D9%85%D9%8A%D9%86-%D8%B9%D8%A7%D8%AF%D9%84-%D9%85%D9%88%D8%AC%D9%88%D8%AF%D9%87-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86-%D9%81%D9%89-%D9%82%D8%B3%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D8%B7%D8%A9

ونشرت عدة صفحات تابعة للأجهزة الأمنية ولنصارى الامن خبر عن عودة السيدة نرمين بدون تقديم أى دليل على ذلك , وبدون ذكر اى شئ عن خاطفيها , وهل تم القبض عليهم ومحاكمتهم ام لا , فى محاولة من هذه الأجهزة لخداع الاقباط ووقف المطالبة بالإفراج عن نرمين وغيرها من المسيحيات المخطوفات ..

****************************************************
****************************************************

= إعادة المخطوفين المسلمين والقبض على الخاطفين فى خلال ايام او ساعات , بعد تجنيد كل اجهزة الدولة لإعادتهم ..
**************************************************************************
=================================================================
فى الوقت الذى يقوم النظام الحاكم بتجنيد كل إمكانيات الشرطة والمباحث و جهاز الأمن الوطنى وكل الأجهزة الأمنية والنيابة العامة لإعادة المخطوفات و المخطوفين المسلمين والقبض على الخاطفين فى خلال أيام او ساعات .. يقوم نفس النظام وكل اجهزته برفض تحرير بلاغات بخطف مئات المسيحيات , ويرفض البحث عنهن , ويرفض تتبع تليفوناتهن لتحريرهن , و تتبع تليفونات خاطفيهن للقبض عليهم , بل يقوم بالقبض على اهالى المخطوفات المسيحيات الذين يذهبون للإبلاغ عن خطفهن , واحتجازهم وضربهم وشتمهم وإهانتهم ووضع ايديهم فى الكلابشات ( القيود الحديدية ) , كما اوضحنا سابقاً .. !!؟؟؟؟؟؟

1 === فقد جاء فى جريدة الوطن الصادرة يوم 12/1/2019 انه بعد مرور 180 دقيقة من اختطاف الطفلة "حفصة"، 3 سنوات، من أمام منزلها بمركز سوهاج، تمكن قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي في سوهاج، من تحرير الطفلة وضبط المتهمين ..
وبمجرد تلقي البلاغ، أخطر اللواء عبدالحميد أبو موسى مدير المباحث بتفاصيل الواقعة، وعُرضت المعلومات على اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، والذي أمر بتنفيذ خطة بحث وتحر، وجاءت كالتالي: "فحص المشتبه فيهم.. مراجعة كاميرات المراقبة القريبة من منزل الطفلة.. فحص علاقات والدها لبيان عما إذا كانت هناك خلافات من عدمه.. فحص العاملين لديه".
و بدأ ضباط المباحث في رحلة البحث عن الطفلة، وكان أولها فحص الكاميرات، وفى خلال ساعتين من البحث والتحري ومراجعة كاميرات المراقبة، أسفرت تحريات المباحث تحت إشراف اللواء هشام الشافعي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، وا




غير متصل سيتى شنوده

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 186
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
= إعادة المخطوفين المسلمين والقبض على الخاطفين فى خلال ايام او ساعات , بعد تجنيد كل اجهزة الدولة لإعادتهم ..
**************************************************************************
=================================================================
فى الوقت الذى يقوم النظام الحاكم بتجنيد كل إمكانيات الشرطة والمباحث و جهاز الأمن الوطنى وكل الأجهزة الأمنية والنيابة العامة لإعادة المخطوفات و المخطوفين المسلمين والقبض على الخاطفين فى خلال أيام او ساعات .. يقوم نفس النظام وكل اجهزته برفض تحرير بلاغات بخطف مئات المسيحيات , ويرفض البحث عنهن , ويرفض تتبع تليفوناتهن لتحريرهن , و تتبع تليفونات خاطفيهن للقبض عليهم , بل يقوم بالقبض على اهالى المخطوفات المسيحيات الذين يذهبون للإبلاغ عن خطفهن , واحتجازهم وضربهم وشتمهم وإهانتهم ووضع ايديهم فى الكلابشات ( القيود الحديدية ) , كما اوضحنا سابقاً .. !!؟؟؟؟؟؟

1 === فقد جاء فى جريدة الوطن الصادرة يوم 12/1/2019 انه بعد مرور 180 دقيقة من اختطاف الطفلة "حفصة"، 3 سنوات، من أمام منزلها بمركز سوهاج، تمكن قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي في سوهاج، من تحرير الطفلة وضبط المتهمين ..
وبمجرد تلقي البلاغ، أخطر اللواء عبدالحميد أبو موسى مدير المباحث بتفاصيل الواقعة، وعُرضت المعلومات على اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، والذي أمر بتنفيذ خطة بحث وتحر، وجاءت كالتالي: "فحص المشتبه فيهم.. مراجعة كاميرات المراقبة القريبة من منزل الطفلة.. فحص علاقات والدها لبيان عما إذا كانت هناك خلافات من عدمه.. فحص العاملين لديه".
و بدأ ضباط المباحث في رحلة البحث عن الطفلة، وكان أولها فحص الكاميرات، وفى خلال ساعتين من البحث والتحري ومراجعة كاميرات المراقبة، أسفرت تحريات المباحث تحت إشراف اللواء هشام الشافعي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، والعميد أحمد فخر وكيل مباحث المديرية، من تحديد السيارة التي اختطفت الطفلة من داخلها، وانتقلت قوة أمنية إلى معرض سيارات كانت بداخله السيارة، وجرى تحديد هوية مستأجر السيارة..
و بينما كان اللواء عبدالحميد أبوموسى يستجوب الخادمة التي تعمل لدى والد الطفلة ، وردت له المعلومة بأن مستأجر السيارة هو ابن الخادمة ، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة لطلب مبلغ مالي لكي تتمكن من زواج ابنها.. لكنها لم تفكر في تحديد قيمة المبلغ.. " لوصول الشرطة السريع لها".. وتحفظت الشرطة عليها وضبطت ابنها وصديقته ..
( جريدة الوطن فى 12/1/2019 )
https://www.elwatannews.com/news/details/3922644#hpchoice

*****************************
2=== نشرت جريدة البوابة الصادرة يوم 31/5/2018 ان أمن المنيا تمكن من فك لغز اختفاء عائشة طالبة الصيدلة بجامعة المنيا والتي شغلت الرأي العام ورواد موقع التواصل الاجتماعي بالمنيا.
تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا إخطارًا من العميد دكتور منتصر عويضة مدير مباحث المديرية يفيد بورود بلاغ من "طه ح ع" 35 سنة مدرس شقيق الطالبة عائشة باختفاء شقيقته عقب أدائها امتحانها متهما ابن خالته "أحمد ه ع" 25 سنة حاصل على دبلوم يعمل نقاش مقيم إمبابة الجيزة بتحريضها على الهروب. ..
علي الفور شكل العميد علاء الجاحر رئيس مباحث المديرية فريق بحث جنائي ضم المقدم إيهاب مدكور مفتش مباحث مركز المنيا والرائد مصطفى عمر وتم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بوجود علاقة عاطفية بينه وبين الطالبة وأنه تقدم لخطبتها أكثر من مرة إلا أن أسرتها رفضت بسبب الفرق في المستوى التعليمي وأن الأخيرة قامت بالتواصل معه هاتفيا وأخبرته بقيامها بالهروب من أسرتها والتوجه إلى القاهرة ..و أمرت نيابة مركز المنيا بحبسه بتهمة تحريض الطالبة على الهروب .
( جريدة البوابة يوم 31/5/2018 )
http://www.albawabhnews.com/3127271

****************************
3 === نجحت الشرطة فى القبض على أخطر سمسارة في الاتجار بالبشر بعد سقوطها في قبضة مباحث القاهرة , وكانت التحريات التي جرت بمعرفة الرائد أحمد الجمال، معاون أول مباحث السيدة زينب، قد كشفت عن قيام المتهمة "عنايات الزناتي" 55 سنة ربة منزل ومقيمه كفر القصار مركز كفر الزيات الغربية، ببيع طفلتين بغرض استخدامهما كخادمات لدي المدعوة "رضا عبد المنعم" 48 سنة ربة منزل ومقيمة بشارع المبتديان بالسيدة زينب.
وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة خرجت مأمورية بقيادة العقيد علي نور الدين، مفتش المباحث، وتم القبض على المتهمة وبحوزتها كل من الطفلتين "ندي محمد" 13 سنة، "ريتاج محمد" 12 سنة، وبمواجهتها أمام العقيد حاتم البيباني، مدير مباحث غرب القاهرة، اعترفت بالإتجار في الأطفال بقصد استخدامهن خادمات مقابل مبالغ مالية تتحصل عليها من الطرف المستفيد...
وبإخطار اللواء نبيل سليم، مدير المباحث الجنائية، أمر بتحرير المحضر رقم 5527لسنة2018 وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
( جريدة البوابة يوم 31/5/2018 )
http://www.albawabhnews.com/3127331

******************************
******************************

فيديو - لاول مره شيخ يعترف امام الجميع بطريقة خطف القبطيات لأسلمتهن
******************************************************
https://www.christian-dogma.com/t1719561
https://youtu.be/Ao-Rjw7MHoI

( جريدة الحق والضلال , و برنامج " ماوراء الأحداث " تقديم منى رومان على قناة الكرمة يوم 16/6/2019

*********************
*********************

( يتبع .. ان شاء الله )

د. سيتى شنوده
 19/8/2019
 





غير متصل متي اسو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 550
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاخ الدكتور سيتي شنودة المحترم

هذا تقرير عما حدث ويحدث للمسيحيات في مصر... ‏
ماذا عن الاقباط الذين تم اغتيالهم وحرق دورهم في الصعيد مثلا ،  ‏أو في كنائسهم او في تنقلاتهم على الطرق الخارجية ؟
كم كنيسة أُحرقت ؟

تأسلمت مصر في عهد المقبور المؤمن السادات وبأموال السعودية ‏والكويت ( اتعس ) وقطر ( اتعسين ).. وجرى ضخ الاموال لشراء ‏رجال الامن والداخلية وتخصيص مكافئات للمجرمين الذين ‏يستطيعوا النيل من القبطيات ...‏
هل تقوم اسرائيل بمثل هذه الجرائم ؟
انت لا تستطيع ان تشجّع التطبيع مع اسرائيل ، لكن الرئيس المؤمن ‏يزور اسرائيل ويقيم علاقات دبلوماسية معها !!! ...‏
هل تفعل اسرائيل ذلك حتي مع العرب المسلمين داخل اراضيها ؟
اليست في هذه الحالة اشرف من الدول التي تعمل على قتل وتهجير ‏مواطنيها ؟

كان هناك مشروع قام به الكونكرس الامريكي في عهد الرئيس ‏ترامب لحماية الاقباط في مصر وفرض الحرية الدينية هناك بكل ‏الوسائل المتاحة ... فماذا كان رأي الكنيسة القبطية ؟؟؟
اتذكر ما قاله الراحل بابا شنودة بهذا الخصوص ؟... قال :  مشاكلنا ‏تحل داخل مصر وليس خارجها !!!‏
في داخلها لن تُحل يا قداسة البابا ، فالحكومة والازهر والشعب الذي ‏تحوّل الى مهووسا ومخدّرا بالارهاب الديني الذي يقوده شيوخ لن ‏ترى مثل اشكالهم الشيطانية الا في السعودية وقطر التي ترعى الان ‏الاخوان المسلمين ، كلّهم مصممون على انهاء الوجود المسيحي ...‏
ما قاله البابا شنوده تكرّره الكنيسة الآن !!!.. ربما من اجل الرئيس ‏السيسي ... لكن الرجل لا يمكنه ، او انه لا يريد !!!‏
ناضلوا ضد قرار كنيستكم !! الله يُنزل منقذا ولا يحارب بيده...‏
مثل هؤلاء " الذميين " الذين يستطيبون الذل تراهم في كل مكان ... ‏لا تستبعد ان يقول الذمي المدمن على الشعارات الوطنية في العراق ‏مثلا : ان امريكا تريد التدخل من اجل نفط مصر ( العفو من اجل ‏قطنها ) !!!‏
الى حملة توعية في الكنائس ...‏
تحياتي

متي اسو