المحرر موضوع: بعد توقف خمسة سنوات : افتتاح بطولة التعايش السلمي لكرة القدم في تللسقف  (زيارة 613 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل abo narsay

  • مراسل عنكاوا كوم
  • عضو فعال جدا
  • **
  • مشاركة: 907
    • مشاهدة الملف الشخصي
بعد توقف خمسة سنوات  : افتتاح  بطولة التعايش السلمي لكرة القدم في تللسقف

عنكاوا كوم –ابو نرساي – تللسقف
بمشاركة ثمانية فرق من تللسقف والقرى المجاورة انطلقت عصر الجمعة المصادف 2019/8/30 اولى مباريات بطولة التعايش السلمي لكرة القدم التي ينظمها نادي تللسقف الرياضي وعلى ملعب حي النور .
البطولة جاءت بعد انقطاع خمس سنوات عن اللعب في ملاعب الساحات الكبيرة والتي كانت مؤهلة سابقاً خاصةً ملعب حي النور الذي اصيب باضرار كبيرة بسبب العمليات العسكرية الي وقعت بالقرب منه خلال عام 2014, لكن بجهود من ادارة النادي تم تهيئة الملعب لاقامة البطولة .

المباراة الافتتاحية كانت بين فريقي تللسقف وسريشكة وانتهت بفوز الاخير بهدفين لهدف واحد ,ابرز ماتميز فيها تسجيل حارس مرمى تللسقف( ميلاد صديق ) هدف فريقه الوحيد من مسافة بعيدة .
اليوم الثاني كان وفيرا في عدد الاهداف فقد تمكن فريق المنارة من تحقيق فوزا ساحقا وتسجيل تسعة اهداف نظيفة في مرمى فريق بدرية في مبارة انتهى شوطها الاولى بنتيجة اربعة اهداف للفريق الفائز .
اما اليوم الثالث من بطولة التعايش السلمي لكرة القدم . فجرت مباراة بين فريق اهلي بعويزة وفريق سويرج.وكانت مباراة جميلة تميزت بمهارة وتكتيك من لاعبي الفريقين ولكن استطاع اهلي بعويزة بتسجيل الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 22 من الشوط الثاني وانتهت بفوز اهلي بعويزة ب ١-٠
وتستمر المباريات يوميا بمعدل مباراة واحدة لكل وحسب الجدول المنشور .
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية