لبحث أوضاع وواقع المكونات .... وفد من قيادة أبناء النهرين يلتقي قيادة الاتحاد الإسلامي الكوردستاني


المحرر موضوع: لبحث أوضاع وواقع المكونات .... وفد من قيادة أبناء النهرين يلتقي قيادة الاتحاد الإسلامي الكوردستاني  (زيارة 344 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Abnaa Alnahrain

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 422
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
وفد من قيادة أبناء النهرين يلتقي قيادة الاتحاد الإسلامي الكوردستاني

التقى وفد من قيادة حزب أبناء النهرين صباح الثلاثاء 3 أيلول 2019 قيادة الاتحاد الإسلامي الكوردستاني في مقر الاتحاد في أربيل.

وضم وفد قيادة أبناء النهرين السيدة كاليتا شابا رئيس الحزب والسيدين سرود سليم وتوما خوشابا عضوا القيادة، وكان في استقبالهم السيد صلاح الدين محمد بهاء الدين الأمين العام للاتحاد، والسيد خليل إبراهيم عضو المجلس التنفيذي للاتحاد والدكتور محمد هاودياني مسؤول مكتب العلاقات.

وجرى خلال اللقاء بحث ومناقشة الشأن السياسي بشكل عام وفي الإقليم، وأوضاع وواقع المكونات في العراق سواء في بغداد أو الإقليم، والمعوقات والتحديات التي تواجهها في مرحلتي ما قبل وما بعد (داعش) الإرهابي، والمعالجات الكفيلة لتحسين واقع هذه المكونات والارتقاء به لتحقيق العيش الكريم لهم كمواطنين أصلاء في هذا البلد.

كما تم خلال اللقاء مناقشة جملة من الملفات المتعلقة بواقع شعبنا الكلدوآشوري والتي تكتسب أهمية بالغة بما يتعلق بهذا الواقع وبمستقبل شعبنا باتجاه إقرار حقوقه القومية المشروعة وتجسيدها على الأرض ضمن مفهوم الشراكة الحقيقية في البلد بعيدا عن أية ممارسات وسياسات قائمة على الإقصاء والتهميش.

وقد رحب السيد صلاح الدين بهاء الدين الأمين العام للاتحاد خلال اللقاء بالطروحات التي قدمها وفد قيادة حزبنا، مؤكدا على ضرورة تواصل وإدامة العلاقات بين الطرفين.