مسلسل اصطدام الحلقة 66 مدبلج للعربية لودي نت || اصطدام الحلقة 66 CimaClub مدبلج


المحرر موضوع: مسلسل اصطدام الحلقة 66 مدبلج للعربية لودي نت || اصطدام الحلقة 66 CimaClub مدبلج  (زيارة 60 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل shahed on lain

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5958
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مسلسل اصطدام الحلقة 66، مسلسل اصطدام الحلقة 66 سيما كلوب ، مسلسل اصطدام الحلقة 66  قصة عشق ، مسلسل اصطدام الحلقة66  اكوام ، مسلسل اصطدام الحلقة 66  الشمس Çarpışma ، Tvfun اصطدام ، السينما للجميع اصطدام الحلقة 66 مسلسل اصطدام الحلقة 66 يوتيوب مترجم , مسلسل اصطدام الحلقة 66 بشوات ، مسلسل اصطدام الحلقة 66  بانيت ، مسلسل اصطدام الحلقة 66 العرب نت ، مسلسل اصطدام الحلقة 66 " الاصطدام الحلقة 66من سيما كلوب مسلسل اصطدام الحلقة 66" الاصطدام الحلقة 66 من سيما كلوب Çarpışma جميع حلقات مسلسل اصطدام الحلقة 66 مدبلج الجزء 1 الاول مدبلج عربي كامل المسلسل التركي المدبلج للعربية اصطدام الحلقة 66كاملة بطولة كيفانش ...مشاهدة وتحميل مسلسل اصطدام الحلقة 66 مدبلج للعربية مسلسل الاثارة والاكشن والرومانسية الرائع Çarpışma الحلقة 66 كاملة بطولة ألبيربن دويماز و الن. مسلسل اصطدام الحلقة66 مدبلج باحترافية للعربية الحلقة 66 الاكشن والاثارة والرومانسية اصطدام حلقة 66 مدبلجة عن رجل شرطة يفقد زوجته وابنته في ..

 مسلسل اصطدام الحلقة 66 مدبلج للعربية لودي نت ||  اصطدام الحلقة 66 CimaClub مدبلج

لمشاهد الحلقة 66 اضغط هنا


لمشاهد الحلقة 66 اضغط هنا

لمشاهد الحلقة 66 اضغط هنا


بصيرة مسلسل اصطدام الحلقة65 السابعة كاملة اون لاين ، مسلسل الاصطدام “Çarpışma‬⁩” الحلقة65 كاملة اون لاين مترجمة يوتيوب بجودة عالية HD وعلى عديدة سيرفرات لاغير وحصريا يوتيوب . من مسابقة كيفاش تاتليوغ,ألبيرين دويماز,ميليسا أسلي باموق .
في أعقاب أشهر من التحضيرات، انطلقت عشية البارحة على شاشة قناة “شو” التركية، الحلقة السادسة من مسلسل “اصطدام” لبطليه كيفانش تاتليتوغ وألتشين سانجو، وقد كانت المفاجأة بانتزاع المسلسل المرتبة العاشرة، بنسبة رؤية متدنّية للغايةً.

ورغم نسبة الرؤية الهابطة، لكنّ المسلسل حظي بتعليقات غير سلبية على منصات التواصل الالكترونية، وتصدّر التراند على موقع “تويتر”، وأصبح المسلسل الأكثر تعاملاً، وأجمع المعلّقون على أنّ الحلقة السادسة كانت أشد من التوقّعات، وتبشّر بفعل حديث ومختلف على مختلَف المعدلات.

ومقابل ذلك الانتباه على السوشال ميديا، أخفق المسلسل في تقصي نسبة رؤية مرتفعة لأسباب عدّة، منها منافسته لمسلسلات جماهيريّة تعرض في نفس اليوم، في مرة سابقة للجمهور التركي أن تعلّق بها، ما يهدّد أي عمل حديث يعرض أمامها.

فقد عرض “اصطدام” أمام مع مسلسل “كان يا ما كان في تشوكوروفا” الذي عرضت حلقته العاشرة عشية البارحة، محتلاً الترتيب الأوّل بنسبة رؤية مرتفعة للغايةً.

كما عرض في نفس الموعد مسلسل “الفناء” ومسلسل “حكايتنا” في موسمه الثاني.

وكما درجت العادة، فإن أي مسلسل يخفق في الرايتنغ يكون مصيره الإيقاف، وهو ما ذاقه كيفانش في الموسم الثاني من مسلسل “ليث ونورا” الذي توقّف في حلقاته السادسة نتيجة لـ تضاؤل نسب الرؤية.

ومن المبكر الحكم على المسلسل، لكنّ التجارب أثبتت أنّ أي مسلسل تركي يفشل في الحلقة السادسة، تصبح فرصة فوزه عسيرة للغايةً.