المحرر موضوع: مُرشح قائمة بابليون التابعة لريان الكلداني التابع لرجل ايران في العراق ( ابو مهدي المهندس ) من ضمن المشاركين بتأسيس بما يُسمى بالبرلمان الاشوري العالمي في المنفى.  (زيارة 800 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عزيز لاسو

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 6
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مُرشح قائمة بابليون التابعة لريان الكلداني التابع لرجل ايران في العراق ( ابو مهدي المهندس )  من ضمن المشاركين بتأسيس بما يُسمى بالبرلمان الاشوري العالمي في المنفى.

شارك السيد رعد ناصر من اهالي باطنايا مرشح قائمة بابليون التابعة لريان الكلداني التابع لابو مهدي المهندس عضو تحالف فتح ، وكما هو معروف بأن ريان الكلداني ضمن قائمة الإرهابيين المطلوبين من قبل الولايات المتحدة ، اذ تم مصادرة  أمواله المنقولة والغير منقولة وبقرار من الخزانة الامريكية ، شارك ممثل ريان الكلداني  بالاجتماع التحضيري او التأسيسي لما سمي  بالبرلمان الاشوري العالمي في المنفى في ارمينيا / يريڤان بالاضافة لمشاركة عدد من الاشخاص البالغة أعمارهم من 60 سنة فما فوق ، وتراوح  عددهم بين 16-18 شخص. كما شارك في هذا الاجتماع العالمي جداً السيد هرمز شاهين نائب رئيس الاتحاد الاشوري العالمي الموالي للنظام الايراني  وديفيد ديفيد عضو الاتحاد الاشوري العالمي الذي يرأسه عضو البرلمان الإيراني السيد يوناثن بيت كوليا  والذي بالتأكيد قام بتمويل ودعم هذا الاجتماع وذلك بأموال إلنظام الايراني ، ومن الملاحظ من هذا الاجتماع الذكوري بأمتياز غياب العنصر النسوي بأستثناء تواجد امرأة واحدة او اثنتين بالاضافة لمشاركة عدد من المفصولين من زوعا او اللذين  تساقطوا في منتصف الطريق من العناصر الخاملة ،  منهم من كان قد سافر بذريعة العلاج واعلن لجوئه ،  ومنهم من باع ارضه للكورد  وهاجر منذو سنين طوال ومنهم من يحاول التغلب على الشعور بالنقص والرغبة بالظهور في وسائل التواصل الاجتماعي بعد ان قضى نَحبه مترنحاً ومتخبطاً بين الشعور القومي الاشوري والتبعية للكنيسة الكلدانية وآخر كان نائب رئيس المؤتمر القومي الاشوري العام والذي انقلب على رئيسه ايشايا ايشو وقرر تشكيل برلمان اشوري عالمي في المنفى.
 لقد قام هؤلاء الاشخاص بتأسيس  لما يُسمى بالبرلمان الاشوري العالمي في المنفى وتعيين السيد ارتور الاشوري رئيساً للاتحاد الاشوري الذي نتمنى ان يقوم بتحرير اشور ((  المُحتلة )) كما يسمونها !! او على الاقل استرجاع جميع الاراضي المغتصبة في شمال العراق او في سوريا او حتى تركيا لا بل ونأمل على الاقل ان يقوم البرلمان الاشوري العالمي في المنفى بمطالبة السيد عضو البرلمان الإيراني يوناثن بيت كوليا الراعي الرسمي لهذا البرلمان من رفع الحجاب عن نسائنا الآشوريات المتواجدات في ايران وعدم ارتدائه.
عضو مؤسس للبرلمان الاشوري العالمي في المنفى من قائمة بابليون التابعة لريان الكلداني القفاص المعروف بسرقاته لمنازل المسيحيين في بغداد وتهجير ما تبقى من اهلنا  في تلكيف باستخدام اُسلوب الترهيب عن طريق لواء 50 التابع لإيران وتحت إمرة ابو مهدي المهندس وبقيادة قاسم سليماني والدليل هو عدم عودة اهالي تلكيف لحد اللحظة ، عضو مؤسس للبرلمان الاشوري في المنفى رئيسه عضو برلمان إيراني لا يتجرأ حتى بمطالبة البرلمان الإيراني او الملالي في ايران عن عدم ارتداء النساء الآشوريات للحجاب الاسلامي. ياترى كيف سيكون شكل واعضاء هذا البرلمان!!! ومن خولهم بالتحدث باسم الشعب ، بأعتبار البرلمان هو الناطق بأسم الشعب ، وما هي صلاحياتهم التشريعية او الرقابية ، وعلى اية سلطات ستكون مراقبتهم ، وهل سيتحولوا الى رقم جديد ليساهم في تشظي بيتنا القومي ، ام انه يحلم ليكون بديلاً للاحزاب والتنظيمات القومية الاشورية الكلدانية مثلاً ، ام انه باب رزق على طريقة الدكاكين في الاقليم التي يغذيها قيادات البارتي وتكون واسطة لسلب ارادة الامة ٠
اياً كانت الاحتمالات ، فاننا نسمع جعجعة باهتة وخافتة ، وبالتأكيد سوف لن نرى طحنا ، لان البرلمان الذي يتم تعيينه لا شرعية له وولد ميتا ، وانا لله وانا اليه راجعون ، والبقاء لحياة شعبنا الاشوري ٠
في بيان سابق للبرلمان الاشوري في المنفى ادعى بانه سيقوم بتشكيل لجان والتي من شأنها ان تقوم بالتحضير لتأسيس هذا البرلمان، لكن يبدو ان أموال ايران كانت اكثر تأثيراً ولخصت الأحداث وتم تأسيس البرلمان الاشوري في المنفى في يوم واحد وذلك حسب تقرير إذاعة ارمينيا التي نشرت الخبر .
مبروك علينا وعليكم البرلمان الاشو-ايرني العالمي في المنفى.
كم من الاحزاب والحُزيبيات والبرلمانات والاتحادات العالمية نحتاج لكي نحصل على حقوقنا الا يكفي ما لدينا من احزاب ومؤسسات لنقوم بدعمها والعمل معها بدلاً من تشريدنا وتسليمنا لمن قام بتهجيرنا؟؟ الا تكفي انقساماتنا الحالية والتي أضحت كاالاميبيا تنقسم على نفسها والنتيجة هي خدمة مغتصبي اراضينا وحقوقنا.
حسب الخبر المنشور فأن القضية كانت على جدول الاعمال منذو 2011-2012 اي ما يقارب الثمانية سنوات قضيتموها من اجل عقد اجتماع واحد!!!!
كم من السنوات ستحتاجون لكي تشكلوا برلمانكم الاشوري العالمي؟؟؟ كم من السنوات ستحتاجون لكي تسترجعوا الاراضي المغتصبة وكم من السنوات ستحتاجون لكي تحرروا اشور المحتلة.
في كل الاجتماعات العالمية يتم ذكر اسماء المؤسسات او الاحزاب او الشخصيات التي شاركت في الاجتماع. وبرأينا المتواضع كان من المفروض ان يتم ذكر اسماء الجهات المشاركة وصفات واسماء الشخصيات العالمية المشاركة ومن تُمثل في هذا الاجتماع العالمي، لكي يكون للمطلع على دراية بالجهات المشاركة وتبعيتهم. والا فأن الاجتماع لا يعدو سوى كونه لقاء عَبثي بين اشخاص جمعتهم عوامل مشتركة منها العُمر الذي تعدى الستين وتناقض وكره البعض للبعض الاخر لسنين والقفز من مؤسسة لأخرى لانعدام المبدأ ولايقاظ الشعور القومي المغلف بالتعاطف البعثي لسنين لدى البعض من منطلق برلمان اشوري عالمي وصحوة قومية متأخرة خيرٌ من اشور كوركيس.
والسؤال الاخير في الوقت الحالي للأعضاء المؤسسين. ماهي السلطة التي يمتلكها هذا البرلمان الاشوري العالمي في حال اتخذ الاعضاء قراراً بتحرير اشور المحتلة؟ طبعاً السؤال لا يشمل السيد رعد ناصر التابع لقائمة بابليون لان رئيس قائمته يمتلك كتائب بابليون لواء 50 وبأمكانه تحرير واسترجاع اشور المُحتلة.
عزيز لاسو