المحرر موضوع: البطريركية الكلدانية تدعو المتظاهرين لسلمية تظاهراتهم وعدم تسييسها  (زيارة 419 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ankawa admin

  • المشرف العام
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1089
    • مشاهدة الملف الشخصي
البطريركية الكلدانية  تدعو المتظاهرين لسلمية تظاهراتهم  وعدم تسييسها

عنكاوا كوم –خاص

اصدرت البطريركية الكلدانية  بيانا حول ما تشهده المدن العراقية من تظاهرات تدعو لتغيير الواقع العام والاهتمام بالواقع الخدمي والاقتصادي للبلد  وبينت البطريركية في بيانها الذينشره موقع البطريركية على شبكة الانترنت و اطلع عليه موقع (عنكاوا كوم ) دعوتها للمتظاهرين للمحافظة على سلمية تظاهراتهم  وعدم تسييسها  فيما دعت المسؤولين للاسراع بوضع معالجات حازمة وحكيمة  لازال الاحتقان الدائم وفيما يلي نص البيان :


إعلام البطريركية
إذ تُعرِب البطريركية الكلدانية، عن قلقها الشديد حول الإحتجاجات الحالية، وعن أسفها العميق لسقوط الضحايا، تدعو الجميع الى تغليب المصلحة العامة، وإعتماد لغة الحوار، للوصول الى حلول مُرضية لتنفيذ طلبات المحتجّين المشروعة، وبطرق جديدة وفعّالة.

حيث لا إصلاح من دون دولة المواطنة، ومكافحة الفساد الذي يتعارض مع القيم الدينية، ويقف خلف إخفاقات الإصلاح، وتوفير الخدمات للمواطنين في مختلف المجالات، وإعادة الإعمار وعودة النازحين الى بلداتهم، لذا خرجت تطالب بحقها.

أملنا كبير ان يحافظ الشباب المحتجين على سلمية التظاهر وعدم تسييسها، وان يسرع المسؤولون في الحكومة بمعالجات حازمة وحكيمة لإزالة الإحتقان القائم. نسأل الله تعالى أن ينير درب الجميع لما فيه خير البلاد والعباد