المحرر موضوع: في عهد محمد بن سلمان.. أول فاعلية للمسيحين على أرض السعودية (فيديو)  (زيارة 1106 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 34705
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني


شاهد: في عهد "محمد بن سلمان".. أول فاعلية للمسيحين على أراض السعودية (فيديو)

http://www.ankawa.org/vshare/view/11556/finding-the-mountain-of-moses-the-real-mount-sinai-in-saudi-arabia/


عنكاوا دوت كوم/الدرر الشامية:

كشفت قناة "فوكس نيوز" الأمريكية، عن سماح السلطات السعودية لأول مرة في تاريخ المملكة  لفريق أجنبي مسيحي بزيارة المملكة بغرض السياحة، وذلك في ظل سياسة الانفتاح التي يرعاها ولي العهد محمد بن سلمان.

وأكدت القناة في تقرير متلفز لها أن السعودية ستستقبل أول رحلة لسياح مسيحيين مخصصة لزيارة مواقع أثرية تاريخية في إطار انفتاح المملكة على السياحة، قائلةً: "مع بداية الانفتاح السياحي في المملكة "أول جولة مسيحية على الإطلاق لمواقع نادرة".

وأشارت القناة إلى أن الشركات المنظمة للجولة وعدت المشاركين بإلقاء نظرة عن قرب على موقع مثير يُعتقد أنه جبل سيناء الحقيقي، الجبل الذي نزلت فيه الوصايا العشر على النبي موسى عليه السلام.

كما ستوفر شركة "ليفينج باسجز" السياحية لمجموعة من 25 شخصًا هذا الأسبوع، فرصة زيارة "كهوف  أرض مدين"، وسيقود  الرحلة "جول ريتشاردسون"؛ مؤلف كتاب "جبل سيناء في شبه الجزيرة العربية: كشف الموقع الحقيقي".

وكان مجلس الوزراء السعودي قد أقر نظامًا جديدًا لمنح التأشيرات السياحية إلكترونيًّا لأكثر من 49 دولة عبر أنحاء العالم، وبحسب النظام الجديد فإنه لا تحتاج المرأة لمحرم أثناء تجولها بالمملكة، كما أنها غير ملزمة بنمط لبس معين "حجاب وعباءة"؛ كما كان الوضع من قبل.
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية