المحرر موضوع: ناطق مخول بأسم منظمة حمورابي لحقوق الانسان: مقتل الارهابي ابو بكر البغدادي اقتصاص عادل لصالح الضحايا الذين تسببت بهم داعش  (زيارة 363 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل منظمة حمورابي

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1355
    • مشاهدة الملف الشخصي
ناطق مخول بأسم منظمة حمورابي لحقوق الانسان: مقتل الارهابي ابو بكر البغدادي اقتصاص عادل لصالح الضحايا الذين تسببت بهم داعش
المنظمة تذكر انها من اوائل المنظمات الحقوقية العراقية التي سارعت لتوثيق جرائم داعش
وصف ناطق مخول باسم منظمة حمورابي لحقوق الانسان مقتل الارهابي ابو بكر البغدادي رئيس تنظيم داعش بانه اقتصاص عادل للجرائم الدموية الرهيبة التي ارتكبتها داعش بتوجيه من الارهابي المتوحش.
وأضاف الناطق المخول أن ما ارتكبته داعش من جرائم قتل واغتصاب وتهجير وسبي وتدمير للممتلكات والمعالم الحضارية والدينية وفرض الاجواء الظلامية البدائية في مناطق واسعة من العراق وسوريا وفي بلدان أخرى من العالم، أنما ارادت به داعش أن تعيد العالم الى عصر العبودية والتسلط والسلفية المقيتة.
وأكد الناطق أن مقتل هذا الارهابي الدموي يمثل محطة مهمة من محطات العدالة الانتقالية التي لا بد من ان تأخذ طريقها من التنفيذ الكامل في ملاحقة الارهابيين الآخرين، وإلا فان داعش قد تغير اساليبها الى اساليب اكثر بشاعة وسرية، ولذلك لا بد ان يتواصل العمل الاستخباري والملاحقة الميدانية لكل فلوله المتبقية.
يشار الى ان مقتل الارهابي البغدادي جرى على ايدي قوات امريكية من النخبة في ساعة متأخرة من ليلة السبت في احدى البلدات السورية التي لا تبعد عن الحدود مع تركيا سوى خمسة كيلومترات.
يذكر ان منظمة حمورابي لحقوق الانسان كانت قد وثقت الجرائم التي ارتكبتها داعش واصدرت المنظمة تقارير دورية في هذا الشأن منذ منتصف عام 2014 عندما احتلت داعش الموصل ومنطقة سهل نينوى وسنجار ومناطق اخرى من العراق. Www.hhro.org