المحرر موضوع: شراء امدادات الطاقة  (زيارة 249 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل kmalramisamer

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1310
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
شراء امدادات الطاقة
« في: 15:44 29/10/2019 »
أسباب يجب أن لا رخيصة عند شراء امدادات الطاقة
 
 
رخيصة مكلفة ، أو هكذا يقولون. في حين أن هذا القول قد يكون كليشيهات ، فإنه لا يمكن المبالغة في تقديره عندما يتعلق الأمر بإمدادات الطاقة بالكمبيوتر. هناك العديد من الأسباب التي تجعلك دائمًا ما يُنصح بشراء مورد طاقة عالي الجودة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بدلاً من الشراء بسعر رخيص. يؤثر مورد الطاقة الخاص بك على كل جزء في نظام الكمبيوتر المكتبي أو المحمول. في حالة حدوث تذبذب في الطاقة بشكل عرضي ، يمكن لمزود الطاقة الخاص بك أن يقلى الدوائر خصوصًا إذا لم تكن ذات جودة عالية أو إذا لم تكن علامة تجارية موثوق بها.
 
للتأكد من أنك تشتري أفضل مصدر طاقة عالي الجودة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، قم دائمًا بالشراء من أحد متاجر التجزئة الموثوق بها مثل 365PowerSupply.com. دون الكثير من اللغط ، دعونا نلقي نظرة على بعض الأسباب الرئيسية لماذا يجب أن تصر دائمًا على شراء أفضل وحدة تزويد بالطاقة بجودة للكمبيوتر الخاص بك.
 
 
[FONT=&quot]
[/FONT]
[FONT=&quot]
[/FONT]
[FONT=&quot]
[/FONT]
[FONT=&quot]
[/FONT]
 
54y8934 500W لإمداد الطاقة لينوفو 10 دبوس مع بطاقة الرسومات 6P FSP500-50AGPAA
 
 
1. لديهم قيمة كبيرة لإعادة البيع
 
لنفترض أن لديك كمبيوتر محمول أو كمبيوتر سطح مكتب وتريد الترقية إلى كمبيوتر جديد. في مثل هذه الحالة ، سوف ترغب بالتأكيد في بيع جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو إمدادات الطاقة. إذا كان لديك Dell وقمت بشراء Dell Power Supply بجودة عالية ، فسوف يقبل المشترون شراء جهاز الكمبيوتر أو مزود الطاقة بسعر جيد. إذا كنت لا ترغب في إعادة بيع وحدة التزويد بالطاقة الخاصة بك ، فيمكنك أيضًا إعادة تعيينها كمزود طاقة مقاعد البدلاء خاصة مشاريع التنوب DIY.
 
2. أنها تستمر لفترة أطول
 
ستستمر وحدة تزويد الطاقة بجودة الكمبيوتر لفترة طويلة ، وقد تستخدمها جيدًا لترقية الكمبيوتر الشخصي. على سبيل المثال ، إذا اشتريت Lenovo Power Supply عالي الجودة اليوم يتراوح ما بين 100W إلى 200W ، أعلى مما تحتاج إليه حاليًا ، فستتمكن بالتأكيد من استخدامه بفعالية في المرة التالية التي تقوم فيها بترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سوف يستمر تزويد الكمبيوتر عالي الجودة بسنوات عديدة.
 
3. وحدة حجم موحدة تتيح لك الحصول على المزيد من الإبداع مع PSU القديم الخاص بك
 
عمومًا ، تتشكل جميع وحدات دعم البرامج أساسًا بنفس الطريقة. إذا قمت بشراء مزود طاقة سطح المكتب عالي الجودة ، فستتمكن من العثور على حالة بسيطة وستتمكن من جعل HTPC هادئًا وباردًا.
 
لمعرفة أن جودة سطح مكتب معين ذات جودة عالية ، يمكنك التحقق من مراجعاتها ومعرفة ما يقوله العملاء ومواقع المراجعة الموثوقة حول هذا الموضوع.
 
365PowerSupply.com هي شركة محترفة متخصصة في تجارة الإمداد بالطاقة وتزويدها بالطاقة بالجملة ، وتركز بشكل أساسي على مكونات وحدة تزويد الطاقة ومحرك عمل الخادم من Dell و hp و lenovo / IBM.