المحرر موضوع: اختبار امدادات الطاقة الكمبيوتر  (زيارة 238 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل kmalramisamer

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1310
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
 
كيفية اختبار ما إذا كان لديك امدادات الطاقة الكمبيوتر القوى
 
 
في كثير من الأحيان ، يميل كثير من الناس إلى نسيان أو إهمال مزود الطاقة للكمبيوتر كلما قاموا بتشخيص مشاكل الكمبيوتر. لا ينبغي أن يكون هذا هو الحال دائمًا لأن اختبار مزود الطاقة أولاً يمكن أن يوفر لك الكثير من مشكلات استكشاف الأخطاء وإصلاحها. في حالة تعرض الكمبيوتر المكتبي أو الكمبيوتر المحمول لأخطاء في القرص الصلب ، أو تعطل Blue Screen of Death ، أو تعذّر تشغيله ، فمن المحتمل أن تكون إمداد الطاقة لديك معطلًا. قبل البدء في تبديل أجهزة الكمبيوتر باهظة الثمن ، يجب عليك اختبار مصدر الطاقة أولاً.
 
أحد الاختبارات السريعة التي ترغب في تشغيلها هو اختبار ما إذا كان مصدر الطاقة لديك يعمل فعلاً وهذا هو تركيزنا الرئيسي اليوم. هنا فقط كيفية القيام بذلك.
 
 
[FONT=&quot]
[/FONT]
[FONT=&quot]
[/FONT]
 
U662D 0U662D CN-0U662D 1000W لديل XPS 730 T7400 مزود الطاقة H1000E-01
 
 
الخطوة 1: قم بإيقاف تشغيل الكمبيوتر
 
إذا كان الكمبيوتر قيد التشغيل ، يجب أن تبدأ بإغلاقه. إذا لم يبدأ التشغيل ، فعليك قلب المفتاح الموجود في الجزء الخلفي من مصدر الطاقة الخاص بك. بعد ذلك ، افصل مصدر الطاقة الخاص بك بعناية من مأخذ التيار الكهربائي.
 
الخطوة 2: افتح علبة الكمبيوتر
 
حدد جميع كابلات مزود الطاقة وافصلها. للتأكد من أنك تقوم بفصل كل شيء بشكل صحيح ، يجب عليك اتباع كل كابل من مصدر الطاقة الخاص بك حتى المكون. أثناء فصل الكابلات ، تذكر ألا تنسى أين تم توصيل كل كابل. هذا سيساعدك على توصيل جميع الكابلات بشكل صحيح مرة أخرى عندما تكون إعادة تجميع القضية.
 
الخطوة 3: بناء اختبار مشبك الورق
 
بناء اختبار مشبك الورق واستخدامه لاختبار امدادات الطاقة. يمكنك استخدام جهاز الاختبار لخداع مزود الطاقة للاعتقاد أنه قد تم تشغيله بالفعل. يمكنك القيام بذلك عن طريق تسوية مشبك الورق ، والذي ستثنيه بعد ذلك لتشكيل شكل "U". ستستخدم مشبك الورق بدلاً من المسامير التي يتم إدخالها عادة في مصدر طاقة من أجل إعطائها إشارة "تشغيل".
 
الخطوة 4: تحديد موقع موصل دبوس 20/24 ، دبوس أسود دبوس أخضر
 
يعد موصل 20/24 pin أكبر موصل لأي مصدر طاقة ويتم توصيله باللوحة الأم. أدخل طرفي اختبار مشبك الورق في الدبوس الأسود والدبوس الأخضر. بعد وضع أداة اختبار مشبك الورق في كل دبوس ، تابع وضع الكبل في وضع لن يتم تعطيله. الآن قم بتوصيل وحدة تزويد الطاقة الخاصة بك مرة أخرى بشكل صحيح في منفذ قبل التقليب التبديل الموجود في الظهر.
 
الخطوة 5: تحقق من المروحة
 
عندما يستلم مورد الطاقة الخاص بك الآن الطاقة ، يجب أن تبدأ المتعة في الحركة. إذا تحركت المتعة ، فهذا يعني أن مصدر الطاقة لديك يعمل. في حالة عدم تحرك المتعة على الإطلاق ، فهذا يعني أن مورد الطاقة قد مات.
 
يمكنك زيارة 365PowerSupply.com للتحقق من Dell Power Supply و Lenovo Power Supply و HP Power Supply و Desktop Power Supply.