المحرر موضوع: كابلات التيار الكهربائي للكمبيوتر  (زيارة 210 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل kmalramisamer

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1310
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
ما الكمبيوتر كابلات التيار الكهربائي هل تحتاج
 
 
بطبيعة الحال ، فإن كابلات مزود الطاقة التي تعمل على المكونات المختلفة لجهاز الكمبيوتر من Computer Power Supply تكون موحدة بشكل أساسي. ومع ذلك ، هناك ثلاثة أنواع مهمة ترغب بالتأكيد في التحقق من توافقها مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. دعنا نتحقق منها!
 
 
[FONT=&quot]
[/FONT]
[FONT=&quot]
[/FONT]
[FONT=&quot]
[/FONT]
 
[FONT=&quot]HGRMH[/FONT] 0HGRMH 240W لديل Optiplex 3040 5040 7040 3650 3656 SFF مزود الطاقة
 
 
1. كابل اللوحة الرئيسية
 
يتم تشغيل كابل اللوحة الرئيسية لإمداد طاقة الكمبيوتر إلى اللوحة الأم مباشرةً من مزود الطاقة. يتم توصيل الكبل باللوحة الأم باستخدام قابس 24 0r 20 pin. إذا اشتريت قابسًا عالي الطاقة لسطح المكتب Desktop Desktop Supply ، فمن المحتمل أن تجده يحتوي على 20 قابسًا وقابس إضافي بأربعة دبابيس والذي يسمح لك بتوصيل نوع وحدة نملة من اللوحة الأم. عندما تقوم بشراء HP Power Supply ، أو مزود طاقة لأي نوع من أجهزة الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر المكتبي ، يجب عليك دائمًا الانتباه عن كثب إلى عدد المسامير التي تستخدمها اللوحة الأم للكمبيوتر ، ثم التأكد من اختيار مصدر طاقة قادر على للتعامل معها.
 
2.GPU كابلات الكهرباء
 
يتم تشغيل كبلات الطاقة GPU مباشرة من Computer Power Supply إلى بطاقة رسومية. إذا كنت تستخدم بطاقة رسومية لا تتطلب طاقة منفصلة ، أو إذا كنت لا تستخدم بطاقة رسومية ، فلا يوجد ما يدعو للقلق. تستخدم البطاقات الرسومية التي لا تتطلب طاقة منفصلة بشكل أساسي إما 8 أو 6. قم بتوصيل. إلى جانب ذلك ، هناك أيضًا بعض البطاقات الأكبر التي تتطلب حتى كبلين. تعد معظم كابلات تزويد الكمبيوتر القوية والقادرة على تشغيل منصات الألعاب كبيرة حيث توفر لك زوجًا من الكابلات بطاقات الرسومات. توفر لك هذه الكابلات أيضًا قابسًا من 6 قابس وقابسًا إضافيًا من دبوسين لضمان أنها تستوعب بشكل فعال أي بطاقة تستخدمها.
 
3. cpu الكابلات الطاقة
 
تمامًا كما يوحي الاسم ، تُستخدم كابلات طاقة وحدة المعالجة المركزية بشكل أساسي لتشغيل وحدة المعالجة المركزية. لذلك ، إذا كنت تشتري "مزود طاقة سطح المكتب" ، فيجب عليك الانتباه عن قرب إلى كابل طاقة وحدة المعالجة المركزية. هذه الكابلات أيضا تشغيل اللوحة الأم. أنها غالبا ما تأتي في أنواع مختلفة دبوس. على وجه التحديد ، تأتي كابلات اللوحة الرئيسية لوحدة المعالجة المركزية في أنواع 8 و 6 و 4 دبوس. على الرغم من نادر الحدوث ، تقدم بعض الكابلات الرئيسية للوحة الأم لوحدة المعالجة المركزية مجموعات مثل الاتصال الإضافي المكون من 8 أسنان بالإضافة إلى 4 أسنان إضافية لنشر الجهد بفعالية.
 
عند شراء HP Power Supply ، أو [FONT=&quot]Lenovo Power Supply[/FONT] ، أو مزود طاقة لأي كمبيوتر آخر ، يجب أن تتذكر دائمًا أنك ستحتاج أيضًا إلى كابلات للعديد من المكونات الأخرى ، بما في ذلك محركات الأقراص الضوئية ومرحيات العلب ومحركات الأقراص الصلبة وما إلى ذلك. يمكنك دائمًا الحصول على وحدات جودة إمداد الطاقة بالكمبيوتر في 365PowerSupply.com.