المحرر موضوع: أعضاء قيادة أبناء النهرين في تظاهرات ساحة التحرير ببغداد  (زيارة 1033 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Abnaa Alnahrain

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 428
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بالصور:
رئيس وأعضاء قيادة حزب أبناء النهرين، وعدد من أبناء شعبنا.. في تظاهرات ساحة التحرير ببغداد، للمشاركة مع المتظاهرين الثائرين المطالبين بالحقوق والكرامة واستعادة الوطن.. في تظاهرات "نازل آخذ حقي".


وكان حزب أبناء النهرين قد أصدر في مطلع شهر تشرين الأول 2019 مع انطلاق هذه التظاهرات تصريحا جاء فيه:

(إن حزبنا.. حزب أبناء النهرين، إذ يرى في مطالب المتظاهرين أنها مطالب مشروعة تماما وتدخل ضمن أبسط الحقوق الإنسانية والخدمية لأي شعب، فضلا عن تثمينه للطابع الوطني الخالص لهذه المظاهرات التي شارك فيها أبناء الشعب العراقي بملء إرادتهم دون أي تحزب وبعيدا عن أي صورة من صور الطائفية المقيتة التي حكمت العراق وتسببت في تخريبه منذ عام 2003 حتى اليوم: فإنه يؤكد على ضرورة استمرار سلميتها والحفاظ على هذه السلمية من خلال عدم التعرض للمنشآت العامة والخاصة والقوات الأمنية.

مع الحذر كل الحذر من تسييسها وتوظيفها من قبل جهات هي في الحقيقة سبب من أسباب هذا الواقع المرير. وبالتالي تأييد الحزب الكامل لهذه الوقفة الشجاعة لأبناء الشعب وللمطالب المشروعة للمتظاهرين الذي هم في غالبيتهم من الطبقات المسحوقة جنبا إلى جنب مع نخب الأكاديميين والمثقفين ومن باقي شرائح الشعب العراقي، وذلك من أجل الخلاص من هذا الواقع المرير المؤدي إلى استمرار الخراب في هذا البلد بدلا من بنائه).