المحرر موضوع: بوقفة تضامن وسهرة صلاة من اجل السلام والأمان في العراق .. الكنيسة الكلدانية في السويد تتضامن وتؤيد مطالب المتظاهرين في العراق .  (زيارة 548 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل سيزار ميخا هرمز

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1043
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
الكنيسة الكلدانية في السويد تتضامن وتؤيد مطالب المتظاهرين في العراق .. بوقفة تضامن وسهرة صلاة من اجل السلام والأمان في العراق .
تزامنأ مع التظاهرات في العراق  وتضامنأ مع المطالب المشروعة للمتظاهرين ومنذ عدة أسابيع , أقامت الكنيسة الكلدانية في السويد يوم السبت الموافق 01/ 11/ 2019  وقفة تضامن و سهرة صلاة موحدة لكنائسنا الكلدانية المنتشرة في السويد من اجل السلام والامان في العراق  وجائت هذه الوقفة وسهرة الصلاة تلبية لدعوة سيادة المطران سعد سيروب الزائر الرسولي للكلدان في اوربا ..
ففي كنيسة مريم العذراء للكلدان في منطقة سوديرتاليا / ستوكهولم أقيمت سهرة الصلاة من تمام الساعة الثامنة مساءا ولغاية الثانية عشر بعد منتصف الليل ترئسها سيادة المطران سعد سيروب وشارك بها عدد كبير من المؤمنين كبارا وصغارا وشبابأ  حاملين معهم الاعلام العراقية و وموقدين الشموع رافعين صلواتهم للرب ومتضرعين ليحل سلامه وأمنه في العراق والشرق الاوسط .. تخلل السهرة صلوات وقراءات من الأنجيل وتاملات وتراتيل وطلبات .. وكلمة من قبل سيادة المطران سعد سيروب أشار بها على رغم كوننا قي الغربة لكن هذا لا يفصل عن حبنا وأرتباطنا الروحي لبلدنا الام العراق لكي ما الرب يمنح سلامه وامنه عليه  .. كما تم عزف وإنشاد النشيد الوطني العراقي من قبل الجميع وسط تفاعل عفوي ودموع الكثير وهلاهل النساء كما تم اشعال الشموع التي رسمت خارطة العراق .

هذا ويذكر أن الكنيسة الكلدانية في السويد كانت قد خصصت قداديس الاحد ليوم 6 / 10 على نفس النية

يارب السلام أمنح عراقنا السلام

سيزار هرمز
السويد