المحرر موضوع: حلم .....‎حلمت يوما ,أن رئيس الوزراء قد جمعنا وقال لنا : ماهي طلباتكم…‬  (زيارة 221 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل صباح پلندر

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 69
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
حلم .....‎حلمت يوما ,أن رئيس الوزراء قد جمعنا وقال لنا : ماهي طلباتكم…‬



حلم .....‎حلمت يوما ,أن رئيس الوزراء قد جمعنا وقال لنا : ماهي طلباتكم ؟ وماذا تريدون ؟ فكان طلب معظمهم هو بالحصول على (قطع الأراضي ) ومنهم من طالب ب ( التعينات في وظائف الدولة ) وبعضهم طالبوا حتى بمديد العيش والعمرالطويل ..!!
‎أما أحدهم فكان صامتا لم يطلب أي شيء , وذلك مما حير الرئيس وجعله يسأله : وما هو طلبك أنت أيها الفقير ؟ لماذا لم تطلب شيئا ؟
‎فرد عليه قائلا: أنا أأكل من بقايا ما يأكل الفقراء ، ولم ولا أستطيع الوصول الى فضلاتكم وبقايا ما تأكلون وذلك بسبب ولكثرة حراسكم والله يعلم بما يفيض من موائدكم الشهية ، والتي تزخر بما يزيد عن ما يتناوله الفقير ويحصل غليه الأنسان الفقير ولمدة اسابيع طويلة .لذا فأنا لن أطلب منكم أي شيء ، وأني لأفضل الأكل من فضلات ما يأكل ذلك الفقير و أتقاسمه مع من هم فقراء مثلي ، خيرا لي من الذين يأكلون من بقايا الأغنياء ، أغنياء السحت الحرام ، و لأنني لا أسرق و لم أبيع وطني ولم أخدع و أخذل أهلي و أصدقائي ولم ألوث يدي بدماء الأبرياء .
‎ما زلت أتذكر ذاك الشرطي الذي غرمني لأنني صدمت أشارة المرور الموضوعة على الرصيف خطأ ، أثناء محاولتي التخلص من الوحل المتناثر من جراء مرور عربتكم المظللة والتي مرت باقصى سرعتها من أمامي وفي الشارع كانت حفره جمع فيها ماء المجارى فركضت والتي تسببت في صدمي لتلك الأشارة، ورغم أني حاولت أرجاعها الى محلها الصحيح ، ألا أن قص قامتي منعني من ذلك ، أناا قصير القامة لأنني لست من الذين شريوا ( حليب العلب ) المستوردة و لم أرتزق من قوت الشعب المسكين كما فعلتم ! و لم أحتال أو أسرق كي تطول قامتي مثلكم .
‎أحترت ، كيف لي أن أدفع مبلغ الغرامة المرورية و بالأعتماد على ما أجمع من فضلات وبقايا ما يأكل ويستخدم الفقراء ، والذين عادة لا يخلفون شيء يستحق البيع أو الشراء .
‎فضلت البحث في القمامة ، كي تكون مصدري لجمع قيمة الغرامة تلك والتي لم تكن عملية دفعها سهلا أطلاقا . والتي بسببها سوف أبقى جائع ولمدة أيام طوال . والسبب والمسبب هو من جاء بكم على متن سفينة من الخارج كي ينصبكم حكاما علينا .!
‎حيث نهبتم أموال الدولة وقتلتم شبابنا ولم تتركوا لنا شيئا حتى في حاويات قماماتكم والتي صارت مصدر عيشنا بسببكم . والتي حرقتموها أيضا وقمتوا بتلويث حتى الهواء الذي نتنفس جراء دوخان حرائقكم . وصار العيش في جهنم ، أهون من العيش بوجودكم .
‎أتركوا الوطن يا من دمرتم الوطن في سبيل مصالحكم وكنتم دائما تزودون أعداء الوطن بالمعلومات بحجة أنكم ( المعارضة ) !
‎أني لأستغرب ، كيف أن الأجنبي لم يعلمكم ( تربية الكلاب) والأهتمام بها ، فرجعتم ومع الآسف فارغين وتعلمتم فقط كيف تخدمون الأجنبي .، فمنكم من خدم أيران والآخر تركيا والغرب و أوربا وبعضكم كان خادما لتركيا أو السعودية حتى .
‎كفاكم كذبا عى هذا الشعب الفقير ، أرحلو ..أرحلو كي يعيش الوطن والشعب بآمان وشرف .
‎بقلم
‎صباح بلندر



غير متصل وليد حنا بيداويد

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1842
    • مشاهدة الملف الشخصي
اخ صباح بلندر المحترم
بعد التحية

ولكن رئيس الوزراء العراقي لا يوزع قطع الأراضي ولا يوظف أحدا الا بموافقة العميل هادي العامري والخامنئي وانما رئيس الوزراء يوزع فقط العدس
هع هععع
تحيتي وللعائلة