المحرر موضوع: السويد: مقتل أم تونسية والتنكيل بجثتها  (زيارة 1335 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
 
السويد: مقتل أم تونسية والتنكيل بجثتها 


GMT 20:00:00 2007 الجمعة 8 يونيو
 رانية الاخضر
 
 

--------------------------------------------------------------------------------
 

رانية الاخضر من استوكهولم: لا يزال المجتمع السويدي يعيش حال من الصدمة اثر الجريمة التي وقعت يوم الاربعا الماضي حيث وجدت امرأة سويدية من أصل تونسي (32 عاما) مقتولة ومرمية في احدى غابات مدينة نرشوبنغ. بعد ان هشم وجهها وعريت من كافة ملابسها. و لاتزال تلك الجريمة التي تشغل الشرطة حديث الناس خاصة وان الضحية ام لثلاثة أولاد أصغرهم فتاة في سن الرابعة.

وفي تفاصيل الحادث، توجهت الضحية صباح الثلاثاء الماضي الى المستشفى ولم تعد الى المنزل مما أثار ريبة الزوج فبلغ الشرطة مساء، بغياب زوجته. وصادف يوم الاربعاء صباحا ان سيدة سويدية كانت تتنزه في الغابة برفقة كلبها الذي استنفر موحيا بتصرفاته ان هناك شيء ما اكتشفه، فتبعت السيدة كلبها لتكتشف جثة عارية تعرض وجهها للتنكيل والتشويه. ومنذ ان تبلغت الشرطة بمكان الجثة وهي تعمل حثيثا لاكتشاف خيوط تلك الجريمة التي ما تزال غامضة.

وفي التقارير التي نشرتها الصحف المحلية حول الجريمة أكد سكان الحي كانت تسكن فيه الضحية انها كانت مثال الاخلاق والمعاملى الطيبة وكانت تكسب ود جيرانها. وهو ما جعل الشرطة في حيرة أكبر لغياب اي علامات استفهام حول القتيلة.

ومن المعروف ان نسبة الجريمة في السويد متدنية الا انها تتشابه في التنفيذ وغالبا ما يلجأ القاتل الى رمي الضحية في الغابات للتستر على فعلته، ويصعب جدا اكتشاف مكان الجثة خاصة اذا تم دفنها. الا ان الطقس الدافئ في تلك الايام يدفع بالسكان الى التنزه في الغابات وهو ما ساعد على اكتشاف الجثة بشكل سريع.

كما ان السويد لا تتطبق حكم الاعدام وتعرف بتطور سجونها من حيث صحة المكان والرفاهية التي يتمتع بها السجين داخل زنزانته التي كثيرا ما تشبه غرفته الشخصية حيث يتوفر لديه التلفاز جهاز كمبيوتر، وهذا ما يراه بعض المحللين انه يشجع على القتل كون العقوبة لا ترتقي أبدا الى مستوى الجريمة.
 



http://www.elaph.com/ElaphWeb/Politics/2007/6/239365.htm
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com