المحرر موضوع: فتح ألأسلام ..أنصار ألأسلام .. جند ألأسلام .. هل هذا هو ألأسلام ..؟؟؟  (زيارة 1531 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل jalal charmaga

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 290
    • مشاهدة الملف الشخصي
فتح ألأسلام ..أنصار ألأسلام .. جند ألأسلام .. هل هذا هو ألأسلام ..؟؟؟


جلال جـرمكا / سويسرا

لا أرضى من بني بشر يطعنني بديني.. أعرف ألأسلام والمسلمون.. أعرف كتاب الله والسنة النبوية وأركان ديني .. بالرغم من عدم تعمقي في هذا الدين العظيم ولكنني أعرف الكثير الكثير.. منذ مايقارن النصف قرن وأنا أقرأ كلام الله .. أبتداء من
( جزء عمة وقدسمع ) الى القرآن الكريم بكل سوره وتفاصيله وتحليلاته وشرح ألأساتذة ألأفاضل وغيرها.. نعم قرأت كل آية من آلآيات مئات المرات وأكثر .
أما خاتم ألأنبياء والرسل محمد المصطفى ـ ص ـ  فلقد قرأنا عن عظمة وبلاغة وشجاعة وعدالة وأمانة نبينا محمد ـ ص ـ  لنفس السنوات .. تعلمنا من تواضعه وخلقه وكرمه وأنسانيته الكثير الكثير .
أما الخلفاء الراشدون :
ــ أبو بكر الصديق ـ رض ـ ذلك الرجل العظيم الذي صدق رسول الله في رسالته وأصطحبه معه وكان الصديق ألأمين بحق .
ــ الخليفة عمر الفاروق ـ رض ـ ذلك الشجاع العادل الذي ما أن تذكر العدل حتى تذكر الفاروق .
ــ الخليفة عثمان بن عفان ـ رض ـ ذو النورين الذي ضحى بكل مايملك من أجل رسالة محمد ـ ص ـ .
ــ الخليفة علي بن أبي طالب ـ رض ـ وهل يخفى القمر ؟؟ الكرار.. ذلك الشجاع البليغ العادل المتواضع .. هل قرأتم نهج البلاغة ؟؟؟.
أتحدى .. وأتحدى .. من يقول هنالك أعظم من هؤلاء الرجال الذين صاحبوا الرسول في السراء والضراء فكانوا خير الصحابة في كل ألأوقات !!.
طيب :
أين هؤلاء الذين يظهرون من هنا وهناك .. وفي كل مرة يلصقون ـ ألأسلام ـ بتسمياتهم.. فتارة جند ألأسلام .. وتارة أنصار ألأسلام .. وتارة فتح ألأسلام ؟؟؟.
ياترى أين ألأسلام الحقيقي من :
ــ قتل ألأبرياء؟؟؟.
ــ ذبح عامة الناس كالخرفان ...؟؟.
ــ أجبار الناس على ترك أديانهم ؟؟؟.
ــ أجبار الناس على ترك ممتلاكتهم ومساكنهم ؟؟؟.
ــ أصدار فتاوى قرقوشية لاتمت بالبشرية ..؟؟.
ــ تفجير بيوت الرحمن بمن فيها من بشر وكتب سماوية ؟؟؟.
ــ معاملة المرأة كأية قطعة من قطع ألأثاث المنزلي؟؟؟.
ــ عشرات الهفوات وكل هفوة أكبر من ألأخرى وكلها محل أستغراب المسلمون قبل غيرهم ؟؟؟.
من يتابع هؤلاء الجماعات يستنتج الكثير :
إن وراء هؤلاء جهات وحكومات .. تمولهم بكل شىء ( مال ، معلومات وتوصيات ، رجال ، أدوات جريمة ) .. كلها من أجل التقليل من شـأن ألأسلام وجعل ديننا العظيم محل أنتقاد عامة الناس.. وهذا من حقهم !!!.
من يتابع شعارات وأهداف هذه الجماعات يرى العجب.. أنهم لايمكنهم أن يخاطبوا الطبقة الواعية المثقفة من المجتمع.. لذلك تراهم يلجأون الى مخاطبة طبقة معينة من عامة الناس..ـ الناس البسطاء ـ ، فمن المعلوم هؤلاء وبسبب بساطتهم ممكن أن
ـ تعبر ـ عليهم الكثير من ألأمور ومنها :
ــ تحرير القدس !!!:
أخوية من وين تحرر القدس ؟؟ وكيف؟؟؟ ومتى ؟؟؟ وهل أنت أقوى من كل العرب بحكوماتهم وجيوشهم وطائراتهم وأموالهم ؟؟؟ أم ماذا ؟؟.
كلام فارع وشعار لايعقله الطفل الرضيع.. مع ذلك يضع ( قطعة قماش) على راسه وكتب عليها .. أننا قادمون ياقدس!!!.
ملعون أبو الذي يصدقك؟؟؟.. أنتم قطاعوا طرق.. تذبحون وتقتلون من أجل المال .. ماعلاقة تحرير القدس بهذه ألأعمال المشينة ؟؟؟.
ــ قتل وذبح كل الموالين مع الحكومات العربية وألأسلامية !!:
خالي ... مولانا ... كيف تقتل الملايين ؟؟؟ بأي سلاح فتاك ؟؟ وألأهم لماذا؟؟ كل الناس سيئون الا حضراتكم؟؟ وهل تريدون دخول الجنة بالقتل وألأرهاب وذبح البشر من نساء وشيوخ أبرياء؟؟؟.
ــ محاربة الطاغوت ألأكبر .. أمريكا !!!:
لاتعليق..!! هو أنتم من الذي صنعكم ؟؟ بأية عملة تتعاملون ؟؟؟ من هم ألأشخاص الذين تتعاملون معهم ...؟؟ على من يا مولانا... كَول غيرها.. خليهة سكتة !!!.
ــ تشكيل أمارات أسلامية !!! :
أية أمارات وأنتم تريدون العودة بنا أكثر من الفي عام حيث عصر الظلام .. والعيش في الكهوف والمغارات؟؟ هل أنتم جادون في رفع هذا الشعار المستحيل والمستحيل جداً؟؟......... أنتم مجانين بحق وحقيقة !!.
ــ الجهاد في سبيل الله !!:
ضد من ؟؟؟؟؟؟؟ ضد أبناء شعبك؟؟؟ ضد ألأبرياء المسالمون؟؟؟ ضد الحلاقون والخبازون والكسبة ؟؟؟... أين الجهاد من أعمالكم..؟؟ ثم هل هذا الزمن زمن الجهاد.. ؟؟ هل من قلة المسلمون وأضطهادهم ؟؟ أم ماذا ؟؟؟... وماهو الجهاد حسب تعريفكم؟؟.
ــ فتوى بمنع 90% من ألأعمال الحرة .. وحتى الكثير من الوظائف الحكومية!!:
مولانا: شتريدهم يشتغلون؟؟؟ كيف يدبروا أمور ومتطلبات ألأسرة؟؟ هل فكرتم بالسبل التي تحفظ كرامة الأسرة ؟؟ أم لاء مجرد ممنوع وبس؟؟ كيف السبيل لأدنى معيشة في هذا الزمن الردىء الذي كل من يسعى لنفسه؟؟؟.
تريدون منا أن نحمل السلاح ونتبعكم الى المجهول ..؟؟لاء.. الف لاء..؟؟ مجنون الذي يتبع أناس جهلة منزوعي الضمير والوجدان !!!.
ــ عدى المسلمون .. البقية جميعهم زناديق وكفرة وملحدون ومشركون !!:
ضحكتموني... بأية شريعة ؟؟ قانون ؟؟؟ رسالة سماوية.. سنة نبوية؟؟ أحكولي.. قنعوني.. هل لديكم مايقنع طفل غير ألأغبياء من أمثالكم ؟؟؟.
الغريب في أمرهم.. يأتيك أحدهم من الذين نصب نفسه / أميراً لجماعة من الجهلة ، بعد ( بطحية من العرك) يفتي وهو فاقد الوعي :
ــ غير المسلمون كفرة.. لذلك وجب أن يغيروا دينهم.. أو يدفعون جزية !!.
يامعود.. هذه فتاوي بعد ـ نصف بطحية عرك ـ ..هذه مامقبولة.. راجع نفسك.. كلامك كلام الليل.. ترة جماعتك ماخذيها رأسمال علينة... يوميا يقتلون رجل دين من أهلنا المسيحيون !!... أين أنتم من ألأسلام ؟؟؟... ماعلاقة ألأديان بفتاوي ـ بطحية عرك ـ ؟؟؟.
هل تقرأون كتاب الله؟؟ كلام الله ؟؟ .. طيب .. أعطوني آية ... مستحيل أنكم لاتمتون بالأسلام والمسلمون بأية صلة .. ومسؤل عن كلامي!!.
الغريب في ألأمر، إن قادة تلك المجموعات هم المستفيدون مادياً .. أما الذين يحملون السلاح ويذبحون ألأبرياء و يطبقون فتواهم وأوامرهم لهم الفضلات فقط .. وعند الشدة ترى أهل الفتاوي وألأمراء .. شليييييخ الى أحد البلدان المجاورة و( لامن شاف ولا من درى ) .. كلها براس ـ ولد الخايبة ـ .. بس لاء..يستاهلون.. بعدها واحدهم ـ يعض ـ اصابعة.. وألأغرب حتى أسماء أمراءهم أسماء وهمية مثل ( أبوحفص ، أبو يقين ، أبو تبارك ... الخ ) .. ياربي وين صاروا؟؟ أختفوا وواحدهم في حساباته الملايين.. وكلها بأسم الجهاد والدفاع عن ألأسلام ... خووووش ..!!.. ياترى متى يصحى هؤلاء ( الذين يطبقون ألأوامر فقط ومايعرفون شكو ماكو )  وينتفضوا؟؟.......... لننتظر !!.