المحرر موضوع: طفل يخرج من قبره ليعاتب أمه  (زيارة 2109 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل nidal 60

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4378
    • مشاهدة الملف الشخصي

طفل يخرج من قبره ليعاتب أمه((قصه حقيقيه حدثت في الرياض))
_____________




سمعت هالسالفه الغريبه العجيبه
من الأم نفسها




هذي القصه فعلا صارت في مدينة الرياض (المملكة العربية السعودية)




و إللي مو مصدق قصتي
ابعطيه رقم الأم عشان يتصل بنفسه ويتأكد






السالفه من البدايه




عاشت قصة حب مع شاب
تقريبا سنتين





وتحدوا ظروفهم عشان يتزوجوا





المهم تم الزواج بعد عذاب
وتعب وكان أحسن عرس حسب ما تقول




مرة السنوات




جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس






ولما حملت سادس مره




قالها زوجها أنا أريد بنت ولو جبتي ولد ابطلقكِ







الام إنصدمت من كلمة الطلاق




وقالت أسوي المستحيل ولا يطلقني




يريد بنت أجيبله بنت بس كيف؟!









ما لقت طريقه إلا صديقتها ام نوف






قالتلها بالسالفه وقالتلها ساعديني






المهم فكرت ام نوف وقالت ولا يهمك







خلي بس موعد الولاده يجي






وبعدين يصير خير








ام نوف عندها معارف في إحدى المستشفيات في الرياض قسم الولاده






المهم إتفقت مع الدكتور أحمد علاء خواجه





على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى





وقالت الأم بدفعلك إللي تريده بس سوي هالطلب




المهم أغرته الفلوس




على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس






وافق الدكتور أحمد على طلبهم







يوم جاء وقت العمليه






ولدت الأم




بس





ايش جابت







جابت








ولد





ولد مثل القمر






بس للأسف بتستغنى عنه








جاء الدكتور عند الام عشان يفحص حالتها







قالتله يالله روح بدل الولد قبل لا يجي زوجي ويطلقني







شوفوا كيف تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود









رد عليها الدكتور
لا إسمحولي ما أقدر أشارك في هالجريمة







ردت الأم قالت كيف بعد ما خذيت الفلوس تقول هالكلام






المهم الأم وصديقتها مو فاضين حق الدكتور





راحت أم نوف تفكر بعدين قالت




شو رايك نذبحه ونقول لزوجك أنك جبتي بنت ثم ماتت





قالت لا كيف اقدر أذبح قطعة من لحمي وروحي





قالت أم نوف كيفك خلي زوجك يطلقكِ






خافت الأم من هالكلمه





قالت (أم نوف)شو رايك ندفنه في صحراء
ونخليه يموت بروحه و بيكون مات بروحه...





المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت هي وأم نوف وسوو فعلتهم





بس قبل ما تدفنه
رضعته من حليبها




ودفنته






رجعت الأم بيت زوجها





قالتله جبت بنت بس ماتت




قال كذابة لازم أروح أتاكد بنفسي




صديقتها أم نوف راحت المستشفى وإتفقت مع بعض الدكاتره والممرضين
على أنه إذا جاء الزوج يقولوا له أن زوجته جابت بنت بس ماتت وأغرتهم بالفلوس






راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس ماتت






المهم سوو عزا على أنه البنت فعلا ماتت






والأم قلبها متقطع
على ولدها إللي دفنته







بعد مرور شهر






هني تبدا السالفه







بعد شهر او أكثر بشوي




راحت الأم عند صديقتها




وقالت لها أريد اشوف ولدي





بروح عند ولدي





قالت أم نوف يا هبلة ولدك مات صار له أكثر من شهر إنسيه يا مجنونة





قالت الأم






قالت أنا بروح له وإذا تريدي انا هناك










المهم ذهبت الأم إلى أن وصلت المنطقه إللي دفنت فيها ولدها








ذهبت الام تدور عن المكان إللي دفنته فيه





لأن صحراء وصارلها أكثر من شهر من دفنته







جات صديقتها وقالت لها :




الصراحه ما قدرت اخليك بروحك




قالت الام إلى الحين ما لقيته




تمت الام وصديقتها يدورن على هالولد







فجأه














فجأه














بدون إنذار














فجأه










سمعت الام وصديقتها







صوت طفل يصيح









صرخت أم نوف وقالت اعوذ بالله هذا صوت جني المنطقه ما فيها أحد








قالت الأم





لا هذا صوت ولدي








قالت ام نوف يا هبله
ولدك مات تعرفين شو يعني مات
يعني خلاص إنسي انك تسمعي صوته









المهم الأم أصرت وقالت أنا قلبي يقولي أن هذا صوت ولدي ولازم اروح أشوفه







ذهبت الام وصديقتها إلى أن وصلوا لمكان الصوت







وشو تتوقعوا شافوا هناك













شافوا شي غريب
















شي ما يخطر على البال












شافوا














والله شي غريب










إللي شافوه














هو













أن الولد هو إللي كان يصيح






ولقوه حافر مطلع نفسه من تحت








سبحان الله شهر كامل









تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارق






بدون اكل ولا شراب وعمره ما كمل شهرين






سبحان الله




خلوني اكمل






المهم خافت ام نوف وقالت حق الام هذا مو ولدك








الأم فرحانه لأنها شافت ولدها ومتقطعه لأم نوف









المهم






شو تتوقعوا سوى الولد














شي أغرب من إللي فات













شي غريب وغريب وغريب
















لو عرفتو أكيد بتستغربوا










وبتقولوا سبحان الله














إللي سواه الولد الله يسلمكم












تكلم





أيوه تكلم ليش مستغربين







وقال







ماما







ماما










وفوق ماما زاد كلمه وقال









ماما






ماما









ماما





انا جائع












بالعربيه الفصحه قالها





جائع وما قال جوعان






هذا حسب ما تقوله الأم









سبحان الله








المهم بكمل السالفه








جات الام تريد تحضن ولدها عشان ترضعه من حليبها




















صرخت صديقتها أم نوف







وقالت لا لا اتركيه هذا مو ولدك هذا مو إنس




هذا جني خلينا نروح











قالت لا هذا ولدي وهو من شدة الجوع تكلم





برضعه ويصير اللي يصير









المهم حضنت الام الولد









وجات تريد تخلي فم ولدها في صدرها











صرخ الولد صرخه قويه





وقال












ماما









ماما








ماما








أنا جائع










بس
















بس

















ما






أريد










أشرب






من حليبك









شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله




من كثر الولد كاره أمه قالها ما اريد اشرب من حليبك





سبحان الله







بكمل شو قال الولد







قال





ماما
ماما
أنا جائع
بس
ما
اريد
أشرب من حليبك





وكمل وقال









ماما












أنا











أريد













أريد

































أشرب


























حليب























حليب نيدو

أدري


أنه كل واحد قرأ الموضوع وده يضربني او يذبحني





وبعد كل هذا تريدون رقم الأم وإلا بطلتوا

منقوووووول



غير متصل رامي عزيز العمران

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 997
  • الجنس: ذكر
    • MSN مسنجر - ramiazizrt@hotmail.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: طفل يخرج من قبره ليعاتب أمه
« رد #1 في: 01:17 11/06/2007 »
و الله على هذا المقلب  صدكي جنت محضر جواب على هاي الام بس اخر شي اشو صار الولد يحجي و عمرا شهرين و يسولف  هههههههه و الله خوش دعاية ال حليب قواطي
ههههههههههههه

يسلمووو خاتي
صليبك يا رب صليب الفداء

غير متصل boqta

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 496
  • الجنس: أنثى
  • ما لا يكلي ثوب الغربة ولا الغرب عنواني ..
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: طفل يخرج من قبره ليعاتب أمه
« رد #2 في: 01:47 11/06/2007 »
هههه راحت عيوني صارلي ساعة اقرا  بس خوش دعايه لحليب نيدو
يسلمو على المقلب

حبيبي بعيني الك دمعة..........

غير متصل ~♥`• KaThy~♥`•

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 8366
  • الجنس: أنثى
  • لاتــــغركــ ابتـسامتي كليـــ احزان
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: طفل يخرج من قبره ليعاتب أمه
« رد #3 في: 03:42 11/06/2007 »
ههههههههههه حلوة منج حبي عاشت ايدج

غير متصل skran

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4302
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • [url=http://rafdin.com/up/][img]http://rafdin.com/up/uploads/4cf98e8afe.jpg[/img][/url]
رد: طفل يخرج من قبره ليعاتب أمه
« رد #4 في: 07:00 11/06/2007 »
وعابتلج نضال ساعه دا اقرا هههههههه يسلمو خاثي
أجمل هندسه في الكون هي ان تبني جسر من المحبه على نهر من اليأس

غير متصل Xx_Sandybell_xX

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1756
  • الجنس: أنثى
  • نحن لا نحصل على السلام بالحرب وإنما بالتفاهم
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: طفل يخرج من قبره ليعاتب أمه
« رد #5 في: 08:28 11/06/2007 »
هههه راحت عيوني صارلي ساعة اقرا  بس خوش دعايه لحليب نيدو
يسلمو على المقلب

غير متصل ضيف ب

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 742
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: طفل يخرج من قبره ليعاتب أمه
« رد #6 في: 08:30 11/06/2007 »
هههه راحت عيوني صارلي ساعة اقرا  بس خوش دعايه لحليب نيدو
يسلمو على المقلب

اودع نـــــــاس وتــــبكي نـــاس

لان عــــيون بــــعض الـــــناس ماتبكي

غير متصل charger

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 10975
  • الجنس: ذكر
  • من أعظم أنواع التحدي أن تضحك والدموع تذرف من عينيك
    • MSN مسنجر - abn_baghdad@hotmail.com
    • ياهو مسنجر - knight_love_lq@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: طفل يخرج من قبره ليعاتب أمه
« رد #7 في: 08:40 11/06/2007 »

و الله على هذا المقلب  صدكي جنت محضر جواب على هاي الام بس اخر شي اشو صار الولد يحجي و عمرا شهرين و يسولف  هههههههه و الله خوش دعاية ال حليب قواطي
ههههههههههههه

يسلمووو خاتي

غير متصل shakar

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 30716
  • الجنس: أنثى
  • الرب نوري و خلاصي فمن من اخاف
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: طفل يخرج من قبره ليعاتب أمه
« رد #8 في: 11:03 11/06/2007 »
ههههههههه حلوة يسلمووو لبي

غير متصل alm7b

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3749
  • من * غاب *عن * العين * بالقلب * سكناه *
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: طفل يخرج من قبره ليعاتب أمه
« رد #9 في: 11:36 11/06/2007 »
ههههههههه  يسلمووووو  نضوله الوردة  على القصة



مد لي يداك
أعطيني وعدك .. وخذ عهدي .. للأبد
لأنني أجد فيك كل احاسيسي...
[/size

غير متصل FreeManEyes

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4663
  • الجنس: ذكر
  • أحبوا بعضكم بعضــاً ... كما أنــا أحببتكم
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: طفل يخرج من قبره ليعاتب أمه
« رد #10 في: 11:57 11/06/2007 »
هههههههههههههههههههههههههههههه يسلمووووووووووووو يا ورده على المقلب الاطول من يوم السبت هههههههه

غير متصل fadi_lion17

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 7712
  • الجنس: ذكر
  • اذا العين لم تراك فان القلب لن ينساك
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: طفل يخرج من قبره ليعاتب أمه
« رد #11 في: 12:00 11/06/2007 »
عاشت  ايدج  وردا  نضال  للقصة  وردا
اذا  العين  لم  تراك فان  القلب  لن  ينساك

غير متصل hewy

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 26588
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: طفل يخرج من قبره ليعاتب أمه
« رد #12 في: 12:35 11/06/2007 »
هههههههههههههههه لو مشايفة المقلب سابقا كانت انهارت اعصابي الى ان اكمله

غير متصل nidal 60

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4378
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: طفل يخرج من قبره ليعاتب أمه
« رد #13 في: 12:43 11/06/2007 »
ههههههههه اني هم صار بيه هذا المقلب لول

يسلمووو يا اكابر على الردود يا ورود .نورتوووووو