المحرر موضوع: قصائد لمجد يسوع المسيح  (زيارة 2450 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل mnakha

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 215
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
قصائد لمجد يسوع المسيح
« في: 12:39 08/09/2005 »
سفر المزامير

((المزمور الأول))
1- طوبى للرجل الذي لم يسلك في مشورة المنافقين وفي طريق الخطأة لم يقف وفي مجلس الساخرين لم يجلس 2- بل في شريعة الرب هواهُ وفي شريعته يَهُذُ نهاراً وليلاً 3- فيكون كالشجر المغروس على مجاري المياه الذي يُؤتي ثَمَرَهُ في أوانه وَوَرَقَهُ لايُذبل وكل مايَصنَعَهُ يُنجَح 4- ليس كذلك المُنافقون لكنهم كالغَفى الذي تُذريه الريحُ 5- لذلك لايقوم المُنافقون في الدين ولا الخَطَأةُ في جماعة الصديقين 6- فأن الرب عالم بطريق الصديقين أما طريق المُنافقين فَتَهلِكُ..

((المزمور الثاني))
1- لماذا أرتجت الأممُ وهَذَت الشعوب بالباطل 2- قام ملوك الأرض والعظماء أئتَمَروا مَعاً على الرب وعلى مَسيحيهِ 3- لنَقطَع رُبُطَهُما ونُلقي عَنا نيرَهُما 4- الساكنُ في السموات يَضحَكُ والسيدُ يَستَهزيءُ بهم 5- حينَئذٍ يُكَلمَهُم بسُخطِهِ وبَغَضَبِهِ يُرَوعَهُم 6- اِني مَسَحتُ مَلكي على صهيون جَبَلِ قُدسي. لأَخبرَنَ بحُكم الربِ 7- قالَ لي أنتَ أبني أنا اليوم وَلَدتُكَ 8- سَلني فَأعطيكَ الأمَمَ ميراثاً لَكَ وأقاصي الأرض مُلكاً لَكَ 9- تَرعاهُم بِعَصاً من حَديد وَكَاِناءٍ خَزاف تُحَطمَهُم 10- فلأن أيها الملوك تَعَقَلوا وأتَعظوا يا قُضاةَ الأرضِ 11- أعبدوا الرب بخشيَةٍ وَأبتَهجوا برَعدَةٍ 12- قَبلوا الأبن لِئَلا يَغضَبَ فَتَهلِكوا من الطَريقِ لِأنَهُ عَن قَليل يَضطَرِمُ غَضَبَهُ فَطوبى لِجَميع المُعتَصِمينَ بِهِ..

 ((نُقِلَت من سفر المزامير الموجودة في الكتاب المقدس)) ليقرأ ويَرى كل المُطلعين على موقع عَنكاوا ويَتَعظوا الدروس والعِبَر لِيَتَعَلَموا الطريقة الصحيحة في كتابة الشعر ويَكتبوا أروع القصائد ((قصائد تُمَجد الله ويسوعه المَسيح)) أمين..
---------------------------------------

((المَجدللرَب يَسوع المَسيح))
ايها الشعرا والأدباء والكتاب مَجدوا الله في كتاباتكُم ونتاجاتِكُم بأسم يسوع المسيح كل حين.. لِتَدُم نعمَتهِ وبَرَكَتِهِ مَعَكُم للأبدين.. ان الله الأب في السماء مُخَلِصَكُم..بواسطة ابنه البار يسوع المَسيح اِلَهكُم ومُعَلِمَكُم.. أطلبوا من يسوع المسيح في صلاتكُم كل الأوقات.. فَهو يراكُم ويَسمَعَكُم ويَأخُذَكُم لنور الحياة.. المسيح نور هذا العالم ومُخَلصُنا من ظَلَمات وشرور الشيطان.. فَهوَ جاءَ ليُنقذ جنسُنا نَحنُ البَشَر من الخطيئة لأَنَهُ أبن الأنسان.. اتَكلوا عَلى المَسيح وتَوَسَلوا الَيهِ في صَلاتِكُم.. لأَنَهُ هو الوَحيد اِلَهِكُم ومن كل حَجَرةٍ وَعَثرَةٍ مُنقِذُكُم.. لاتَخافوا هَيا أقتَربوا من يسوع المَسيح.. فَهوَ المُلهَم بكَلِمات الروح لِكُل قَلبٍ مُريح.. الرَبُ يَسوع المَسيح نَزَلَ من السماء فَوقَ أرضِنا ليَحمل خَطايانا.. فأمسَكوا بردائِهِ وَتَقَووا بِهِ وأقتَدوا بتَعاليميهِ لأنَهُ سَيَرفعُ من شَأننا وَيُنَورُنا.. لَكَ المَجد يا يَسوع المَسيح رَبنا واِلَهنا.. لَكَ البَهاءُ والجَمالُ فأنت أبهى روحٍ في داخلنا وأعظَمُ رَبٍ في حَياتنا.. ياحدود البشر من أقاصي الأرض الى أقاصي الأرض صَلوا ليَسوع المَسيح كل حين.. لأَنَهُ رَبنا واِلَهَنا وَمُنقِذُنا من نار الشيطان وأعوانِهِ الزائلين.. لحياة المَلَكوت لحياة الأبدين…

أمين.. أمين.. أمين..

تأليف القَصيدة أخوكُم: عوديشو سادا يوخَنا