المحرر موضوع: داسوا على صورته بأقدامهم وحطموا أوسمته وميدالية جائزة نوبل للسلام  (زيارة 1216 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني




داسوا على صورته بأقدامهم وحطموا أوسمته وميدالية جائزة نوبل للسلام
الحماسيون الاسلاميون اقتحموا غرفة زوجة عرفات .. ميليشيا حماس تسرق بيت ابو جهاد




 17/06/2007
ذكرت وكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية (وفا) أن مسلحين من حركة حماس أقدموا على تخريب منزل الرئيس الفلسطيني الراحل الشهيد ياسر عرفات في قطاع غزة وأنهم قاموا بسرقة محتوياته. وقالت الوكالة" قام مسلحون، أمس، بتخريب منزل الشهيد الرئيس الراحل ياسر عرفات، في مدينة غزة بما فيه غرفة نومه وأغراضه الشخصية".
وأضافت" ذكر شهود عيان، أن المسلحين، قاموا بتكسير وتخريب وسرقة محتويات المنزل". ولم يصدر أي تعقيب من حماس على هذه الاتهامات.
من جهته قال الناطق باسم فتح أحمد عبدالرحمن"أقدمت عصابات وميلشيا حماس، صباح أمس على اقتحام منزل القائد الرمز الرئيس الشهيد ياسر عرفات، وكسر الباب الخارجي ودخول المنزل عنوة تحت تهديد السلاح، وسرقته ونهب محتوياته، إضافة إلى سرقة أوراق الرئيس الشهيد أبو عمار، والدوس على صورته وعلى ملابسه العسكرية وتحطيم أوسمته والهدايا التي تلقاها من رؤساء العالم وميدالية جائزة نوبل للسلام".
وأضاف في بيان "أفراد تلك العصابات اقتحموا غرفة زوجته وابنته في الدور الثاني من المنزل وسرقوا الملابس النسائية وداسوا على صورة الرئيس الشهيد مع ابنته زهوه وزوجته سهى عرفات".
وأشار عبدالرحمن إلى أن "هذه الجريمة وقعت بعد أن تعهد خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحماس بأن بيت الرئيس الشهيد ياسر عرفات لن يمسه أحد".
وقال "هذه الجريمة والتي سبقتها جرائم القتل والنهب والسرقة من قبل عصابات حماس من ميلشيا القسام والقوة التنفيذية في المنتدى مقر الرئاسة ونهب وتدمير الأجهزة الأمنية وإعدام الضباط والكوادر تفضح جريمة الانقلاب الدموي ضد الشرعية وضد الديموقراطية وضد النظام والقانون".
وأضاف "أن هذه الجرائم إنما تكشف للعالم كله حقيقة تنكر قيادة حماس للنظام السياسي الفلسطيني وللديموقراطية التي أوصلت حماس إلى السلطة، حيث اعتبرتها مجرد سلم للانقلاب على الشرعية الوطنية للانفراد بالسلطة وفرض دكتاتورية الرأي الواحد واللون السياسي الواحد وتدمير التعددية السياسية وفرض واقع إرهابي وتحويل قطاع غزة إلى جمهورية صومالية جديدة".
وقال "إن الشعب الفلسطيني لن يغفر للعصابات المجرمة التي اقتحمت منزل شهيد فلسطين الكبير ياسر عرفات هذه الجريمة التي ستظل وصمة عار في جبين قيادة حماس وعصاباتها الآثمة".
من جهتها قالت عضو اللجنة المركزية لفتح انتصار الوزير (أم جهاد) زوجة الشهيد خليل الوزير (أبو جهاد) إن مسلحين من حماس اقتحموا منزلها في غزة وسرقوا المنزل بالكامل بما في ذلك أوراق ومقتنيات شخصية خاصة بأمير الشهداء وبخط يده بالإضافة إلى أوراقهم الثبوتية والشخصية للعائلة، ومصاغها الشخصي. وقالت" إن جرائم السرقة والنهب هذه تتم في وضح النهار، وإن المواطن فقد الشعور بالأمن على حياته وبيته وممتلكاته.
من جهة أخرى قتل أحد نشطاء فتح أمس برصاص مسلحين في مدينة دير البلح وسط غزة.
وذكرت مصادر: "أن أدهم نافذ محمد مصطفى"20 عاما" من عناصر فتح قتل على يد مسلحين في مدينة دير البلح، حيث وصل إلى المستشفى جثة هامدة بعد إصابته بأعيرة نارية في مناطق مختلفة من جسمه".
كما توفي أمس الفتى تامر عوض أبو غالي "15 عاما" في مستشفى الشفاء متأثراً بجراح أصيب بها نتيجة انفجار لغم مشبوه.
 



http://www.aljeeran.net/wesima_articles/news-20070617-73450.html
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com