عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - tomafrance3

صفحات: [1]
1
بسم الثالوث الاقدس +++

شاء الرب ان يكحل ابونا وسيم عينيه بزيارة مدينة لورد المقدسة ويزور المغارة التي ظهرت فيها مريم العذراء للقديسة برناديت قبل ان يكلله الرب بالشهادة دفاعا عن ابناء رعيته ... ويشاء الرب ان استقبله في بيتي وهو من اقرباءي حيث والدته نجاة هي ابنة عمتي واخبرته انني اسكن في مدينة بــو القريبة من لورد .. واتصل بوالدته ليزف لها الخبر السعيد بانه في بيتي وبعد الغداء ذهبنا الى لورد والتقطت له صورا هناك ولم اكن ادري انه سيكون اللقاء الاخير وان الرب اختاره ليكون شهيدا في كنيسته وبين رعيته . اللقاء كان يوم 27/07/2010 قبل ان يزور متحف اللوفر وبرج ايفل في باريس ويعود الى السويد لمشاركة الشبيبه هناك ثم ليعود الى بغداد لاكمال رسالته الكهنوتيه .الراحة الابدية اعطهم يا رب ونورك الدائم يشرق عليهم امين +++

احباءي اترككم مع بعض الصور التي التقطتها لابونا الشهيد وسيم بين احضان العذراء في مدينة لورد المقدسة .

عماد الصائغ .




2

بسم الثالوث الاقدس +++
اقامت جمعية الكلدان في مدينة بــو في فرنسا قداسا يوم الاحد 07/11 عن راحة انفس شهداءنا الابرار في مجزرة كنيسة سيدة النجاة واشترك الجميع في القداس الذي اقامه الاب جو وامتلاءت الكنيسة بالمصلين وقد اعرب مطران بايون عن تضامنه مع شعبنا المسيحي كذلك جميع مطارنة فرنسا عبروا عن تضامنهم معنا عبر رسالتهم التي وجهوهها للشعب الفرنسي وللعالم اجمع .
نقدر عاليا مبادرة فرنسا باستقبال الجرحى من ضحايانا الابرار وكذلك طلبها عقد جلسة لمجلس الامن للطلب من الحكومة العراقية بحماية اخواننا في العراق من قوى الشر والظلام .

نقدم خالص تعازينا لعوائل الشهداء ونصلي الى الرب ان يمنحهم السلام وان يشرق بنوره الدائم على شهداءنا وان يمنحهم الراحة الابدية .
امين +++

عماد الصائغ عن جمعية الكلدان في بــو ... فرنسا .[/size]

صفحات: [1]