عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - hamada2

صفحات: [1]
1
مرحبا ,,,

بعد التحية ,

نرجوا من الادارة الموقرة عن اعادة المنتدى على ما كان عليه سابقا ( وبحلته التراثية المعروفة السابقة ) ,

مع التحبات 

وشكرا



2
اكو مثل عراقي يكول الكرغة تتباها بشعر اختها ..... اودعناكم


قصدك الكرعة مو الكرغة  ;D

زين ليش اودعناكم غير تبقة حتى نتكارع سوة  :-*

ونرد على ردك  :-\ بوجودك مثل ما رديت بوجودنا


لان اذا ردينة هسة تكول مو بوجودي ردوا


تحياتي

3
بما في ذلك الامريكيين القادمين من امريكا الا باوراق ثبوتيه رسميه وجواز سفر رسمي وسيتم سؤالك عند دخولك عن سبب زيارتك الى كندا وسبب دخولك وللعلم فان ضباط الهجره الكنديه في المطارات والموانيء محترفين جدا اكثر من الامريكيين مليون مره في كشف الاوراق والجوازات المزوره

هسة على اساس شلونهة كندا  :D :D :D :D

خالي شمعة هم على كيفك وية الاميركان  :-* جا بويا انا اميركي  ;D



المهم ضباطكم في المطارات والموانيء وشعلينة بيهم محترفين جدا واكثر من الاميركان مليون مرة  >:(


لعلمك ضباطنا بعد احرف واكثر منكم بمليار مرة  ::) ::) ::) ::) ::)




خاصتا العراقيين الي يريدون يدخلون اميركا من كندا يحلمون الى ان ياخذون الجنسية الكندية


اما العراقيين في اميركا مجرد حصولهم على الكرين كارت او الجواز المؤقت يكدرون يسرحون ويمرحون في كافة كنداااااااااااااااا  :-*





للتنوية والاطلاع مع الشكر الجزيل



ملاحظة هنالك الكثير من الاخوة والاخوات العراقيين في كندا ديحاولون التقارب مع اخوانهم واخواتهم في اميركا

من اجل الزواج حتى يكدرون يدخلون الاراضي الاميركية



تاج راسي شمعة الوردة معلومة حبيت اوجها من هنا للجميع

وتحياتي

5
عاجل: خطة سير مفصلة للمتظاهرين يوم الجمعة 25 شباط في محافظة بغداد.. ندعو كافة المواطنين للانضمام الى المظاهرة !


وإليكم خطة مفصلة لسير المظاهرة الراجلة التي ستنطلق من أماكن متفرقة من بغداد.. ندعو الجميع للانضمام وضبط النفس والتحلي بالصبر والهدوء حتى لاتعطوا المندسين فرصة، ولا تبرروا لاستعمال القوة ضدكم.. ومن الله التوفيق.

** الشعلة:
 - الساعة 7 صباحا باتجاه الكاظمية عن طريق (جكوك) قرب الخط السريع، ثم العبور فوق جسر الأئمة مرورا بالأعظمية، وقد تم التنسيق مع وجهاء الأعظمية لكي تلتحق بهذه التظاهرة متوجهين نحو ساحة التحرير.. وسوف لن تتسع ساحة التحرير بالطبع لهذه الأعداد الغفيرة لكن المخطط هو ملء شوارع بغداد كافة بالمتظاهرين.
 
** الغزالية والرحمانية والجوادين والحرية:
 - سوف تنطلق مظاهراتهم على الطريق القديم من الحرية الى ساحه عدن بالكاظمية ، ثم يندمجون مع المتظاهرين القادمين من جسر الائمة.. وسيقود المظاهرات شيوخ العشائر والسادة الاخيار ووجهاء المناطق.
 
** مدينة الثورة سيخرجون على ثلاثة محاور:
 - اولا: عن طريق القناة باتجاه الجامعه المستنصرية.
 - ثانيا: عن طريق القناه الثاني باتجاه باب الشرقي.
 - ثالثا: عن طريق شارع الفلاح باتجاه الحبيبية، والتجمع سوف يكون عن طريق السريع محمد القاسم باتجاه ساحه التحرير.
 
** العامرية وحي الخضراء وحي الجامعة وحي العامل واليرموك والمأمون وحي الحمراء:
 - سوف تبدأ حركتهم بالتتابع من العامرية والخضراء ويلتحق بهم في نفق الشرطة المتظاهرون من حي الجامعة وحي الحمراء وحي العامل ثم يلتقون مع المتظاهرين من اليرموك والمأمون في تقاطع ساحة النسور ثم يتوجهون باتجاه ساحة المعرض ثم علاوي الحلة ثم شارع 28 نيسان ثم جسر السنك ثم يلتحقون بالتجمع في ساحة التحرير.
 
** الشرطة الرابعة والخامسة والإعلام والسيدية والبياع:
 - سيبدأ السير من الشرطة الرابعة والخامسة ثم يلتقون مع اهالي السيدية والإعلام تحت الجسر الجديد قرب معارض السيارات، ثم يلتحم المتظاهرون مع اهالي البياع قرب الاسواق المركزية لتسير الحشود بعدها باتجاه ساحة النسور، حديقة الزوراء، علاوي الحلة، الصالحية، جسر الأحرار ثم الاندماج مع المتظاهرين.
 
** الدورة وابو دشير والميكانيك:
 - التجمع الساعة السادسة صباحا على الخط السريع، ثم التوجه إلى تقاطع الخط السريع باتجاه الجسر ذو الطابقين، ثم الكرادة خارج باتجاه المسرح الوطني، ثم شارع السعدون.
 
** الكريعات والصليخ وبيوت الستمية والكم:
 - التجمع في ساحة عنتر، والانطلاق الساعة الثامنة باتجاه الباب المعظم، وسيسلكون شارع الجمهورية باتجاه ساحة التحرير.
 
** العبيدي والمعامل والفضيلية والمشتل وبغداد الجديدة وحي الوحدة:
 - التجمع في الشارع الرئيسي لبغداد الجديدة، ثم التوجه إلى تقاطع كراج الأمانة ليلتحم معهم ابناء حي الوحدة، ثم تسير الحشود باتجاه ساحة الواثق، ثم ساحة الأندلس ثم ساحة التحرير.
 
** زيونة وشارع فلسطين:
 - سيلتقي المتظاهرون تحت جسر الخط السريع قرب كراج النهضة، ثم ساحة الوثبة، ثم ساحة التحرير.
 
** الاسكان والطوبجي والعطيفية:
 - التجمع قرب جامع براثا تقاطع مستشفى الكرخ، ثم العبور من الجسر الحديدي، راغبة خاتون باب المعظم باتجاه شارع الجمهورية ساحة التحرير.
 ------------------
 


منقول

6
عاجل: رؤساء عشائر أحياء الشعلة والثورة يبلغون ضباط وجنود الجيش العراقي بعدم التعرض للمظاهرات يوم 25 شباط والا كانت العواقب وخيمة عليهم – والرابطة تكشف للمرة الأولى خط سير التظاهرات


علمت الرابطة من مراسليها في حي الشعلة ومدينة الثورة أن جماهير هاتين المنطقتين وغيرهما في العاصمة بغداد عازمون بشدة على الخروج وبأعداد غفيرة في مسيرة راجلة يوم الجمعة صوب ساحة التحرير، بعد أن انضم لهم شيوخ عشائر هذه المناطق وأصدروا تحذيرا شديد اللهجة لضباط وجنود الجيش العراقي أن يضعوا سلاحهم في ذلك اليوم ولا يصوبوه نحو صدور العراقيين مهما حدث، ومن يفعل ذلك فسوف (تنكسر عصاته وتتبره منه العشيرة)، وهذا يعني أنه قد يصبح مهدور الدم من قبل عشيرته..! وقد تم تعميم هذا الأمر على كافة المحافظات العراقية، وعلى الخصوص عشيرة السواعد والذين يتمتعون بثقل كبير وسط الأجهزة الأمنية في الدولة..!
 
هذا ويتوقع كثير من المتظاهرين أن تقوم الحكومة العراقية بفرض حظر على سير المركبات يوم الجمعة لأجل إعاقة تنقل المواطنين ومنع وصولهم الى ساحة التحرير، لذا ستنطلق التظاهرات في بغداد راجلة على الأقدام من الأحياء ثم تلتحق بها الأحياء الأخرى وصولا الى ساحة التحرير وما جاورها..
 
وفيما يلي مخطط سير التظاهرات من مدينتي الشعلة والثورة كما وافانا بها مراسلو الرابطة هناك:
 
• سوف ينطلق المتظاهرون من كافة مناطق الشعلة الساعة 7 صباحا باتجاه الكاظمية عن طريق (جكوك) قرب الخط السريع، ثم يعبرون فوق جسر الأئمة مرورا بالأعظمية، وقد تم التنسيق مع وجهاء الأعظمية لكي تلتحق بهذه التظاهرة متوجهين نحو ساحة التحرير.. وسوف لن تتسع ساحة التحرير بالطبع لهذه الأعداد الغفيرة لكن المخطط هو ملء شوارع بغداد كافة بالمتظاهرين..
 
• بالنسبة لأهالي الغزالية والرحمانية والجوادين والحرية، سوف تنطلق مظاهراتهم على الطريق القديم من الحرية الى ساحه عدن بالكاظمية ثم يندمجون مع المتظاهرين القادمين من جسر الائمة.. وسيقود المظاهرات شيوخ العشائر والسادة الاخيار ووجهاء المناطق..

• تم الاتفاق على أن تؤدى صلاة الجمعة في ساحة التحرير والشوارع المؤدية لها كصلاة جمعة واحدة تجمع السنة والشيعة معا، وسوف لن ترفع في المظاهرات أية صور أو شعارات مذهبية أو طائفية..
 
• أما جماهير مدينة الثورة فسوف يخرجون على ثلاثة محاور: اولا عن طريق القناة باتجاه الجامعه المستنصرية،
 وثانيا عن طريق القناه الثاني باتجاه باب الشرقي، والثالث عن طريق شارع الفلاح باتجاه الحبيبية، والتجمع سوف يكون عن طريق السريع محمد القاسم باتجاه ساحه التحرير..
 
هذا وقد اصيبت حكومة المالكي بحالة رعب وهلع شديدة من الاستعدادات الجماهيرية لمظاهرات يوم الجمعة، وهناك حالة استنفار في أوساط الأجهزة الأمنية، وقد نشرت دبابات في عدد من مناطق العاصمة بغداد، ولكن هناك حالة إصرار كبيرة لدى المواطنين للخروج مهما كلف الأمر. لذا فإننا ندعو من هنا كافة المواطنين في أحياء بغداد للالتحاق والانضمام الى المظاهرات التي ستمر قريبا منهم، وسوف يكون يوم 25 أقوى وأبلغ رسالة يوجهها الشعب العراقي أنهم يقفون صفا واحدا بكافة أطيافهم ومذاهبهم وأعراقهم، سنة وشيعة وعربا وأكرادا ومسيحيين وتركمان وصابئة وايزيديين، ليصرخوا بانتماءهم الموحد لعراقهم الواحد بوجه حكومة العملاء والحرامية..
 


منقول

7
عاجل عاجل عاجل

مطار بغداد الدولي يشهد زخما كبيرا للمسؤليين وعوائلهم وخاصتا المتواجدين في المنطقة الخضراء

نقلا عن قناة الشرقية

عاجل عاجل عاجل

المالكي يحذر من يوم التظاهرات ويتهم البعثيين فيها , نقلا عن قناة البغدادية

عاجل عاجل عاجل

عاجل: شيوخ عشائر بني تميم تؤيد مظاهرات يوم غد وتدعو أبناءها للمشاركة..!


عندي اليوم الكم خبر ممتاز: شيوخ عشائر بني تميم راح تطلع مظاهرات ويانه بكافة ناسها، وتم توزيع القرار وتعميمه على التمايمة بالشعلة.. وتنتشر عشائر بني تميم في ديالى والمقدادية والكوت الحي والبصره العشار والنجف ساحه ثوره العشرين وبابل شارع 60 وكربلاء الحر الرياحي والتميمي والمثنى الرميثه وصلاح الدين بلد.. وشعارها (وين يروح المطلوب النه) و (سل الرماح العوالي عن معالينا ... واستشهد البيض هل خاب الرجا فينا)..

 وهناك خبر مهم أيضا وهو أن شيوخ عشائر التمايمة رفضوا البارحة هدية المالكي وهي خمسين مليون ومسدس هدية، وتم اعتقال الشيخ احمد التميمي شيخ فخذ المصالحه بشهربان من قبل لواء بغداد فاتخذت العشيره هذا القرار ولا رجعة فيه، وهذه ستكون أول مظاهرة تجمع كل العراقيين عربا وأكرادا وشيعة وسنة، حتى يعرف المالكي بان الطائفية راحت وانه سيذهب هو ايضا معها..
 
ونذكر بما نشرته الرابطة في السابق أن شيوخ عشائر مناطق الشعلة والثورة وأصدروا تحذيرا شديد اللهجة لضباط وجنود الجيش العراقي أن يضعوا سلاحهم في ذلك اليوم ولا يصوبوه نحو صدور العراقيين مهما حدث، ومن يفعل ذلك فسوف (تنكسر عصاته وتتبره منه العشيرة)، وهذا يعني أنه قد يصبح مهدور الدم من قبل عشيرته..! وقد تم تعميم هذا الأمر على كافة المحافظات العراقية، وعلى الخصوص عشيرة السواعد والذين يتمتعون بثقل كبير وسط الأجهزة الأمنية في الدولة..!


منقول  :-\

رعب شديد ينتاب المالكي في خطابه الشبيه بخطاب مبارك وزين الهاربين والقذافي قبل سقوطهما المهين.. والمالكي يستعمل نفس اساليبهم في التخويف من العنف والتخريب والقاعدة.. وعودة البعث..!


لقد كان مسليا جدا رؤية نوري المالكي وهو يتوسل ويستغيث بالشعب العراقي أن لا يخرج يوم غد الجمعة، ويتذرع بشتى الذرائع لمحاولة إقناعنا بذلك.. ولأنه (ديمقراطي جدا) فهو يقترح علينا أي يوم آخر للتظاهر غير يوم غد الجمعة 25 شباط، يوم الغضب العراقي..! ولا ندري أين وردت في دستور العراق (الديمقراطي) أن التظاهر حق مشروع للمواطنين إلا اذا أدت المظاهرات لاسقاط النظام..! وأنه متاح أمام العراقيين في كل يوم الا في يوم 25 شباط..!
 
ولو استمعت الى خطاب المالكي ووضعت صورة زين العابدين أو مبارك أو القذافي بدلا من المالكي لوجدتهم جميعا يستعملون نفس أساليب التخويف لشعوبهم لكي لا تتظاهر وترضى بـ(طيحان الحظ) والمهانة والذلة الحالية مخافة الوقوع في طيحان حظ أكبر منه..! ويا سبحان الله بدأنا نعرف علامات سقوط الطغاة من خطاباتهم المتأخرة جدا التي يفضحهم الله بها، ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.
 
فقد هددنا المالكي بأن مظاهرتنا يوم غد ستؤدي الى (إشاعة الفوضى) و (تدمير الممتلكات) و (العودة الى عصر ما قبل الديمقراطية) و (الأحزمة الناسفة) و (التخريب).. وكأننا نعيش الآن في جنة النعيم التي سنفقدها عندما نتظاهر..! كما حاول المالكي مغازلة دول الغرب ليقفوا الى جواره – كما فعل مبارك والقذافي – بتخويفهم من عودة القاعدة.. وعاد الى نفس الاسطوانة المشروخة وشماعة (البعث) ليخيف شيعة العراق على وجه الخصوص من أن أية مظاهرة ضده سوف ينتفع منها البعثيون..!
 
وأخيرا لم يغب عن المالكي استعمال ورقة (المرجعيات)، وهي الورقة القذرة التي دمرت العراق وفتحت ابوابه أمام الاحتلالين الأمريكي والايراني، وأمام جرائم القتل الطائفي وأمام السرقات المليونية وأمام تزوير الانتخابات وترسيخ المحاصصات الطائفية.. فادعى المالكي أن (المرجعيات) لا تؤيد التظاهر يوم غد..! ولكنها تؤيد حق الشعب العراقي في التعبير عن نفسه..! هل رأيتم تناقضا وسخافة وإسفافا وعفونة أكبر من هذه؟
 
ولأجل إرضاءنا فإن المالكي يحاول أن يذهب أبعد من المتظاهرين بوصفه الفساد بـ(الارهاب)، وهذا يعني أن الفاسدين من أعضاء حكومته جميعهم إرهابيون، وهذا يعني أن الوزراء وأعضاء مجلس الدواب وحاشيتهم ومعمميهم جميعهم إرهابيون يستحقون الاعدام وفق المواد القانونية.. وهذا يبرر مظاهراتنا أكثر لأننا لانستثنيه هو أو أحدا من أعضاء حكومته من تهم الفساد (الذي يساوي الارهاب).
 
المالكي وحاشيته هذا اليوم في رعب شديد بدا من خلال خطابه السخيف الأحمق وهو يتوسل بالعراقيين أن لايخرجون يوم غد فقط، ويمكنهم الخروج أي يوم آخر..! هل رأيتم سخافة أكبر من هذه؟ ولكن السبب الحقيقي هو محاولة إجهاض المظاهرات من خلال التسويف والتأخير والوعود الكاذبة بتحقيق المطالب، والسبب الآخر هو أن الشارع العراقي اليوم متحمس أكثر من اي وقت مضى للتغيير وهو يرى أمامه تجربة الشعب الليبي الشقيق وهو يدفع المئات من الشهداء من أجل الحرية.. والمالكي وزبانيته من دواب المنطقة الخضراء ينتظرون معجزة ما تنقذهم من غضبة الشعب العراقي.. ولكن هيهات ذلك.
 
ونقول للمالكي: العاقل من اتعظ بغيره، فلست أذكى ولا أكثر بطشا من الحكام الذين لفظتهم شعوبهم خلال الأسابيع الماضية، ورياح التغيير قد هبت على العراق ولايمكنك أن توقفها مهما حاولت، والثورة قادمة لامحالة لتطيح بك وبأمثالك من قنادر الاحتلال، واذا لم يحصل هذا يوم غد ففي جمعة قادمة، وسوف تدوس أقدام العراقيين – سنة وشيعة – حتى على عمائم المرجعيات ولحاهم اذا وقفوا بوجه التغيير.. فالكلمة اليوم هي للشعب العراقي الذي ناله الضيم والذلة والهوان والقتل والتشريد منذ أول يوم للاحتلال وحتى هذه اللحظة.. وسوف تتقدم جماهير الثائرين عاجلا أم آجلا، في هذه الجمعة أو التي تليها، صوب بوابات المنطقة الخضراء، حينها ستكون نهايتك محتومة.. ولات ساعة مندم.


منقول

في أعقاب خطاب المالكي: منظمة العفو الدولية تحث السلطات في العراق وكردستان للسماح بالاحتجاجات السلمية ومنع التعذيب..!


دعت منظمة العفو الدولية اليوم الحكومة العراقية والسلطات الحاكمة في منطقة كردستان بشمال العراق للسماح بالاحتجاجات السلمية وكبح جماح قوات الأمن التابعة لها استعدادا لمظاهراتيوم غد 25 شباط والتي دعت لها جماعات تطالب بوضع حد للفساد وتحسين الخدمات الحكومية.

وأدلت المنظمة بهذه الدعوة بعد أن علمت أن قوات الأمن العراقية والكردية التي استخدمت القوة المفرطة ضد احتجاجات في عدة مناطق من العراق مستوحاة من الأحداث التي وقعت في تونس ومصر ، بما في ذلك اقليم كردستان ، مما تسبب بما لا يقل عن ست وفيات. وفي بغداد اعتقل عدي الزيدي وهو أحد الناشطين المنخرطين في تنظيم مظاهرة سلمية لمكافحة الفساد في 14 شباط / فبراير ، واقتيد الى مكان مجهول لمدة خمسة أيام ويقول أنه تعرض للتعذيب بالصدمات الكهربائية.

لذا تحث منظمة العفو الدولية السلطات العراقية والكردية لضمان عدم استعمال القوة المفرطة ضد المتظاهرين، خصوصا مع ورود تقارير عن الانتهاكات ضد المعتقلين، وتحث المنظمة على اتخاذ خطوات ملموسة لوضع حد لسياسة التعذيب التي استمرت فترة طويلة في العراق.

منذ أول مظاهرة في 14 شباط / فبراير في بغداد كانت هناك احتجاجات عديدة في انحاء العراق تطالب بوضع حد للفساد وتحسين الخدمات العامة ، مثل المياه والكهرباء والاحتياجات الأساسية الأخرى.

في يوم 16 فبراير أبلغ عن ثلاثة اشخاص لقوا مصرعهم وجرح عشرات آخرون عندما فتحت قوات الامن النار على متظاهرين في مدينة الكوت في محافظة واسط، حيث خرج المتظاهرين الى الشوارع للمطالبة بوضع حد للفساد وتحسين الخدمات.
 
في 23 شباط / فبراير ، داهمت قوات الأمن مكاتب لمرصد الحريات الصحفية في العراق، وهي منظمة غير حكومية مقرها بغداد ، بعد أن دعت إلى مظاهرة يوم 25 لدعم "حرية التعبير وحرية وسائل الإعلام".

وفي منطقة كردستان بشمال العراق ، هناك ثلاثة مقاطعات شبه مستقلة يحكمها ائتلاف من الحزبين الكرديين الرئيسيين ، وكان صبي عمره 15 عاما بين ثلاثة اشخاص قتلوا على يد الميليشيات المسلحة التابعة لـ(الحزب الديمقراطي الكردستاني (بزعامة مسعود بارزاني في السليمانية. ومرة أخرى، فالمتظاهرون كانوا يطالبون بوضع حد للفساد الذي قيل أنه مستشري في أرجاء كردستان.

وكانت هناك أيضا هجمات على وسائل الإعلام - فقد أحرق مقر التلفزيون ومحطة إذاعية أنشأت حديثا، وقد وقعت مظاهرات أخرى جرت في السليمانية يوم 23 فبراير بقيت سلمية على الرغم من وجود قوات الأمن بانتشار واسع ، حيث وقف بعض أعضاء المنظمات غير الحكومية المحلية التي تعرف باسم الفريق الابيض بين الجيش وقدمت الزهور للجنود.



عاجل عاجل عاجل قيادة عمليات بغداد تقرر من تجول المركبات والدراجات اعتبارا من اليوم الساعة 12 ليلا الى اشعار اخر وتشمل مدينة بغداد والرمادي

8
الاخ كلكامش الله يبارك فيك

هذا اللقاء كان على قناة الشرقية يوم امس .

واليوم صباحا اعتقلوه

9
اعتقال الفريق عبد العزيز الكبيسي لاستقالته من منصبه وتأييده المتظاهرين وسط بغداد..! - شاهدوا فلم الاستقالة


اعتقلت قوة حكومية خاصة الفريق عبد العزيز الكبيسي مدير دائرة الأفراد في وزارة الدفاع الحالية صباح اليوم الأربعاء بسبب استقالته وتخليه عن رتبته وانضمامه إلى جموع المتظاهرين المحتجين على الحكومة الحالية..

وأوضح مصدر إعلامي في المحافظة إن قوة من قيادة عمليات بغداد داهمت صباح اليوم، منزل مدير دائرة الأفراد في وزارة الدفاع الفريق عبد العزيز الكبيسي في منطقة الجادرية وسط بغداد، واعتقلته من دون مذكرة قبض قضائية.. وأضاف المصدر إن القوة اقتادت الفريق عبد العزيز إلى جهة مجهولة.
 
وكان مدير دائرة الأفراد في وزارة الدفاع الفريق عبد العزيز الكبيسي قدم أمس الثلاثاء، استقالته عبر قناة فضائية ، بعدما إعلان تأييده للمتظاهرين واتهام الحكومة الحالية بالفساد والطائفية.
 ---------
 
قد يكون الفريق (مخمورا) عندما ألقى خطابه، ولكنه نطق بالحق في كل ما قاله.. وكم رأينا في العراق من مخمورين نطقوا بكلمة الحق التي خافوا منها وهم صاحون، وأن تقال كلمة الحق والعدل وأن يتخذ القرار الصائب في حالة سكر خير من أن يرتكب الباطل والشر في غير حالة.. فما فائدة العقل اذا لم يستعمله البشر لقول الحق والعمل به؟؟؟!!!
 
ونقول لأعضاء مجلس الدواب ولقادة الأجهزة الأمنية ورؤساء أحزاب الشر في العراق، إن لم يكن ممكنا لكم أن تتخذوا موقفا شجاعا ومشرفا وأنتم صاحون، فننصحكم جميعا أن تشربوا حتى الثمالة، ثم تخرجوا على اية قناة فضائية لتعلنوا توبتكم واستقالتكم..


اليكم الرابط الاتي
http://www.iraqirabita.org/index.php?do=article&id=27569

منقول  ;)

10
اخواني اخواتي مرحبا جميعا

اود ان انوه الى شيء مهم جدا بالنسبة للموضوع وما تم الرد عليه .

اولا احب ان اطمئن الجميع ان المنتدى وكل مايكتب فيه هوة متابع من جميع الدول وخاصتا اميركا

ولاتشيلون اي هم نهائيا سواء بخصوص المظاهرات او غيرها , سايقا ايضا كانت هنالك مظاهرات في اميركا

ومن قبل العراقيين في مناسبات عدة وامور كثيرة وكنت متخوف منها ولكنها لم تؤثر نهائيا والدليل وجودي الان في اميركا .

ثانيا والدليل على ما كتبته , انه في مناسبات عدة يقوم ناطق باسم الحكومة الاميركية بتهنئة الموقع ( عين كاوة ) .

اذا الموقع متابع من قبل الامريكان منذ زمن طوووووووووووووويل جدا , ونبهنا في اكثر من موضوع بهذا الشيء.


مع تمنياتي للجميع بالموفقية والصحة والسلامة

مع دعائي لكم بالسفر باسرع وقت .

مع التحيات


11
اغاتي الوردة ابو الحسن  :-* :-* :-* :-* :-* :-*

بعدك ماسافرت  :o :o :o :o :o :o :o


تحياتي لحضرتك وتمنياتي لك بالسفر العاجل  :-* :-* :-*

سمعنة صوتك ياطيب  ;)

12
اخي العزيز انتة ذكرت ولا انجاز
زين والتامين الصحي وين راح مو هذا اكبر انجاز حققه اوباما
واعلنوا عنة باعياد راس السنة والكرسمس
225 صوت مقابل 220 صوت يعني بفارق كلش قليل وهذا اكبر دليل على انه انجاز
وشكرا

صفحات: [1]