عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - Dr Jani Kassab

صفحات: [1]
1
شاركوا في..
 (تجمع وطن)

يدعو مبادرو المجتمع المدني العراقي ICSI كافة منظمات المجتمع المدني العراقية، والمؤسسات الرسمية وغير الرسمية، وكل ابناء عراقنا المخلصين، الى المشاركة في التجمع السلمي  (تجمع وطن) الداعي الى الوقوف بوجه عملية التهجير القسري للاخوة المسيحيين في مدينة الموصل، والذين طالتهم يد الإرهاب والتفرقة في بغداد ومحافظات أخرى في وقت سابق، واليوم يشهدون هجمة شرسة تستهدف تهجيرهم من أماكنهم الأصلية، وخلق روح التفرقة والتعصب بين ابناء شعبنا العراقي بشكل عام.
فلنرفع صوتنا عاليا ضد عمليات التهجير التي استهدفت كافة الاديان والطوائف والقوميات العراقية بمختلف اتجاهاتها، ولنقف صفا واحدا بوجه من يريد زرع الفتنة والتفرقة بيننا، وتطبيق المادة 50 من الدستور العراقي.
 وكما كنا سابقا سنكون الان وغدا صفا واحدا لبناء العراق الجديد..


تاريخ المسيرة: الجمعة المصادف 31 تشرين الاول 2008
الوقت           : العاشرة صباحا
مكان التجمع   :قرب كنيسة مار يوسف/ الكرادة ومن ثم الانطلاق الى مقر الجمعية الكلدانية

____________________________________________________________________________

مبادرو المجتمع المدني العراقي ICSI هي مجموعة من مائة ناشط مدني من عموم المحافظات العراقية و من جميع مكونات الشعب العراقي تعمل على المبادرة في تطوير المجتمع و تعزيز الديمقراطية و بناء السلام في العراق. و تتخذ من جميع المحافظات مقرا لها وتؤمن بأن الإنسان صاحب القدرة الذي يقدر أن يغير الواقع بالطرق السلمية نحو تحقيق مجتمع مزدهر ويطلق عليها المبادرون.

Sent by Dr Jani Kassab

صفحات: [1]