عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - abo gospel

صفحات: [1]
1

تقيم جوقة مار ابرم الكلدانية وبالتعاون مع كنيسة مارابرم واخوية مار بولص مهرجان للجوقات والاخويات في مدينة اسكلستونا في السويد ... التفاصيل في الاعلان الملحق

4
 
                                        بسم الاب والابن والروح القدس     

 تحت شعار  (بالكلمة نبني الحياة ) افتتح اليوم فعاليات الاسبوع الثقافي الكلداني في اسكلستونا تضمن اليوم الاول من المهرجان محاضرة بعنوان (المسيحية في العراق , منذ بدايتها والى اليوم ) القاها القس الفاضل بول ربان
 تطرق فيها الى بدايات المسيحية من بشر بها ومن اين اتى , وكيف نمت الكنيسة وتوسعت وتنظمت فيها الرعايا والابرشيات ورئاسة كنسية موحدة للبلد . ثم كيف ارسلت الرسل في كل الاتجاهات للتبشير بالمسيح ووصلت حتى الصين والهند .
كما تحدث عن الاضطهادات التى مرت بها , وعن الثقافة الانسانية والدينية التى تلقتها واروت بها الاخرين . وعن الرهبنة التي كانت نورا يشع روح المسيح .
واخيرا تحدث عن مصائبها ونكباتها لاسيما الأنقسام الذي مزقها وجعل من كنيسة المشرق طوائف ومذاهب متعددة كما هي عليه الان , ومنتشرة في كل أصقاع العالم .

 بعد المحاضرة تم عرض فلم عن محنة المسيحين في العراق ومعرض للصور الفوتوغرافية تضمن صور تضامن الشباب المسيحي في السويد بيوم الشبيبة العالمي  .

وهذة بعض الصور من المهرجان ..

منهاج المهرجان ليوم غد يتضمن محاضرة بعنوان الكنيسة والشبيبة للاخ جورج شمعون ثم سهرة روحية وترانيم مع جوقة مار افرام الكلدانية .



                                                                                     الشماس
                                                                                 رأفت البستاني

صفحات: [1]