ankawa

الاخبار و الاحداث => أخبار شعبنا => اخبار فنية ثقافية اجتماعية => الموضوع حرر بواسطة: سوزان يوخنا في 20:56 28/05/2017

العنوان: لجنة منطقة نهلة لاتحاد النساء الآشوري تقيم حفلاً ترفيهياً للاطفال بمناسبة عيد الصعود ويوم الطفل العالمي
أرسل بواسطة: سوزان يوخنا في 20:56 28/05/2017
لجنة منطقة نهلة لاتحاد النساء الآشوري تقيم حفلاً ترفيهياً للاطفال بمناسبة عيد الصعود ويوم الطفل العالمي
نهلة / سوزان يوخنا
  بمناسبة عيد الصعود (سولاقا) وقرب حلول يوم الطفل العالمي اقامت لجنة منطقة نهلة لاتحاد النساء الآشوري يوم الخميس 25 ايار 2017 ،حفلاً ترفيهياً للاطفال في ساحة كنيسة مار كوركيس في قرية هيزاني بمنطقة نهلة.
   حضر الحفل الخوراسقف اندريوس ميخائيل راعي كنيسة عقرة ونهلة والسيد انويا ياقو مختار قرية هيزاني والسيد بابا يوأرش مسؤول محلية عقرة للحركة الديمقراطية الآشورية والسيدة اميليا هارون مسؤولة لجنة نهلة للاتحاد الى جانب عدد من عضوات الاتحاد واولياء امور الاطفال المشاركين في الحفل من اطفال قرى منطقة نهلة واطفال العوائل النازحين وجمع من اهالي المنطقة .
  استهل الحفل بكلمة للسيدة اميليا هارون رحبت فيها بالحضور والاطفال المشاركين في الحفل وتطرقت الى عيد الصعود والذي اختارت لجنة نهلة للاتحاد القيام بهذا النشاط الخاص بالاطفال تزامنا مع يوم الطفال العالمي معرفة اياهم بيوم الطفل وأهمية الاحتفال به متمنية لهم اوقات طيبة ،هذا وتضمن برنامج الحفل العاب ومسابقات متنوعة وتقديم هدايا وجوائز للفائزين في المسابقات والتي قدمت بدعم من محلية عقرة للحركة والخوراسقف اندريوس ميخائيل مشكورين .
   بعدها قدم العكك والعصائر من قبل لجنة نهلة للاتحاد لجميع الاطفال ،وفي الختام امضى الاطفال اوقات ممتعة وجميلة في مدينة الالعاب التي افتتحت خصيصا لهم في القرية.