عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - NICHOLAS

صفحات: [1]
1
اولا ابارك جهود اعادة اعمار الكنيسة الجريحه ويارب اتكون بداية مشرقه لابناء شعبنا المسيحي بكل مكوناته ويزيل الشر عن شعبنا العظيم بكل مسمياته واتمنى من الرب يسوع المسيح وامنا البتول السيدة العظيمه مريم العذراء الكلي الطوبى  ان يحفظ العراق من كل شر.

ثانيا عندي كم كلمه اوجهها للاخ (كلداني2)
عيب عليك تتكلم بطريقه طائقيه ومتعصبه ع اخوانك الاشوريين والي هم مسييحين مثلك وعيب تتكلم بطريقه متعصبه وسخيفه والي اتبين مدى حقدك وكرهك لابناء دينك والسبب انو ما ذكروا اسم ابينا البطريرك الكبير والجليل  عمانوئيل الثالث دلي ربي يحفظه ويرعاه لجميع المسيحيين. 
اما بالنسبه للعلم الاشوري ف هذا العلم ما اجه من لاشيء هذا علم قومي يفتخر بي ابناءه ومن اتكول انو ما ذكروا اسم ابينا البطريرك الجليل  وانو الاثوريين يخافون من هل الاسم . ع شنو مسيحي يخاف من مسيحي المفروض الغريب يخاف من المسيحي لان ديانة المسيحيه عظيمه بكل ابناءها وكنائسها المشرقيه والغربيه . وبطل هل الطريقه بالكلام لان ادل ع انك انسان ما تحترم توجهات غيرك وبالنسبه ل يونادم كنا .ف انطيك معلومه .هل شخص ما يمثل الاشوريين ككل وانما يمث حزبه والي متكون من اخوانه الكلدانيين هماتين والي اعرفه انو هو ايظا كلداني ومااتوقع نكر اصله علمود الاثوريين ع كولتك من كلتها وكانما الاثوريين حفنه من غجر مو ابناءء هل وطن .ف احترم نفسك وخلي اداره عنكاوا تنتبه لهيج ناس ما تحترم ودودها ب موقع مثل عنكاوا ويدخلوله لمجرد التنكيل والاشهار والكلام السخيف ع ابناء بلدهم من المسيحيين الاشوريين وكل هذا بسبب الاشوريين الي مااعرف مسويله عقده نفسيه هل الاخ الكلداني والكلدان بريئيين منك .

اطلب من ادارة عنكاوا تنبيه هل العضو الغير محترم للكلام الي دا يكتبه لان هل شي ياثر بسمعتكم كموقع كبير ومهم لابناء شعبنا داخل وخارج العراق . ويشووه سمعة اخوانه الكلدانيين الطيبين الي مااتوقع هل كلام يطلع منهم الا قلة قليله متطرفه .

تحياتي الكم

صفحات: [1]