عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - aboalnd

صفحات: [1]
1
الرفيق العزيز والاخ الغالي جوزيف
اسعدني كثيراوصولك ممثلاخيرا الى البرلمان العراق ,,السلطة التشريعية المهمة  لرسم سياسة العامة ولاتخاذ القرارات التي تمس حياةكل العراقين وخاصة شعبنا الكلداني السرياني الاشوري والمكونات الاخرى ..اتمنى لشخصكم كل التوفيق وانت ابن شقلاوا الحبيبة وارجو ان تتحقق الكثير من المطالب شعبنا بوجودك ما لم يتمكنوا تحقيقه غيركم ..
الف مبروك وكل التوفيق مع رفعة الرأس

2
     سلام على الطيبين الذين ما زالو يدافعون عن كرامة بلدتهم واهلها  وارضهم وعرضهم  وهم اليوم اصبحوا قلة .....!
 
وجهائنا وقادتنا المزيفين بسطوا كل الامكانيات وفروا الاقلام وانواع الفرشاة  والالوان المسمومة  القاتمة لرسم صورة اخرى  مشوه يصعد نظر الدخلاء  ويشفى غليل الطامعين في هذه الارض الطيبة والتي لم يبقى من معتمدات اصالة منشأها  الا القيل القليل ..!!! واليوم يوسخ هذا الاسم الجميل وغدا سوف يسلب ومن ثم يذبح ..... اللعنة على بشاعة التجار  والمرتزقة  ومعهم المتعاونين من اهلنا , لقد كثروا المنافقين والمفسدين هؤلاء الذين ولدوا  من رحم هذه الارض الطيبة يشاركون الدخلاء في نواياهم المسمومة  .. فنوايا المفسدين  واضح ومقروء  هو مسح كتاب تاريخ ونظال ومواقف الصمود التاريخي للبلدة واهلها الشجعان وتماسكهم القوي في مبادئهم العظيمة في الحياة  وتطورها .. ها اليوم لقد نجحوا المفسدين في تغير الثوابت بناء البلدة  وتشويه سمعتها واخيرا وليس اخرا بوضع اسم عينكاوا الجميل على قناني المشروبات الروحية ......!! ما الفائدة من كل هذا الكلام  لقد سلب منا الكثير  وليس بالامكان اعادته,,! المهم الحفاض على ما تبقى  وهذا يحتاج الى وقفة جبارة من الطيبين .
 

3
الاب الفاضل تاور المحترم..

نهنئكم من الاعماق بمناسبة حصولكم على شهادة الماجستير في اللاهوت، تمنياتنا لشخصكم كل الموفقية والنجاح .

وليبارككم الرب لبذل المزيد و المزيد لخدمة الكنيسة اينما كنت وانتقلت بين  جاليتنا في المهجر, رعاك الله

عائلة المرحوم
 جنان الياقم
 واولاده
.............المانيا
 اخت المرحوم ..من نمسا
حنان الياقم
 

 

صفحات: [1]