عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - williamelmashiah

صفحات: [1]
1
أتوجه لمن لا يوجد له خالق، تفاعل: لفعالية معنى ماهية التعاريف والإثباتات إلخ... العدل المطلق، وفعالية العدل المطلق على ما يخالف قرارات من لا يوجد له خالق: لأحداث ولتصرفات وتوجهات وسلوك والتفاعلات والإختيارات والأقوال والكتابات إلخ... لحياة الجسد والرأس والشقة والحقوق وفيما يحق ومحتوياتهم وما يمت لهم بصلة، ما يخالف مرفوض وباطل وملغي جملة وتفصيلا؛ تفاعل لفعالية العدل المطلق على خليقة: التفاعلات للكتابة والكلمات إلخ... والطباعة وعلى المتفاعلين وفيما يمت بصلة عامة وشاملا جملة وتفصيلا.

2
الرؤيا والتصورات بالعقل:
الرؤيا والتصورات بالعقل للأفكار ومعانيهم وفهمهم، مُختلفون عن الرؤيا والتصورات بالمخيلة وبالعيون (المادية للجسد)، ومختلفون عن الرؤيا والتصورات بالعقل بالفهم.
-   تتم الرؤيا بواسطة:
1)    مجسات (خلايا حسية - مادة بالجسد)
2)    عيون روحية (مخلوقات روحية بوظيفة عيون) بمثابة فعالية عيون مادية (عيون للجسد)
3)   سماء في أو على الجسد أو على عضو أو في أو على خلايا (مثل خلايا الفهم) يمكن أن نرى ونشاهد ونعرف ما يحدث عن بُعد من مسافات شاسعة جداً
البصيرة: مختلفة عن الرؤيا وعن النظر.
استكفي، اٌقرأ تعليقاتكم للمنشور
فعالية العدل المطلق عامة وشاملا فيما يتعلق بالمنشور.

3
أشك بمصداقية صحة منشورات وتصريحات بخصوص فيروس كورونا سبب الموت، للأسباب التالية:
ما قالوه المختصين عن أسبابا وأعراض الفيروس (كوفيد 19)، لا يلائم الواقع ولا مقولات. المختصين. مثال: طريقة انتقال الفيروس، إثباتات دامغة بأن أجساد بحارة ما قبل فترة بداية الفيروس تواجدوا بالحار لم يلمسهم احد من المصابين بالفيروس.
تصريحات المسؤولين أن الفيروس يُطور ذاته، ليتغلب على اللقاحات التي يعطونها للمرضىّ هل يتكلمون عن فيروس أم عن مخلوق بمثابة قدرات الله؟
وفقا للمعلومات عم ما يحدث فإنه معارضة فئات بقدرات غير طبيعية لمقاومة جلالك لاستبدال منهجم المُتَّبع الذي سََبَّبَ استعماله للفوضى والطلم واتهام البريء واهدار الجقوق إلخ... بطريق ومنهج العدل المطلق (كمعنى الكلمة).معرضتهم بسحب قواتهم والأرواح التي فعلوها بالمجتمعات، بدون حق، باستعمالهم لمنهج والمُتَّبع والفوضى، من الأجساد لمحاربة جلالك فيصبح الجسد بدون روج ولا صفات ومواهب فيموت أو الأمراض التي فيه (في الجسد) تعمل ولا روح ليطردها ويهتم لعدم إيذائها للجسد فيموت الجسد. الجساد التي تم شفائهم فإنهم يحملون روحاً جديداً من "مَن لا يوجد له خالق".

رسالة لصحفي، بسبب كثرة الموتى:
تحية، معلومات مهمة عما يحصل، السبب، وفقا للاحداث وللمعلومات من وزارة الصحة العالمية مقولاتهم متضاربة لذلك قراراتهم مشبوهة خاصة منعهم لتشريح جثث الموتى من الكوفيد ١٩ وقد خالفت ايطاليا منعهم وشرحت الجثث فاستنتاج بان تعليمات وزارة الصة العالمية غير مجدية. فتصريح من وزارة الصحة العالمية لاستعمال الاسبريس ... المعنى مفهوم... العلماء لا يعرفون السبب لان السبب ليس طبي.
بحالة اقتنعت يسعدني الاثبات عما يحصل والاسباب
جد حلا للمستمرين باستعمال منهج المُتَّبع ما يخالف  منهج العدل المطلق بحياة الأجساد التي أعلنوا بان منهج العدل المطلق يسري لحياتهم. أطلب فعالية العدل المطلق على المقال واهتم بخليقة التعبير وبالكلمات وما يمت بصلة للكتابة، عامة وخالصة كلمة  الله وجلالك.والضمائر وبطريق ومنهج العدل المطلق (كمعنى الكلمة). وبنشر المقال.
معلومات أوفى بموقع خاص
https://godhasnocreator.blogspot.com/

4
أتوجه لمن لا يوجد له خالق،

اهتم

كيف يمكن لإنسان ولمخلوق هادف الأخلاق الحميدة والقيم الصالحة المدونة بالكتاب المقدس، أن يعمل وفقاً لهم في المجتمع بخالة أن الرؤساء الذين يواجهونه والجالسين على الكراسي مُثبَت عليهم (مُدانون) بتخريب المجتمع والقانون ، وما إلى ذلك ...مبدعومين من ذوي القدرات وسلطات غير طبيعة؟

بحسب وقائع وحقائق بالمجتمع، ليس أمامه خياراً على الإطلاق: أيضًا في لتوجهه للأنظمة القانونية ولسلطة وتنفيذ القانون وأيضاً استئنافه أمام محكمة العدل العليا! ووفقًا للوقائع وللحقائق والأمثلة بالمجتمع من أجل أن تتم العدالة يجب عليه طلب المساعدة والتدخل مِن مَن لا يوجد له خالق.

5
تاريخ 25 آذار 2020
معلومات عما يحدث
بركات الإله الذي لا يوجد له خالق،
مَن لا يوجد له خالق اقتنع بأن طريقة المُتبع للتخاطب وللسلوك وللتعبير ,وللكتابة إلخ... الذي تمَّ نَهجَهُ في الحياة والعالم، تمَّ الإثبات أنه من المستحيل عليهم تحقيق العدالة المطلقة، واستُعمِلَ بما يغاير قصده للصدق إلخ...، من مُستعملي المُتَّبع، دون حق، جعلوا من الظالم مظلوم ومن المظلوم ظالم ومن البريء متهم ومن المتهم بريء إلخ... وسببوا للفوضى العارمة؛ لذلك قرّر بأنَّ مرفوض استعماله والتفاعل به بحقوقه وبما يحق له إلخ... بدون تأشيرة منه وبشرط أن مُستعملي المُتَّبع لا يخالفوا الشريعة والدستور والقضاء العدل المُطلق؛ واقتنعَ بطريقة ابتكار الإله الذي خَلَقَه الموالي والمُنتمي له المسيح الذي أَعلنَ عنه، "طريقة العدل المُطلق"، مضمون الطريقة مَن لا يستطيع إثبات حق ومصداقية تواجده وعمله وتفاعلاته وأقواله وكتاباته إلخ... فإنهم مرفوضين وباطلين وملغيين ومفعولهم وفعاليتهم وتواجدهم وخليقتهم وحياتهم ومُدانون ويَحكُم فيهم وفقاً للشريعة والدستور والقضاء العدل المُطلق.
مَن لا يوجد له خالق فوَّضَ الإله مسيحه لإدارة عملية التغير من طريقة المُتَّبع إلى "طريقة العدل المُطلق" في حقوقه وفيما يحق له وللموالين وللمنتمين وللتائبين له؛ وإن أي انتهاك لحقوقه سوف يرد بشدة بغض النظر عن تعطيل: الأرض وكواكب التحالف والفضائيين وبقية النجوم والكون.
أَتوجهُ لمَن لا يوجد له خالق، الإله مسيحك خالق عناصر التفكير والفهم ومُطور عنصر الذكاء والمعرفة المُخصصين لطريقة الشريعة والدستور والقضاء العدل المُطلق، يرفض رفضاً قاطعاً أبدياً: بأن الذين تَمَّ الإثبات عليهم بإدراك وبمعرفة الإصرار والتعمُّد: للتعدي، دون حق ولا مصداقية، على الآخرين ويُخالفون - الشريعة والدستور والقضاء العدل المُطلق ومبادئهم، بأن يكن بحوزتهم العناصر ولا بأن يستعملونهم وجميع هرمياتهم وانتماءاتهم عامة وشاملا أبدياً، اهتم بهم وبجميع الخلائق التي عملوها وبخليقتهم وبحياتهم؛ افحص قرر اهتم ونَفِّذ قراراتَهُ أُحكم عامةً وشاملاً وفقاً للشريعة والدستور والقضاء العدل المُطلق ونفذ أحكامك.
أطلب فعاليّة الصلوات والإعلانات والمقالات والتعاريف والإثباتات والحقوق والشريعة والدستور والقضاء العدل المُطلق، على الكتابة والنصوص والكاتبين وعلى الملفات وعلى الحقوق والهويات إلخ... وعامة وشاملاً؛ مَن لا يستطيع اثبات حقه ولا مصداقيته بالجسد وللهوية والإعلانات والمقالات والصلوات والتعاريف والتعابير إلخ... وبالشريعة والدستور والقضاء العدل المُطلق وبالتواجد فيهم وللعمل وللتفاعل إلخ...، بشتى المجالات والكتابات والتفاعلات والتواجد إلخ... ، فإنهم مرفوضين وباطلون وملغيون وكتاباتهم ومدوَّناتهم وأعمالهم وأفعالهم وأقوالهم وكلامهم وقراراتهم وتفاعلاتهم وحياتهم ومفعولهم وفعاليتهم وتواجدهم وخليقتهم وهرمياتهم إلخ...؛ أتوجه لمَن لا يوجد له خالق ليحمي حياة الموالين والتائبين له وليقرر ويحكم وفقاً للشريعة والدستور والقضاء العدل المُطلق وينفذ أحكامه.
بداية حالة فيروس الكورونا، صحيح وفقا لما قالوه العلماء، لكن أ أظن بان فيما بعد الأحداث بسبب أمر آخر...، بسبب أعمال وأفعال وتفاعلات إلخ... المُتمردينَ على مَن لا يوجد له خالق، الذين لا يستطيعونَ إثبات حقهم ولا مصداقية حقهم: بإستعمال عناصر الفهم والتفكير ولا باستعمال الشريعة والدستور والقضاء العدل المُطلق، ولرفضهم للخروج من حقوق ومما يحق لمَن لا يوجد له خالق ومن حقوق ومما يحق للمنتمين له ومن حقوق ومما يحق لطالبي مشيئَتَهُ فيهم.
فليُحذف فيروس كورونا وفاعلي خليقتهم الذين تمَّ الإثبِاتَ عليهم بفعل الشر، دون حق ولا مصداقية وبمخالفة الشريعة والدستور والقضاء العدل المُطلق، ذكراً وأُنثى.
تَمَّ إعلام الجهات المختصة بالحقيقة لما يحدث، لم يحركوا ساكناً لمعرفة الحل، رد فعلهم وتفاعلاتهم مرفوضا كلياً
 المعلومات من مصدر أول
أَتوجهُ لمَن لا يوجد له خالق، جميع الكتابات والأفعال والتفاعلات والخلائق إلخ... وخليقتهم، الذين لم يُثبتوا حقهم ولا مصداقية حقهم للعمل وللتفاعل وللكتابة وللتواجد إلخ... ومَن خالفوا النظام والتعليمات والمباديء للكتابة وللتفاعل والعمل إلخ... بالجسد وبواسطته، ممنوع عليهم ما فعلوه إلخ... وإنهم وأعمالهم وتفاعلاتهم وتواجدهم وخليقتهم مرفوضين وباطلون وملغيون عامةً وشاملا ومُدانون؛ أُحكم فيهم عامةً وشاملاً وفقاً للشريعة والدستور والقضاء العدل المُطلق ونفذ أحكامك.

استنتاج مَن سبب للأوضاع?
بعد فحص دقيق، النتيجة:
بعدم التوصل لتفاهم مه مَن لا يوجد له خالق، الوضع يزداد سؤاً (بالنسبة للذين تمَّ الإثبات عليهم بفعل الشر والتعدي على الآخرين، دون حق ولا مصداقية - لا ينتمون لمَن لا يوجد له خالق).
لا يمكن اتهام أي أحد من المنتمين لمَن لا يوجد له خالق بالتسبب للأوضاع.

المُتهمين بالتسبب للأوضاع هم الذين تمَّ الإثبات عليهم بفعل الشر والتعدي على الآخرين، دون حق ولا مصداقية الذين لم يأبهوا لتنبيهات ولتحذيرات مَن لا يوجد له خالق.
تم

المهتم فليستفسر بالوساءل الاجتماعية

موقع أكتب فيه عن احداث المنتمين لمَن لا يوجد له خالق
https://godhasnocreator.blogspot.com/

6
ايه رأيكم بالصلاة التالية ألا تفي أفضل من صلوات أخرى مماثلة؟

66) أَتَوَجّهُ وأُصلّي إلى الله الواحدُ والوحيد الذي لا يوجد له خالق ولا مصدر حياة ولا هيئة ولا شكل بطبيعَتِهِ لا يُرى، من ذاته يجعلُ حياةَ النفسِ إلهاً، تَمَجَّدْ، مَجِّدْ اسمك، أَبقِ واحفظ وخلِّص وحصِّن ملَكوتَكَ وزرعَكَ وطالبيكَ بصدقٍ، لتكن مشيئتُك في السمواتِ وعلى الأرض، إِهتَم بمتطلبات حياةِ ومعيشةِ الجسدِ والروح، أعطِنا خبزاً ورزقاً بشرياً وسماوياً ما يكفينا، إِغفر لنا خطايانا واغفر وأبطِل وفُكّ وأَخرِج الخطايا الموجَّهة إلينا، وفاعليهم وخالقيهم ومُرسِليهم، أُسكُن فينا وفيهم ومكانهم فنحن نغفر لِمَن أخطأ وأساءَ إِلينا، إِجعلنا نحيا ونسلكَ وفقاً لمشيئتِكَ تمم مشيئتَكَ فينا، لا تُدخِلنا في التجارب ولا تدعَهُم علينا، نجنا وطهرنا وحررنا وخلصّنا وحصِّنا وطببنا والصلواتِ والصور والرموز وطالبيكَ وما لنا والأعمالَ (وفلان والشيء أو العضو الفلاني)، من كُلِّ شرٍّ ودنسٍ ومرض ومكيدة وخطيئة وفوضى ومُخرِّب وخراب وخليقة ودينٍ ومذهب وشريعة ومعتقدات وكلمة وتبشير ونصوص - عامة ودينية ووجود وساكنين وفَهم ليسوا من جلالِكَ و\أو ليسوا بِرِضى ولا لخدمةِ جلالك، ومن فاعليهم ومن خالقيهم ومن مُرسليهم، أُحكُم فيهم - بأعمالِهِم وبوجودِهِم فينا وبطالبيك وتجاهنا وعلينا وحولنا وبما لنا، أَخرجهم واطردهم وأَعمالَهُم فلا يثبتوا ولا يبقوا ولا يعودوا، أُسكُن مكانَهُم وفيهم واملأ من جلالِكَ ومن ملكوتِكَ، ثبِّت زرعَك وملكوتَك وأعمالَك واحفظهُم، وفقاً لِما تَراهُ مناسِباً أَصلِح وأَحيِ ما تمَّ تَخريبَهُ، طهِّر عالج وطبب واشفِ وأَحيِ. آمين          5 تشرين أول 2016

7
مؤثر جدا،

هل لديك معارف يريدون الله وبأن تتم مشيئته فيما يحصل لكم؟

إذا نعم جِدْ لي شباب يريدون تعلم الصلاة بصلوات روحية وتكريس ذاتهم وأجسادهم ليعملوا مع ملائكة الله. وأنا كفيل بتعليمهم وتدريبهم عبر النت.

وليم ايل مشيح
ملكوت الله

hg2ask@gmail.com

لا يوجد أفضل من الله.

8
سيادة المطران مار يوسف توما

تحية طيبة وعطرة،

أقتبس من مقالكم المؤثر والمثير لغيرة العمل، "إن لم يكن في استطاعتكم أن تساعدونا – والحاجات كثيرة – "
من جهتي أساعدكم كثيرا جدا بواسطة الصلوات لله والله يستجيب ويعمل يدحض داعش ويعمل لمعيشتكم لكن لأسفي لا تجاوب من السلك الديني لتلاوة صلوات روحية التي من تيار جديد يعمله الله وملكوت الله في العالم.

إنكم متشبثون بالتقاليد الدينية التي لا تفيد كثيرا لعمل الحلول الروحية تجاه أعداء الله وتجاه أعداء ملكوت الله.

أتمنى بأن يحصل تجاوب مع التيار الروحي الجديد الذي نرى نتائجه بالعالم.

مستعد لكل شرح وتجاوب مع الإستفسارات عن التيار الجديد وعن لماذا لا نستطيع دحض الأعداء بالعمل وفقا للمُتَّبع الروحي القديم (ما يدرسونه السلك الديني).

شكرا

9
تحية طيبة،

سيادتك يبحث عن الخلاص.

الله هو الخلاص: (صلوات تُتلى من كهنة الله)


59) أَتَوَجّهُ وأُصلّي إلى الله واحدٌ ووحيدٌ الذي لا يوجد له خالق ولا مصدر حياة ولا هيئة ولا شكل بطبيعَتِهِ لا يُرى، مِن ذاتِهِ يَجعَلُ حياةَ النفسِ إِلهاً، طهِّر وقدِّس اسمَكَ بين الخلائِقَ وفي الخليقة، تَعالَ وليأتِ ملكوتُكَ، لِتَكُن مشيئَتُكَ، نحن نطلُبُ جلالك وعمَلَكَ ومعونَتَكَ وحُكمك وعدلك، إِحفَظ زرعَكَ وملكوتُكَ وطالبيك بصدقٍ، خبزٌ ومعيشةٌ صالحين ورزقٌ أَعطِنا، نحن نعفو لِمَن أَخطأ وأَسأ إِلينا، أُحكُم إِغفر لنا خطايانا وذُنوبنا واحكُم إغفر وأبطِل وفُكْ خطايا والخلائق فاعلي الخطايا وذُنوب وأعمال ومواد ودعامات المسيئينَ إِلينا، نكفُرُ بكُلِّ دَنَسٍ ونكفُرُ بالمُسحاءِ والأنبياء والرُسُل والخلائق الكذبة والمُضَلِّلينَ والدجالينَ ونَكفُرُ بخالقيهم، لا تُدخِلنا في التجارب ولا تدعهم يأتونَ علينا، نجنا وطهِّرنا وحررنا وخلِّصنا وطالبيكَ والمُتناولينَ والأجسادَ والعظام وأعضائهم وموادَّهم والأجهزة والمواد والأعضاء الجنسية والتناسلية والسائل المنوي والعنقود والبويضات والأجنّة والنسل والذرية، والأعمالَ والصلواتِ والبيوتَ وأماكِنَ السكَنِ والأثاثَ والمُشتَرَياتِ والهدايا والمأكل والمشرب والطعام والتناوُلَ ومحتوايات جميعهم، مِن جميع ما يخالف طريق الصلاح وفحواهُ ولا يحيا وفقا له، ومن كُلِّ شرٍ ومكيدةٍ ولعناتٍ ولاعنين وضيقٍ وشدة ومن كُلِّ مرض ووجعٍ ووباءٍ وأورامٍ والتهاباتٍ ومن كُلِّ مُصيبةٍ وضربةٍ وخرابٍ وحجزٍ ورِباطٍ وقيودٍ... ومن صفاتهم ومن فاعليهم ومن ضرباتهم ومن أعمالهم ومن سُلطاتهم وحُكمهم وأحكامهم، أُحكُم فيهم أَبطِلهُم وفُكَّهُم تمم عَدْلَكَ ومشيئتَكَ، أَخرِجهم واطردهم فلا يثبتوا ولا يبقوا ولا يعودوا، أُسكُن مكانهم إِتَحِدْ إِملأ من جلالك ومن ملكوتِكَ، إِلمِس بيدِكَ طهِّر عالج وطبب واشفِ وأَحيِ، إِعمَل لكي ننالَ حقوقَنا واستحقاقاتِنا أَوصِلنا إلى بَرِّ الأَمانِ والبِرِّ. آمين        5 أيلول 2016


62) أَتوجهُ وأُصلي إلى اللهِ واحدٌ ووحيدٌ الذي لا يوجد له خالق ولا مصدرَ حياة ولا هيئة ولا شكل بطَبيعَتِهِ لا يُرى مِن ذاتِهِ يَجعَلُ حياةَ النفسِ إِلهاً، أَبقِ واحفظ واحمِ وطهر وحرر وساعد وخلِّص وحصّن زرعكَ وأعمالكَ وملكوتكَ وطالبيكَ بصدقٍ:
(عشر مرات)، بحقِّ عذابات ومعاناة وآلام مسيحِكَ الأليمة وبحق عذابات ومعاناة وآلام حياتِهِ وحياةَ جسَدِهِ وبحقِّ حقوقه وباستحقاقاته وبحق حقوقِكَ وباستحقاقاتِكَ، إِستَجِب للنوايا وللطلبات الصالحة والتي بحقٍ وفقا لعدلِكَ، أُحكُم، إِرحمني وطهرني وحررني وخلصني وطالبيكَ والمُتناولينَ والأجسادَ والعِظام وأعضائهم وموادّهم والرأسَ والقلبَ والكِلى والدمَ والكَبِدَ والبطن والأحشاءَ والمَعِدَة والأمعاءَ والأجوافَ والأجهزة والمواد والأعضاء الجنسية والتناسلية والسائل المنوي والعنقود والبويضات والأَجنّة والنسل والذرية، والمأكل والمشرب والطعام والتناول والبيت والأثاثَ والأجواءَ والسمواتِ، أُحكُم في الجميع إِغفر وأبطِل وفُكّ الخطايا وخلائقم والأعمالَ والموادَّ والدعاماتِ، أُسكُن فيهم ومكانهم إتَحِدْ إِلمِسهِم بيدِكَ، تمم مشيئَتَكَ إِملأ من جلالِك ومن ملكوتِك، طهر عالج وطبب واشفِ وأَحيِ وأغلِق، إعمل لكي ننالَ حقوقَنا واستحقاقاتِنا وننالَ صِحَةَ وتَطبيب الجَسَدِ والنفسِ والخليقة والإله والروحِ من عرشِكَ ومن ملكوتِ عرشِكَ، لِجلالِكَ أَعتَذِرُ عمّا زَلَلتُ وأخطأتُ بهِ ما يسيء لجلالِكَ ولأعمالِكَ ولملكوتك أَوصِلني لِبَرِّ الأَمانِ والبِرِّ. آمين             5 أيلول 2016


65) تلاوة عشر مرات: أَتوجهُ وأُصلي إِلى اللهِ واحدٌ ووحيدٌ الذي لا يوجد له خالق ولا مصدرَ حياة ولا هيئة ولا شكل بطَبيعَتِهِ لا يُرى مِن ذاتِهِ يَجعَلُ حياةَ النفسِ إِلهاً، أَبقِ واحفظ واحمِ وطهر وحرر وساعد وخلِّص وحصّن زرعكَ وأعمالكَ وملكوتكَ وطالبيكَ بصدقٍ، لِجلالِكَ أَعتَذِرُ عمّا زللتُ وأَخطأتُ وأَسأتُ وأَذنَبتُ بِهِ، كذلِكَ لِجلالِكَ أَعتَذِرُ... عمّا فَعَلَهُ الأجسادَ والعِظامَ وأَعضائهم وموادَّهُم ومحتواياتِهِم وساكنيهِم والدعاماتِ والعنصريون والعنيدون والأَمراضَ والأَوجاع والإلتِهاباتِ والأورام والأوبئة والخطايا وخلائِق الخطايا وفاعلي الخطايا وخالقيهم والأجهزة والمواد والأعضاء الجنسية والتناسلية والسائل المنوي والعنقود والبويضات والأجنّة والنسل والذرية، جميعهم، العاملينَ تجاه طالبيكَ والمُتناولينَ والأجسادَ وتجاهي وتُجاه طلبات ونوايا الصلوات وفحواها وتُجاهَ الصلواتِ،، وسلوكهم والأعمالَ والنوايا والأفكارَ والتفكيرَ والتفاسيرَ والصلواتِ... وما صَدَرَ منهم والأجواءَ والسمواتِ، كُلُّ ذَلِكَ: ما يَنقُضُ ويُخالِفُ ويُسيءُ لإرادة ِجلالِكَ ولأَعمالِكَ ولِقراراتِكَ ولأَوامرِكَ ولأَحكامِكَ ولسُلطَتِكَ ولِسِيادَتِكَ ولمَشيئَتِكَ... وما يخالفُ طريقَ الصلاحِ وفحواهُ، أُحكُم فيهم إِلمِسهِم جميعاً والأجواءَ والسمواتِ، إِغفر وأَبطِلْ وفُكّ الخطايا والإسأاتِ والذنوبَ والموادَّ... وفاعليهِم وخالقيهِم وما يخالفُ طريقَ الصلاحِ، تمم مشيئتَكَ، أَخرِجهُم واطرُدهُم فلا يثبتوا ولا يبقوا ولا يعودوا، أُسكُن مكانَهُم إِتَحِدْ إِملأ من جلالِكَ ومن ملكوتِكَ، إِجعَلنا نتوبُ إِلى جلالِكَ ونسلُكَ بمشيئتِكَ، طهرْ عالجْ وطببْ واشفِ وأحيِ إِنتصر وامتلِك واملِك. آمين        5 أيلول 2016



10
تحية طيبة أخ نيسان،

المعجزات بدات ولم تنتهي

شكرا

11
شكرا لك، موضوع مهم جدا
جوابي لسيادتك: "لا، المحبة لن توقف خنجر داعش ولا سيفه ولا إرهابه"
الحل باستعمال المحبة هو الصلاة لله خالق الكون الوحيد في الكون وفي الغمر ذو القدرة على الخلق من ذاته.
أمّا الباقين الذين يُصلون لهم بعض وكثرة من رجال الدين هم آلهة من الشعوب لا قدرة لهم على الخلق من ذاتهم لهم هيئات ولا يستطيعون على داعش.
فقط الله المذكور له القدرة على داعش فاستعمل المحبة وصلي لله شاكي همك ومصائبك، تواضع واطلب حُكم الله ومغفرته وإبطاله وفَكّهُ للخطايا، باستجابته لكَ تكن المحبة التي استعملتها تجاه داعش سيفٌ قاطع لرؤوس ولنفوس داعش الإرهابيين قاتلي وذابحي الأبرياء.

أتمنى بأني أوفيت

شكرا

12
شكرا لكَ أخ عوديشو يوخنا لأنك أحببت الصلاة يبدو بأنك تتألم لما يحصل بالكنائس وبالمجتمع...، أتمنى لك بأن الله ومسيح الله يساعدوكَ

شكرا

13
أستاذ مايكل،

لا أعرف عن جميع تفصيل المشادة لكن الصلوات التي نشرتهم هم سوط وضربات وذبح و... لعالم السموات والإله والروح والنفوس السيئة الذين يعملون السيئات... ما يخالف وينقُض الصلاح وطريق الصلاح، كل ذلك الله يفعله

شكرا

14
رأيي بأن الصلاة لله كفيلة للحل وللتخلص من التكهنات ومن التهكنات

صلاة شاملة،

59) أَتَوَجّهُ وأُصلّي لله واحدٌ ووحيدٌ لا يوجد له خالق ولا مصدر ولا هيئة ولا شكل بطبيعَتِهِ لا يُرى مِن قُدُراتِهِ: مِن ذاتِهِ يَجعَلُ حياةَ النفسِ إِلهاً، طهِّر وقدِّس اسمَكَ بين الخلائِقَ وفي الخليقة، تَعالَ وليأتِ ملكوتُكَ، لِتَكُن مشيئَتُكَ، نحن نطلُبُ جلالك وعمَلَكَ ومعونَتَكَ وحُكمك وعدلك، إِحفَظ زرعَكَ وملكوتُكَ وطالبيك بصدقٍ، خبزٌ ومعيشةٌ صالحين ورزقٌ أَعطِنا، نحن نعفو لِمَن أَخطأ وأَسأ إِلينا، أُحكُم إِغفر لنا خطايانا وذُنوبنا واحكُم واغفر خطايا وذُنوب وأعمال المسيئينَ إِلينا، نكفُرُ بكُلِّ دَنَسٍ ونكفُرُ بالمُسحاءِ والأنبياء والرُسُل الكذبة والمُضَلِّلينَ والدجالينَ ونَكفُرُ بخالقيهم، لا تُدخِلنا في التجارب ولا تدعهم يأتونَ علينا، نجنا وطهِّرنا وحررنا وخلِّصنا والأجسادَ والأعمالَ والصلواتِ والبيوتَ وأماكِنَ السكَنِ والأثاثَ والمُشتَرَياتِ والهدايا والمأكل والمشرب والطعام والتناوُلَ ومحتوايات جميعهم، من كُلِّ شرٍ ومكيدةٍ ولعناتٍ ولاعنين وضيقٍ وشدة ومن كُلِّ مرض ووجعٍ ووباءٍ وأورامٍ والتهاباتٍ ومن كُلِّ مُصيبةٍ وضربةٍ وخرابٍ وحجزٍ ورِباطٍ وقيودٍ... ومن جميع الذين لا يحيون وفقا لطريق الصلاح ومن صفاتهم ومن فاعليهم ومن ضرباتهم ومن أعمالهم ومن سُلطاتهم وحُكمهم وأحكامهم، أُحكُم فيهم تمم عَدْلَكَ ومشيئتَكَ، أَخرِجهم واطردهم فلا يثبتوا ولا يبقوا ولا يعودوا، أُسكُن مكانهم إِتَحِدْ إِملأ من جلالك، إِلمِس بيدِكَ طهِّر عالج وطبب واشفِ وأَحيِ، إِعمَل لكي ننالَ حقوقَنا واستحقاقاتِنا. آمين  7 آب 2016

تلاوة مرة صلاة الأبانا مع التعديلات الآتية:
عند تلاوة "إغفر لنا خطايانا" إضافة: "وخطايا الذين لا يريدون طريق الصلاح الموجهة إلينا"، بنهاية الصلاة تلاوة: "نجنا من كل شر".
أعلن النية – الطلب - ما هو هدف تلاوة الصلاة، ثم أُتلُ الصلاة، صلاة رقم 62 ثم 65

65) تلاوة عشر مرات: أَتوجهُ وأُصلي للهِ واحدٌ ووحيدٌ لا يوجد له خالق ولا مصدرَ حياة ولا هيئة ولا شكل بطَبيعَتِهِ لا يُرى مِن قُدُراتِهِ: مِن ذاتِهِ يَجعَلُ حياةَ النفسِ إِلهاً، أَبقِ واحفظ واحمِ وطهر وحرر وساعد وحصّن وخلِّص زرعكَ وأعمالكَ وملكوتكَ وطالبيكَ بصدقٍ، لِجلالِكَ أَعتَذِرُ عمّا زللتُ وأَخطأتُ وأَسأتُ وأَذنَبتُ بِهِ، كذلِكَ لِجلالِكَ أَعتَذِرُ... عمّا فَعَلوهُ الجسد وموادَّهُ ومحتواياتهُ وساكنيهِ والخطايا وفاعلي الخطايا وخالقيهم العاملينَ تجاه الجسد وتجاهي وتُجاه طلبات ونوايا الصلوات وفحواها وتُجاهَ الصلواتِ،، وسلوكهم والأعمالَ والنوايا والأفكارَ والتفكيرَ والتفاسيرَ والصلواتِ... وما صَدَرَ منهم والأجواءَ والسمواتِ، كُلُّ ذَلِكَ: ما يَنقُض ويُخالِف ويُسيء لِجلالِكَ ولأَعمالِكَ ولِقراراتِكَ ولأَوامرِكَ ولأَحكامِكَ ولسُلطَتِكَ ولِسِيادَتِكَ... وما يخالفُ طريقَ الصلاحِ وفحواهُ، أُحكُم فيهم إِلمِسهم جميعاً والأجواءَ والسمواتِ، إِغفر وأَبطِل وفُكّ الخطايا والإسأات والذنوب والموادَّ... وفاعليهم وخالقيهم وما يخالفُ طريقَ الصلاحِ، تمم مشيئتَكَ، أَخرِجهُم واطرُدهُم فلا يثبتوا ولا يبقوا ولا يعودوا، أُسكُن مكانَهُم إِتَحِدْ إِملأ من جلالِكَ ومن ملكوتِكَ، إِجعَلنا نتوبُ لِجلالِكَ ونسلُكَ بمشيئتِكَ، طهر عالج وطبب واشفِ وأحيِ إِنتصر وامتلِك واملِك. آمين        10 آب 2016


62) أَتوجهُ وأُصلي للهِ واحدٌ ووحيدٌ لا يوجد له خالق ولا مصدرَ حياة ولا هيئة ولا شكل بطَبيعَتِهِ لا يُرى مِن ذاتِهِ يَجعَلُ حياةَ النفسِ إِلهاً، أَبقِ واحفظ واحمِ وطهر وحرر وساعد وخلِّص وحصّن زرعكَ وأعمالكَ وملكوتكَ وطالبيكَ بصدقٍ:
(عشر مرات)، بحقِّ عذابات ومعاناة وآلام مسيحِكَ الأليمة وبحق عذابات ومعاناة وآلام حياتِهِ وحياةَ جسَدِهِ وبحقِّ حقوقه وباستحقاقاته وبحق حقوقِكَ وباستحقاقاتِكَ، إِستَجِب للنوايا وللطلبات الصالحة والتي بحقٍ وفقا لعدلِكَ، أُحكُم، إِرحمني وطهرني وحررني وخلصني والجَسَدَ والرأسَ والقلبَ والكِلى والدمَ والكَبِدَ والبطن والأحشاءَ والمَعِدَة والأمعاءَ والأجوافَ والمأكل والمشرب والطعام والتناول والبيت والأثاثَ والأجواءَ والسمواتِ، أُحكُم في الجميع إِغفر الخطايا أُسكُن فيهم ومكانهم إتَحِدْ إِلمِسهُم بيدِكَ، تمم مشيئَتَكَ إِملأ من جلالِك ومن ملكوتِك، طهر عالج وطبب واشفِ وأَحيِ وأغلِق، إعمل لكي ننالَ حقوقَنا واستحقاقاتِنا وننالَ صِحَةَ وتَطبيب الجَسَدِ والنفسِ والخليقة والإله والروحِ من عرشِكَ ومن ملكوتِ عرشِكَ. آمين لِجلالِكَ أَعتَذِرُ عمّا زَلَلتُ وأخطأتُ بهِ ما يسيء لجلالِكَ ولأعمالِكَ أَوصِلني لِبَرِّ الأَمانِ والبِرِّ. آمين     7 آب 2016


شكرا

15
شكرا لك أخ أوديشو يوحنا أتمنى لك معونة ونِعَم ومواهب الله لحياتك

لكني لا أجد موقع للكنيسة المشرقية! بالعربية

أخاكَ بملكوت الله
وليم ايل مشيح

16
تحية طيبة،

لو سمحتم أُريدُ المعرفة عن الكنيسة المشرقية، المعتقدات والمعرفة الدينية، الصلوات، الطقوس الدينية، نص القداس... إن أمكَن باللغة العربية لأني لا أعرف السريانية ولا الأشورية...
ببلادي لا يوجد تمثيل للكنيسة المشرقية

شكرا
وليم ايل مشيح

17
هذه الصلوات تفي لمساعدة كثيرين،

62) أَتوجهُ وأُصلي للهِ الذي لا يوجد له خالق ولا مصدرَ حياة ولا هيئة ولا شكل بطَبيعَتِهِ لا يُرى، أَبقِ واحفظ واحمِ وساعد وحصّن زرعكَ وأعمالكَ وملكوتكَ وطالبيكَ بصدقٍ:
(عشر مرات)، بحقِّ عذابات ومعاناة وآلام مسيحِكَ الأليمة وبحق عذابات ومعاناة وآلام حياتِهِ وحياةَ جسَدِهِ وبحقِّ حقوقه وباستحقاقاته وبحق حقوقِكَ وباستحقاقاتِكَ، إِستَجِب للنوايا وللطلبات الصالحة والتي بحقٍ وفقا لعدلِكَ، أُحكُم، إِرحمني وطهرني وحررني وخلصني والجَسَدَ والرأسَ والقلبَ والكِلى والدمَ والكَبِدَ والبطن والأحشاءَ والمَعِدَة والأمعاءَ والأجوافَ والمأكل والمشرب والطعام والتناول والبيت والأثاثَ والأجواءَ والسمواتِ، أُحكُم في الجميع واغفر الخطايا أُسكُن فيهم ومكانهم إتَحِدْ إِلمِسهُم بيدِكَ، تمم مشيئَتِكَ إِملأ من جلالِك ومن ملكوتِك، طهر عالج وطبب واشفِ وأَحيِ وأغلِق، إعمل لكي ننالَ حقوقَنا واستحقاقاتِنا وننالَ صِحَةَ وتَطبيب الجَسَدِ والنفسِ والخليقة والإله والروحِ من عرشِكَ ومن ملكوتِ عرشِكَ. آمين لِجلالِكَ أَعتَذِرُ عمّا زَلَلتُ وأخطأتُ بهِ ما يسيء لجلالِكَ ولأعمالِكَ. آمين    21 تموز 2016

63) صلاة لله واحدٌ ووحيدٌ لا يوجد له خالق ولا مصدر حياة ولا هيئة ولا شكل، عن نية (فلان): تلاوة مرة واحدة أبانا بنهاية الصلاة "نجنا من كل شر" ثم تلاوة (عشر مرات)، بحقِّ عذابات ومعاناة وآلام مسيحِكَ الأليمة وبحق عذابات ومعاناة وآلام حياتِهِ وحياةَ جسَدِهِ وبحقِّ حقوقه وباستحقاقاته وبحق حقوقِكَ وباستحقاقاتِكَ، إرحم وطهر وحرر وخلص عبدَكَ (فلان) وجسده إلمِسهُ بيدك تمم مشيئتك طهرهُ عالجهُ طببهُ اشفه وأحيهِ أوصلهُ لبَرِّ الأمان والبِرّ. آمين  27 تموز 2016

64) أتوجهُ لخالق الكون واحدٌ ووحيدٌ لا يوجد له خالق ولا مصدر حياة ولا هيئة ولا شكل يُدعى الله، تلاوة مرة واحدة أبانا بنهاية الصلاة "نجنا من كل شر" ثم تلاوة (عشر مرات)، بحقِّ عذابات ومعاناة وآلام مسيحِكَ الأليمة وبحق عذابات ومعاناة وآلام حياتِهِ وحياةَ جسَدِهِ وبحقِّ حقوقه وباستحقاقاته وبحق حقوقِكَ وباستحقاقاتِكَ، إرحمني وطهرني وحررني وخلصني والجسد إلمِسنا بيدك تمم مشيئتك طهرنا عالجنا طببنا اشفنا وأحينا أوصلنا لبَرِّ الأمان والبِرّ. آمين   27 تموز 2016

18
من قادة الأمريكان لا يريدون مسيحيي الشرق، لديهم مسحاء منهم غير مسيح الله وغير يسوع. لذلك لن يدعوا الجماعات المسيحية المسلحة بأن ينجحوا. الله يحكم فيي وفي الجميع

19
دور رجل الدين بأن يُتمم هذه الصلاة:

59) أَتَوَجّهُ وأُصلّي لله واحدٌ ووحيدٌ لا يوجد له خالق ولا مصدر ولا هيئة ولا شكل، طهِّر وقدِّس اسمَكَ بين الخلائِقَ وفي الخليقة، تَعالَ وليأتِ ملكوتُكَ، لِتَكُن مشيئَتُكَ، نحن نطلُبُ جلالك ومعونَتَكَ وحُكمك وعدلك، إِحفَظ زرعَكَ وملكوتُكَ وطالبيك بصدقٍ، خبزٌ ومعيشةٌ صالحين ورزقٌ أَعطِنا، نحن نعفو لِمَن أَخطأ وأَسأ إِلينا، أُحكُم واغفر لنا خطايانا وذُنوبنا واحكُم واغفر خطايا وذُنوب وأعمال المسيئينَ إِلينا، نكفُرُ بكُلِّ دَنَسٍ ونكفُرُ بالمُسحاءِ والأنبياء والرُسُل الكذبة والمُضَلِّلينَ والدجالينَ ونَكفُرُ بخالقيهم، لا تُدخِلنا في التجارب ولا تدعهم يأتونَ علينا، نجنا وطهِّرنا وحررنا وخلِّصنا والأجسادَ والأعمالَ والبيوتَ وأماكِنَ السكَنِ والأثاثَ والمُشتَرَياتِ والهدايا والمأكل والمشرب والطعام والتناوُلَ ومحتوايات جميعهم، من كُلِّ شرٍ ومكيدةٍ ولعناتٍ وضيقٍ وشدة ومن كُلِّ مرض ووجعٍ ووباءٍ والتهاباتٍ ومن كُلِّ مُصيبةٍ وضربةٍ وخرابٍ وحجزٍ... ومن جميع الذين لا يحيون وفقا لطريق الصلاح ومن فاعليهم ومن ضرباتهم ومن أعمالهم ومن سُلطاتهم وحُكمهم وأحكامهم، أُحكُم فيهم تمم عَدْلكَ، أَخرِجهم واطردهم فلا يثبتوا ولا يبقوا ولا يعودوا، أُسكُن مكانهم إِتَحِدْ واملأ من جلالك، طهِّر عالج وطبب واشفِ وأَحيِ، إِعمَل لكي ننالَ حقوقَنا واستحقاقاتِنا. آمين    30 حزيران 2016

20
تحية طيبة للجميع،
وفقا لرأيي، كل مسيرة ومبدأ حياة لا يستند على الله يُباد.
الديمقراطية شيء جيد جدا لكن لا أحد توصل لوضع قوانين صالحة تجعل من الديمقراطية صالحة.
ها نحن نرى ما فعلوه الديمقراطيون والعاملين وفقا لمبدأ الديمقراطية بشرقنا الحبيب - دمروه.
لذلك نحن نثق بعدل الله والصلوات مرتفعة لجلالته بتواصل حتى يُصلح ما خربوه ويجعل عدله وخليقته بالحياة، بحق.

شكرا
وليم ايل مشيح

21
الإيمان من الله بركة يجعلنا نحيا ونسلك وفقا للصلاح.
لكن ما أكثر الإيمان - روح الإيمان (الإيمانات - إن صح الجمع) الذين ليسوا من الله بل من ممالك سماوية أخرى دون الله. لذلك الشرذمة فلا نتعلق بالقول "المهم الإيمان" إنما نضيف الإيمان الذي من الله الذي أعطى لموسى الوصايا العشرة التي كسرهم موسى فهذه الوصايا جزء من حياة الصلاح

شكرا

22
جميع الإقتراحات جيدة جدا لكن يجب بأن روحانيات الكهنة تُعطى لهم من الله. وإلا فلا ينفع أي إصلاح.

شكرا

23
لنستعرض الوقائع:

الله وعد إبراهيم بأرض الميعاد قبل ما يقارب 6000 سنة.
آلهة الفلسطينيين والفلسطينيين عرفوا بذلك فأتوا غازين هذه الأرض ما يقارب سنة 913 قبل الميلاد. (بعد 3000 سنة من وعد وعمل الله لتمليك ابراهيم ونسله للأرض). لماذا؟ هل تعملون لعصيان الله أو لمحاربته؟ هل تتحدون الله؟ أو بأن آلهتكم هم الله كما تفعلون الآن تقولون عن آلهتكم بأنهم الله ... أم لماذا غزوتم وقتلتم وذبحتم؟ نعم إنكم تتحدون الله!
استوطنوا بغزة فكيف توسعوا للضفة الشرقية؟ هل بالسلام أم بالغزو والقتل والذبح؟؟؟؟؟؟؟؟
غزوات وحروب كثيرة حصلت بهذه الأرض ولم تكن هذه الأرض لأي شعب طيلة قرون آخرهم العثمانيين والإنتداب البريطاني والفرنسي بعدهم نشأت دولة إسرائيل بموافقة الله، لو الله لم يوافق لما قامت دولة إسرائيل.
فلماذا تريدون كل الأرض لكم أيها الفلسطينيون؟ لماذا لا توافقوا على وجود دولة إسرائيل؟ لماذ تتسلحون فالبحر حدودكم وإسرائيل، إذا تتسلحون لمحاربة إسرائيل لإبادتها لأنكم تزرعون الحقد والكراهية في شعبكم ضد الدولة الإسرائيلية وضد اليهود أمّا الصهاينة فشأنكم مع آلهتهم؛ بالمنهاج التعليمي لديكم تنشرون كم يهودي قتلت ليعملوا عمليات الجمع بالرياضيات.
واضح جدا من ثقافة وتربية الفلسطينيين بأنهم لا يريدون أي سلام مع دولة إسرائيل لكنهم شاطرين جدا بالكلام وبالتمويه وبالكذب وبإفتعال الحقوق بدون حقوق.
قالوا لكم قادة إسرائيل بأنهم لا يريدون بناء الهيكل لكنكم استمريتم بنشر بأنهم يريدون بناء الهيكل (توجد فئة يهودية بضع مئات يريدون بناء الهيكل لكن ليس لديهم قدرة ولا قوة لذلك)، فأرسلتم أولاد من شعبكم بالسكاكين ليذبحوا اليهود لم تُعلموهم بأن الهيكل لن يُبنى بل أرسلتوهم من دافع بأن اليهود يريدون هدم الأقصى وليبنون الهيكل المزعوم! هل الهيكل مزعوم؟ الهيكل بُنيَ قرون كثيرة قبل بناء الأقصى لكنكم تخفون هذه الحقائق وهذه المعلومات، لماذا بنيتم الأقصى بالمكان الذي يوجد به الهيكل وقلتم: المفتي للقدس قال: بأن الأقصى وُجِدَ منذ أن كان آدم... أنتم تحرضون شعبكم بأكاذيب وترسلونهم لقتل ولذبح اليهود، دون حق أنتم كذبة لا أمان منكم ولا ثقة فيكم... نقطة.

توقفوا عن التسلح ووافقوا بوجود دولة إسرائيل إعملوا معهم سلام ساعدوا شعبكم للعيش الكريم...

أطلُبُ حكم الله

شكرا
وليم ايل مشيح
لست يهوديا ولا عربيا ولا أنتمي لأي شعب
رجل روحاني
وطني الله منتشر بكل العالم

24
اسمعوا لِمَن تُصلون:

اسمعوا هذا الفيديو للبطرك غريغوريوس الثالث لحام بطرك الروم الكاثوليك يُظهر لكم لِمَن تُصلون... أنتم تُصلون لأجساد رجال الدين لبناء أجسادهم السرية أجسادهم الإلهية والروحية وتبنون لهم قوَّتهم ذلك من عِظتِهِ من الدقيقة 30:50 (بالفيديو الدقيقة 30 والثانية 50 إلى الدقيقة 32...)   عنوان الفيديو:   https://youtu.be/O_EsLbioWu8
وإن تسمعوا كامل عظته تفهمون أكثر، أيضا رجال دين آخرين قالوا أقواله هذه لكني لم أسجلهم.

ليحكم الله ويغفر الخطايا ويهتم ويسترد حقوقه واستحقاقاته ويسترد حقوق واستحقاقات مسيحه وملكوته. آمين

وليم ايل مشيح

25
سرقوا كراسي وحقوق الله، يستعملون كُتُب وأسفار الله لنشر مَلَكوتَهُم. مَن هم هل ينتمون لملكوت الله أم لا ينتمون؟ الجواب كثيرين منهم لا ينتمون

تحية طيبة،

سؤال مهم جدا:
لماذا جالسي كراسي المسيحية واليهودية بعدما استولوا على الكراسي (منهم) سرقوهم بالغش والخداع وانتحال هوية وأقوال وشخصيات الله وملكوت الله ونفي وجود تعريف مَن الله، يمنعون ملكوت الله من الدخول للكنائس ولا يساعدونهم؟ بشتى الطرق ... عدم أجوبة تقليل من شأن حقوق واستحقاقات دخول ملكوت الله للكنائس... تشكيك التحاليل تشكيك المحللين بذاتهم وبمصداقية التحاليل... كل الوقت منهم مسرحيات واتهامات باطلة لملكوت ولزرع الله وملكوت وزرع الله أبرياء... كل ذلك بدون استناد لأي حقيقة أي كانت...الله يحكم ويغفر الخطايا ويهتم ويستعيد ملكوته وكراسيه... فالله جلالته الذي أقام المسيحية وملكوت يسوع

كذلك فعلوا لكرسي موسى وكراسي رجال الدين اليهود الموالين لله

مِن ما ينفو به مَن هو الله وما هو تعريف واسم الله، ألا يكفي التعبير عن جلالته بأن الإله مَن لا خالق ولا مصدر حياة ولا هيئة ولا شكل له يُدعى الله؟ وبواسطة أعماله أخرج الشعب العبري من مصر وأعطى لموسى الوصايا العشرة التي كسرهم موسى وأظهر مجده لنبيه خزقيال... وجعل جسد يسوع بيننا... من مميزاته: لا يُرى، أسرع واحد بالكون من الإنتقال من مكان لمكان، لا شكل له، من ذاته يخلق كل جسد يريد وبأي شكلٍ يريد وبأي حجم يريد...

اسمعوا هذا الفيديو للبطرك غريغوريوس الثالث لحام بطرك الروم الكاثوليك يُظهر لكم لِمَن تُصلون... أنتم تُصلون لأجساد رجال الدين لبناء أجسادهم السرية أجسادهم الإلهية والروحية وتبنون لهم قوَّتهم ذلك من عِظتِهِ من الدقيقة 30:50 (بالفيديو الدقيقة 30 والثانية 50 إلى الدقيقة 32...)   عنوان الفيديو:   https://youtu.be/O_EsLbioWu8
وإن تسمعوا كامل عظته تفهمون أكثر، أيضا رجال دين آخرين قالوا أقواله هذه لكني لم أسجلهم.

ليحكم الله ويغفر الخطايا ويهتم ويسترد حقوقه واستحقاقاته ويسترد حقوق واستحقاقات مسيحه وملكوته. آمين

هل من جواب؟

هل من نقد؟

شكرا
وليم ايل مشيح

26
شكرا جزيلا على المقال الرائع الوافي.
سيد هذه المدينة يجب أن يكون الله

شكرا
وليم ايل مشيح

27
تحية طيية،
مباشرة بدون زعل وبدون إكتئاب إنما بالفرح والثقة بالله.

لا أحد يريد عودتكم ولا أحد يريد المسيحيين بالشرق سوى الله تأكدوا بأن الله يريد المسيحيين، المؤمنين بمسيح الله، بالشرق وبالعالم.
لذلك إليك هذه الصلاة:

مسبحة مستوحاة من مسبحة الرحمة الإلهية بتوجه لله
تَبدأ: رشم إشارة الصليب: أتَوَجَّهُ للإله الذي لا خالق ولا مصدر ولا هيئة ولا شكل له أدعوكَ الله، تَحَكَّم وانتصر (على الجبين) وملكوتُكَ (على القلب) وملائِكَتُكَ (على الأكتاف).
أبانا (بنهاية الصلاة نجنا من كل شر)... السلام...نؤمن
على الحبة الفردية بالمسبحة نتلو:
أتَوَجَّهُ للإله الذي لا خالق ولا مصدر ولا هيئة ولا شكل له أدعوكَ الله، تَحَكَّم وانتصر (على الجبين) وملكوتُكَ (على القلب) وملائِكَتُكَ (على الأكتاف)، إِنَّكَ وملكوتُكَ تعملون بحقٍ ووفقا لطريق الصلاح، إني أُقدمُ لجلالكَ أجساد ودماء ذبائح الحيوانات التي تُذبَح بذِكرِ أسمائِكَ، وأقدمُ لجلالك أجساد وخلائق ودماء ونفوس الخلائق البشرية الذينَ تعذبوا وذُبِحوا وماتوا بِذِكرِ أسمائِكَ ومن أجل اسمكَ ومن أجل ملكوتِكَ ومن أجل الصلاح، كفّارةً عن:
-   خطاياي وخطايا وأعمال وسلوك والديَّ وخطايا وأعمال وسلوك الذينَ لا يعملونَ ولا يحيَّون ولا يَسلُكونَ وفقا لطريقِ الصلاحِ، العاملين والمتواجدين، تجاهنا وفينا وتجاه وفي الكنيسة والكنائس وتُجاه وفي جسدي وبيتي والرأس والرقبة والعمود الفقري...
-   خطاياي وخطايا وأعمال وسلوك الذين لا يعملون ولا يحيَّون ولا يسلكون وفقا لطريق الصلاح، مرافقي – قديسيكَ وملكوتك ومسيحِكَ.
-   ...
على الحبات العشرة المُتتالية: "بحق عذابات مسيحك الأليمة وبحقِ عذاباتِ حياتِهِ وحياةَ جسَدِهِ وباستحقاقاته، وبحقوقِ حقوقك واستحقاقاتك، عامة وبخلائِقِكَ وبالخليقة وبالسمواتِ – إرحمنا وخلِّصنا وحرِّرنا وطهِّرنا والطبيعة، وارحم وخلِّص وحرّر وطهِّر خلائقِكَ والخليقة والسموات المَذكورينَ، وحقوقكَ وأعمالكَ وطالبيكَ والشعوبَ والأجساد والدياناتِ والمذاهِبَ والعالم والكون ألذين يحقّون لجلالك، سيطِر واملِك على ما يحق لجلالكَ وامتلك، إِجعَلنا نحيا ونَسلُك وفقا لطريق الصلاح، أُحكُم واغفر الخطايا واسكُن، تمم مشيئتك، طهِّر عالِج وطبب واشفِ وأَحيِ وأَغلِق. آمين"
الختام:
قدوسٌ الله، قدوسٌ القويّ، قدوسٌ الذي لا يموت إرحمنا، أَشكُرُكَ وأَشكُرُ ملَكوتُكَ، إِجعَل وتمم الذي منك عدل الصلاح، في البشرية وفي الكنائس وفي السلك الديني وفي العالم أجمع، أُحكُم واغفر الخطايا وتمم مشيئتك واسكُن. آمين (تلاوة ثلاث مرات)
يا دم وماء اللذان خرجتما من قلب يسوع الرحمة الإلهية كمنبع رحمةٍ لنا، أثقُ بِكُما أُريدُكما وأُريدُ الله وعَمَلَكُم  لخلاصي ولتَحريري ولتَطهيري ولمَعيشَتي ولمعيشة وتطهير الجسد. آمين
تابع لطلبات لمسبحة مستوحاة من مسبحة الرحمة الإلهية:
-   خطاياي وخطايا وأعمال وسلوك الوالدينَ والأهل والعائلة والمجتمع والشعب، عامة وتجاهي وفيَّ.
-   خطاياي وخطايا وأعمال وسلوك الذين لا يعملون ولا يحيون ولا يسلكون وفقا لطريق الصلاح، الذين يمنعون عودة المسيحيين المهجرين لبيوتهم.
- ... إلخ...


شكرا
وليم إيل مشيح

28
شكرا للمعلومات القيمة.
سيعودوا المسيحيين للموصل.
الصلوات مرتفعة لله وجلالته يعمل وخسارات داعش بتصاعد...

شكرا
وليم

29
جاي عبالي أنشر لكم (لجميع معارضي المقال) هاي الصلاة حتى تفحصوا حالكوا:

مسبحة مستوحاة من مسبحة الرحمة الإلهية بتوجه لله

تَبدأ: رشم إشارة الصليب: أتَوَجَّهُ للإله الذي لا خالق ولا مصدر ولا هيئة ولا شكل له أدعوكَ الله، تَحَكَّم وخلِّص وحرِّر وطهِّر وانتصر سيطر واسكُن واملأ من جلالك (على الجبين) وملكوتُكَ (على القلب) وملائِكَتُكَ (على الأكتاف).
أبانا (بنهاية الصلاة نجنا من كل شر)... السلام...نؤمن

على الحبة الفردية بالمسبحة نتلو:   
أتَوَجَّهُ للإله الذي لا خالق ولا مصدر ولا هيئة ولا شكل له أدعوكَ الله، تَحَكَّم وخلِّص وحرِّر وطهِّر وانتصر سيطر واسكُن واملأ من جلالك (على الجبين) وملكوتُكَ (على القلب) وملائِكَتُكَ (على الأكتاف)، إِنَّكَ وملكوتُكَ تعملون بحقٍ ووفقا لطريق الصلاح، أَبقِ واحفظ واحمي وساعد ملكوتك وزرعك، إني أُقدمُ لجلالكَ أجساد ودماء ذبائح الحيوانات التي تُذبَح بذِكرِ أسمائِكَ، وأقدمُ لجلالك أجساد وخلائق ودماء ونفوس الخلائق البشرية الذينَ تعذبوا وذُبِحوا وماتوا بِذِكرِ أسمائِكَ ومن أجل اسمكَ ومن أجل ملكوتِكَ ومن أجل الصلاح، كفّارةً عن:

-   خطاياي وخطايا وأعمال وسلوك والديَّ وخطايا وأعمال وسلوك الذينَ لا يعملونَ ولا يحيَّون ولا يَسلُكونَ وفقا لطريقِ الصلاحِ، العاملين والمتواجدين، تجاهنا وفينا وتجاه وفي الكنيسة والكنائس وتُجاه وفي جسدي وبيتي والرأس والرقبة والعمود الفقري...
-   خطاياي وخطايا وأعمال وسلوك الذين لا يعملون ولا يحيَّون ولا يسلكون وفقا لطريق الصلاح، مرافقي – قديسيكَ وملكوتك ومسيحِكَ.
-   ...

على الحبات العشرة المُتتالية: "بحق عذابات مسيحك الأليمة وبحقِ عذاباتِ حياتِهِ وحياةَ جسَدِهِ وباستحقاقاته، وبحقوقِ حقوقك وباستحقاقاتك، عامة وبخلائِقِكَ وبالخليقة وبالسمواتِ – إرحمنا وخلِّصنا وحرِّرنا وطهِّرنا والأجسادَ والطبيعة، وارحم وخلِّص وحرّر وطهِّر خلائقَكَ والخليقَةَ والسمواتِ المَذكورينَ، وحقوقَكَ وأعمالَكَ وطالبيكَ والشعوبَ والأجساد والدياناتِ والمذاهِبَ والعالم والكون ألذين يحقّون لجلالك، سيطِر واملِك على ما يحق لجلالكَ وامتلك خُذ بحقوقهم وباستحقاقاتهم، إِجعَلنا نحيا ونَسلُك وفقا لطريق الصلاح، أُحكُم واغفر الخطايا واسكُن، تمم مشيئتك، طهِّر عالِج وطبب واشفِ وأَحيِ وأَغلِق. آمين"

الختام:
قدوسٌ الله، قدوسٌ القويّ، قدوسٌ الذي لا يموت إرحمنا، أَشكُرُكَ وأَشكُرُ ملَكوتُكَ، إِجعَل وتمم عدل الصلاح، في البشرية وفي المسيحية وفي العابد وفي الكنائس وفي السلك الديني وفي العالم ألذي يحق لِجلالِكَ، أُحكُم واغفر الخطايا وتمم مشيئتك واسكُن. آمين (تلاوة ثلاث مرات)

يا دم وماء اللذان خرجتما من قلب يسوع الرحمة الإلهية كمنبع رحمةٍ لنا، أثقُ بِكُما أُريدُكما وأُريدُ الله وعَمَلَكُم  لخلاصي ولتَحريري ولتَطهيري ولمَعيشَتي ولمعيشة وتطهير الجسد. آمين  30 نيسان 2016

تابع لطلبات لمسبحة مستوحاة من مسبحة الرحمة الإلهية:
-   خطاياي وخطايا وأعمال وسلوك الوالدينَ والأهل والعائلة والمجتمع والشعب، عامة وتجاهي وفيَّ.
-... إلخ...


تأليف
وليم ايل مشيح  27 نيسان 2016

30
شكرا لمقالك هو صحيح أقتبس منه مع تعديل بسيط للإقتباس ما يلائم الواقع "ثقة بين الرعايا وكهنتهم باتت شبه معدومة، وهذا ينعكس على اساقفة الأبرشية أيضاً في حالة عدم إكتراثهم لذلك ومحاربتهم للمُصلحين"

شكرا
 وليم

31
المنبر الحر / رد: حملان أم ذئاب
« في: 21:43 17/02/2016  »
سيادة كاتب المقال،
صح، أنت تُدرك ما يحصل بالكنائس

وليم

32
انتبهوا، إثبات لضلال بعض من رجال الدين المسيحيين:

استمعت لوعظة رجل دين مرموق المرتبة قال: "كلوا أجسادنا اشربوا دمنا نحن الكهنة والمطارنة اتحدوا فينا..." هل تفهمون ما قال؟ عادَ هذه الجملة بالوعظة ثلاث مرات بتأكيد لقوله! بينما بالقداس الجميع يفهم بأننا نأكل ونشرب جسد ودم يسوع المسيح ابن الله لكي نتحد بجسده السري عربون لدخولنا لسماء الله.

ألا يكفي هذا إثبات لضلال بعض من رجال الدين وأعمالهم السرية التي لا يعرفها الشعب وهم أعمال تُخالف ما يقولونه للشعب عن معاني تقديس الخبز والخمر والرموز الدينية في المسيحية؟! إفهموا واتبعوا الله وابنه يسوع المسيح والصلاح والإصلاح الذي يعمله ملكوت الله.

شكرا
وليم ايل مشيح

33
شكرا لمقالك الواضح

وليم

34
بما انه لا توجد طلبات للكتابة عن عالم السموات وعن تركيبهم وفئاتهم وأعمالهم وتأثيراتهم المباشرة على حياة الإنسان، لن أكتب حتى تحصل طلبات

شكرا

وليم ايل مشيح

35
شكرا لكَ أخ فرج2

أكيد لا تريدُني أن أُبدي رأيي بشأن الدين الحنيف

وليم

36
سيادة الفرج2

حضرتك تتوجه للوسيان، هو كاتب التعليق الذي اقتَبَسَهُ سيادتك

جواب من معرفتي: داعش لهم إله ينسب لذاته بأنه الله له خالق وله مصدر وله هيئة ويُرى ما لا يوافق صفات الله. إذا إلههم ليس الله إنما منتحل لهوية ولاسم الله والإله الذي لا خالق ولا مصدر ولا هيئة ولا شكل له أدعوهُ الله يحكم في آلهة داعش.

لكني أطلب بأن أقول لكَ بأنه مع عمل الله في الإسلام عامة وفي داعش أصبح فيهم خلائق من الله عندما يقولون أو يُصلون للله فهم يُصلون للإله الذي لا خالق ولا مصدر ولا هيئة ولا شكل له مصدر الحياة في الكون الذي أخرج الشعب العبري من مصر وأعطى لموسى الوصايا العشرة التي كسرهم موسى وأظهرَ مجده لحزقيا النبي وجعل بيننا ابنه يسوع المسيح وأعمال أخرى كثيرة جدا منها مُدَوَّن بالكتب المقدسة وأعمال لا تعد ولا تُحصى غير مدونة...، يُصلون للله بواسطة إله مُمَثّل للإله الذي ذكرته الله الحقيقي - المصدر - أعطاه اسما "الله" له هيئة موالي له وأمينا له...، لا تتلخبط لا يوجد خطأ

كن مطمئناً

شكرا

وليم

37
شكرا لموقع عنكاوا لهذا المقال

وفقا لفهمي الوحدة ستحصل عندما يصبحون جميع المسيحيين نفسا واحدة وقلبا واحدا.

يكفي هذا

شكرا

وليم ايل مشيح

38
أتطرق لموضوع آخر،

إثبات بأن رجال الدين ضلوا بشدة، استمعت لوعظة "لرجل دين مسيحي" بمرتبة مرموقة، له مكانته القوية بين الشعب.
قال: "بالمعمودية نحن نُعطي روح الإيمان من الأهل ومن العراب والعرابة فإذا الأهل سلوكهم من العالم ولا ايمان لهم كذلك العراب والعرابة هم يتبعون الحياة لا إيمان لهم حينها توجد لدينا مشكلة، لا نعرف من أين نعطيهم روح ايمان"!
هل ذلك يُعقَل؟ روح الإيمان بالعماد يُعطى من الأهل أو من العراب والعرابة؟! ألا يُعطيه الكاهن المُعَمِّد؟ إذا لما هو طقس العماد؟ فليحمموا الأهل الطفل في البيت ويقولوا نُعطيك روح الإيمان! ما هو هدف العماد إذاً؟
رجال الدين منذ بدء المسيحية ضُلِّلوا والتضليل استمر واستفحل الآن.

لا تنسوا بأن الله يعمل ويوجد مَن يجد المشاكل وما هي أسبابها ومَن فَعَلَها، والله يحكم ويُصلح ويخلق خلائق جديدة وينشرهم.

شكرا

وليم ايل مشيح

39
السيد آنو جوهر عبدوكا

احترامي لمقالك فهو يمت للحقائق بكل صلة
الحل ليس سياسي إنما الصلاة للله

شكرا

وليم ايل مشيح

40
إن شئنم بأن أكتب لكم عن السموات، ما عرفته عنهم - من حياتي الروحية، رجاءً اتركوا لي رسائل أو علقوا بهذه الصفحة

الموضوع، من صلاة أبانا: "...كما في السماء كذلك على الأرض...." ما المعنى من أعمال إلهية وروحية وسماوية، بسبب هذه الكلمات هل يحق للممالك والخلائق السماوية إلخ... من التدخل والعمل؟ ما هو عدد الممالك السماوية الموالين للله ومنهم ما هو عدد الممالك مقاومي الله... مَن هم، ما هو تأثيرهم وأعمالهم بحياة الإنسان والخليقة - الحياتية واليومية؟

شكرا
وليم ايل مشيح

41
أستاذ عبد الأحد سليمان بولص،

لماذ تصر بأن كاتب المقال هو من خلفية اسلامية؟
كاتب المقال هو أنا، مولود بالمسيحية متمم جميع الواجبات والحياة المسيحية منذ الصِغَر استمرارا بالكبر والرجولة، درست موضوع الكهرباء وعَمِلت بالمجال لسنوات طوال بخلالهم درست مواضيع تكنلوجية عديدة في كل الفترة الزمنية حافظت على واجباتي وصلوات المسيحية، ثم عشت في دير للنساك لفترة خمس سنوات ثم بدأت بتحرير ذاتي وجسدي من ما حصل لي من جميع مراحل حياتي العملية والحياتية.

خلفيتي وتربيتي وحياتي وفهمي للحياة من منطلق تعاليم يسوع المسيح ابن الله ومن منطلق تعاليم يشوع بن سيراخ وسفر الحكمة، إذا رأيت في تعليقاتي روحانية اسلامية فذلك بسبب ملاحقتهم لي دون حق ورفضي لهم بضربات لنقل "روحية سماوية إلهية"

فإذا أصبت في الصميم في تفسيري لحالة عماد يسوع المسيح ابن الله، فلم أخالف تعاليم يسوع ولا المسيحية ولم أنقضه... إنما عنيت بذلك بأن آباء الكنيسة ذهبوا بعيدا عن الحقائق وعن أعمال الله فاسترسلوا بالمخيلة وجعلوهم معتقدات بحكم وظيفتهم وجلوسهم على الكراسي والعروش

شكرا

وليم ايلمشيح

42
أستاذ عبد الأحد سليمان بولص

تحية عطرة،

شكرا لسيادتك للتوضيح

وفقا لمعرفقتي بان أصل كلمة الله هي "أل إلاه" بمعنى الإله المميز الفريد من نوعه الذي لا يُماثله أحد...

لا أريد بأن غير مَن ينطبق عليهِ بأنه الإله الفريد من نوعه اللا مساوٍ له أحد ولا يُماثله أحد بالقدرات والصفات والطبيعة... وهو الإله الذي لا خالق ولا مصدر ولا هيئة ولا شكل له اسمه الله، بأن فئات يَنسبون لغيره بأنه الله. أيضا لا أوافق بأن يقولوا اسمه وفقا لقواعد اللغة العربية بجر الإسم قولهم بكلمة "ال لاهِ" بما أن أحد أسماءه "الله" إذا وفقا لقواعد اللغة العربي لجر الإسم فالقول "اللهِ".
لن أتنازل لآخرين عن اسمه الفريد

شكرا

وليم ايل مشيح

43
للوسيان

سأرد فقط على ما قلته أنتَ بأن الكنائس تستعمل كلمة الله ويجب عليهم استعمال كلمة الرب.

ألكنائس يستعملون كلمة الرب ويُصلون للله صلوات هامشة. قد يكون لكَ إلمام بسيط لصلوات الكنائس لكني تعمقت بالصلوات.
كل مملكة سماوية ينسبون لمصدر المملكة بانه الله ومنهم ينسبون له بأنه الرب.
صلوات الكنائس للأرباب - الرب أمر سيء جدا يجب عليهم تعريف مَن هو الرب. مثال نُصلي للرب يسوع المسيح ابن الله. ولا يُصلوا فقط للرب دون تعريف فالممالك السماوية ذو قُدُرات فوق طبيعية بواسطتها يستطيعون، دون حق، تضليل الإنسان ويَنسبون بأنه يُصلي لهم. الأسواء، بأن من الكنائس تعارفوا بأن معنى الرب هو كل مسئول روحي كبير مثل مطران بطرك أو كاهن لرعية كبيرة والسيد هو مسئول روحي لرعية صغيرة. مَن هو أو هم هؤلاء المسئولين، لا أحد يعلم. هل هم من ملكوت الله أم من ممالك أخرى لا أحد يعلم. لذلك، بواسطة استعمال كلمة "الرب"، إمكانيات التضليل للإنسان من الممالك السماوية الذين لا ينتمون لملكوت الله ومقاومي الله والملحدين عال جدا، كما قلت هم أيضا ينسبون لهم بانهم الله وبأنهم الرب وهم مخلوقين ولهم هيئة.
الأفضل الصلاة للله بواسطة تعريفه بتعبير عن صفاته وبواسطة أعماله كما أنا فعلت

شكرا
وليم ايل مشيح

44
سيادة الأخ جاك يوسف الهوزي

تحية طيبة،

إذا أسأت دون حق أعتذر لكن إقرأ التعليقات جيدا ستقرأ بأنه الذي قال عن الله بأنه مجرم ما أغضبني لكن الخطأ بانه قصد عن إله الإسلام واعطاهم الحق بالقول عنه بانه الله.
أنا لا أعتبر لوسيان بانه مجرم ولا قذر فقط طلبت حكم الله ومغفرته للخطايا ذلك من معرفة بأن الله عادل يفحص أولا ثم يحكم ويقرر ويغفر الخطايا

شكرا
وليم

45
أخ جاك يوسف الهوزي

تحية طيبة،

جوابا لسؤالك الأول: - لماذا ترفض تعليقه، وترفض الأستمرار في قراءَته؟
     عندما تنشر موضوعا مفتوحاً للمناقشة على المنبر الحر، أنتَ ملزم 
    أخلاقياً بالرد على التعليقات، وإنْ كان لايعجبك الرد عليك السكوت
    لايجوز إدانة الآخرين على هواك وكأنك وكيل الله على الأرض.

حضرة لوسيان هو كافر بالله، لدي خبرة جيدة جدا مع الكفرة مهما جادلتهم سيصلون لوضع حرج يسألونك فيهِ "أنا لا أُصدق إلى أن أرى ولم أرى الله"! أسألك هل الله يجب عليهِ أن يُري ذاته (وهو لا يُرى إلّلا بقدرات سماوية منه يُعطيهم للرائي ويجب على الله أن يلبس إلها مرئيا لكي يُرى) لكل واحد لا يُصدق بوجود الله؟ أيضا من خبراتي معهم فهم سيأخذون المعلومات ويستعملونها للإسأة ولن تنتهي معهم لا بالجدال ولا بالحروب الروحية السماوية والإلهية. لذلك اختصرت الطريق معه.

بالنسبة لسؤالك الثاني: ٢- من أعطاك الحق لتدين الآخرين، أَلَم يقل الكتاب :
    (لاتدينوا لكي لاتدانوا )؟
     ثم كان عليك قبل أن تعتبر أي شخص مجرم وفاسد أن تفهم ماذا
     يقصد عندما يحتقر كلمة (الله)، لاحظ هنا كلمة (الله)  وليس كيانه
     لذلك يُفضّلْ الأخ لوسيان تسميته (الرب). الله الذي يحتقره هو إله
     داعش والقاعدة واخواتها، أي الله الذي يذبحون الأبرياء بإسمه، هذا
     (الله) لانعترف نحن أيضا به، فهو ليس إلهنا أيضاً، فالله الذي نعرفه
     هو محبة وليست يده ملطخة بالدماء وسيفه مسلطا على الرقاب،
     لذلك يجب أن لايكون حكمك مستعجلاً وحرفياََ.
لم أدِنهُ ولم أدين إنما طلبت حكم الله ومغفرته لخطاياه.
بالنسبة بأنه تكلم عن اسم الله وليس عن ذات الله ونَسَب بأن الله للإسلام فهذا خطأ جسيم جدا
الله لا يُرى ولا هيئة ولا شكل ولا خالق ولا مصدر له إنما إله الإسلام الذي يقولون عنه بأنه الله فله هيئة ويُرى وله خالق وله مصدر لكنهم متعنتين بالقول عنه بأنه الله والله الذي لا هيئة ولا... له يحكم فيهم (بآلهة الإسلام ويَقتُلهم فهم كفرة لم يُعطوا لموسى الوصايا العشرة التي كسرهم موسى ولم يُخرجوا الشعب العبري من مصر ولم... لذلك هم ليسوا الله فلماذا أتنازل لهم وأترك لهم إسم الله هل نحن في إندونيسيا لكي نحرم كل مَن ليس مسلماً بأن لا حق له بذكر اسم الله فاسم الله مُخصص وحده للمسلمين وحدهم؟ ليحكم الله ويغفر الخطايا ويُتمم مشيئتهُ فيهم.

بالنسبة لتعليقك على فحوى المقال والتساؤلات فهذا شأنك أنا أرى فيه حقيقة والله يعلم ويعمل ولستُ بحاجة لأي قولٍ ينافي الحقائق. جميع ما أتوا به بالتعليقات هو "الكنيسة تقول..." لا أرى بأن ما تقولَهُ الكنيسة من معتقدات مبنية على آيات لهم آيات بتحاليل تخالف فهم آيات أخرى وإذا وضعت جميع الآيات التي تمت بصلة لموضوع الثالوث فحاولت التوصل لنتيجةٍ ما لن تصل لنتيجة حتمية بأن الله ثالوث. يوجد فهم عام من الأناجيل بوجود الله وبوجود روحاً منه منبثقاً منه ولا معلومات عن ماهية ذاك الروح هل يستطيع أن يجعل منه روحا منبثقا منه؟ إذا نعم، بذلك قد يكون فَهم بأنه مساوٍ للله. أيضا نَفهَم بأنه يوجد ابن للله (ليس ابن كما يفعل البشر لكن الله خصصه كابنٍ له) لكن لا معلومات من أعمال أُشدد معلومات من أعمال بأن الروح القدس غير منفصل عن الله كذلك الإبن غير منفصل عن الله وجميعهم متساوون! الحقيقة الله يعلمها وملائكة الله وعرش الله لكن مَن من رجال الدين يتواصل معهم ويسألهم عن الحقيقة الجازمة؟ لا أحد. جميعهم يفسرون الكتب وفقا لفهمهم ولمخيلتهم وللتخيل المعطى لهم وكل تخيل يقولون عنه بأنه من الروح القدس! ولا يعرفون هل ذاك الروح الذي تكلم معهم أو أعطاهم التخيل والمعلومات هو من الله أم من الذين لديهم قدرات سماوية يُضللون ويكذبون بانهم "من الله" لكنهم لا ينتمون لملكوت الله! الله خلقهم فهم منه - من الله لكنهم تمردوا على الله فطردهم لخارج ملكوته فيستعملون قدراتهم السماوية لتضليل البشرية ورجال الدين... لذلك ما تسألت بهِ وما حللته من واقعة العماد يثبت الكثير أيضا رؤيا يوحنا تثبت فهو رأى ما يحدث بعرش الله وبالسموات رأى الإبن والله لا يُرى رأى بأن له هيئة والله لا هيئة له رأى بأن الله يجلس على العرش الرئيسي ولم يصف شكله فلا شكل له ورأى الإبن يجلس عن يمين عرش الله...

شكرا لكَ أتمنى بأني وافيت

وليم ايل مشيح

46
lucian

من بداية تعليقك أرفض استمراري لقرأته

ليحكم الله فيك وبأمثالك فأنتم المجرمين بحق الصالحين فإنكم تُبعدوهم عن الله وعن الصلاح وتوجهونهم لحياة سيئة جدا. فحياة الصلاح وحدها من ملكوت الله وباقي الممالك رافضي الله، المعنى رافضي الصلاح والإصلاح للبشرية وللإنسان، هم سيئين جدا.

لا سلام ولا كلام فقط طلب من الله، إضافة لحكمه فيكم، هو طلبي لمغفرته لخطاياكم

ليس لدي أي مشكلة لمسامحتك على كفرك بألله، لكني لستُ المسئول عن مسامحتك، ذلك لعلمي بأن المسامحة هي كأنك لم تفعل الخطيئة فلا تشعر بالذنب فتستمر بالخطايا. إنما إرادتي هي كما طلبت من الله ليعمل تجاهك/م

وليم ايل مشيح

47
الخُلاصة، النهاية لهذا التحليل ولنتائجه

إلى الآن حلّلت وتسألت وأظهرت لكم الحقائق ما يحدث من خلف الكواليس مع الكنائس والمعتقدات.
منذ الآن "الجد".
الشعب لا لوم عليهِ فروحانياته وتعاليمه ومعلوماته من روحانيات رجال الدين.
الله يعرف بأنه المصدر وبأن الإبن والروح القدس غير مساوين له في القدرات ولا في الحياة ولا في الطبيعة وهم منفصلين كلٌ عن الآخر ولا أحد فيهم مساوٍ للآخر، لكلٍ منهم قُدُراته وحياته المعطاة من الله. أيضا يعرف بأن التحليل صادق وسليم، يمت للواقع وللحقائق بكل صِلة. ويعلم بأن الصلاة للثالوث الغير منفص والمتساوٍ في الجوهر هي صلاة لإله غير الله. أيضا يعرف جيداً أجزاء القداديس لِمَن يُصلون "للأرباب" كما ذكرت لكم أيضا إبليس والشيطان والسحرة ورؤساء الممالك السماوية العلوية والسفلية والممالك الأرضية، الذين لا ينتمون لملكوت الله والمرفوضين من الله، ينسبون لهم بأنهم أرباب، منهم كثيرين ركَّبوا خلائق تماثل شخصيات وهويات من ملكوت الله؛ أيضا يعلم بأن التوجهات له، بالقداديس وبالصلوات، هي توجهات هامشية نسبيا مثل نطلب سلامك وجميع باقي أجزاء الصلوات والطقوس موجهة لخلائق غيره (غير الله).
أيضا يعلم بأن لا جواب ولا تجاوب من رجال الدين ومن الكنائس، وبأنهم يتجاهلون للتجاوب وللجواب أمرٌ لا يُفيدُهم بشيء بل يُدينُهُم بأنهم لا يريدون الإصلاح ويتنصلون من الصلاح، عدم جوابهم وتنصلهم لا يعني تقليل من شأن التحليل ولا من شأن المقال فهو بمستوى تحليل عالٍ جدا. لذلك بما أن لا جواب ولا أعمال للإصلاح... يحق للله بجعل في المسيحية عامة، خلائق جُدُد وروح ايمان جديد ينشرهم ويزرعهم بالأجساد. مَن يُسيء إليهم أو يقتلهم أو يَسرِقهُم أو يسيء لحقوق الله فيهم: يُقتَل هو وممالكه ويتم حكم الله بالنواة خالقي المسيئين والقتلة المذكورين.

إلى اللقاء بتنفيذ أحكام الله.
أنا ذاهب إلى أن يتم الجواب أو تعليق لأرُدَّ عليهِ

شكرا

ملكوت الله
وليم ايل مشيح

48
من المهم لكم معرفة الآتي:
أقتبس من مقال نشره في هذا الموقع يعكوب (يعقوب) أبونا عن "كيف يولد الإنسان ثانية؟".

الإقتباس:

 لان الماء كما هومعروف يرمز إلى موت الخطيئة وولادة كل بر. وفي التغطيس اثناء العماذ يغتقد بان الخطيئة تدفن في الماء؛ اما المعمودية المسيحية هي الموت مع المسيح والقيامة معه متحدين به (رو3:6-5). فيكون خليقة جديدة " (2 كو 5: 17؛ غل 6: 15) الميلاد الثانى والتجديد بالروح القدس "  ان كان احد لا يولد من الماء والروح لايقدر ان يدخل ملكوت الله " (يو 3: 5) .

الشرح سيكون عن التالي:
يُغطَس بالماء فيموت الخليقة القديم ويَخرَج من الماء فيكون خليقة جديدة، المعنى فيولد خليقة جديد.
كيف ذلك يحصل؟ مَن هو الخليقة القديم الذي يموت ومَن هو الخليقة الجديد الذي يولد.

هل حَصَلَ ذلك - موت الإنسان القديم وولادة الجديد، في عُمّاد يسوع المسيح؟
هل والدة يسوع المسيح تعَمَّدَت؟
كل ذلك بعد أن تُجاوب الكنائس عن التحليل لحالة عماد يسوع المسيح ابن الله.

شكرا

وليم ايل مشيح

49
لقد أرسلت التحليل لمطرانية، ولمجمع كنائس. لكن لا جواب أبداً

لذلك أفهم ولا شك بالفَهم بأني على حق بأن الثالوث منفصل.
لاحقا سأُحلل لكم هل جميعهم الله الآب والله الإبن والله الروح القدس؟ المعنى هل متساوون؟ منذ الآن أقول لكم النتيجة: "لا"

هل فهمتم؟ نتائج التحليل كثيرة جدا وتمت بصلة وثيقة لعقائد كثيرة التي وضعوها آباء الكنيسة بالقول بأن الفكر المُعطى لهم هو من الروح القدس عندها الشك هل ذلك من الروح القدس أم من أرواح من ممالك لهم قُدُرات سماوية الذين تواصلوا معهم؟ كيف عرفوا مَن المتواصل معهم؟ أُذكركم ما قاله القديس بولس الرسول "افحصوا الأرواح، حربنا ضد رؤساء العالم لا من لحم ولا من دم"

أطلب نقضكم والمهم تفسيركم لأسئلتي خاصة كيف يتم الإنبثاق وجوابكم لأسئلة عن الإنبثاق التي نشَرتُهُم

الله يحكم فيي وبالجميع ويغفر الخطايا؛ ويحكم بالخلائق والممالك الذين لا ينتمون لملكوت الله الذين يحاربون ويتدخلون بالمسيحيّة وبالمسيحيين جراء هذا التحليل وفحوى الردود.

أنا أكفرُ وأرفض فحوى وآيات القرآن والأحاديث فهم فحوى إرهابية. وباقي المذاهب والديانات أيضا ضلوا بشدة وفيهم أرواح وخلائق سيئة لذلك لا لأحد حق بالتحليل وبنتائجه غير وسوى الإله الذي لا خالق ولا مصدر ولا هيئة ولا شكل له الذي أخرجَ اليهود من مصر وأعطى لموسى الوصايا العشرة التي كسرهم موسى وأظهرَ مجده لحزقيال النبي وجعل ابنه يسوع المسيح بيننا وعمل جسده.
شكرا

وليم ايل مشيح

50
حضرة السيد كوكيس أوراها منصور

تحية طيبة لكَ،

مع أن حوارنا هو "هل التحليل صحيح أم لا" وليس ما تقوله الكنائس. لكني سأجاوب على أقوال الكنيسة. أقتبس من ردك:
الآب : هو الله من حيث الجوهر وهو الأصل من حيث الأقنوم.
الابن : هو الله من حيث الجوهر وهو المولود من حيث الأقنوم.
الروح القدس: هو الله من حيث الجوهر وهو المنبثق من حيث الأقنوم

وفقا للتحليل لهذا الحوار نفهم بأن الله هو المصدر صح
لكني لا أعرف ما هو تعريف "الجوهر" في الأقوال المقتبسة؟ يا ريت أحد يجاوب
بالنسبة بأن الإبن هو الله من حيث الجوهر... مرة أخرى لا أعرف ما هو معنى وتعريف الجوهر. لكني أتسأل هل وفقا لحالة العُمّاد نفهم بأن الإبن المُتَعَمّد هو الله بجسد أم نفس بشرية من ملكوت الله الله جعله نفسا بجسد، يتعمد؟ هل تفهم من وقائع حادثة العُمّاد بأن الله الإبن بالجسد يتعمد؟ معنى الله الإبن بالجسد: بأن بجسد يسوع في عُمّاده يوجد إله يتعمد! كيف تُفَسِّر ذلك بحلول الروح على المُتَعَمّد؟ ما هو فعالية الروح؟ هل يدخل الجسد ويتحد مع الله الإبن؟ الأسئلة وفقا لحالة العُمّاد: هل الله - الصوت صادر من من السماء قال عن الله الإبن بأنه ابنه الحبيب وهو منفصل بالمكان عنه والله الروح القدس حلَّ على الله الإبن وهل اتحد به في فقد كان منفصل عن الله الإبن أتى الله الروح القدس من سماء الله - مُصدِر الصوت وحلَّ ... إذاً كان منفصلاً بالمكان عن الله مُصدر الصوت ومنفصلاً عن الإثنان الذين هم واحد...! أنا شخصيا لا أفهم ما هذا الوضع ولا هذهِ التعابير ولا ما هذا السر ومَن قالَ وجَعَلَهُ بأنه سر...
بالنسبة للله الروح القدس، حاليا لا أريد الخوض للتفسير وللأسئلة إلى أن أعرف ويجاوبوني اللاهوتيين المسيحيين كيف تتم عملية الإنبثاق ويجاوبوا على أسئلة تختص بالإنبثاق نشرتها بهذا المنتدى أُعيد الأسئلة:
لو سمحتم أطلبُ شرح،
تعريف، ما هو الإنبثاق من الله؟ كيف يتم عمل الإنبثاق؟ وكيف يحدث؟ ما هي طبيعته، إله أو روح أ, مادة؟ ماذا ينتج عنه ومنه؟ هل ما ينتج هو مساوٍ للله؟ ما هي علاقة الناتج بالله؟ هل له حياته وقدراته؟ هل هو منفصل عن الله أم متحد بالله...؟ هل المُنبَثِق من الباثق يستطيع وله القدرة السماوية والإلهية ليجعل منه إنبثاقا؟...

كيف يخلق الله مادة؟ مصحوبة بحياة أو جماد؟

شكرا
وليم ايل مشيح

51
لا أحد يرد ولا يؤيد ولا ينقض ولا يعترض ولا يُفسر التحليل و/أو الآيات من رؤيا يوحنا!

ألا يتابعون لاهوتيين الموقع ولم يقرأوا المقال والتحليل والطلبات للتفسير؟

شكرا
وليم

52
مَن يستطيع تفسير لي فحوى رؤيا يوحنا فصل - اصحاح 1 آيات 4 - 20 بالنسبة لحقيقة الثالوث الغير منفصل والمتساوي؟

شكرا
وليم ايل مشيح

53
حضرة الأستاذ ايدي بيث بنيامين

هذا فهمك لكي تتنصل من الرد بالإثباتات عن المقال - التحليل.
أنتَ قلت بأن بحثي وتحليلي خاطىء لأنكم بالكنيسة المشرقية تُصلون لإله ابراهيم واسحاق ويعقوب ولك الحق بالرد على أي جزء من المقال! لكنك جاوبت عن تعليق وليس عن المقال إنما عن المقال قلت بأن التحليل خاطىء واستندت "لأنك تُصلي لإله ابراهيم..." التحليل لم يستند لِمَن تُصلي! ولم تأتِ بالإثباتات لماذا التحليل خاطىء وأين هو الخطأ بالتحليل.

ويلي لفهمك

شكرا

وليم ايل مشيح

54
استاذ ايدي بيت بنيامين

سئمت منكم. أمر سلبي
صحيح ما تقوله بالنسبة لهذه الفقرة
لكن ماذا مع باقي أجزاء القداس والوعظة وقانون الإيمان وروح الإيمان المُعطى مِن مَن هو وماذا عن اتفاقات رجال الدين بشأن الله مَن هو وماذا عن تأثير الروحي لصلوجانات المطارنة والبطاركة وماذا عن تأثيرات وأعمال روحية كثيرة سلبية من رجال الدين يعطوا للشعب روحانيات سلبية؟ أعذرني لا أريد الآن الخوض بهذه المواضيع. الموضوع هو هل الثالوث منفصل وأُزيد مَن هو؟

هل تعرف قانون الإيمان جيدا؟ الجواب: "أكيد". هل تفهم معناه وتُواصِلَهُ بالمكان والعمل؟ الجواب: لا أظن
من قانون الإيمان "... وجَلَسَ عن يمين الآب..." مَن الذي جَلَسَ؟ الجواب "يسوع المسيح ابن الله"
الله جالسٌ على العرش (من رؤيا يوحنا) ويسوع المسيح جالسٌ على يمينه. يسوع المسيح انتقل لسماء الله بالروح والنفس والجسد، وفقا لفهم ولقرارات ولعقيدة رجال الدين هو بالسماء باللاهوت والناسوت وبالجسد. أتسائَل: مَن الجالس عن يمين الله - عرش الله؟ هل لاهوت يسوع - الإله أم ناسوته - النفس؟ أم الجسد أم جميعهم؟ وهم غير منفصلين! رجال الدين يقولون بأن يسوع هو الله وهو لاهوت وناسوت وجسد متحدين غير منفصلين متساوين. هذا هو مبداء التحليل لعماد يسوع ولماذا هذا الإله لا يساعد المسيحيين من التهجير والذبح والإضطهاد والمعاناة...؟ أَستَمر... إذا ليسوع الإله ويسوع النفس ويسوع الجسد جالسين عن يمين الله - الإله، كيف يكونوا واحد (بالإله) وكراسيهم وعروشهم منفصلة وكُلٌ منهم جالس على عرشه المُنفَصِل عن الآخر وكل منهم إله واحد غير منفصل، موجودين بذات السماء ومنفصلين بالمكان؟

التحاليل كثيرة جدا... أيضا أستطيع القول بأن ببداية حياة يسوع العلنية بدخول روح الله فيهِ وعليهِ وهي بالعُمّاد وبعد قيامته وصعودهِ للسماء، الحالتان أعمال الله أو أعمال من ملكوت الله، أمّا استناد آباء الكنيسة على آيات منهم استقوا الثالوث وجعلوه سرا لأنهم لم يفهموا ما استقوه ولا لماذا استقوه فهم أقوال وليس أعمال. كما قلت سابقا أعمال الله أقوى من الأقوال.
رجاءً تقيَّد بفحوى الموضوع وبالتحليل هل صادق أم فيهِ ثغرات أم أي تعليق على التحليل.

شكرا
وليم ايل مشيح

55
لو سمحتم أطلبُ شرح،
تعريف، ما هو الإنبثاق من الله؟ كيف يتم عمل الإنبثاق؟ وكيف يحدث؟ ما هي طبيعته، إله أو روح أ, مادة؟ ماذا ينتج عنه ومنه؟ هل ما ينتج هو مساوٍ للله؟ ما هي علاقة الناتج بالله؟ هل له حياته وقدراته؟ هل هو منفصل عن الله أم متحد بالله...؟ هل المُنبَثِق من الباثق يستطيع وله القدرة السماوية والإلهية ليجعل منه إنبثاقا؟...

كيف يخلق الله مادة؟ مصحوبة بحياة أو جماد؟

56
حبيبي في قرأة الكتاب المقدس أستاذ غالب صادق

من يوحنا فصل - اصحاح - 5 ومن رؤيا يوحنا، توجد آيات تُصادق وتؤيد نتيجة التحليل لآيات العُمّاد التي في المقال، وهي من أعمال في سماء وعرش الله، أُحللها وأُفَسِّرُها وفقا للمكان وللزمان والأعمال.
بطبيعة الحال توجد، هي فقط مقولات صدرت من أقوال حياة يسوع، بالإهتمام بهذه الأقوال  نقف بعدم معرفة تفسير الثالوث. إذا وضعنا جميع هذه الآيات مع بعض بأي خُلاصة نستنتج؟ آيات نفهم بأنهم ثالوث وآيات نفهم بأنهم منفصلين وآيات نفهم بأنه يوجد إله وروح ونفس كل منفصل عن الآخر ولكل منهم قُدُراتهُ المختلفة والمتفاوتة بالقدرة عن الآخر.
بالنسبة للآيات التي نفهم منها بأنهم ثالوث، لكي نَجزم علينا معرفة ما هي وكيف تتم عملية الإنبثاق من الله بعد المعرفة نستطيع أن نُفَسّر هذه الآيات.

أرجو التقيُّد بالحوار عن الآيات والتحليل الذي نشرتهُ

شكرا لمجهودك

وليم

57
صديقي في الإنسانية الأستاذ إيدي بيث بنيامين

شكرا لتوضيحك.
أعذرني لا أريد الخوض بما هو غير تحليل الآيات التي نشرتُها. يهمني صحة التحليل ومصداقيته وإذا يوجد نقض له

شكرا

58
استاذ ادي بيت بنيامين

لم أفرض على أحد دون موافقته صلاة أي صلاة
الصلاة التي نشرتها لها فعالية ما. بالنسبة لي هي جيدة جدا
إن سيادتك لا يريد أن يصليها فهذا شأنك
لا توجد مقارنة بين الصلاة الربية التي علمها يسوع المسيح ابن الله وبين الصلاة المذكورة - التي نشرتها

بشأن كتابة اسم عائلتي فهو واحد المعنى ايل مشيح، المعنى إله المسيح. هل تعلم مَن هو إله المسيح؟ هو الله المعنى المُستقى من الإسم بأني من ملكوت الله وليس الله ولا إله المسيح
كلمة ايل لا تعني الله إنما معناها هو "إله"

يسوع المسيح قال "ايلي ايلي المعنى إلهي إلهي

شكرا لسيادتك

ليتكم تتكلمون عن فحوى ومصداقية التحليل ولا نتطرق لمواضيع هامشية

مرة أخرى شكرا

وليم

59
ما زلت أنتظر رد من اللاهوتيين المسيحيين عن فحوى التحليل.
أكثر التعليقات لا تمت بصلة لفحوى التحليل هل صادق أم توجد نقائص إلخ...

شكرا
وليم ايلمشيح

60
تحية طيبة أستاذ يوسف أبو يوسف  ظاقر شانو

لا أريد أن أردّ عليك. لا أفهم أي زبدة تريد! ولا يهمني شأن يهود يهوه. إذ لديك نقض أو أي شيء ينفي أو يخالف أو يساند تحليل وتفسير ومصداقية تحليل الآيات المذكورة يسعدني حوارك.

وليم

61
تحية طيبة أخ يوسف نُهرا

أقتبس من تعليقك "اذا كانت الأفكار التي طرحتها في مقالك أعلاه آراء وتفسيرات شخصية فهذا حقك ولا يخصنا بشيء ، فلكل إنسان الحق ان يعتقد ما يشاء. اما اذا كنت تستند على فكر مستمد من دين او مذهب او إيمان روحي معين فالرجاء ان تعطينا خلاصة عقيدته ، وتسمي لنا هذه العقيدة باسمها الصريح ان وجد، وان تتفضل وتضع لنا مشكوراً بعض الروابط للاطلاع."

سؤال لسيادتك هل رأيت بأني طرحت أفكارا ذاتية أو استندت على فقه وتعاليم وتفاسير من ديانات أو مذاهب أيٍّ كانت؟ لا عزيزي

ما فعلتَهُ هو : أتيت بآيات من الأناجيل وحللتهم ففسرتهم وفقا للوقائع وللمكان وللزمن. فقط
إذا لديك تعليقك أو شك بمصداقية تحليلي، يُسعدُني قرأة تعليقك وشكوكك ونقضك وتفسيراتكَ فنتحاور.

شكرا

وليم ايل مشيح

62
تحية طيبة أخ نذار عناي،

ميلاد مجيد وسنة مباركة

تحليلي بحث في أعمال الله، امور دينية وحياتية وليست إِيمانية فالإيمان هو روح - من المفروض بأنه من الله - يجعلنا نُصَدّق ما لا نعلمَهُ ونُصدق ما لا نَراهُ. لكن في بحثي وتحليلي والإستنتاجات، وَجَدتُ بأنه لخلائق سماوية متمردين على الله قُدرات سماوية وإلهية، أصلهم وجذورهم من الله، رَكّبوا ولم يخلقوا أرواح ايمان وفقا لأحداث الكتب الدينية، بهم ضللوا المؤمنين بالله. الله يحكم فيهم ويغفر خطاياهم.

شكرا

صديقك طالب الصلاح والإصلاح

وليم ايل مشيح

بعد الموجز سأتطرق لفقرات رسالتك:
الفلسفة: لم أتفلسف لكني حَلّلت آيات من الأناجيل عن عماد يسوع. وهو موضوعنا وليس موضوعنا الفلسفة

الإيمان: قلت أعلاه بأني بحثت دينيا وليس ايمانيا وشرحت ما هو الإيمان

فقرتك الأخيرة: لا أوافقك الرأي. تحليلي واضح منطقي واقعي ومن أعمال الله يستند على تفسير واضح لآيات من الأناجيل الإيزائية وليس من الأناجيل المنحولة

إن شئت تفصيل أوسع أرجوكَ أعلمني عن أي فقرات تريد

من ناحية هل أنا واحد منكم فهذا يبقى على المسؤولين المسيحيين وُلِدتُ في المسيحية تعلمت في مدرسة مسيحية دينية علمية، صلواتي بالكنائس لم تنقطع، حياتي ومسيرة حياتي وفقا لتعاليم الكنيسة وتعاليم المسيحية... لكن هل اللاهوتيين والمسؤولين المسيحيين يقبلون تحاليلي ومقالتي التي تمت للوقائح وللحقائق الروحية بصلة مباشرة واضحة... هل يريدون الصلاح والإصلاح، ما أرجوهُ، وهل يقبلوني بأفكار وحقائق الإصلاح. إن وَجَدوا ثغرات أو هرطقات أو أي شيء ينافي حقائق أعمال الله في فهمي وتحاليلي فليُظهروا وأنا أبحث وأُجاوب.
شكرا

وليم

63
حضرة السيد يوسف أبو يوسف،

سلام الله،
الزبدة هي بأن الثالوث منفصل، ذلك من تحليل حالة عمل الله لعُمّاد يسوع. إذا قلنا عن الله أمر أو حالة تُغضِبُهُ قد لا يُساعد فاعلي غَضَبِهِ، في حياتهم.
من تاريخ المسيحيين نرى بأن كُلما كثروا قليلا ذُبِحوا وتشردوا. تسألتُ هل ذلك لأن الله لا يُساعِدُهُم؟ بحثت، نحن نَعلَم بأن مَن يُساعِدُهُ الله لا بد بأن ينتصر بدون عمل منه فالله يعمل عنه ويَنصُرَهُ. فلماذا يأتون سُفَهاء بدون رحمة ولا دين يَنسِبون لهم كتاب ديني إِرهابي ويذبحون ويُشرِدون مسيحيين ويطرُدُنَهُم من بيوتهم ولا أحد يُساعِدُهُم؟ ولا أمل بِأن يُساعدهم أحد؟!
فتوصلت لنتيجة بأنه قد يكون بأننا قد نكن بأننا لا نُصلي للله أو الله غاضبٌ علينا؟ بحثت ووجدت بهذا التحليل بأن الصلوات لثالوث ولا يوجد ثالوث للله بأننا نُصلي لغير الله لكني استبشرت خيرا بجعل فَهم بأننا نصلي للله ولروح الله القدوس ولابن الله يسوع المسيح فلا ضرر في ذلك ولا يُخالف واقع الحقائق ولا يُغضب الله فننال مُساعدتهُ. لكننا لم نل مساعدتهُ بصلاتنا للثالوث الغير منفصل والمتساوي! الذي يُرَدّدُهُ ويُصلون إليه رجال الدين المسيحيين.
الا يكفي هذا التسأُل لكي أبحث في الأناجيل عن الخطأ عن العقائد لكي ننال معونة الله ولا نُذبَح ولا نَتَشَرّد؟
شخصيا أنا ضد ذبح وتشريد الأبرياء وطالبي الصلاح. ما هو موقفك وكيف تفعل للبحث أين الأخطاء ولماذا الله لا يعمل عنا لينصُرُنا ويَدحَض الأشرار ذابحينا؟

أليس التوصل بتحليل لا هرطقة فيهِ وإن وُجِدَت فما هي وأين هي بالتحليل؟ إلى وضع يَرضى به الله عنا، يكفينا؟

لكي تَفهَم أكثر عن أخطاء رجال الدين وما يفعلونهم لغضب الله عليهم وعلى الشعب (الشعب ينال من روحانية رجال الدين) إقرأ الرابط التالي   http://www.ankawa.com/forum/index.php?topic=757727.new;topicseen#new

لستُ من شهود يهوه ليحكم الله فيهم. أتوا ليبشروني بإلههم فطردتهم.
سأتطرق لموضوع لم تعرفهُ عن قدرات شهود يهوه وستعرفني أكثر: عندما أتوا لشقتي قالوا نحن ننشر الكتاب المقدس (لم أعرف مَن هم) قلتُ لهم: يهمني عالم السموات وكل مَن يريد الله. على الباب ولم أدخلهم أعطوني منشور منهم بدأت بالإطلاع عليهِ مكتوب فيهِ "يهوه" سألتهم لماذا تُسَمّون الله يهوه والمتعارف عليهِ القول الله وليس يهوه؟ قالوا نحن موجودين بالكتاب المقدس! عندها استنرت. قلت لهم هل إلهكم هو الله؟ قالت نعم إلهنا في الكتاب. سألتهم هل إلهكم الذي أخرج اليهود من مصر وأعطى لموسى الوصايا العشرة وجعل ابنه يسوع المسيح بيننا؟ لم يجاوبوا قلت لهم وقد عرفت بأنهم روحيين، أريد محادثة إلهكم، تواصَلَتْ المتحدثة معي معهُ وتحدث معي من خلالها سألته ذات الأسئلة عن إخراجه للشعب العبري من مصر... قال "لا لكني موجود بالكتاب المقدس" قلت لهم كَرفتوا عن الدرج ولا تعودوا الله يحكم فيكم.

شكرا لتعليقك أتمنى بأني وافيت
محب الإصلاح
وليم ايل مشيح

64
تحية طيبة أخ أوديشو يوحنا

سلام الله معك
شكرا لإطرائاتِكَ
أشكر الله بأنه يوجد أشخاص يبحثون عن الحقائق. فالحقائق تجعلنا نعرف كيف نُصلي للله فننال معونته ويساعدنا ويعمل فننتصر بقدراته وبأعماله على الظلام وعلى المضطهِدين وعلى مشردي المسيحيين فيعمل لعودة أصحاب البِّر لبيوتهم ويدحض الظالمين والذابحين والقاتلين فحربنا بمشيئة الله للصالحين ننتصر فيها على الأشرار فاعلي الحروب البشرية.

شكرا لشخصك
صديقك
وليم ايل مشيح

65
سيادة عبد الأحد سليمان بولص
تحية طيبة،
"آية (لو 1: 35): فَأَجَابَ الْمَلاَكُ وَقَالَ لَها: «اَلرُّوحُ الْقُدُسُ يَحِلُّ عَلَيْكِ، وَقُوَّةُ الْعَلِيِّ تُظَلِّلُكِ، فَلِذلِكَ أَيْضًا الْقُدُّوسُ الْمَوْلُودُ مِنْكِ يُدْعَى ابْنَ اللهِ."

العقيدة المسيحية تقول بأنّ المسيح له المجد ولد انساناً كاملا  نقياً من كل خطيئة وحلّ فيه الله  ( عظيم هو سرّ التقوى الله ظهر في الجسد).
بتحليلي أين الخطأ صحيح ما قلتَهُ صحيح،"العقيدة المسيحية تقول بأنّ المسيح له المجد ولد انساناً كاملا  نقياً من كل خطيئة" الروح القدس يَحلُّ على مريم فتحبل بيسوع النفس الناسوت وهو الذي من تحليلي تَفهم بأنهُ الذي تَعَمَّدَ. الآية التي أتى بها سيادتك لا نفهم منها بأن روح القدس بقي في مريم في يسوع في الجنين... إنما حلَّ عليها وحبلت "منه" حبلت بنفس أم بروح أم بإله؟ هل لك جواب؟ أم بجميعهم؟ إذا الروح القدس لم يبقى بمريم إذا الثالوث منفصل! مَن يعرف؟ من التحليل نفهم بأن روح الله الروح القدس لم يكن بجسد يسوع فقد حل على يسوع على جسده ونفسهِ بعد خروج يسوع من الماء من العُمّاد إذا لم يكن متحداً بهِ! هل صحيح التحليل؟ وأين هو سؤالك؟

أنا أُقِرُّكَ الرأي بأن الله سكن في جسد يسوع نرى ذلك في حياة يسوع العلنية لكن ماذا حدث بمسيرة حياة يسوع قبل العلنية؟ لا أحد يعرف. أمّا في العُمّاد فنعرف.

أرجوكَ لا تتهمني بما لا يليق. إفحصوا آرائكم مِن مَن هي أنا فحصت حالي. صلي الصلاة هل سيحدث معك تغير؟

شكرا

66
هل رجال الدين والمتشددين للمسيحية يستطيعون صلاة هذه الصلا الآتية وما هو رأيهم بها؟

50) أَتَوَجّهُ للإلهِ الَّذي لا خَالِقَ ولا مَصْدَرَ ولا هَيئةَ ولا شَكْلَ لهُ أَدْعوكَ اللهَ، لِجلالِكَ أُصلي، لتكن مشيئتك، أطلُبُ معونَتكَ تعالَ أُحكُم واعمَلْ وَقُدْ استعمل قُدُراتكَ، إِزرَع وأَرجِع وأبقِ واحفَظْ وخَلِّص وطَهِّر واحمِ وساعدْ وحَصِّنْ زَرعَكَ وأعمالكَ ومَلَكوتَكَ وطالبيكَ بصدقٍ وما لَهُم، لِجلالك أَعتذِرُ عمّا زللتُ وأخطأتُ وأَسأتُ بهِ، نسامح مَن أخطأ وأساء إلينا، أُحكُم إِغفر خطايانا وذنوبنا واحكُم واغفر خطايا وذنوب المرفوضين من جلالك والمرفوضين من مُسحائِكَ وعاصيكَ - المسيئين إلينا ومنهم المُتَدَخّلين والمتواجدينَ دون حق، بحياتنا وبالأجساد وبالأعمال وبالصور وبالصلوات، قُدْ لِتَجعَلَنا ننال استحقاقاتنا وحقوقنا، قُدْ لِتُعطينا ما نحتاج إليه لمعيشة وصحة الجسد والنفس والخليقة ولكرامة وطهارة مَعيشتهم وحياتهم وأعمالهم، نجنا وأبعد عنا وخلصنا وطهرنا وحررنا وفُكَّنا والأعمال والأجساد وعائلاتنا وبيوتنا وأماكن سُكنانا والأحشاء ومحتواياتهم والأثاث والأجهزة والمواد وما لنا، من كل شر ومرضٍ ووجعٍ ومكيدة وفوضى ومُشكِلة وخلائق وأعمال سيئة ورِباط وحجز وضربة ومن الذينَ يُبعِدونَنا عن جلالِكَ ومن الذينَ يُسيئونَ لإرادَتِكَ فينا – أبطلهم وأعمالهم وأبطل وفُك كل سند لهم ومنهم أُحكُم فيهم، أُسكُن مكانهم - ومن مُرسليهم ومن خالقيهم ومن ممالكهم ومن خلائقهم ومن زرعهم، أَكفُرُ بهم وبزرعهم وبخلائقهم وبموادّهم وبأعمالهم وبصلواتهم إِنهم أثمة (7 مرات – "هم ليسوا بصالحين")، أُحكُم فيهم أَخرجهم واطردهم إِستعمل قدراتك فلا يبقوا ولا يعودوا، طهر عالج وطبب واشفِ وأَحيِ، أُسكُن مكانهم واملأ من جلالك. آمين   تأليف وليم ايلمشيح  نتسيرت عيليت اسرائيل  بريد الكتروني  hg2ask@gmail.com   لطلب صلوات هاتف نقال 0546746561   آخر تحديث  7  كانون ثاني 2016

67
الأخ العزيز خوشابا سولاقا جزيل الإحترام

شكرا لتعليقك
أعلم بان رجال الدين سوف يتبعون آيات أخرى ليقولوا لي عن الثالوث وسيقولون بأن البطرك الفلاني من آباء الكنيسة قال ذلك بواسطة الروح القدس فهو يسكن فيهم وهو الذي يُدير الكنائس...
عندها سأطلب منهم تواصل هذه الآيات وكيف يمكن تفسيرهم مع الآيات التي تشبثوا بها لعقيدة الثالوث... أيضا سأسألهم هل الأقوال أفضل من الأفعال؟ فالآيات التي استندوا عليها هي من أقوال أمّا العُمّاد فهو من أعمال الله وسأسألهم لماذا تقولون أرنا أعمالك نقول لك مَن أنت، فسروا لي.
أيضا سأسألهم إذا كنتُ صادقا بالنسبة للتحليل ولنتيجة التحليل فمّن هي السماء ومَن هو رئيسها الذي ركّبَ لكم روح أو أرواح الإيمان بالثالوث... يصعب علي تصديق بأنه الله، لكن يبقى السؤال هل هو من ملكوت وعرش الله أم من سماء أُخرى له قُدُرات لتركيب خلائق أرواح إيمان... أيضا سأسألهم عن أية وما هي الهرطقة التي تتهموني بها في هذا التحليل؟ اين تجدونها؟ الأسئلة كثيرة لن يجدوا لها جوابا سوى الصلاة للإله الذي لا خالق ولا مصدرَ ولا هيئة ولا شكل له وليس الصلاة للأرباب فأيضا ابليس والشياطين (وهم فئات وخلائق مختلفين لكل منهم مملكته) ينسبون لذاتهم بأنهم أرباب. فعليهم الصلاة للله الذي لا هيئة له وهو كفيل بالإهتمام بجيمع الآلهة الذين يُضللون المسيحيين وينسبون لهم بانهم الله وبأنهم الرب وبأنهم ...  ليحكم الإله الذي لا خالق ولا مصدر ولا هيئة ولا شكل له أدعوهُ الله ويغفر الخطايا ويُطهِّر المسيحية والكنائس عامة.

شكرا
أخاكَ طالب الصلاح
وليم ايل مشيح

68
أشكر الموقع لنشره لمقال أولي أرسلته للموقع
في هذا المقال بحث (وفقا لفهمي) شامل عن آيات تَسائُل عن حقيقة عقيدة الثالوث، لماذا لم يهتموا بالآيات الآتية لصدور فهم ونشر عقيدة الثالوث

تاريخ 7 كانون ثاني 2016

الله والأقانيم والثالوث

الإله الذي لا خالق ولا مصدر ولا هيئة ولا شكل له - الله ليحكم ويغفر الخطايا،

من متى فصل – اصحاح 12 آية 28 "وأمّا إِذا كُنتُ بِروحِ اللهِ أَطرُدُ الشياطين، فمَلَكوتُ اللهِ حَلَّ بينكم"
من يوحنا  فصل – اصحاح 19 آية 30 "فلما ذاقَ يَسوعُ الخل قالَ "تَمَّ كلُّ شيء" وحنى رأسَهُ وأسلمَ الروحَ."
توضيح:
وفقا لتفاسير المسيحيين، نعلم بأن الأقنوم الثالث (الروح القدس) لم يكن موجوداً في حياة يسوع العلنية ولا في جسده؟! ولم يَنشرهُ يسوع للشعب ولا لأتباعه، إِنما حَلَّ على أتباع يسوع المسيح ابن الله في اليوم الخمسين بعد قيامة يسوع من القبر وصعودهِ لسماء الله وجلوسهِ عن يمين الله.
من ذلك أفهم بأن الله – الأقنوم الأول، ويسوع المسيح – الأقنوم الثاني، هم الذينَ تواجدوا في جسد وحياة يسوع العلنية بين البشر.
الروحانيين يعلمون بأن الله إله لا خالق ولا مصدر ولا هيئة ولا شكل له. ويعلمونَ بأن الروح له خالق، فقدرات السماوية للإله أعلى من القدرات السماوية للروح، الإله الحقيقي يستطيع المرور من خلال جماد – حائط أمّا الروح فلا يستطيع المرور من خلال جماد أو مواد إنما عليهِ المرور من الباب أو من الشباك.
لنقل بأن كلمة إله وقُدرات الإله والروح لم تكن معروفة في العهد القديم ولم يعلموا الفرق بينهم ولا بين قدراتهم – الإله والروح،  فتكلموا عن أعمال وقُدُرات الإله بأنه روح. مثال قالوا بالعهد القديم " وروح الله يرفرفُ على وجه المياه". إنما في الحقيقة "والله يرفرف على المياه" أو "إلوهية الله ترفرفُ على المياه".
أتسأل: هل هيئة جسد يسوع المسيح هي هيئة يسوع؟ أم هيئة ناسوته؟ وهل للأُقنوم الثاني هيئة؟ وفقا للمعلومات الكنسية فإِنَ ناسوت الأقنوم الثاني هو نفسٌ بشرية ولاهوتهُ هو إله، هل هذا اللاهوت - الأقنوم الثاني - هو ذاته الله الذي لا خالق ولا مصدر ولا هيئة ولا شكل له - الله؟ أم أقنومٌ آخر؟ وما هي هيئتهُ – توجد هيئة أم لا؟
أيضاً أتسأل: مَن المتكلم بالآية المذكورة من متى، هل ناسوت الأقنوم الثاني أم أَلإله – الأُقنوم الأول (أم إِله وهو الأقنوم الثاني (إذا يوجد)!) لماذا المتكلم لا يستطيع العمل بذاته إنما بحاجة للعمل بروح الله؟
عندما أتت فكرة الثالوث للآباء – لنُفَصّل الآيات التي منها استقوا الآباء فكرة الثالوث بالإهتمام لهذهِ الآية المذكورة – متى 12 آية 28، هل سنستقي فكرة الثالوث؟ أم نتعامل بأن الله واحد ويسوع المسيح هو نفسٌ بشرية تواجد الله فيهِ وما قرره النفس يسوع عمله الله؟! فقدرات النفس بدون الله ضعيفة جدا أقل من قدرات الروح. إذا أفهم المعنى بأن ناسوت يسوع – النفس يُصدر  أوامر والله يستجيب له، والروح يرى الروح والشياطين يرون الله في جسد يسوع فيخافونه ويتركون الجسد فيُطرَدونَ بواسطة أمر يسوع - الناسوت! هل الله جعَلَ من حياة نفس يسوع إلها؟
توضيح آخر: الله يستطيع جعل حياة النفس إلها (له هيئة وفقا لهيئة النفس)، لا أحد من جميع الآلهة يستطيع عمل ذلك.
من انجيل يوحنا اصحاح 19 آية 30 أسأل: أي روح أسلمَ يسوع؟ هل أُقنوم الأول – الله؟ أم الثالث – الروح القدس – كما تُعَلِّم الكنيسة فالروح القدس أتى في اليوم الخمسين ولم يكن بعد مُعطى! هل اٌنوم الثالث نواجد في جسد يسوع ولم يُعطى بعد للشعب؟ أم ماذا يحصل؟ – أم روحا آخر من الله من الأقنوم الأول أُعطيَ ليسوع؟ الأسئلة والإستفسارات كثيرة جدا من هذه الآيات المذكورة.   31 كانون أول 2015
تابع،
من متى فصل – اصحاح 3 آيات 16 – 17، ومن مرقس اصحاح 1 آيات 9 -11، ومن لوقا اصحاح 3 آيات 21 - 22
مَن الذي تَعَمَّدَ عن يد يوحنا المعمدان؟ يسوع المسيح الناسوت - النفس أم اللاهوت أم الإثنان اللاهوت والناسوت - الناسوت هو النفس البشرية. المسيحية تقول بأن لاهوت يسوع وناسوته لم ينفصلوا أبدا بعضهم عن بعض (أتسأل هل أيضا لم ينفصلوا عن الجسد؟ منذ متى هم متحدين؟). إذاً مَن الذي صَدرَ صوته من الحمامة أو من السماء "هذا هو ابني الحبيب الذي بهِ سُررتُ"؟ قالَ ذلك وهو منفصل عن جسد يسوع وعن لاهوت وناسوت يسوع المتواجدين في جسده! هل هو الله؟ أم الروح القدس؟ أيضا روح الله حَلَّ على جسد يسوع. مَن هو هذا الروح هل هو الروح القدس؟ مَن الذي تَعَمَّدَ؟ من واقع المكتوب أفهم بأن النفس والجسد الذين تَعَمَّدوا، في حينه حل روح الله على نفس يسوع واتحد أو لم يتحد به وبالجسد فنفس يسوع متحد بجسده إذا اتحاد الروح بالنفس هو أيضا اتحاده بالجسد إذا حصلنا على واقع بعد عُمّاد يسوع المسيح ابن الله "ناسوت يسوع وروح من الله وجسد يسوع متحدين". هل يتم اتحاد الروح بالجسد وبالنفس تواً عند حلوله على الجسد أو على النفس؟ أم تتوجب عملية إلهية لاتحاد الروح؟، لا أعلم. مَن الذي أصدرَ أمرا لفتح السموات والله صدر صوتهُ من خارج جسد يسوع المُعَمَّد؟ الواقع: على جسد يسوع، بمكان الماء مكان العُمّاد، يحلُ روح من الله أو روح الله ثم الله بالسموات (وليس بالماء إنما بجو بحيز بسماء مكان العُمّاد) قائِل "هذا هو ابني الحبيب الذي به سُررتُ"، إذا كيف الثالوث غير منفصل؟ يبقى سؤال آخر هو هل متساوون في الجوهر وما هو تعريف "الجوهر"؟ لماذا آباء الكنيسة استعملوا آيات منهم استقوا فهم الثالوث المتحد وغي المنفصل والمتساوون بالجوهر ولم يهتموا لآيات أُخرى التي ذكرتهم وفسرتهم.

أطلب جوابا وحكم الله فيَّ أولاً وبالذين فهموا ونشروا عقيدة الثالوث وعدم انفصالهم عن بعضهم البعض وبأنهم متساوون وبجميع ما يمت بصلة لهذا الموضوع، مَن كل واحدٍ منهم أيضا هل ناسوت ولاهوت يسوع غير منفصلين عن الجسد أم يمكن فصلهم... هل بحياة يسوع العلنية بعد عُمّاده عمل كل واحد بمسيرة حياة يسوع أم جميعهم عملوا بعضهم عن بعض؟
تسائل مهم: هل الله لا يغضب إذا لم يكن آخرين مساوين له ولا يستجيب للصلوات لذلك مصائب تحل على المسيحيين؟ نحن بحاجة لاستجابة الله للصلوات ولنصر المسيحيين الموالين للله على قوات وقدرات الشر. 7 كانون ثاني 2016

69
استمرار للحكم:
بما أن سيادته مريض (لا تُعرَف ما هي أمراضه) فقد تم تخفيف الحكم عنه لأعمال خدمة

70
الله يحكم ويغفر الخطايا يُعالج ويُطبب ويشفي ويُحي

71
الصلاة الآتية واضحة التوجيه والتعبير لألله.
هل يستطيعون داعش صلاتها؟ ليحكم الله بالجميع

50) صلاة للله كاملة التوجه والطلب (مكان صلاة أبانا): أَيُّها الإلهُ الَّذي لا خَالِقَ ولا مَصْدَرَ ولا هَيئةَ ولا شَكْلَ لهُ أَدْعوكَ اللهَ، لِجلالِكَ أُصلي، لتكن مشيئتك، أطلُبُ معونَتكَ تعالَ أُحكُم واعمَلْ، أَرجِع وأبقِ واحفَظْ وخَلِّص وطَهِّر واحمِ وساعدْ وحَصِّنْ زَرعَكَ ومَلَكوتَكَ وطالبيكَ بصدقٍ وما لَهُم، نسامح مَن أخطأ وأساء إلينا، أُحكُم إِغفر خطايانا وذنوبنا واحكُم واغفر خطايا وذنوب المرفوضين من جلالك والمرفوضين من مُسحائِكَ - المسيئين إلينا، أعطنا ما نحتاج إليه لمعيشة وصحة الجسد والنفس ولكرامة معيشتهم وحياتهم، نجنا وأبعد عنا وخلصنا وطهرنا وحررنا وفُكَّنا وعائلاتنا وبيوتنا وأماكن سُكنانا وما لنا، من كل شر ومرضٍ ووجعٍ ومن مُرسليهم ومن خالقيهم ومن ممالكهم، أَكفُرُ بهم إِنهم أثمة (7 مرات – "هم ليسوا بصالحين")، أُحكُم فيهم أَخرجهم واطردهم فلا يبقوا ولا يعودوا، طهر عالج وطبب واشفِ وأَحيِ، أُسكُن مكانهم واملأ من جلالك. آمين 27 تموز 2015

72
ليتابع الله أعمال داعش يقارنهم بحقهم بالأعمال وبطريق الصلاح ويحكم بداعش وبجميع أمرائهم وقادتهم وخالقيهم.

73
الله يحكم بتركيا وبأردوغان وينصر المظلومين الأبرياء.

74
أولا الله يحكم بداعش لأنهم يعملون دون حق وهم الكفرة وليس الآخرين فالله لا يريد ولا يريدهم أن يقتلوا ويذبحوا ويُهجروا السكان والناس دون حق.
ثانيا الصلاة التالية تفي لحكم الله بالمرفوضين من الله منهم داعش فالتنظيم ومؤيديه والمنتمين إليه جميعا مرفوضين من الله.

الصلاة:
50) صلاة للله كاملة التوجه والطلب (مكان صلاة أبانا): أَيُّها الإلهُ الَّذي لا خَالِقَ ولا مَصْدَرَ ولا هَيئةَ ولا شَكْلَ لهُ أَدْعوكَ اللهَ، لِجلالِكَ أُصلي، لتكن مشيئتك، أطلُبُ معونَتكَ تعالَ أُحكُم واعمَلْ، أَرجِع وأبقِ واحفَظْ وخَلِّص وطَهِّر واحمِ وساعدْ وحَصِّنْ زَرعَكَ ومَلَكوتَكَ وطالبيكَ بصدقٍ وما لَهُم، نسامح مَن أخطأ وأساء إلينا، أُحكُم إِغفر خطايانا وذنوبنا واحكُم واغفر خطايا وذنوب المرفوضين من جلالك والمرفوضين من مُسحائِكَ - المسيئين إلينا، أعطنا ما نحتاج إليه لمعيشة وصحة الجسد والنفس ولكرامة معيشتهم وحياتهم، نجنا وأبعد عنا وخلصنا وطهرنا وحررنا وفُكَّنا وعائلاتنا وبيوتنا وأماكن سُكنانا وما لنا، من كل شر ومرضٍ ووجعٍ ومن مُرسليهم ومن خالقيهم ومن ممالكهم، أَكفُرُ بهم إِنهم أثمة (7 مرات – "هم ليسوا بصالحين")، أُحكُم فيهم أَخرجهم واطردهم فلا يبقوا ولا يعودوا، طهر عالج وطبب واشفِ وأَحيِ، أُسكُن مكانهم واملأ من جلالك. آمين 27 تموز 2015

والصلاة التالية تفي لحكم الله ولمغفرته لخطايا ولأعمال الفكر التكفيري إلخ...

52) عشر مرات: أَيُّها الإلهُ الَّذي لا خَالِقَ ولا مَصْدَرَ ولا هَيئةَ ولا شَكْلَ لهُ أَدْعوكَ اللهَ، لِجلالِكَ أُصلي، لتكن مشيئتك، أطلُبُ معونَتكَ تعالَ أُحكُم واعمَلْ، أَرجِعْ وأبقِ واحفَظْ وخَلِّص وطَهِّر واحمِ وساعدْ وحَصِّنْ زَرعَكَ ومَلَكوتَكَ وطالبيكَ بصدقٍ وما لَهُم، أُحكُم وطهر وحرر العالم من المرفوضين من جلالك ومن المرفوضين من مُسحائِكَ ومن زَرعهم ومن خلائقهم ومن خالقيهم ومن مُرسليهم، من طبيعة وصفات ومواهب وخلائق وأعمال الإرهاب والعنف والظلم والثعلبة والخبث والحقد والكراهية والنكد والشر والتزمت... والزنى والفساد والرذيلة والعُهر والإلحاد والوثنية... ومن المُسحاء والأنبياء والرُسُل والآلهة والأرواح والخلائق المرفوضين من جلالك ومن كل عملٍ وقولٍ وكتابةٍ... ووجودٍ وسلوكٍ دون حق ومن المُجاهدين ومن الإيديولوجيات والفكر والخلائق التكفيرية ومن مجموعاتهم ومن خالقيهم، ومن الذين دون حق مُستعملي القُدُرات السماوية والقوّة وخوض وعمل الحروب والقتل والذبح والتشريد والمُضايقات والعنف ومن خالقيهم ومن مُرسليهم ومن كل صفة وموهبة وعمل ووجود يُخالف طريق الصلاح، نجنا وخلصنا وطهرنا وحررنا منهم ومن أعمالهم ومن لعناتهم ومن وجودهم أبعدهم عنا، أَكفُرُ بهم إِنهم أثمة يعملون دون حق (7 مرات – "هم ليسوا بصالحين")، أُحكُم فيهم أَخرجهم واطردهم فلا يبقوا ولا يعودوا، طهِّر عالج وطبب واشفِ وأَحيِ، أُسكُن مكانهم إِملأ من جلالك ومن ملكوتِكَ. آمين          7 آب 2015

شكرا
أخاكم من ملكوت الله
وليم

75
ليحكم الله، سئمنا داعش وجميع الفئات الذين ليسوا من الله يعملون باسم الله...

76
ليحكم الله بالدواعش وبأعمالهم

77
من أفضل الحلول الإتكال على الله وعلى ذاتكم، الله ينصركم على داعش وعلى خالقيه أعداء الله.

78
الله يحكم بداعش ويخلصنا من خلائقه ومن خالقيه.

صلاة الله يهتم بداعش يغفر خطاياهم...

50) صلاة للله كاملة التوجه والطلب (مكان صلاة أبانا): أَيُّها الإلهُ الَّذي لا خَالِقَ ولا مَصْدَرَ ولا هَيئةَ ولا شَكْلَ لهُ أَدْعوكَ اللهَ، لِجلالِكَ أُصلي، لتكن مشيئتك، أطلُبُ معونَتكَ تعالَ أُحكُم واعمَلْ، أَرجِع وأبقِ واحفَظْ وخَلِّص وطَهِّر واحمِ وساعدْ وحَصِّنْ زَرعَكَ ومَلَكوتَكَ وطالبيكَ بصدقٍ وما لَهُم، نسامح مَن أخطأ وأساء إلينا، أُحكُم إِغفر خطايانا وذنوبنا واحكُم واغفر خطايا وذنوب المرفوضين من جلالك والمرفوضين من مُسحائِكَ - المسيئين إلينا، أعطنا ما نحتاج إليه لمعيشة الجسد والنفس ولكرامة معيشتهم وحياتهم، نجنا وأبعد عنا وخلصنا وطهرنا وحررنا من كل شر ومن مُرسليهم ومن خالقيهم ومن ممالكهم، أَكفُرُ بهم إِنهم أثمة (7 مرات – "هم ليسوا بصالحين")، أُحكُم فيهم أَخرجهم واطردهم فلا يبقوا ولا يعودوا، طهر أُسكُن مكانهم واملأ من جلالك. آمين   7 تموز 2015

52) عشر مرات: أَيُّها الإلهُ الَّذي لا خَالِقَ ولا مَصْدَرَ ولا هَيئةَ ولا شَكْلَ لهُ أَدْعوكَ اللهَ، لِجلالِكَ أُصلي، لتكن مشيئتك، أطلُبُ معونَتكَ تعالَ أُحكُم واعمَلْ، أَرجِعْ وأبقِ واحفَظْ وخَلِّص وطَهِّر واحمِ وساعدْ وحَصِّنْ زَرعَكَ ومَلَكوتَكَ وطالبيكَ بصدقٍ وما لَهُم، أُحكُم وطهر وحرر العالم من المرفوضين من جلالك ومن المرفوضين من مُسحائِكَ، من طبيعة وصفات ومواهب وخلائق الإرهاب والعنف والظلم والثعلبة والخبث والحقد والكراهية والنكد والشر والتزمت... والزنى والفساد والرذيلة والعُهر والإلحاد... ومن كل عملٍ وقولٍ وكتابةٍ... ووجودٍ وسلوكٍ دون حق ومن المُجاهدين ومن الفكر والخلائق التكفيرية ومن مجموعاتهم ومن خالقيهم، ومن الذين دون حق مُستعملي القُدُرات السماوية والقوّة وخوض وعمل الحروب والقتل والذبح والتشريد والمُضايقات والعنف ومن خالقيهم ومن مُرسليهم ومن كل صفة وموهبة وعمل ووجود يُخالف طريق الصلاح، نجنا وخلصنا وطهرنا وحررنا منهم ومن أعمالهم ومن لعناتهم ومن وجودهم أبعدهم عنا، أَكفُرُ بهم إِنهم أثمة يعملون دون حق (7 مرات – "هم ليسوا بصالحين")، أُحكُم فيهم أَخرجهم واطردهم فلا يبقوا ولا يعودوا، طهِّر عالج وطبب واشفِ وأَحيِ، أُسكُن مكانهم إِملأ من جلالك ومن ملكوتِكَ. آمين          7 تموز 2015

79
هذه الصلوات تجعل لهم ذِكر وتدحر داعش وتنحر قدراتهم السماوية،

50) صلاة للله كاملة التوجه والطلب (مكان صلاة أبانا): أَيُّها الإلهُ الَّذي لا خَالِقَ ولا مَصْدَرَ ولا هَيئةَ ولا شَكْلَ لهُ أَدْعوكَ اللهَ، لِجلالِكَ أُصلي، لتكن مشيئتك، أطلُبُ معونَتكَ تعالَ أُحكُم واعمَلْ، أَرجِع وأبقِ واحفَظْ وخَلِّص وطَهِّر واحمِ وساعدْ وحَصِّنْ زَرعَكَ ومَلَكوتَكَ وطالبيكَ بصدقٍ وما لَهُم، نسامح مَن أخطأ وأساء إلينا، أُحكُم إِغفر خطايانا وذنوبنا واحكُم واغفر خطايا وذنوب المرفوضين من جلالك والمرفوضين من مُسحائِكَ - المسيئين إلينا، أعطنا ما نحتاج إليه لمعيشة الجسد والنفس ولكرامة معيشتهم وحياتهم، نجنا وأبعد عنا وخلصنا وطهرنا وحررنا من كل شر ومن مُرسليهم ومن خالقيهم ومن ممالكهم، أَكفُرُ بهم إِنهم أثمة (7 مرات – "هم ليسوا بصالحين")، أُحكُم فيهم أَخرجهم واطردهم فلا يبقوا ولا يعودوا، طهر أُسكُن مكانهم واملأ من جلالك. آمين   7 تموز 2015

51) عشر مرات: أَيُّها الإلهُ الَّذي لا خَالِقَ ولا مَصْدَرَ ولا هَيئةَ ولا شَكْلَ لهُ أَدْعوكَ اللهَ، لِجلالِكَ أُصلي، لتكن مشيئتك، أطلُبُ معونَتكَ تعالَ أُحكُم واعمَلْ، أَرجِعْ وأبقِ واحفَظْ وخَلِّص وطَهِّر واحمِ وساعدْ وحَصِّنْ زَرعَكَ ومَلَكوتَكَ وطالبيكَ بصدقٍ وما لَهُم، إِغفر خطاياي وخطايا المرفوضين من جلالِكَ وخطايا المرفوضين من مُسحائِكَ، في وعلى (إِسم عضو بالجسد و/أو مادة...)، أُحكُم فيهم أَخرجهم واطردهم فلا يبقوا ولا يعودوا، طهِّر عالج وطبب واشفِ وأَحيِ، أُسكُن مكانهم إِملأ من جلالك ومن ملكوتِكَ. آمين 4 تموز 2015

52) عشر مرات: أَيُّها الإلهُ الَّذي لا خَالِقَ ولا مَصْدَرَ ولا هَيئةَ ولا شَكْلَ لهُ أَدْعوكَ اللهَ، لِجلالِكَ أُصلي، لتكن مشيئتك، أطلُبُ معونَتكَ تعالَ أُحكُم واعمَلْ، أَرجِعْ وأبقِ واحفَظْ وخَلِّص وطَهِّر واحمِ وساعدْ وحَصِّنْ زَرعَكَ ومَلَكوتَكَ وطالبيكَ بصدقٍ وما لَهُم، أُحكُم وطهر وحرر العالم من المرفوضين من جلالك ومن المرفوضين من مُسحائِكَ، من طبيعة وصفات ومواهب وخلائق الإرهاب والعنف والظلم والثعلبة والخبث والحقد والكراهية والنكد والشر والتزمت... والزنى والفساد والرذيلة والعُهر والإلحاد... ومن كل عملٍ وقولٍ وكتابةٍ... ووجودٍ وسلوكٍ دون حق ومن المُجاهدين ومن الفكر والخلائق التكفيرية ومن مجموعاتهم ومن خالقيهم، ومن الذين دون حق مُستعملي القُدُرات السماوية والقوّة وخوض وعمل الحروب والقتل والذبح والتشريد والمُضايقات والعنف ومن خالقيهم ومن مُرسليهم ومن كل صفة وموهبة وعمل ووجود يُخالف طريق الصلاح، نجنا وخلصنا وطهرنا وحررنا منهم ومن أعمالهم ومن لعناتهم ومن وجودهم أبعدهم عنا، أَكفُرُ بهم إِنهم أثمة يعملون دون حق (7 مرات – "هم ليسوا بصالحين")، أُحكُم فيهم أَخرجهم واطردهم فلا يبقوا ولا يعودوا، طهِّر عالج وطبب واشفِ وأَحيِ، أُسكُن مكانهم إِملأ من جلالك ومن ملكوتِكَ. آمين   7 تموز 2015


80
ليحميكم الله وينصركم.
صلوات تساعدكم:

50) صلاة للله كاملة التوجه والطلب (مكان صلاة أبانا): أَيُّها الإلهُ الَّذي لا خَالِقَ ولا مَصْدَرَ ولا هَيئةَ ولا شَكْلَ لهُ أَدْعوكَ اللهَ، لِجلالِكَ أُصلي، لتكن مشيئتك، أطلُبُ معونَتكَ تعالَ أُحكُم واعمَلْ، أَرجِع وأبقِ واحفَظْ وخَلِّص وطَهِّر واحمِ وساعدْ وحَصِّنْ زَرعَكَ ومَلَكوتَكَ وطالبيكَ بصدقٍ وما لَهُم، نسامح مَن أخطأ وأساء إلينا، أُحكُم إِغفر خطايانا وذنوبنا واحكُم واغفر خطايا وذنوب المرفوضين من جلالك والمرفوضين من مُسحائِكَ - المسيئين إلينا، أعطنا ما نحتاج إليه لمعيشة الجسد والنفس ولكرامة معيشتهم وحياتهم، نجنا وأبعد عنا وخلصنا وطهرنا وحررنا من كل شر ومن مُرسليهم ومن خالقيهم ومن ممالكهم، أَكفُرُ بهم إِنهم أثمة (7 مرات – "هم ليسوا بصالحين")، أُحكُم فيهم أَخرجهم واطردهم فلا يبقوا ولا يعودوا، طهر أُسكُن مكانهم واملأ من جلالك. آمين   7 تموز 2015

51) عشر مرات: أَيُّها الإلهُ الَّذي لا خَالِقَ ولا مَصْدَرَ ولا هَيئةَ ولا شَكْلَ لهُ أَدْعوكَ اللهَ، لِجلالِكَ أُصلي، لتكن مشيئتك، أطلُبُ معونَتكَ تعالَ أُحكُم واعمَلْ، أَرجِعْ وأبقِ واحفَظْ وخَلِّص وطَهِّر واحمِ وساعدْ وحَصِّنْ زَرعَكَ ومَلَكوتَكَ وطالبيكَ بصدقٍ وما لَهُم، إِغفر خطاياي وخطايا المرفوضين من جلالِكَ وخطايا المرفوضين من مُسحائِكَ، في وعلى (إِسم عضو بالجسد و/أو مادة...)، أُحكُم فيهم أَخرجهم واطردهم فلا يبقوا ولا يعودوا، طهِّر عالج وطبب واشفِ وأَحيِ، أُسكُن مكانهم إِملأ من جلالك ومن ملكوتِكَ. آمين 4 تموز 2015

52) عشر مرات: أَيُّها الإلهُ الَّذي لا خَالِقَ ولا مَصْدَرَ ولا هَيئةَ ولا شَكْلَ لهُ أَدْعوكَ اللهَ، لِجلالِكَ أُصلي، لتكن مشيئتك، أطلُبُ معونَتكَ تعالَ أُحكُم واعمَلْ، أَرجِعْ وأبقِ واحفَظْ وخَلِّص وطَهِّر واحمِ وساعدْ وحَصِّنْ زَرعَكَ ومَلَكوتَكَ وطالبيكَ بصدقٍ وما لَهُم، أُحكُم وطهر وحرر العالم من المرفوضين من جلالك ومن المرفوضين من مُسحائِكَ، من طبيعة وصفات ومواهب وخلائق الإرهاب والعنف والظلم والثعلبة والخبث والحقد والكراهية والنكد والشر والتزمت... والزنى والفساد والرذيلة والعُهر والإلحاد... ومن كل عملٍ وقولٍ وكتابةٍ... ووجودٍ وسلوكٍ دون حق ومن المُجاهدين ومن الفكر والخلائق التكفيرية ومن مجموعاتهم ومن الذين دون حق مُستعملي القُدُرات السماوية والقوّة وخوض وعمل الحروب والقتل والذبح والتشريد والمُضايقات والعنف ومن خالقيهم ومن مُرسليهم ومن كل صفة وموهبة وعمل ووجود يُخالف طريق الصلاح، نجنا وخلصنا وطهرنا وحررنا منهم ومن أعمالهم ومن لعناتهم ومن وجودهم أبعدهم عنا، أَكفُرُ بهم إِنهم أثمة يعملون دون حق (7 مرات – "هم ليسوا بصالحين")، أُحكُم فيهم أَخرجهم واطردهم فلا يبقوا ولا يعودوا، طهِّر عالج وطبب واشفِ وأَحيِ، أُسكُن مكانهم إِملأ من جلالك ومن ملكوتِكَ. آمين   7 تموز 2015


81
الله ينصرهم على داعش هم بحاجة لهذه الصلاة:

50) صلاة للله كاملة التوجه والطلب (مكان صلاة أبانا): أَيُّها الإلهُ الَّذي لا خَالِقَ ولا مَصْدَرَ ولا هَيئةَ ولا شَكْلَ لهُ أَدْعوكَ اللهَ، لِجلالِكَ أُصلي، لتكن مشيئتك، أطلُبُ معونَتكَ تعالَ أُحكُم واعمَلْ، أَرجِع وأبقِ واحفَظْ وخَلِّص وطَهِّر واحمِ وساعدْ وحَصِّنْ زَرعَكَ ومَلَكوتَكَ وطالبيكَ بصدقٍ وما لَهُم، نسامح مَن أخطأ وأساء إلينا، أُحكُم إِغفر خطايانا وذنوبنا واحكُم واغفر خطايا وذنوب المرفوضين من جلالك والمرفوضين من مُسحائِكَ - المسيئين إلينا، أعطنا ما نحتاج إليه لمعيشة الجسد والنفس ولكرامة معيشتهم وحياتهم، نجنا وأبعد عنا وخلصنا وطهرنا وحررنا من كل شر ومن مُرسليهم ومن خالقيهم ومن ممالكهم، أَكفُرُ بهم إِنهم أثمة (7 مرات – "هم ليسوا بصالحين")، أُحكُم فيهم أَخرجهم واطردهم فلا يبقوا ولا يعودوا، طهر أُسكُن مكانهم واملأ من جلالك. آمين   7 تموز 2015


52) عشر مرات: أَيُّها الإلهُ الَّذي لا خَالِقَ ولا مَصْدَرَ ولا هَيئةَ ولا شَكْلَ لهُ أَدْعوكَ اللهَ، لِجلالِكَ أُصلي، لتكن مشيئتك، أطلُبُ معونَتكَ تعالَ أُحكُم واعمَلْ، أَرجِعْ وأبقِ واحفَظْ وخَلِّص وطَهِّر واحمِ وساعدْ وحَصِّنْ زَرعَكَ ومَلَكوتَكَ وطالبيكَ بصدقٍ وما لَهُم، أُحكُم وطهر وحرر العالم من المرفوضين من جلالك ومن المرفوضين من مُسحائِكَ، من طبيعة وصفات ومواهب وخلائق الإرهاب والعنف والظلم والثعلبة والخبث والحقد والكراهية والنكد والشر والتزمت... والزنى والفساد والرذيلة والعُهر والإلحاد... ومن كل عملٍ وقولٍ وكتابةٍ... ووجودٍ وسلوكٍ دون حق ومن المُجاهدين ومن الفكر والخلائق التكفيرية ومن مجموعاتهم ومن خالقيهم، ومن الذين دون حق مُستعملي القُدُرات السماوية والقوّة وخوض وعمل الحروب والقتل والذبح والتشريد والمُضايقات والعنف ومن خالقيهم ومن مُرسليهم ومن كل صفة وموهبة وعمل ووجود يُخالف طريق الصلاح، نجنا وخلصنا وطهرنا وحررنا منهم ومن أعمالهم ومن لعناتهم ومن وجودهم أبعدهم عنا، أَكفُرُ بهم إِنهم أثمة يعملون دون حق (7 مرات – "هم ليسوا بصالحين")، أُحكُم فيهم أَخرجهم واطردهم فلا يبقوا ولا يعودوا، طهِّر عالج وطبب واشفِ وأَحيِ، أُسكُن مكانهم إِملأ من جلالك ومن ملكوتِكَ. آمين          7 تموز 2015

82
الله ينصرهم هم بحاجة لهذه الصلاة:

50) صلاة للله كاملة التوجه والطلب (مكان صلاة أبانا): أَيُّها الإلهُ الَّذي لا خَالِقَ ولا مَصْدَرَ ولا هَيئةَ ولا شَكْلَ لهُ أَدْعوكَ اللهَ، لِجلالِكَ أُصلي، لتكن مشيئتك، أطلُبُ معونَتكَ تعالَ أُحكُم واعمَلْ، أَرجِع وأبقِ واحفَظْ وخَلِّص وطَهِّر واحمِ وساعدْ وحَصِّنْ زَرعَكَ ومَلَكوتَكَ وطالبيكَ بصدقٍ وما لَهُم، نسامح مَن أخطأ وأساء إلينا، أُحكُم إِغفر خطايانا وذنوبنا واحكُم واغفر خطايا وذنوب المرفوضين من جلالك والمرفوضين من مُسحائِكَ - المسيئين إلينا، أعطنا ما نحتاج إليه لمعيشة الجسد والنفس ولكرامة معيشتهم وحياتهم، نجنا وأبعد عنا وخلصنا وطهرنا وحررنا من كل شر ومن مُرسليهم ومن خالقيهم ومن ممالكهم، أَكفُرُ بهم إِنهم أثمة (7 مرات – "هم ليسوا بصالحين")، أُحكُم فيهم أَخرجهم واطردهم فلا يبقوا ولا يعودوا، طهر أُسكُن مكانهم واملأ من جلالك. آمين   7 تموز 2015


52) عشر مرات: أَيُّها الإلهُ الَّذي لا خَالِقَ ولا مَصْدَرَ ولا هَيئةَ ولا شَكْلَ لهُ أَدْعوكَ اللهَ، لِجلالِكَ أُصلي، لتكن مشيئتك، أطلُبُ معونَتكَ تعالَ أُحكُم واعمَلْ، أَرجِعْ وأبقِ واحفَظْ وخَلِّص وطَهِّر واحمِ وساعدْ وحَصِّنْ زَرعَكَ ومَلَكوتَكَ وطالبيكَ بصدقٍ وما لَهُم، أُحكُم وطهر وحرر العالم من المرفوضين من جلالك ومن المرفوضين من مُسحائِكَ، من طبيعة وصفات ومواهب وخلائق الإرهاب والعنف والظلم والثعلبة والخبث والحقد والكراهية والنكد والشر والتزمت... والزنى والفساد والرذيلة والعُهر والإلحاد... ومن كل عملٍ وقولٍ وكتابةٍ... ووجودٍ وسلوكٍ دون حق ومن المُجاهدين ومن الفكر والخلائق التكفيرية ومن مجموعاتهم ومن خالقيهم، ومن الذين دون حق مُستعملي القُدُرات السماوية والقوّة وخوض وعمل الحروب والقتل والذبح والتشريد والمُضايقات والعنف ومن خالقيهم ومن مُرسليهم ومن كل صفة وموهبة وعمل ووجود يُخالف طريق الصلاح، نجنا وخلصنا وطهرنا وحررنا منهم ومن أعمالهم ومن لعناتهم ومن وجودهم أبعدهم عنا، أَكفُرُ بهم إِنهم أثمة يعملون دون حق (7 مرات – "هم ليسوا بصالحين")، أُحكُم فيهم أَخرجهم واطردهم فلا يبقوا ولا يعودوا، طهِّر عالج وطبب واشفِ وأَحيِ، أُسكُن مكانهم إِملأ من جلالك ومن ملكوتِكَ. آمين          7 تموز 2015

83
الله يحميهم ويساعدهم، هذه صلاة مفيدة جدا لهم:

50) صلاة للله كاملة التوجه والطلب (مكان صلاة أبانا): أَيُّها الإلهُ الَّذي لا خَالِقَ ولا مَصْدَرَ ولا هَيئةَ ولا شَكْلَ لهُ أَدْعوكَ اللهَ، لِجلالِكَ أُصلي، لتكن مشيئتك، أطلُبُ معونَتكَ تعالَ أُحكُم واعمَلْ، أَرجِعْ وأبقِ واحفَظْ وخَلِّص وطَهِّر واحمِ وساعدْ وحَصِّنْ زَرعَكَ ومَلَكوتَكَ وطالبيكَ بصدقٍ وما لَهُم، نسامح مَن أخطأ وأساء إلينا، أُحكُم إِغفر خطايانا وذنوبنا واحكُم واغفر خطايا وذنوب المرفوضين من جلالك والمرفوضين من مُسحائِكَ - المسيئين إلينا، أعطنا ما نحتاج إليه لمعيشة الجسد والنفس ولكرامة معيشتهم وحياتهم، نجنا وأبعد عنا وخلصنا وطهرنا من كل شر ومن مُرسليهم ومن خالقيهم ومن ممالكهم، أَكفُرُ بهم إِنهم أثمة (7 مرات – "هم ليسوا بصالحين")، أُحكُم فيهم أَخرجهم واطردهم فلا يبقوا ولا يعودوا، طهر أُسكُن مكانهم واملأ من جلالك. آمين   3 تموز 2015

84
صح أخ نوهدري
الله وابنه يسوع المسيح لن يتركوا المسيحيين في الشرق تموج بهم مؤامرات الخطأة
صلي معي للله ليُتمم مشيئته بمسيحيي الشرق وبدحض المؤامرات والمتآمرين على الشرق.
مُتأكد بأن الله يعمل لإعادة المسيحيين المهجرين لبيوتهم وجعل تعويضات لأهالي مَن ذُبحوا من المسيحيين.
لا تستهين بقدرة وإرادة الله


الصلاة التالية:

18) سبع مرات: أَيُها الإلهُ مَن لا خالِقَ ولا مَصدَرَ ولا هَيئةَ ولا شَكْلَ لهُ أدعوكَ اللهَ، أُريدُكَ إلَهي لِتَكُنْ مَشيئَتَكَ، أَطلُبُكَ كُنْ وَصيَّاً عليَّ، تَعالَ أُحكُم وخلِّص واعْمَلْ، أَبقِ واحفَظْ وخلِّص وطَهِّر وساعِد وحصِّن مَلَكوتَكَ وطالِبيكَ بصدقٍ، لِجَلالِكَ ولِكأسِكَ ولِزَيتِ ولِخُبزِ ولِماءِ تَقديسِكَ نَسجُدُ ونُبايعُ – خَلِّصْهُم وطَهِّرهُم واسْكُنْ، إِغفر الخطايا أُحيلُكَ عَليهِم وعلى مَمالِكِهِم، خَلِّص وطَهِّر واجْعَلنا والنَسلَ والأَجسادَ والعِرقَ ومُقيِّديهِم وماسِكيهِم وساكِنيهِم والأَجواءَ والسمواتِ والقلوبَ واللحمَ والرؤوسَ والعُقولَ والصُدورَ والظُهورَ والأحواضَ والأَكتافَ والأَطرافَ وأَعضائَهُم وموادَّهُم جميعاً والدِماءَ والبُطونَ والأَحشاءَ والأَمعاءَ والأجوافَ والأعضاءَ والعِظامَ والعمودَ الفِقَري والأَسنانَ والأَلسُنَ والكِلى والكَبِدَ والرئاتِ والموادَّ والصَلَواتِ والمَنشوراتِ والصورَ والرموزَ والشِعاراتِ والصلبانَ والأَعمالَ والأَقوالَ والسلوكَ والبيوتَ والأبوابَ والشبابيكَ والأثاتَ والأَماكِنَ والمأكلَ والمَشرَبَ والطَعامَ والتَناوُلَ والمُشتَرَياتِ والمدفوعاتِ والملابِسَ والإنتعالَ وأَغطيةَ الرأسِ والحُلى والخواتِمَ والقِلاداتِ والأجواءَ والسمواتِ والجهاتِ، وما لنا وما يُعطى لَنا، نَستَحِقُ الإنتِماءَ لِمَلَكوتِكَ إِمتَلِكْنا إِهتَم فينا وبالعاملين تجاهَنا، إِملأ وازرَع وابنِ؛ بِماءِ تَقديسِكَ إِغسِلنا وعَمِّدنا خَلِّصْنا وطَهِّرنا واسْكُن؛ أُحكُم عالِجْ وَطَبب واشفِ وأَحيِ واهتَمْ للرزقِ وللحقوقِ وللإستحقاقاتِ ولحياةِ ولِصِحَةِ ولمَعيشَةِ ولاحتياجاتِ الأجسادِ واحفَظْ واحمِ، من أجلِ مَجدِكَ ومن أَجلِ الصلاحِ. آمين فلتَكُن وتُصبح هذه الصورة والصلاة ومحتواياتهم وطباعتهم ونشرهم والمواد والإستعمال بإلوهية وملكوت مَن موجَّهة إليه الصلاة   تأليف وليم إيلمشيح نتسيرت عيليت اسرائيل بريد    hg2ask@gmail.com 2015/5/17  لطلب صلوات هاتف 0546746561

86
ليحكم الله ويغفر الخطايا ويهتم "شخصيا" بداعش وبمعاوني وبمساعدي وبمؤيدي وبموِّلي... داعش

87
صلوا للله

داعش مرفوض من الله

إليكم هذا اللينك صلاة أُذكروا "نرفض داعش"    http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,779009.0.html

88
أخ نوهدري معك حق لكن لو سمحت واعذرني، دائما أطلبوا بتعليقاتكم "ليحكم الله" سترون العجائب.

شكرا

89
أعذُروني فهمي شوي تقيل هل أفهم بأن أوباما يساعد داعش ضد دولة العراق لكي لا يكن للعراق جيش كبير من الشعب؟ أم هنالك أمر فاتني من شرط أوباما؟
ليفحص الله النوايا والقرارات ويحكم

شكرا

90
أعزائي المؤامرة معروفة ومفهومة ما يبقى طلب عمل وحكم الله من أجل المظلومين ومن أجل دماء وآلام الأبرياء ومن أجل طالبي الصلاح

شكرا

91
*) سبع مرات: أَيُّها الذاتُ الإلَهيةُ الَّذي لا خَالِقَ ولا مَصْدَرَ ولا هَيئةَ ولا شَكْلَ لهُ أَدْعوكَ اللهَ، أُريدُكَ إِلَهي، تَعالَ خَلِّص واعمَلْ واحكُم، أبقِ واحفَظْ وخَلِّص وطَهِّر واحمِ مَلَكوتَكَ وطالبيكَ بصدقٍ، إِهتم واحكُم واغفِر خطايا وأعمال وأقوال ووجود وأجواء وسموات الذين لا ينتمون لمَلَكوتك وخائنيك وعاصيك والمتمردين على جلالك وأعدائك وأَعداء مُسحائكَ وأَعداءَ مَلَكوتك والمَرفوضين من جلالك والمرفوضين من مُسحائكَ: لتنظيم داعش ودولته وولاته والخلفاء له وفِكرهم التكفيري والإرهابي والإلهي والروحي لقتل وذبح كل مَن يُعارِض فَهمَهُم وتفكيرَهُم ومصالِحَهُم، أجسادا ونفوساً وأرواحاً وآلهةً وخلائقَ، إذ إنهم وخالقيهِم أثمة – هم ليسوا بصالحينَ (7 مرات "هُم لسوا بصالحين")، أَخرِجهُم واطرُدهُم فلا يعودوا أُحكُم فيهم واهتَم، إِنتَصر عليهم واملُك، أُسكُن مكانهم عالج وطبب واشفِ وأَحي مِن أجلِ مجدِكَ ومن أَجلِ الصلاحِ ومن أَجلِ حُقوقِكَ واستحقاقاتِكَ وكرامةِ أسمائِكَ، لأَنهُم يعملون من دوافع وخَلق - آلِهة كافرةٍ ينتحلونَ اسم جلالك "الله". آمين

أخوكم طالب الصلاح
وليم ايلمشيح

92
عن قريب سيأتي وقت يعمل فيه الله تجاه داعش كما يفعلون تجاه كل مَن يعارضهم، يهدرون دمه ليذبحوه.

من معرفة أكيدة
وليم إيلمشيح

93
عندما يحين الوقت سيبني الله له هيكلا في أورشليم بمكانٍ، ولا يهم مكانه.
عند الله لليهود أهمية، يُمكِن بأن الله يستجيب لهم فيعمل لبناء هيكلا له مكان هيكل سليمان.
لا تستهينوا.

من بلاد الشرق
وليم ايلمشيح

94
أخ صباح كيا،
تحية طيبة
صحيح قولك بأن بابا الفاتيكان رمز روحي لكنه مسؤول روحي ودولة بذاتها الا يستطيع طلب معونة الله فهو يُصلي للرب والرب وهو غير الله لا يساعده إذا لماذا الفاتيكان مستمر بالصلاة للرب ولا استجابة لمساعدة المسيحيين؟! فليُصلوا لله مصدر الخياة في الكون فهو يستجيب.

إليكم هذه الصلاة:

18) عشر مرات: أَيُها الإلهُ الذي لا خالِقَ ولا مَصدَرَ لهُ أدعوكَ اللهَ، لِجَلالِكَ ولِكأسِكَ ولِزَيتِ ولِخُبزِ ولِماءِ تَقديسِكَ نَسجُدُ ونُبايعُ، إِجْعَلنا والأَجسادَ والقلوبَ والرؤوسَ والدمَ والأَحشاءَ والأعضاءَ والموادَّ والأَعمالَ والسلوكَ والبيوتَ والمأكلَ والمَشرَبَ والطَعامَ والملابِسَ والإنتعالَ وأَغطيةَ الرأسِ وما لنا وما يُعطى لَنا، نَستَحِقُ الإنتِماءَ لِمَلَكوتِكَ؛ بِماءِ تَقديسِكَ إِغسِلنا وعَمِّدنا وطَهِّرنا واسْكُن، عالِجْ وَطَبب واشفِ واهتَمْ لحياةِ ولمَعيشَةِ الأجسادِ والحقوقِ واحفَظْ واحمِ. آمين تأليف وليم إيلمشيح نتسيرت عيليت اسرائيل    hg2ask@gmail.com 2014/11/5

أيضا هذه الصلاة:
15) تلاوة سبع مرات، قُمْ أَيُّها الذاتُ الإلَهيةُ الَّذي لا خَالِقَ ولا مَصْدَرَ لهُ أَدْعوكَ اللهَ، أُريدُكَ تَعالَ وليأتِ ملكوتُكَ واعمَلْ، لِجلالِك ولكأسِكَ أَسجُدُ وأركَعُ وأُبايعُ وَأُصَلّي وأُريدُ أن أنتَمي، إغفرْ الخطايا واحكُمْ وطهِّرْ، أزِلْ وأَبطِلْ ودَمِّرْ واهدِمْ وفَكِّكْ العقَباتِ والموانِعَ والحواجزَ والأعمالَ والوجودَ والسلوكَ... التي تَمنعُ وتُعَرقِلُ، واجعلني ملائِماً لِتَقْبَلَني، أَبقِ مَلَكوتَكَ وأَسْكِنهُم فينا وبالأعمالِ واحفَظْهُمْ واحفَظْنا واَحْمِنا جَميعاً وطَهِّرْنا وحرِّرْنا، إغضَبْ على الذينَ لا ينتمونَ لملكوتِكَ مِنْ - مصادرَ ومَمالِكَ وَمَراكِزَ وخلائِقَ وزَرعَ وموادَ زرعِ، ونواةِ وأجواءِ وسمواتِ وقدراتِ وأعمالِ وأفعالِ وموادَّ وبناءِ وأبنيةِ وهياكلَ (هنا بنود فقرة "أهداف")، هُمْ أعداؤُكَ وأعداءُ مَلَكوتِكَ وأعداءُ طالبيكَ وأعداءُ كأسِكَ وأعداءُ خبزِكَ وأعداءُ زيتِ تقديسِكَ وأعداءُ مائِكَ وأعداءُ أعمالِكَ...، إِغضَبْ عَلَيهِمْ وعلى وجودِهِم، إغفرْ الخَطايا وأَبطِلْ أَعمالَهُمْ ووجودَهُمْ وطَهِّرْ مِنْهُمْ وَمِنْ ما لَهُمْ وَمِنْ أَعْمالِهِم، أُحكُمْ فيهِم جَميعا، دِنهُم دمِّرْهُمْ واهدِمْهُم وفَكِّكْهُمْ جميعاً ودَمِّرْ واهدِمْ وَفَكِّكْ وجودَهُم وأسبابَ وجودِهِم وطَهِّرْ، أُطرُدهُم وأخرِجْهُم وفرِّغْ من وجودِهِم واجعَلهُم عاجزينَ، لأَنَّهُمْ أَثَمَةٌ – هُمْ لَيْسوا بِصَالِحينَ (7 مرات)، سُدْ عليهِم، أحكُمْ فيهم أُسكُنْ فيهِم واَسكُنْ مَكانَهُم وأَسكِنْ مَلَكوتَكَ، إملأْ واَزرَعْ وابنِ مِنْ جَلالِكَ ومن ملكوتِكَ واحفَظْهُمْ، عالِجْ وطَبِّبْ واشفِ، أُحكُمْ وتَسَلَّطْ إنتَصِرْ وامْلُكْ مِنْ أجلِ مَجدِكَ ومِنْ أَجلِ الصلاحِ. حَرِّرْ ملكوتَكَ وطالبيكَ بصدقٍ، المَسجونينَ والمأسورينَ والمَحجوزينَ والمُقيَّدينَ والمُكَبَّلينَ والمَربوطينَ والمَصلوبينَ والمَضغوطينَ والمَدفونينَ... لِيُطلَق سَراحَهُم لِيَحيَوّا أَحْراراً أَحياءً، إجعَلْهُم بِصحَّةٍ جَيدةٍ. آمين                       

الله يستجيب لهم، بالصلوات حياة من ملكوت الله

شكرا
أخاكم وليم ايلمشيح

95
المظلومين ورافضي داعش بحاجة بأن يُصلوا هذه الصلاة ضد داعش

15) تلاوة سبع مرات، قم أَيُّها الذاتُ الإلَهيةُ الَّذي لا خَالِقَ ولا مَصْدَرَ لهُ أَدْعوكَ اللهَ، أُريدُكَ تَعالَ وليأتِ ملكوتكَ واعمَل، لِجلالك ولكأسِكَ أَسجُدُ وأركَعُ وأُبايعُ وَأُصَلّي وأُريدُ أن أنتَمي، إغفر الخطايا والأعمال واحكم، أزِل وأَبطِل ودَمِّر واهدم وفَكِّك العقَباتِ والموانِع والحواجز والأعمالِ والوجود والسلوك... التي تَمنع وتُعَرقِل، واجعلني ملائِماً لِتَقْبَلَني، أبقِ ملكوتك وأَسْكِنهُم فينا وبالأعمال واحفظهم واحفظنا واحمِنا جميعاً وطهِّرنا وحررنا، إغضَب على الذين لا ينتمون لملكوتك من - مصادر وممالك ومراكز وخلائق وزرع ومواد زرع، ونواة وأجواء وسموات وقدرات وأعمال وأفعال ومواد وبناء وأبنية وهياكل داعش، هم أعداؤكَ وأعداءُ ملكوتِكَ وأعداءُ طالبيكَ وأعداءُ كأسِكَ وأعداءُ خبزِكَ وأعداءُ زيتِ تقديسِكَ وأعداءُ مائِكَ وأعداءُ أعمالِكَ...، إِغضب عليهم وعلى وجودِهِم، إغفر الخطايا والأعمال واحكُم فيهم جميعا، دِنهُم دمِّرهُم واهدِمهُم وفَكِّكْهُم جميعاً ودَمِّر واهدِمْ وَفَكِّك وجودَهُم وأسبابَ وجودِهِم وطهِّر، أُطرُدهُم وأخرِجْهُم وفرِّغ من وجودِهِم واجعَلهُم عاجزينَ، لأَنَّهُمْ أَثَمَةٌ – هُمْ لَيْسوا بِصَالِحينَ (7 مرات)، سُدْ عليهِم، أحكم فيهم أُسكُن فيهِم واَسكُن مكانَهُم وأَسكِن ملكوتَكَ، إملأ واَزرَع من جلالِكَ عالج وطبب واشفِ، أُحكم وتَسَلَّط إنتصر واملُك من أجل مَجدِكَ ومن أجلِ الصلاحِ. حرر ملكوتَكَ وطالبيك بصدقٍ، المسجونينَ والمأسورينَ والمحجوزينَ والمُقيَّدينَ والمُكَبَّلينَ والمربوطينَ والمصلوبينَ والمضغوطينَ والمدفونينَ... لِيُطلَق سراحَهُم لِيحيَوّا أحراراً أحياءً، إجعلهُم بصحةٍ جيدةٍ. آمين                        10 تشرين أول 2014  تأليف وليم ايلمشيح

96
المسيحيين وذابحي المسيحيين ومشرديهم بحاجة لهذه الصلاة ضد قاتلي الصالحين من المسيحيين...

15) تلاوة سبع مرات، قم أَيُّها الذاتُ الإلَهيةُ الَّذي لا خَالِقَ ولا مَصْدَرَ لهُ أَدْعوكَ اللهَ، أُريدُكَ تَعالَ وليأتِ ملكوتكَ واعمَل، لِجلالك ولكأسِكَ أَسجُدُ وأركَعُ وأُبايعُ وَأُصَلّي وأُريدُ أن أنتَمي، إغفر الخطايا والأعمال واحكم، أزِل وأَبطِل ودَمِّر واهدم وفَكِّك العقَباتِ والموانِع والحواجز والأعمالِ والوجود والسلوك... التي تَمنع وتُعَرقِل، واجعلني ملائِماً لِتَقْبَلَني، أبقِ ملكوتك وأَسْكِنهُم فينا وبالأعمال واحفظهم واحفظنا واحمِنا جميعاً وطهِّرنا وحررنا، إغضَب على الذين لا ينتمون لملكوتك من - مصادر وممالك ومراكز وخلائق وزرع ومواد زرع، ونواة وأجواء وسموات وقدرات وأعمال وأفعال ومواد وبناء وأبنية وهياكل داعش، هم أعداؤكَ وأعداءُ ملكوتِكَ وأعداءُ طالبيكَ وأعداءُ كأسِكَ وأعداءُ خبزِكَ وأعداءُ زيتِ تقديسِكَ وأعداءُ مائِكَ وأعداءُ أعمالِكَ...، إِغضب عليهم وعلى وجودِهِم، إغفر الخطايا والأعمال واحكُم فيهم جميعا، دِنهُم دمِّرهُم واهدِمهُم وفَكِّكْهُم جميعاً ودَمِّر واهدِمْ وَفَكِّك وجودَهُم وأسبابَ وجودِهِم وطهِّر، أُطرُدهُم وأخرِجْهُم وفرِّغ من وجودِهِم واجعَلهُم عاجزينَ، لأَنَّهُمْ أَثَمَةٌ – هُمْ لَيْسوا بِصَالِحينَ (7 مرات)، سُدْ عليهِم، أحكم فيهم أُسكُن فيهِم واَسكُن مكانَهُم وأَسكِن ملكوتَكَ، إملأ واَزرَع من جلالِكَ عالج وطبب واشفِ، أُحكم وتَسَلَّط إنتصر واملُك من أجل مَجدِكَ ومن أجلِ الصلاحِ. حرر ملكوتَكَ وطالبيك بصدقٍ، المسجونينَ والمأسورينَ والمحجوزينَ والمُقيَّدينَ والمُكَبَّلينَ والمربوطينَ والمصلوبينَ والمضغوطينَ والمدفونينَ... لِيُطلَق سراحَهُم لِيحيَوّا أحراراً أحياءً، إجعلهُم بصحةٍ جيدةٍ. آمين                        10 تشرين أول 2014

97
أُعذرني لستُ من شعبكم، لكني ضد الهجرة قبل ما نستعمل جميع الوسائل المتاحة بالطرق الصالحة لكي تكن وتُصبح حياة المواطنين جيدة.

لقد جربتم كثرة من الوسائل، المعاملة الصالحة، المحبة، الصلاة، عدم بناء جيش مسيحي... ولم يفلح شيء فالإضطهاد والتشريد... حصل

لكنكم لم تجربوا الصلاة للله مباشرة بواسطة طلبات ضربات فالصلوات التي استُعمِلَت هي للمحبة وللتسامح... مع أهل مَن يستغلون المسامحة والمغفرة تجاههم ليرتكبوا المجازر والتشريد...
أمّا هذه الصلاة وهذه المرة فهي صلوات هدفها الدفاع عن الوجود المسيحي في بلاد بدء حياة الإنسان والحضارة، جربوا هذه الصلاة وسترون كيف يفعل الله. الصلاة هي:

صلوات لغضب الذات الإلهية الذي لا خالق ولا مصدر له،
15) تلاوة سبع مرات، قم أَيُّها الذاتُ الإلَهيةُ الَّذي لا خَالِقَ ولا مَصْدَرَ لهُ أَدْعوكَ اللهَ، أُريدُكَ تَعالَ وليأتِ ملكوتكَ واعمَل، لِجلالك ولكأسِكَ أَسجُدُ وأركَعُ وأُبايعُ وَأُصَلّي وأُريدُ أن أنتَمي، إغفر الخطايا واحكم وطهِّر، أزِل وأَبطِل ودَمِّر واهدم وفَكِّك العقَباتِ والموانِع والحواجز والأعمالِ والوجود والسلوك... التي تَمنع وتُعَرقِل، واجعلني ملائِماً لِتَقْبَلَني، أبقِ ملكوتك وأَسْكِنهُم فينا وبالأعمال واحفظهم واحفظنا واحمِنا جميعاً وطهِّرنا وحررنا، إغضَب على الذين لا ينتمون لملكوتك من - مصادر وممالك ومراكز وخلائق وزرع ومواد زرع، ونواة وأجواء وسموات وقدرات وأعمال وأفعال ومواد وبناء وأبنية وهياكل (هنا بنود فقرة "أهداف")، هم أعداؤكَ وأعداءُ ملكوتِكَ وأعداءُ طالبيكَ وأعداءُ كأسِكَ وأعداءُ خبزِكَ وأعداءُ زيتِ تقديسِكَ وأعداءُ مائِكَ وأعداءُ أعمالِكَ...، إِغضب عليهم وعلى وجودِهِم، إغفر الخطايا وأبطِل أعمالهم ووجودهم وطهِّر منهم ومن ما لهم ومن أعمالهم، أُحكُم فيهم جميعا، دِنهُم دمِّرهُم واهدِمهُم وفَكِّكْهُم جميعاً ودَمِّر واهدِمْ وَفَكِّك وجودَهُم وأسبابَ وجودِهِم وطهِّر، أُطرُدهُم وأخرِجْهُم وفرِّغ من وجودِهِم واجعَلهُم عاجزينَ، لأَنَّهُمْ أَثَمَةٌ – هُمْ لَيْسوا بِصَالِحينَ (7 مرات)، سُدْ عليهِم، أحكم فيهم أُسكُن فيهِم واَسكُن مكانَهُم وأَسكِن ملكوتَكَ، إملأ واَزرَع وابنِ من جلالِكَ ومن ملكوتِكَ واحفظهم، عالج وطبب واشفِ، أُحكم وتَسَلَّط إنتصر واملُك من أجل مَجدِكَ ومن أجلِ الصلاحِ. حرر ملكوتَكَ وطالبيك بصدقٍ، المسجونينَ والمأسورينَ والمحجوزينَ والمُقيَّدينَ والمُكَبَّلينَ والمربوطينَ والمصلوبينَ والمضغوطينَ والمدفونينَ... لِيُطلَق سراحَهُم لِيحيَوّا أحراراً أحياءً، إجعلهُم بصحةٍ جيدةٍ. آمين                        10 تشرين أول 2014 تأليف وليم ايلمشيح

شكرا
وليم ايلمشيح الناصرة العليا اسرائيل

98
صلاة موجهة للله ضد داعش،لأنه لا حل آخر لنا سوى الصلاة للله

15) تلاوة سبع مرات، قم أَيُّها الذاتُ الإلَهيةُ الَّذي لا خَالِقَ ولا مَصْدَرَ لهُ أَدْعوكَ اللهَ، أُريدُكَ تَعالَ وليأتِ ملكوتكَ واعمَل، لِجلالك ولكأسِكَ أَسجُدُ وأركَعُ وأُبايعُ وَأُصَلّي وأُريدُ أن أنتَمي، أزِل وأَبطِل ودَمِّر واهدم وفَكِّك العقَباتِ والموانِع والحواجز والأعمالِ والوجود والسلوك... التي تَمنع وتُعَرقِل، واجعلني ملائِماً لِتَقْبَلَني، أبقِ ملكوتك وأَسْكِنهُم فينا وبالأعمال واحفظهم واحفظنا واحمِنا جميعاً وطهِّرنا وحررنا، إغضَب على الذين لا ينتمون لملكوتك من - مصادر وممالك ومراكز وخلائق وزرع ومواد زرع، ونواة وأجواء وسموات وقدرات وأعمال وأفعال ومواد وبناء وأبنية وهياكل داعش، هم أعداؤكَ وأعداءُ ملكوتِكَ وأعداءُ طالبيكَ وأعداءُ كأسِكَ وأعداءُ خبزِكَ وأعداءُ زيتِ تقديسِكَ وأعداءُ مائِكَ وأعداءُ أعمالِكَ...، إِغضب عليهم وعلى وجودِهِم، أُحكُم فيهم، دِنهُم دمِّرهُم واهدِمهُم وفَكِّكْهُم جميعاً ودَمِّر واهدِمْ وَفَكِّك وجودَهُم وأسبابَ وجودِهِم وطهِّر، أُطرُدهُم وأخرِجْهُم وفرِّغ من وجودِهِم واجعَلهُم عاجزينَ، لأَنَّهُمْ أَثَمَةٌ – هُمْ لَيْسوا بِصَالِحينَ (7 مرات)، سُدْ عليهِم، أحكم فيهم أُسكُن فيهِم واَسكُن مكانَهُم وأَسكِن ملكوتَكَ، إملأ وازرع من جلالِكَ عالج وطبب واشفِ، أُحكم وتَسَلَّط إنتصر واملُك من أجل مَجدِكَ ومن أجلِ الصلاحِ. حرر ملكوتَكَ وطالبيك بصدقٍ، المسجونينَ والمأسورينَ والمحجوزينَ والمُقيَّدينَ والمُكَبَّلينَ والمربوطينَ والمصلوبينَ والمضغوطينَ والمدفونينَ... لِيُطلَق سراحَهُم لِيحيَوّا أحراراً أحياءً، إجعلهُم بصحةٍ جيدةٍ. آمين      تأليف وليم ايلمشيح                  6 تشرين أول 2014

99
داعش بدهم هاي الصلاة عليهم،

15) تلاوة سبع مرات، قم أَيُّها الذاتُ الإلَهيةُ الَّذي لا خَالِقَ ولا مَصْدَرَ لهُ أَدْعوكَ اللهَ، أُريدُكَ تَعالَ وليأتِ ملكوتكَ واعمَل، لِجلالك ولكأسِكَ أَسجُدُ وأركَعُ وأُبايعُ وَأُصَلّي وأُريدُ أن أنتَمي، أزِل وأَبطِل ودَمِّر واهدم وفَكِّك العقَباتِ والموانِع والحواجز والأعمالِ والوجود... التي تَمنع وتُعَرقِل، واجعلني ملائِماً لِتَقْبَلَني، أبقِ ملكوتك وأَسْكِنهُم فينا وبالأعمال واحفظهم واحفظنا واحمِنا جميعاً وطهِّرنا وحررنا، إغضَب على الذين لا ينتمون لملكوتك من - مصادر وممالك ومراكز وخلائق وزرع ومواد زرع، ونواة وأجواء وسموات وقدرات وأعمال وأفعال ومواد وبناء وأبنية وهياكل داعش، هم أعداؤكَ وأعداءُ ملكوتِكَ وأعداءُ طالبيكَ وأعداءُ كأسِكَ وأعداءُ خبزِكَ وأعداءُ زيتِ تقديسِكَ وأعداءُ مائِكَ وأعداءُ أعمالِكَ...، إِغضب عليهم وعلى وجودِهِم، أُحكُم فيهم، دِنهُم دمِّرهُم واهدِمهُم وفَكِّكْهُم جميعاً ودَمِّر واهدِمْ وَفَكِّك وجودَهُم وأسبابَ وجودِهِم وطهِّر، أُطرُدهُم وأخرِجْهُم وفرِّغ من وجودِهِم واجعَلهُم عاجزينَ، لأَنَّهُمْ أَثَمَةٌ – هُمْ لَيْسوا بِصَالِحينَ (7 مرات)، سُدْ عليهِم، أحكم فيهم أُسكُن فيهِم واَسكُن مكانَهُم وأَسكِن ملكوتَكَ، إملأ وازرع من جلالِكَ عالج وطبب واشفِ، أُحكم وتَسَلَّط إنتصر واملُك من أجل مَجدِكَ ومن أجلِ الصلاحِ. حرر ملكوتَكَ وطالبيك بصدقٍ، المسجونينَ والمأسورينَ والمحجوزينَ والمُقيَّدينَ والمُكَبَّلينَ والمربوطينَ والمصلوبينَ والمضغوطينَ والمدفونينَ... لِيُطلَق سراحَهُم لِيحيَوّا أحراراً أحياءً، إجعلهُم بصحةٍ جيدةٍ. آمين  تأليف وليم ايلمشيح           5 تشرين أول 2014  hg2ask@gmail.com

100
أخ بولس يونان، شكرا لتفهمك.
هي صلاة فعّالة الله يستجيب لها أنا ألفتها.
إن شئت عودة المسيحيين لبيوتهم ولكي الوطن لا يتقيئهم عليك بالتوجه للله وطلب معونته بوضوح التوجيه والتعبير والتعريف. كل نص موجه للله بمثابة صلاة هو صلاة وليس تعاويذ.
هذه صلاة أيضا قوية أستعملها ضد متعمدي فعل الخطأ منهم الإخوان في مصر ومنهم داعش. أتمنى بأن لا تعتبرها تعويذة لأنها صلاة والله مذكورٌ فيها أما التعويذة فلا ذِكر لإسم الله فيها.
الصلاة، أتمنى بأنك تستعملها فتشعر بفعاليها فهي حيةٌ فيها حياة.

15) تلاوة سبع مرات، قم أَيُّها الذاتُ الإلَهيةُ الَّذي لا خَالِقَ ولا مَصْدَرَ لهُ أَدْعوكَ اللهَ، أُريدُكَ تَعالَ وليأتِ ملكوتكَ واعمَل، لِجلالك ولكأسِكَ أَسجُدُ وأركَعُ وأُبايعُ وَأُصَلّي، أبقِ ملكوتك واحفظهم واحفظنا واحمينا وطهِّرنا وحررنا، إغضَب على الذين لا ينتمون لملكوتك من - مصادر وممالك ومراكز وخلائق وزرع ومواد زرع، ونواة وأجواء وسموات وقدرات وأعمال وأفعال ومواد وبناء وأبنية وهياكل (هنا بنود فقرة "أهداف")، هم أعدائكَ وأعداء ملكوتك وأعداء طالبيك وأعداء كأسك وأعداء خبزك وأعداء زيت تقديسك وأعداء مائكَ وأعداء أعمالك...، إِغضب عليهم وعلى وجودِهِم، دمِّرهُم واهدِمهُم جميعاً ودَمِّر واهدِمْ وجودَهُم وأسبابَ وجودهم وطهِّر، أُطرُدهُم وأخرِجْهُم وفرِّغ من وجودِهِم واجعَلهُم عاجزينَ، لأَنَّهُمْ أَثَمَةٌ – هُمْ لَيْسوا بِصَالِحينَ (7 مرات)، سُدْ عليهم، أحكم فيهم دِنهم أُسكُن فيهم واَسكُن مكانهم وأَسكِن ملكوتك، إملأ من جلالك عالج وطبب واشفِ، أُحكم وتَسَلَّط إنتصر واملُك من أجل مَجدِكَ ومن أجلِ الصلاحِ. حرر ملكوتَكَ المسجونينَ والمأسورينَ والمحجوزينَ والمُقيَّدينَ والمُكَبَّلينَ والمربوطينَ والمصلوبينَ... لِيُطلَق سراحَهُم لِيحيَوّا أحرارا أحياء، إجعلهم بصحةٍ جيدة آمين           31 أيلول 2014

قد تظن بأن ترداد تلاوتها سبع مرات هي تعويذة! لكن لا صديقي فتردادها سبع مرات أمرٌ روحي له فعالية جمة لن أشرح هنا عن معنى التلاوة سبع مرات. لكن يكفيك بأن تعلم بأن ذلك يُعطي ملكوت الله وقتا للعمل.

شكرا
مع محبتي للله ولك
وليم ايلمشيح

101
أخ يونان إذا لا تُصلي للله صلوات واضحة ماذا تريد منه لن يحصل عودة المسيحيين المهجرين لبيوتهم وسيستمر الوضع مع داعش لسنوات طِوال جدا. لكن مع عمل الله لن تطول مدة معاناة المسيحيين لذلك من المهم بأن نقبل بعض التغيرات الإيجابية  لمفهوم الصلوات ولتوجهنا للله. أود أن أنوه بأن مسيحيين كثيرين يصلوا باسم يسوع أَعمل كذا، هذه الصلوات تشبه معنى باسم يسوع المسيح أَعمَل... عندما قال صاحب المزمور "ليقم الله فيتبدد جميع أعدائه..." هل قوله يُعتَبَر شعوذة؟ فحوى ومضمون صلواتي "قم يا الله..." شكرا لك لننظر إلى الأمام الصالح

102
تذمرات كثيرة، وأدعية كثيرة لكن الامهم هي الصلاة للله ليأتِ ويعمل، للمسيحيين المهجرين وقت كثير يستطيعون به التوجه للله بهذه الصلاة الفعّالة والله يستجيب لهم لأنهم مظلومين ومغتصبين وحقوقهم ولأننا نُعلن بأننا نريده. الصلاة:

17) تلاوة سبع مرات، أَيُّها الذاتُ الإلَهيةُ الَّذي لا خَالِقَ ولا مَصْدَرَ لهُ أَدْعوكَ اللهَ، أُريدُكَ تَعالَ واعمَل، لِجلالك أَسجُدُ وأُبايعُ وَأُصَلّي، ليأتِ ملكوتَكَ ويبقى ويعمل – إحفظهم، لتكن مشيئتكَ، طهرني وحررني وطالبيك بصدقٍ وفلان (شخص طالب الصلاح و/أو المكان الفلاني) والأجسادَ والأماكنَ والصلواتَ والطلبات والأجواء والسموات، إحفظ ملكوتك والصالحينَ وطالبيكَ بصدقٍ - أبقِهِم، عالج وطبب واشفِ واحمِ وحصّن وقوّي البنية والعِظام واغفر الخطايا وسُدْ عليهم جميعاً، أُحكم بالذين لا ينتمونَ لملكوتَكَ من وب –  فلان (شخص سلوكه سيء و/أو بالمرض و/أو بالوجع الفلاني و/أو بالمكان الفلاني)، باطلٌ وأبطِل كلَّ عملٍ وفعلٍ ومساعدة وسجود ووجودٍ لهم ولجميع ما يساعِدَهُم ما يُسيء لمشيئةِ جلالِكَ عامة ولتنفيذِ طلبات الصلواتِ، وفيَّ وفيهم وفي طالبيكَ وبالأجسادِ وبالصلواتِ وبفحوى وبمضمون الصلواتِ والطلباتِ، أُطرُدْهُم ووجودَهُم ومَمالِكَهُم وخلائِقَهُم والمُشتَركينَ مَعَهُم وأجوائِهِم وسمواتِهِم وقدراتِهِم، دمِّرهُم ودمِّر وفرِّغ واهدم وجودَهُم وأسبابَ وجودِهِم وأعمالَهم وأفعالَهم والموادَّ وأخرجهُم جميعا فلا يعودوا، هم ليسوا بصالحين (7 مرات)، سُدْ عليهم، طهِّر عالج وطبب واشفِ واملأ من جلالك ومن ملكوتك أُسْكُن فيهم واَسكُن مكانهم وأَسْكِن ملكوتك. إنتصر واملُك من أجل مجدك ومن أجل الصلاح. حرر ملكوتَكَ المسجونينَ والمأسورينَ والمحجوزينَ والمُقيَّدينَ والمُكَبَّلينَ والمربوطينَ والمصلوبينَ... لِيُطلَق سراحَهُم لِيحيَوّا أحرارا أحياء بصحةٍ جيدة. آمين    24 أيلول 2014

103
معك حق، أيضا صحيح بأن في أمريكا الشيطان الأكبر والخمنائي وإيران الشيطان الأصغر.
أيضا يهمن القول بأن ضربات أمريكا على داعش غير مجدية لضرب قوة داعش إنما هي ضربات محدودة ألعاب ولاد صغار. ليحكم الله وليُدمر الله داعش.

104
لا عزيزي العودة لا تستغرق سنوات.
وفقا للصلوات ولعمل الله قد يستغرق بعض الوقت لكنه ممكن. المهم طلب معونة وعمل وحكم الله

105
المنبر الحر / حل للمأساة وللمآسي
« في: 07:52 24/09/2014  »
تحية طيبة،
أنا لستُ من شعبكم لكني مهتم بجميع مَن يريد يسوع المسيح ابن الله.
يؤلمني ما يمر به المسيحيين في العراق وعامة.
من خبراتي الحياتية والدينية، الحل هو الصلاة للله ليعمل لمعونة المسيحيين كما فعل مع شعبه كما مذكور بالعهد القديم في الكتاب المقدس. لكي يدحض الذين يريدون ويقتلون شعبه ويجعل شعبه ينتصر على محاربيه.
الأمر يحدث بواسطة الصلاة والصلاة التالية ناجعة فعّالة موجهة لمصدر الحياة في الكون - الله. صَلّيّتُها وأصيلها لمعونة الله للمصريين ضد الإخوان كذلك أصليها لمعونة الله للمسيحيين ضد داعش والتنظيمات التكفيرية والإرهابية...
أتمنى لو تصلوها معي فالله يستجيب للمظلومين وشعبكم مظلوم لكن علينا بأن نقول للله "نُريدُكَ"

الصلاة:
17) تلاوة عشر مرات، أَيُّها الذاتُ الإلَهيةُ الَّذي لا خَالِقَ ولا مَصْدَرَ لهُ أَدْعوكَ اللهَ، أُريدُكَ تَعالَ واعمَل، لِجلالك أَسجُدُ وأُبايعُ وَأُصَلّي، ليأتِ ملكوتَكَ ويبقى ويعمل – إحفظهم، لتكن مشيئتكَ، طهرني وحررني وطالبيك بصدقٍ وفلان (شخص طالب الصلاح و/أو المكان الفلاني) والأجسادَ والأماكنَ والصلواتَ والطلبات والأجواء والسموات، إحفظ ملكوتَكَ والصالحينَ وطالبيكَ بصدقٍ - أبقِهِم، عالج وطبب واشفِ واحمِ وحصّن وقوّي البنية والعظام واغفر الخطايا وسُدْ عليهم، أُحكم بالذين لا ينتمونَ لملكوتَكَ من وب –  فلان (شخص سلوكه سيء و/أو بالمرض و/أو بالوجع الفلاني و/أو بالمكان الفلاني)، باطلٌ وأبطِل كلَّ عملٍ وفعلٍ ومساعدة وسجود ووجودٍ لهم ولجميع ما يساعِدَهُم ما يُسيء لمشيئةِ جلالِكَ عامة ولتنفيذِ طلبات الصلواتِ، وفيَّ وفيهم وفي طالبيكَ وبالأجسادِ وبالصلواتِ وبفحوى وبمضمون الصلواتِ والطلباتِ، أُطرُدْهُم ووجودَهُم ومَمالِكَهُم وخلائِقَهُم والمُشتَركينَ مَعَهُم وأجوائِهِم وسمواتِهِم وقدراتِهِم، دمِّرهُم ودمِّر وفرِّغ واهدم وجودَهُم وأسبابَ وجودِهِم وأعمالَهم وأفعالَهم والموادَّ وأخرجهُم جميعا فلا يعودوا، هم ليسوا بصالحين (7 مرات)، سُدْ عليهم، طهِّر عالج وطبب واشفِ واملأ من جلالك ومن ملكوتك أُسْكُن فيهم واَسكُن مكانهم وأَسْكِن ملكوتك. إنتصر واملُك من أجل مجدك ومن أجل الصلاح. حرر ملكوتَكَ المسجونينَ والمأسورينَ والمحجوزينَ والمُقيَّدينَ والمُكَبَّلينَ والمربوطينَ والمصلوبينَ... لِيُطلَق سراحَهُم لِيحيَوّا أحرارا أحياء بصحةٍ جيدة. آمين  تأليف وليم إيلمشيح الناصرة العليا بلد يسوع المسيح ابن الله - اسرائيل  آخر تحديث 24 أيلول 2014

صفحات: [1]