عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - Abu Yousif

صفحات: [1]
1
احييك اخي على المعلومات التي قدمتها وهي معلومات بحق وافية وشاملة.

2
شكر لك اخي الملاك العراقي وشكرا للاخت اسود...انا لازلت في حيرة,فحضرتك تقول "بعد حوالي 2 - 3 شهر ويمكن أقل حسب الحاله والوضع ستتصل بكم السفاره لتسليمكم أوراق الفحص الطبي والتي تكون مُرفقه بورقه تحوي أسماء الأطباء المرخصين للفحص الطبي",بينما الاخت اسود تقول "اتممت اليوم مقابلتي في السفارة الكندية وانتهت باستلامي ظرف الفحص الطبي وارسالي الى ال iom لغرض تلقي الدورات التثقيفية ",اي انها استلمت ظرف الفحص الطبي في نفس يوم المقابلة وليس بعد 2-3 اشهر,ولهذا اختلطت عليا الامور...طبعا انا كندا ليس اهتمامي الاساسي ولكنني احببت ان انوه خدمة لغيري...وطبعا تهانينا للاخت اسود مع تمنياتي بالسفر قريبا.

3
شكرا لك اخ الملاك العراقي على المعلومات,واعتقد ان معلوماتك تطابق موضوع التوطين الى استراليا مع فرق ان المقابلات تحدث في السفارة الكندية لانها موجودة في سوريا وتحدث بالنسبة لاستراليا في ال IOM ,ومع هذا فان ما كتبته الاخت اسود فيه اختلاف عن ما قدمته حضرتك ,حيث ان الاجراءات تبدو مختلفة معها http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,225906.0.html ...المهم ان الكنديين افضل بكثير من الاستراليين لانه يتميزون بشيء من النظام.
من خلال قراتي للعديد من الموضوعات شاهدت ان الاخوة يعطون لمنظمة الهجرة الدولية IOM (International orgnization for Migration) اهمية كبيرة في الحصول على التوطين لدولة ثالثة,بينما حقيقة الامر ان هذه المنظمة ليس من شانها اختيار الدول للناس,ولكن مهمتها فقط تنظيم امورهم وبالاتفاق مع الامم المتحدة والحكومات التي تاخذ لاجئين وسفاراتها...اضافة الى مهمات اخرى تقوم بها,من ضمنها مثلا نزع اسلحة المقاتلين واعادة اندماجهم بالمجتمع وتشجيعهم على العمل المدني كما حدث في افغانستان... وهي منظمة غير تابعة للامم المتحدة ولكن لقوتها اصبحت ذات مصداقية للامم المتحدة.
مع الشكر والتقدير

صفحات: [1]