عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - victor hurmiz

صفحات: [1]
1
بغداد(الاخبارية).. رحبت الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية الرياضي بمدرب فريقها الكروي الجديد أيوب أوديشو.
وقال أمين سر النادي باسم جمال في مؤتمر صحافي حضرته (الوكالة الاخبارية للانباء) إن المدرب أوديشو باشر أمس مهمته مع الجوية وتم منحه مطلق الحرية في أستقدام أو إبعاد أي لاعب أو تغييرات في الفريق وهذا من صميم عمله، ليقدم بعدها نائب رئيس النادي عباس فاضل قميص النادي للمدرب اوديشو.
وقال أوديشو في تصريح (للوكالة الاخبارية للانباء): إن سعادتي لا توصف وأنا أدخل أرض نادي القوة الجوية من جديد مدرباً للفريق كوني أملك تأريخا مع الفريق الازرق وهو ما دعاني لقبول المهمة من دون تردد.
وأشار: الى أن مهمتي لن تكون سهلة لجماهيري الجوية وسعي إدارته للعودة مجدداً لصدارة دوري النخبة وفريقنا يضم مجموعة جيدة من اللاعبين بحاجة الى توظيف وهو ما سيضاعف عملي الفني مع الفريق، مضيفا أنه يتمنى لفريقه السابق أربيل التوفيق بمهمته الاسيوية التي سيشرع فيها يوم غد بملاقاة كاظمة الكويتي، واصفاً إياه بالفريق الافضل بين فرق مجموعة وسيعلن تأهله بجدارة للدور اللاحق.

2
   
   
المدرب القدير ايوب أوديشو يرفض تدريب الوحدات الاردني ويؤكد بقائه في الدوري العراقي

 



بغداد(الاخبارية).. كشفت مصادر مقربة من المدرب ايوب اوديشو رفضه العرض الذي تقدمت به إدارة الوحدات الاردني لتدريب فريقها الكروي خلفا للسوري محمد قويض.
وقالت المصادر في تصريح خص به(الوكالة الاخبارية للانباء)أن اوديشو رفض العرض الوحداتي وهو الآن في العاصمة اللبنانية بيروت ومن المرجح أن يعود الاسبوع المقبل الى اربيل لدراسة العروض المقدمة له من الاندية المحلية.
ورجحت المصادر: أن يشهد الاسبوعين المقبلين إعلان اوديشو مدرباً لاحد الفرق البغدادية التي فتحت قنوات اتصال معه فضلا عن انه يود البقاء في العراق وعدم مغادرته للاحتراف مرة اخرى.
وكان المدرب اوديشو دخل الاسبوع الماضي مفاوضات جدية مع إدارة الوحدات الاردني لتدريب فريقهم الكروي ووصلت المفاوضات لمراحلها الختامية الا انه رفضها مفضلا تدريب احد الفرق المحلية.
الجدير بالذكر ان المدرب ايوب اديشو قاد اربيل الى دور الاربعة من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، التي ودعها بعد خسارته امام الكويت الكويتي.

http://www.ikhnews.com/news_view_30828.html

3
ادارة اربيل توافق على استقالة مدرب فريقها الكروي ايوب اوديشو

28/12/2011
قررت الهيئة الادارية لنادي اربيل اليوم، الاربعاء، الموافقة على الاستقالة التي تقدم بها مدرب الفريق ايوب اوديشو  امس الثلاثاء.
وقال عبد الخالق مسعود نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي اربيل لـ"معرض الكرة العراقية المصور" ان الادارة قررت الموافقة على استقالة المدرب ايوب اوديشو وقدمت الشكر له على كل الجهود التي بذلها مع الفريق خلال الموسمن المنصرمين ".
واضاف " ان الادارة قررت اناطة مهمة تدريب الفريق بالمدربين المساعدين عمر محمود ومظفر جبار مؤقتا لحين تسمية مدرب جديد يقود المهمة خلفا لاوديشو"، مبينا ان "الادارة ستجمتع بعد مباراة الفريق امام الشرقاط في الجولة المقبلة لبحث تسمية مدربا جديدا للفريق"

http://www.iraqfpg.com/Docs.ArabicViewer/dea8eaf8-1fae-4c20-8a2e-8ce344f2b782/default.aspx

4
 الكابتن ايوب اوديشو يعتذر تولي مهمة تدريب منتخب العراق الوطني

أكد مصدر مقرب من نادي اربيل أن المدرب ايوب اوديشو رفض رفضاً قاطعاً أي نية له لتدريب المنتخب الوطني في حال فشلت صفقة التعاقد مع البرازيلي زيكو.
وقال المصدر لمعرض الكرة العراقية المصور إن اوديشو قطع الشك باليقين وبعث برسالة إلى الإتحاد العراقي لكرة القدم عبر وسيط محلي وأعلن فيها إعتذاره عن قبول العرض شاكرا ثقة الإتحاد المحلي ولكنه لا يرغب بإستلام المهمة.
المدرب ايوب اوديشو فضّل عدم الحديث إعلاميا ًفي هذا الموضوع كي يركز في تحضيرات فريقه أربيل والذي يستعد لخوض المباراة النهائية للدوري العراقي والتي ستجمعه أمام الزوراء الأثنين المقبل في ملعب الشعب الدولي .
وكان إتحاد الكرة في العراق قد أشار إلى أنه سيمنح تدريب المنتخب الوطني إلى مدرب محلي في حال فشلت المفاوضات مع البرازيلي زيكو, وطرح الإتحاد خمسة أسماء عراقية لمنحها شرف تدريب أسود الرافدين وهم : راضي شنيشل وأكرم أحمد سلمان وباسم قاسم وايوب اوديشو ويحيى علوان , ويبدو أن الأسم الأخير الأوفر حظاً كونه يحظى بالمقبولية بين أعضاء الإتحاد فضلا عن أنه لا يرتبط باي عمل في الوقت الحاضر.

http://aljeeran.net/sport/28306.html



5
أيوب أوديشو : المنتخب العراقي أمام تحد كبير والحفاظ على اللقب الاسيوي صعب!! 
 


استاد الدوحة نت – بغداد

اسم لامع في عالم التدريب ، وهو من المدربين الذين يمتلكون مواصفات فنية كبيرة، منها العقل التدريبي المميز والشخصية القوية ومتسلح بالخبرة الجيدة علاوة على نجاحه في أي مهمة تدريبية توكل اليه ، قاد المنتخب العراقي في عام 1996 في تصفيات كاس العالم لكنه لم يستطيع من حجز بطاقة التاهل الى المرحلة الثانية من التصفيات بعد الخسارة امام كازاخستان كما ودرب ناديي الطلبة والقوة الجوية واستطاع من حفر اسمه باحرف من ذهب في قلوب جماهير القوة الجوية عندما احرز لهم اربعة القاب في موسم 1995 – 1996 ، انه المدرب الرائع ايوب اوديشو الذي فضل العمل خارج العراق منذ سنوات حيث توجه نحو الملاعب اللبنانية للعمل مع انديتها واستطاع من تحقيق نتائج مميزة ونقل خبرته الى هذه الاندية التي استفادت كثيراً من خبرته المميزة،وبعد سنوات عديدة قضاها في لبنان غادر بعدها الى السويد بحثاً عن الاستقرار لكنه لم يمكث طويلاً حتى جاءته الفرصة للعودة الى الدوريات العربية حيث وافق على العرض الذي تقدمت به ادارة نادي الجيش السوري لتدريب فريقها في الموسم الحالي واستطاع من قيادة الفريق للحصول على الدوري السوري بعد سنوات عديدة ابتعد بها هذا النادي عن احراز الالقاب ، (استاد الدوحة نت) حاورت ايوب اوديشو واخرجته عن صمته الطويل و تحدث عن العديد من الامور المهمة وبالاخص التي تتعلق بالكرة العراقية وهمومها ، كما تحدث اوديشو عن مشواره التدريبي مع نادي الجيش السوري واحرازه للدوري السوري في الموسم الحالي وكيف ينظر الى الكرة العراقية بالاضافة الى العديد من القضايا الاخرى التي تطالعونها في الحوار التالي ...

* كيف تقيم مشوارك التدريبي الحالي مع نادي الجيش السوري سواء في الدوري او في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي ؟

اعتقد ان تجربتي الحالية في الدوري السوري هي تجربة ناجحة بعد ان احرزنا لقب الدوري السوري بعد غياب لمدة 7 مواسم عن احراز الالقاب والحمد لله وعدت ادارة النادي وجماهير الفريق ان يكون الموسم الحالي هو موسم تحقيق اللقب وهو ما تحقق

* خلال الفترة الماضية قدمت استقالتك من تدريب الفريق لكنك عدلت عن الاستقالة فيما بعد ماهي الاسباب التي ادت الى ذلك ؟

نعم هذا صحيح فقد قدمت الاستقالة بعد الفوز على العهد اللبناني 6 - 3 في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي وكانت هناك اصوات مندسة طالبت بابتعادي عن الفريق على الرغم من النتائج الجيدة التي تحققت في الدوري السوري او في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي واتخذت قراراً بتقديم استقالتي من تدريب الفريق بعد انتهاء المباراة ولكن الادارة رفضت هذه الاستقالة مما اجبرني على العودة مجدداً الى تدريب الفريق


* الا ترى ان هذه المهمة كانت صعبة ولم تخلو من المجازفة خصوصاً وان نادي الجيش مبتعد عن تحقيق الالقاب منذ 7 مواسم ؟

نعم انا اقولها انها مجازفة لكني مدرب اعشق التحدي ولدي طموح خصوصا اذا ماتوفر لك مثل هكذا امكانيات جيدة من قبل ادارة النادي ورغبتنا كانت تحقيق الانجاز وهو ما تحقق لنا بفضل التعاون الذي حصل والدعم الكبير الذي حصلنا عليه من ادارة النادي والجماهير التي ساندتنا كثيراً في الموسم الحالي


* هل سوف تجدد عقدك مع الفريق لموسم اخر او لديك الرغبة بخوض تجربة احترافية جديدة؟

لا اعتقد انني سوف اجدد عقدي لموسم اخر وهناك امور تجعلني لا اوافق على التجديد ورغبتي ان اترك بصمة واضحة في تجربتي الحالية مع نادي الجيش السوري وهناك العديد من العروض الاحترافية التي قدمت لي سوف ادرسها بشكل جيد خلال الفترة المقبلة سوف احدد وجهتي المقبلة بعد انتهاء الموسم الحالي


* لنترك تجربتك الاحترافية ونود ان نعرف رأيك بالمجموعة التي وقع بها المنتخب العراقي في بطولة كاس اسيا ؟

اعتقد ان كافة المنتخبات المشاركة في بطولة كاس اسيا مستوياتها متقاربة وانها منتخبات كبيرة تسعى الى تحقيق النتائج الجيدة في البطولة الاسيوية ، وارى ان المجموعة التي وقع بها منتخبنا الوطني الى جانب المنتخب الايراني والاماراتي والكوري الشمالي هي مجموعة قوية وجميع المنتخبات التي معنا ترغب ان تتاهل الى الدور الثاني من البطولة وارى ان فرصة المنتخب الوطني سانحة بالانتقال الى الدور الثاني فيها


* هل تعتقد ان المنتخب العراقي قادر على المحافظة على اللقب من جديد ؟

التفكير في احراز اللقب في الوقت الحالي اجده سابق لاوانه لان جميع المنتخبات الاخرى تستعد بشكل جيد الا المنتخب الوطني الذي يعاني من عدة امور ومشاكل كثيرة منها ما يتعلق بالمدرب الذي سيقود المنتخب في هذه البطولة والاعداد وتوفير المباريات التجريبية واعتقد انه يجب علينا التاهل الى الدور الثاني من البطولة ومن ثم التفكير بالحصول على المراكز المتقدمة فيها واجد انه من الصعوبة في ظل الظروف الحالية المحافظة على اللقب مرة اخرى


* برأيك من هو الاجدر لقيادة المنتخب العراقي في كاس اسيا وهل انت مع المدرب الاجنبي او المحلي ؟

هناك العديد من المدربين في العراق قادرين على قيادة المنتخب الوطني في هذه البطولة وهناك اسماء ثائر احمد وناظم شاكر ويحيى علوان كما وهناك مدربين خارج العراق اخص منهم المدرب عدنان درجال وهم من المدربين الكبار والذين يستطيعون تحقيق الانجازات للكرة العراقية ، ولكن اعتقد ان المنتخب الوطني يحتاج الى مدرب اجنبي يكون ذو فكر تدريبي جيد ومدرب له سمعة كروية كبيرة .   
 




6
ايوب اوديشو يقود الجيش السوري للصدارة بعد عدوله عن الاستقالة
 
 
بغداد ( إيبا ) ... عدل المدرب العراقي ايوب اوديشو عن استقالته عن تدريب فريق الجيش السوري بكرة القدم ونجح بقيادته لصدارة دوري المحترفين السوري لكرة القدم في جولته الـ 22 بعد ان فاز على مستضيفه فريق الجزيرة بنتيجة ( 3 – 1 ) في مباراته المؤجلة.

وجاء قرار اوديشو بعد ان تمسكت الادارة بخدماته ليعود الى قيادة فريقه الى فوز ثمين على فريق الجزيرة السوري الذي يشرف على تدريبه المدرب العراقي عماد توما ، ووضع هذا الفوز فريق الجيش في الصدارة بعد ان تساوى مع الكرامة بعدد النقاط ( 46 ) نقطة لكل منهما وتفوق عليه بفارق الاهداف .
 

صفحات: [1]