عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - الكاكوز

صفحات: [1]
1
مرحبا بكم من مسيحيو بغداد الابطال بالصليب
اما بعد
تعليقا على الموضوع (اهالي القوش يفتحون ابواب بيوتهم للمسيحيين) الفارين من ظالمي الانسانيه الجدد في بغداد, اود ان ابلغ الاخوه الاعزاء من بلدان العالم بالعموم و اولاد جلدتي من العراق بالخصوص و المتباهين بمصيبتنا و كون الاحبه في القوش فتحوا ابوابهم لايوائنا نحن الاخوه بالمسيح بدون مقابل؟ لا اعرف ماذا ابلغكم ما هو الموقف المحرج الذي وجدتني و اهلي غارقون فيه من ابناء القوش و عنكاوا الاعزاء الكرام  و هم المسيحيون بالتاكيد.
بالبدايه بدا الامتعاض على وجوه الالقوشيين من (اهل بغداد!) لكوننا سنغزوا القوش العزيزه و سنبدد احلام الحالمين بالطمأنينه و الرخاء, بعد ان تقطعت السبل و لاح الخوف من كوني و اولادي و بناتي سنفترش الارض لننام لان عودتنا و بعد احداث بغداد الرهيبه و التهديد و الوعيد بالاختطاف و الذبح و و ...و التي لا يمكن ان نعود اليها بهذا الوضع المجنون, لاح حل لدى احد الناس هناك و فتح بابه لنا بشرط شراء اثاثه بمبلغ 5000 دولار بالاضافه الى اجره شهر 1500 دولار عن مبيتنا في بيته؟ قولوا لي اهو من الناس الذين تتكلمون عنهم؟اهؤلاء اولاد المسيح. لا اعتقد ذلك! و اخذت اهلي و عدت الى بغداد و لترحمنا ام المسيح العذراء مريم لاننا بدون اخوه و بلدنا سيصبح مثوانا الاخير و اني اسامحكم على ما تفعلونه باخوتكم
و مما زاد الطين بله يا منتدى عنكاوا فقد ارتفعت اسعار الايجارات و اسعار الدور في مدينة عنكاوا الى اضعاف؟ و كذلك في كل مدن الاقليم!  اتعلمون لماذا؟ السبب واضح و هو القضاء على المسيحيين في بغداد بعمليه منظمه و ذلك بارغامهم على الهجره خارج العراق ما عدا مناطق الاقليم و المناطق المجاوره له و هذه سياسة التهجير التي اتبعت لتهجير البهود من بغداد في اربعينات القرن الماضي من قبل اليهود انفسهم بعمليه منسقه من اغتيال و نهب دورهم و تمثيل في جثثهم و الكبار منكم يذكرون هذا.
اخوتي...لا تأمنون لان موعدكم قادم و ما تتندرون به مما يحدث للمسيحيين في بغداد سوف تكونون انتم بالمصير نفسه و الفارق انكم لن تجدوا مكانا في العراق لتذهبوا اليه مثلما اتيح لي.
افول لكم ليرحمنا الرب يسوع المسيح اجمعين.
 شكراً


صفحات: [1]