عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - hamada2

صفحات: [1]
1
مرحبا ,,,

بعد التحية ,

نرجوا من الادارة الموقرة عن اعادة المنتدى على ما كان عليه سابقا ( وبحلته التراثية المعروفة السابقة ) ,

مع التحبات 

وشكرا



2
اعتقال الفريق عبد العزيز الكبيسي لاستقالته من منصبه وتأييده المتظاهرين وسط بغداد..! - شاهدوا فلم الاستقالة


اعتقلت قوة حكومية خاصة الفريق عبد العزيز الكبيسي مدير دائرة الأفراد في وزارة الدفاع الحالية صباح اليوم الأربعاء بسبب استقالته وتخليه عن رتبته وانضمامه إلى جموع المتظاهرين المحتجين على الحكومة الحالية..

وأوضح مصدر إعلامي في المحافظة إن قوة من قيادة عمليات بغداد داهمت صباح اليوم، منزل مدير دائرة الأفراد في وزارة الدفاع الفريق عبد العزيز الكبيسي في منطقة الجادرية وسط بغداد، واعتقلته من دون مذكرة قبض قضائية.. وأضاف المصدر إن القوة اقتادت الفريق عبد العزيز إلى جهة مجهولة.
 
وكان مدير دائرة الأفراد في وزارة الدفاع الفريق عبد العزيز الكبيسي قدم أمس الثلاثاء، استقالته عبر قناة فضائية ، بعدما إعلان تأييده للمتظاهرين واتهام الحكومة الحالية بالفساد والطائفية.
 ---------
 
قد يكون الفريق (مخمورا) عندما ألقى خطابه، ولكنه نطق بالحق في كل ما قاله.. وكم رأينا في العراق من مخمورين نطقوا بكلمة الحق التي خافوا منها وهم صاحون، وأن تقال كلمة الحق والعدل وأن يتخذ القرار الصائب في حالة سكر خير من أن يرتكب الباطل والشر في غير حالة.. فما فائدة العقل اذا لم يستعمله البشر لقول الحق والعمل به؟؟؟!!!
 
ونقول لأعضاء مجلس الدواب ولقادة الأجهزة الأمنية ورؤساء أحزاب الشر في العراق، إن لم يكن ممكنا لكم أن تتخذوا موقفا شجاعا ومشرفا وأنتم صاحون، فننصحكم جميعا أن تشربوا حتى الثمالة، ثم تخرجوا على اية قناة فضائية لتعلنوا توبتكم واستقالتكم..


اليكم الرابط الاتي
http://www.iraqirabita.org/index.php?do=article&id=27569

منقول  ;)

صفحات: [1]