عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - renanhommo

صفحات: [1]
1
العزيزة رينــا ...

ألف مبروك تخرجك وحصولك على شهادة الماجستير في حقل التمريض العائلي من جامعة Resurrection University في مدينة شيكاغو، نتمنى لك ولوالديك كل الخير ، آملين من الرب أن يمدك بدوام الصحة والتقدم في مجال عملك و السعي في المستقبل لنيل شهادة الدكتوراه .

حكمت و سميرة
       العراق

2
المحرر نياز توما المحترم ..

بحسب علمنا أن خريجي كلية الطب /جامعة هولير من أبناء شعبنا هو 13 طالباً و طالبة و ليس 9 كما ذكرتم ...
حيث أن هناك 4 آخرين لم يتم درج أسمائهم أسوة بزملائهم ... لماذا هذا التهميش ؟ أم هل نسيتم أو تتناسون ؟؟
أم أن الآخرين ليسوا من المنطقة ....؟؟!

إن الجميع من أبناء شعبنا الكلداني السرياني الآشوري و الكل يحمل صليبه ولافرق بين هذا و ذاك ...
إن الطلبة الذين تناسيتموهم هم كذلك علم و قدوة لأخوانهم الطلبة وهم من المهجرين و الذين تحملوا الصعاب و مشقات الحياة و الظروف الدراسية الصعبة بالرغم من بعدهم عن مناطقهم الأصلية ....

يرجى التأكد من معلوماتك و تعديل الأسماء ....

و ألف مبروك لإخواننا و أخواتنا الخريجين متمنين لهم دوام التفوق و التقدم و النجاح .....

رينان هومو

3
المنبر الحر / شكر و تقدير
« في: 23:18 03/01/2009  »

 
بالإشارة إلى موضوع مسابقة صورة أجمل طفل ، اود لفت نظركم الكريم إلى أننا قرأنا توضيحكم حول المسابقة على موقع منتديات عينكاوة http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,253455.msg3548591.html#msg3548591
 
و أنا شخصياً بأسمي ونيابة عن الكثير من الأخوة الذين رفدوا الموقع بصور أطفالنا الأعزاء نشكركم جزيل الشكر على دقة ملاحظتكم و إنتباهكم لمجريات المسابقة و نتائجها حيث و كما ذكرتم سيادتكم في المنتديات بحصول التلاعب بالنتائج من خلال زيادة الأصوات لبعض الصور على حساب أخرى.
 
و نعتذر عن جميع مابدر منا سابقاً حول الموضوع من مقالات كتبت في الموقع او في رسائل الكترونية موجهة لحضرتكم نتيجة لساعات الغضب و القلق من مجريات الأحداث للمسابقة و تشكيكنا بالموقع .
 
مرة أخرى نشكركم الشكر الجزيل لسعة صدركم الكريم و دقة ملاحظاتكم حول مجريات احداث المسابقة و بارك الرب بكم و نتمنى لكم دوام التقدم و رفد أبناء شعبنا الكلداني السرياني الآشوري بالفائدة و العلم .
 
 
مع تحياتي و تحيات جميع الأخوة المشاركين في المسابقة
بارككم الرب في جميع أعمالكم
 
أخوكم
رينان حكمت هومو

صفحات: [1]