عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - sara100

صفحات: [1]
1
معدات الري بالتنقيط وما هي فوائده للارض، يعتبر الري بالتنقيط من افضل انواع الري التي تعمل علي توفير الماء، وترشيد استهلاكها الي اعلي قدر ممكن، الي جانب امكانية استفادة الاراضي من السماد، ومن المواد الكيماوية باعلي درجة ممكنة.

فوائد الري بالتنقيط وما يميزه عن الري بالرش والري بالغمر

من الممكن ان تستقبل الارض الماء الاكثر مالحه بعض الشئ عن الري بالتنقيط حيث ان الري بالتنقيط من احدي اهم انواع الري التي تعمل علي جعل الجذور هي التي تستفيد بالماء، ولا يكون هناك حاجه علي الاطلاق للمال حيث ان العمال العامليين يكون هناك حاجه اليه ان كان الري بالغمر اوي كان الري بالرش لكن شبكات الري الاوتوماتيكية التي يتم تركيبها للري بالتنقيط تظل في اعطاء الارض ما تحتاج اليه من الماء باستمرار طوال الموسم.


الري بالتنقيط يوفر ما يقرب من نصف كمية الماء التي تحتاج الارض اليها في حاله ان تم الري بالرش او كان ري المحصول بالغمر.
اضغط هنا لشراء معدات الري بالتنقيط
الوصلات

2

 يبحث العديد من الأشخاص عن المنتج المثالي الذي يساعد على زيادة الرغبة الجنسية مع زيادة النشاط والحيوية للقيام بالأعمال المختلفة ولكن دون الأضرار الجانبية، ومنها تم انتشار منتج ملتي ماكا من منتجات فوريفر التي أدت المهمة المطلوبة وساعدت العديد من الأشخاص على الحياة الصحية.
ملتي ماكا في صيدلية النهدي

صفحات: [1]