عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - dyra 3laya

صفحات: [1]
1
بسم الأب والابن والروح القدس الاله الواحد امين
انا هو القيامه والحق والحياة من امن بي وان مات فسيحيا
 ان احد العبوات الناسفة التي انفجرت امام منزل عائلة مسيحية في منطقة الغدير في العاصمة العراقية بغداد، ادت الى مقتل شخصين المدعوين السيد فوزي ميرزا  وزوجته جانيت ميخا بحي الغدير  بتاريخ 30 . 12 . 2010 .
ابنائهم  الساده : نضال ميرزا و بتول ميرزا في فنلندا
                      هشام ميرزا في كتدا
                      اسماعيل ميرزا في هولندا
                      
الى ذوي المحترمين
نشارككم احزانكم ونقدم لكم التعازي داعين سيدنا يسوع المسيح ان يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته
ولكم جميعا الصبر والسلوان
الراحه الابديه اعطه يا رب ونورك الدائم فليشرق عليه امين

الى كتابة التعازي
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,470421.0.html

2
في احدى المناطق السكنية بالعاصمة بغداد تعيش عائلة مسيحية في سَرداب مظلم وتتكون هذه

العائلة من سبعة افراد اكبرُهم فتاة ُ عمرهُا ثمانية عشر عاما وهي طالبة في الثانوية حيث تتولى

امور البيت بعد اختطاف والدها على الطريق الدولي باتجاه طريبيل قبل عام ونصف .

3
ذكر مصدر أمني في شرطة نينوي أن تسعة مدنيين قتلوا وأصيب ثلاثة آخرون عندما قام انتحاري بتفجير نفسه في حافلة لنقل المسافرين من العراق الى سوريا في طريق الكسك غرب الموصل وأوضح المصدر ، الذي طلب عدم ذكر اسمه أن " انتحاريا فجر نفسه الثلاثاء داخل حافلة لنقل مسافرين من العراق الى سوريا في طريق الكسك غرب الموصل قرب نقطة تفتيش (للجيش العراقي )".

وأضاف ان " الانتحاري طلب من سائق الحافلة تغيير مسار اتجاه السير قبل وصول الحافلة الى نقطة التفتيش ولكن السائق رفض مما دفع الانتحاري الى تفجير نفسه قبل الوصول الى نقطة التفتيش" وقال المصدر"أدى الحادث الى مقتل تسعة مدنيين وأصيب ثلاثة آخرون بجراح وجميعهم من المسافرين".

4

 أشارت دراسة صادرة عن المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين إلى أن العراقيين في سوريا يعانون من مستويات ٍحادة من الصدمةِ العصبية، تفوقُ بكثير تلك التي عانى أو يـُعاني منها اللاجئون الآخرون ممن فروا من بلادهم بسبب النزاعات في مناطق أخرى من العالم وأظهرت الأرقام، التي تم تحليلـُها من قـِبَـل ِ المركز الأميركي للحدّ من الأمراض، أن قـُرابة َ 90 في المئة من اللاجئين يعانون من الاكتئاب. كما أظهرت الدراسة أن أكثر من 80 في المئة منهم، يعانون من القلق، و76في المئة يعانون من اضطرابات التوتر الذي يلي الصدمة.

وقالت، المتحدثة باسم المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في سوريا سيبيلا وايلكس إن هذه الإحصائيات أصابت المنظمة َ الدولية َ بالصدمة، إلا أنها لم تكن مفاجئة، لأنه يتم في كلّ ساعة التبليغ ُ عن حالاتِ تعذيب ٍ أو عن آثار عنف ٍ مدمرة، بحسب قولها وأشارت وايلكس، إلى أنه وعلى الرغم من عدم انطباق الأرقام على عموم العراقيين الموجودين في سوريا، إلا أن نـِسـَبَ اضطرابات التوتر التي تلي الصدمة عالية لديهم بشكل غير عادي، على حد قولها.

     نقلا من راديو سوا / دمشق 25/ 01 / 2008

5
 
             الى جميع المسيحين بسوريا

6
   اقمت اخوية الروح القدس في سوريا / صيدنايا سفرة لجماعة الاخوية والجوقة في الكنيسة الى دير مار موسى الحبشى في النبك يوم الجمعه وتتخللت الاسفرة شرحا للدير ويتم الوصول الى الدير عبرا 352 درج .
واقمنا غداء مشترك ما بين الجماعات القادة الى الدير وكانوا ما يقارب 120 شخصا من الجنسيات المسيحية المختلفة وقد تمت من خلال القاء عملية التعارف حول المسيحين في العراق من الكلدو اشور السرياني .

                                                   اخوية الروح القدس

7
أخبار شعبنا / حفلة عائلية ساهرة
« في: 21:18 14/09/2005  »
 اقامة لجنة المحبة في صيدنايا امسية عائلية ساهرة على انغام فرقة snakes ومع اروع الفنانين في سوريا الفنان المتالق دوما  الــبـرت بـيـت يـونان  والفنانة الاشورية  ليــلـيـان سـاوا والفنان المحبوب  يـوسف جمـو  ولاول مرة الفنان هـفلن عمانـوئيل  . حيث الاجواء العائلية العراقية التي تعودنا عليها وتتخللت الامسية مسابقة البنكو واستلموا الفائزين جوائزهم فورا .

 فتشكر لجنة المحبة كل من حضر الى الامسية والشكر الثاني الى ادارة مطعم العالمية

 والى جديد من لجنة المحبة والشكر الاخير الى كادر منتدى عنكاوه الرائع

                      ادارة اللجنة

8
اقامة لجنة المحبة سفرتها العائلية الى شواطئ الاذقية وذلك يوم الاثنين المصادف 8/8/2005 وقد حضر الى السفرة ما يقارب ( 320 ) شخصا وقد كان الجمهور من العراقين المقيمين في سوريا ومن مناطق (  صيدنايا,, مساكن البرزة ,, جرمانا , ولا ننسى ضيوفنا من استراليا وامريكا وكندا وهولندا وبلجيكا ومن العراق العزيز ) . وقد تتخلت السفرة حفلا فنيا احياه الفنان المتالق دائما      البـرت بـيـت يــونـان    وعلى انغام D.J  الـمحبة ومع مسابقة الدنبلة وجوائز ثمينة .

 تشكر ادارة لجنة المحبة كل من حضر الى تلك السفرة والى كل من ساهم في انجاح تلك السفرة الرائعة التي ما تزال ردود فعلها على لسان كل شخص قدم الى تلك السفرة ومن الناس الذين سمعوا بتلك السفرة .

 تذكركم ادارة لجنة المحبة باقامة  حفلا ساهرا وللعوائل فقط في احد مطاعم صيدنايا في بداية الشهر التاسع  ونحن نتشرف بكل من يشارك حفلا هذا .

                                              ادارة لـــــجــنـــة الـــــمـــحـــبـــة

صفحات: [1]