عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - David_Tyaraya

صفحات: [1]
1
زوعا - الدنمارك

             وصل الى الدنمارك يوم الاحد 24-1-2010م السيد يونادم كنا السكرتير العام للحركة الديمقراطية الاشورية عضو مجلس النواب العراقي رئيس قائمة الرافدين الى مطار كوبنهاكن ضمن زيارة ميدانية الى ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري في المهجر، حيث كان في استقباله كل من السادة جورج داود مسؤول محلية الدنمارك وبتو لاجين ونينوس طليا والسيد ديمتري وعقيلته.

وبعد استراحة قصيرة التقى السيد كنا بمقر اقامته في الدنمارك عدد من ابناء شعبنا هناك، حيث دار الحديث حول اوضاع شعبنا بصورة عامة وفي الوطن بصورة خاصة.

وفي اليوم التالي نظمت محلية الدنمارك للحركة الديمقراطية الاشورية ندوة جماهيرية للسيد كنا في مدينة اورهوس حضرها عدد كبير من ابناء شعبنا من بينهم الاب فارس راعي كنيسة مار ابا الكبير في الدنمارك، تناول فيها الاوضاع السياسية في العراق وخاصة ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري، ابتدئها السيد نوئيل اسخريا مسؤول تنظيم فرع اوربا للحركة بكلمة ترحيبية بالسيد السكرتير العام ، وفي ختام الندوة اجاب السيد كنا عن الاسئلة واستفسارات الحضور.


2
ندوة جماهيرية في مدينة اورهوس في الدنمارك للسكرتير العام للحركة الديمقراطية الاشورية وعضو البرلمان العراقي السيد يونادم كنا.


3
حفلة رأس السنة الجديدة 2010 في اورهوس/دنمارك

صفحات: [1]