عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - رحيم الفراتي

صفحات: [1]
1


إدعت زوجة أحد النواب في القائمة العراقية تدعى ( ب ع ) بأن زوجها إستلم مبلغ مليون دولار نقدا من نجل رئيس الوزراء العراقي أحمد المالكي و النائب عن دولة القانون عزت الشابندر في قبال سحب توقيعه من اللائحة المقدمة من قوى أربيل لرئيس الجمهورية .

وتقول الزوجة " أنا المواطنة ( ب ع ) زوجة أحد نواب القائمة العراقية , كان زوجي ممن قد وقع على وثيقة سحب الثقة , لكن قام بأستلام رشوة مقدارها مليون دولار لصالح بقاء الدكتاتور في منصبه ! قام بتقديمها له في منزلنا شخصان هما شاب في العشرينيات من عمره علمت فيما بعد أنه أحمد نجل نوري المالكي وشخص أخر في الخمسينات من عمره علمت أنه المستشار الأول للمالكي وبديله في البرلمان وهو النائب عزت الشابندر .

و للأمانة زوجي رفض في مستهل الأمر إستلام المبلغ و لكن ألحاح وترهيب وترغيب الوفد الزائر الى دارنا في منتصف الليل جعل زوجي يتنازل عن وطنيته ومبادئه وأخلاقه ودينه مقابل مليون دولار أستلمها عداً ونقداً في حقيبة سفر متوسطة الحجم بعد أن قال له نجل المالكي قبلك سلمنا تسعة نواب من العراقية نفس المبلغ وأنت العاشر ؟!

المهم أنا طلبت الطلاق من زوجي المرتشي الذي رفض تطليقي وقد أمهلت زوجي سبعة أيام وأن لم يفعل سأرسل لكل وسائل الإعلام فلم فديو صورته بجهاز الموبايل للشاه بندر والمالكي الصغير ومبلغ المليون دولار وقسم من اللقاء في دارنا بالصوت والصورة وأفضح زوجي ومن معه ."

http://www.qeraat.org/ArticleShow.aspx?ID=3938

صفحات: [1]