عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - جمعية مار ميخا الأجتماعية

صفحات: [1]
1
دعوة حضور مجددة من جمعية مار ميخا الاجتماعية
ونزر - كندا

تدعو الهيئة الادارية للجمعية جميع الاخوة والاخوات للتفضل بالحضور و المشاركة في اللقاء الأخوي العام وذلك يوم الجمعة الموافق 25 آب 2017 عند الساعة 6:30 مساءً في قاعة كنيسة العائلة المقدسة لغرض اجراء انتخابات الهيئة الادارية الجديدة للجمعية ، متمنين من الوجوه والطاقات الجديدة التفضل بالترشيح لاستكمال مسيرة الجمعية وتطوير عملها . ونود أن نعلمكم أن جميع أعضاء الهيئة الادارية الحالية  قد قرروا عدم ترشيح أنفسهم للدورة القادمة.
كما نود أن نعلمكم أيضاً ، بأنه سيكون هناك نقاش حول المستجدات الاخيرة التي حدثت مؤخراً في بلدتنا العزيزة  القوش
 
Address: Holy family Chaldean Catholic Church 
Marentette & Wyadotte Av, Windsor ON
جمعية مار ميخا الاجتماعية \ ونزر - كندا

2
اعلان من جمعية مار ميخا الاجتماعية \ ونزر - كندا

تدعو الهيئة الادارية لجمعيتنا جميع الاخوة والاخوات للتفضل بالحضور و المشاركة في اللقاء الأخوي العام وذلك يوم الأحد الموافق 6 آب 2017 من الساعة 1-3 بعد الظهر في قاعة كنيسة العائلة المقدسة لغرض اجراء انتخابات الهيئة الادارية الجديدة للجمعية ، متمنين من الوجوه والطاقات الجديدة التفضل بالترشيح لاستكمال مسيرة الجمعية وتطوير عملها . ونود أن نعلمكم أن جميع أعضاء الهيئة الادارية الحالية  قد قرروا عدم ترشح أنفسهم للدورة القادمة.
كما نود أن نعلمكم أيضاً ، بأنه سيكون هناك نقاش حول المستجدات الاخيرة التي حدثت مؤخراً في بلدتنا العزيزة  القوش
 
  Holy family Chaldean Catholic Church
686 Marentette Av, Windsor- ON
جمعية مار ميخا الاجتماعية \ ونزر - كندا

3
دعوة عامة لجمعية مار ميخا الخيرية في سان دييغو

تعتبر جمعية مار ميخا الخيرية كالبيت الصغير لجميع الالقوشيين في اوقات  كثيرة, فهي تلمنا في اوقات المحن وفي اوقات الفرح و
نحتاجها في المجتمع الجديد لغرض الاندماج معه في  تاسيس اساس قوي لاهلنا فيه. لذا ان نجاح الجمعية ياتي من نجاح المنتمين اليها ومن منتسبيها وفشلها ايضا يكون من عدم التعاون والفقر في الاندماج مع الاخرين في المجتمع الجديد.
منذ تاسيس الجمعية من قبل نخبة من المهتمين والنشطاء من المجتمع الاقوشي من المهاجرين الجدد في تلك الفترة لهذه البلاد ولليوم تعاني الجمعية من بعض الاشكالات منها ضعف الانتساب اليها وضعف النشاطات التي يجب ان تكون عليها الجمعية لتقدمها لاهالينا في المجتمع الجديد.
لترتقي الجمعية إلى مصافي الجمعيات الاخرى ,علينا بث روحية جديدة فيها وعلينا التعاون بروحية الإنسان الذي يحب بلدته واهله.علينا بث الروح الايجابة على الجمعية وتشجيع الذين يقدمون الخدمة المجانية لتطوير الجمعية علينا ترك خلافاتنا وانتقاداتنا الكثيرة على الخدمة التي تستطيع الجمعية الوصول اليها , لتكن انتقاداتنا اليها بناءة وبروحية التطوع والتعاون والمشاركة وليس لاجل الكلام فقط اواهباط معنويات الذين يردون تقديم خدمتهم ونشاطهم . جمعيتنا سباقة عن الجمعيات الاخرى في الكثير من خدماتها ,وكل مشروع فيها يبداء بروحية وينتهي بسبب عدم التعاون وعدم الثقة بالنفس.نفس المشروع نراه عند الاخرين فعالا بروحية التعاون والثقة العالية .
للجمعية نظام داخلي تتجدد الادارة فيه كل سنتين خدمة يتم بعدها إجراء انتخابات يشترك فيها المنتسبين لانتخاب هيئة جديدة وهذا النظام متطور يبعث فيه دماء جديدة وافكار تطويرية للجمعية, كذلك للجمعية برامج تقدمها للمنتسبين منها برنامج دعم عوائل المتوفين .برامج التعلبم اللغة- الجنسية والكومبيوتر. وكذلك بعض النشاطات الثقافية والرياضية والسفرات وولدراسة بعض المستجدات المقترحة للجمعية منه برنامج دعم اهالي المتوفين وتشجيع الانتساب للجمعية.ا اشراك الغير الالقوشيين بالانتساب الى الجمعية وكذلك دراسة بعض المقترحات عن موضوع مساعدة اهالينا الذين خرجوا من العراق وهم في طريق الهجرة والذين يعانون من الامراض و كثير من الامور الاخرى.لذا ارتاينا ان ندعوا اهلنا من المنتسبين وغير المنتسبين وجميع من له راي ومقترح ,الحضور الى الدعوة العامة التي ستقام يوم الأربعاء الموافق 02/24/2016 الساعة الخامسة مساء في قاعة رويال بالاس الواقعة عل شارع براد وي في الكهون .والدعوة عامة للجميع.
السكرتارية
ثائر حيدو

4
استنكار
يستنكر منتسبي جمعية مار ميخا الخيرية في سان دييغو قانون البرلمان العراقي للبطاقة الوطنية الصادر في 10/27/2015 الذي يجبر القاصرين دون 18 سنة اتباع احد الوالدين عند اشهارهم الاسلام. انه اجراء عنصري مرفوض بعيد عن المواثيق الدولية وحقوق الانسان.نقف مع اخوتنا المسيحين والاقليات الاخرى في العراق.داعين من المسؤولين العراققين ضمان حقوقهم وفق المقاييس الانسانية ومناشدين المجتمع الدولي للضغط  لالغاء القانون وتعديله وفق قوانين حقوق الانسان
جمعية مار ميخا الخيرية
سان دييغو


5




شكر وتقدير
الهيئة الادارية لجمعية مار ميخا الخيرية
في سان دييغو
تشكر الهيئة الادارية للجمعية، جميع الحضور الذين حضروا المهرجان السنوي لشيرا الربان هرمزد- القوش الذي أقيم في ال مونتي بارك  اليوم 04/19/2015. والذي حضره جمع غفير من جاليتنا في سان دييغو. و تشكر الهيئةايضا جميع المشرفين والقائمين بتنظيم الاحتفال ومنهم السادة شوكت ( عكوبي) قلو، رعد القس دنو، وحازم بلو لجهودهم الجبارة بالمساعدة للحفاظ على النظام وأمن التظاهرة، وكذلك تشكر الهيئة الادارية جميع الشمامسة الذين حضروا مراسيم الزياح الذي أقيم في الاحتفال، وايضاً جميع الشباب الذين كانوا مثالا للانضباط مما أعطى للمهرجان حيوية تعكس صورة جيدة في مجتمعنا هذا. خالص حبنا وتقديرنا للقائمين من الهيئة الادارية لجهودهم الجبارة لخدمة اهاليهم وجاليتهم في سان دييغو. وللجميع خالص التحيات

الهيئة الادارية
جمعية مار ميخا الخيرية
سان دييغو
٤/١٩/٢٠١٥

6

تهنئة من جمعية مار ميخا في ونزر الى جمعية القوش في تورونتو

تقدم جمعية مار ميخا الأجتماعية في ونزر - كندا  أحر التهاني بمناسبة انتخاب الهيئة الادارية الجديدة لجمعية القوش الاجتماعية في تورنتو ، متمنين للهيئة الأدارية الجديدة الموفقية والنجاح في مهامها من أجل خير أبناءنا في تورونتو و في الوطن الأم ، كما نهنئهم بحلول عيد الفصح المجيد ورأس السنة البابلية الآشورية وكل عام والجميع بألف خير .

جمعية مار ميخا الأجتماغية في ونزر - كندا


7
اعلان عن  اقامة  جمعية مار ميخا الخيرية  بمهرجان احتفالي ( شيرا) لإحياء   تذكار شيرا ربان هرمزد في سان دييكو

تتشرف الهيئة الادارية لجمعية مار ميخا الخيرية في سان دييكو ان تقيم مهرجان احتفالي (شيرا) يوم الأحد  المصادف 4/19/2015  بمناسبة أحياء تذكار ربان هرمزد في حدائق المنتي پارك الواقعة في منطقة ليك سايد ( El Monte County Park )

وسيبدأ توزيع  تذاكر الدخول في مكتب الجمعية من تاريخ نشر  هذا الاعلان  وسيكون سعر التذكرة للأعضاء   فقط
بسعر 20$  للسيارة
ولغير الاعضاء بسعر 30$  للسيارة 
وللمزيد من المعلومات  زيارة او الاتصال بمكتب الجمعية  :
عنوان مكتب لجمعية مار ميخا الخيرية
405 W. Douglas
EL Cajon, CA  92020
tel:(619)328-6937
 من يوم الاثنين الى يوم الجمعة
من الساعة التاسعة صباحاً الى
الساعة الثانية ظهراً
9 am - 2 pm Monday to Friday
وايضاً يمكنكم  زيارة  موقع البارك في
http://www.co.san-diego.ca.us/parks/picnic/elmonte.html
15805 El Monte Road
Lakeside, CA 92040
وذلك يوم الأحد المصادف 04/19/2015
وتبدأ المراسيم أولاً بالقداس الالهي ( زوياحا ) في الساعة
1.00 ظهرا وبعدها سوف يتخلل الحفل فعاليات ومشاركةً نخبة كبيرة من فنانينا لاحياء هذا المهرجان( شيرا).

شيروخن هاوي بريخا وكل شاتابصخوثا
انشاءالله ينعاد هذا شيرا   كل سنة بالخير و البركة على جميع مسيحي العالم ..

حضوركم يزيد جمعنا فرحاً وبهجة
والدعوة عامة للجميع

ستكون هنالك تغطية خاصة من الفريق الإعلامي لجمعية مار ميخا الخيرية  وموقع القوش نت  والقوش كم وعنكاوا وعشتار  ومواقع اخرى .....
ولكم  منا هذه البركات  والتراتيل والقصص والأغاني  الخاصة لشيرا مع المناظر  الخلابة لدير ربان هرمزد  في القوش اضغط على :
                http://youtu.be/fKFhgYxCReg   

http://youtu.be/xx-7Ek9lbYM

http://youtu.be/hL9pfOqVzDg

http://youtu.be/AZYRqlSQkhU

    http://YouTu.be/4vgu5At-oRI

http://youtu.be/lRAoUHQTwEY

   http://youtu.be/1kz7HYcS5xA

نسيم حيدو
اللجنة الاعلامية لجمعية مار ميخا الخيرية في سان دييكو

8
جمعية مار ميخا الخيرية في سان دييغو

تعلن الهيئة الاداريةً لجمعية مار ميخا الخيرية دعوتها لإجراء الانتخابات للهيئة الاداريةً الجديدة للجمعية وذلك يوم الاثنين المصادف 04/27/2015 الساعة السادسة مساءا في قاعة النخيل ( The Palm)
لذا ندعوا الغير الأعضاء من أهالي القوش الكرام تسديد اشتراكاتهم للفترة المتبقية لحين الانتخابات لليحق لهم الاشتراك في المشاركة والترشيح للانتخابات .
للحفاظ على مكانتنا ك القوشيين في المجتمع الجديد علينا ان نكون مسؤولين للمحافظة على هذه الجمعية التي تعبر عن تمثيلنا في هذا المجتمع بما تتطلبه كل مرحلة من مراحل  الزمان والمكان الذي نعيشه نحن الالقوشيين . وهذا يتطلب منا المشاركة الأكبر لبناء هذه الجمعية كما نريدها ان تكون بين التجمعات الاخرى للجاليات الموجودة في سان دييغو والتي نسبقها بالكثير وجوديا. بمشاركتكم ووجودكم وبما تقدّمونه انتم الالقوشيين من أفكار سيتم بها تفعيل اعمال الجمعية
لتقديم الأكثر ودفع  الجمعية لتقديم المزيد من النشاطات التي ستحتاجونها ان في المجتمع الذي نقيم عليه او بما نقدمه لاهلنا في القوش عند الحاجة. فليس بالكلام وحده يتحقق الشيء الذي نريده ان يكون بل الذي نريده لاهلنا هو ما نستطيع القيام به بالافعال.
مع خالص تقديرنا للجميع
اللجنة الإعلامية
جمعية مار ميخا الخيرية
سان دييغو

9
استقبال سيادة المطران مار ميخا مقدسي مطران أبرشية القوش وتوابعها في مدينة ونزر - كندا

بمناسبة تواجد سيادة المطران مار ميخا مقدسي في كندا وجهت جمعية مار ميخا الأجتماعية دعوة الى سيادته لحضور لقاء أخوي مع أبناء القوش وعدد من أبناء كنيسة العائلة المقدسة بالأضافة الى عدد من أبناء القوش القادمين من ولاية مشيكَان الأمريكية. وتم اللقاء الذي سادهُ جو من المحبة والألفة في قاعة كنيسة العائلة المقدسة مساء يوم الخميس الموافق 5 آذار 2015 ، حيث استقبل من قبل  الحاضرون  بحفاوة ومحبة كبيرة اكراماً لسيادتهِ ولِخدماتهِ الجليلة لبلدتنا القوش الحبيبة .
في بداية اللقاء رحب الأخ سرمد دمّان بسيادة المطران وبالحضور الكرام وشكر سيادتهُ لتلبية الدعوة رغم عناء السفر وقصر فترة تواجدهِ في كندا . كما تطرق الى جوانب من مسيرته الكهنوتية والرعوية منذ رسامتهِ ككاهن عام  1976
بعدها القى سيادة المطران كلمة مقتضبة من خلالها شكر الحاضرون على استقبالهم ودعمهم ومساهماتهم في تخفيف معاناة شعبنا المهجر قسراً عن ديارهِ في محافظة نينوى وتحدث عن خدماتهِ ومسيرة حياتهِ الروحية .
كما وصف الأوضاع الأمنية والمعيشية السائدة حالياً في القوش وقرى وبلدات سهل نينوى وعبر عن أملهِ بعودة النازحين الى ديارهم ليمارسوا حياتهم الطبيعية .
وقبل نهاية اللقاء أجاب سيادة المطران مشكوراً على جميع الأسئلة والأستفسارات التى وجهت اليهِ من قبل الحضور الكرام .
وأُختتم اللقاء بقص الكيك احتفاءً بمناسبة مرور 13 عاماً على رسامتهِ مطراً ناً على أبرشية القوش وتوابعها .
اللجنة الأعلامية لجعية مار ميخا الأجتماعية / ونزر - كندا


10
جمعية مار ميخا الخيرية في سان دييغو
 ندوة عامة

نظرا الى الطلبات المقدمة من الهيئة العامة بإقامة الندوات والمحاضرات، ستقوم جمعية مار ميخا الخيرية في سان دييغو بندوة توعية عامة يلقيها السيد كفين كين عن أمور تخص جاليتنا في المجتمع الأمريكي بما يضمن ويؤمن حياتهم وقدراتهم الاجتماعية لتناسب المجتمع الذي نعيشه في أمريكا ،يتم في هذه الندوة الإجابة على جميع الأسئلة والاستفسارات  التي تخص الموضوع .و ذلك في يوم الخميس المصادف 02/26/2015 الساعة السادسة مساءا في قاعة النخيل. والدعوة عامة للجميع بما فيها العوائل

اللجنة الإعلامية
جمعية مار ميخا الخيرية
سان دييغو
02/19/2015


11
حول الاجتماع العام لجمعية مار ميخا الخيرية - سان دييغو

كان الاجتماع الهيئة العامة لجمعية مار ميخا الخيرية الذي تم عقدة في قاعة النخيل يوم الخميس الماضي المصادف 02/05/2014 بحضور عدد لا يتجاوز الأربعين شخصا من أهالي القوش بضمنهن مجموعة من النسوة الالقوشيات لتدارس  ومناقشة اوضاع الجمعية وأسباب عزوف وتأخر البعض عن دفع اشتراكاتهم السنوية البالغ 60$ لسنة واحدة.
افتتح الأخ السيد جلال زورا رئيس الجمعية ، كلمته التي تحدث فيها حديث عام عن العلاقة بين الهيئة الادارية  والهيئة العامة وكيف يجب ان تبنى تلك العلاقة بينهما لتكون مشاركة الأهالي في الفعاليات والنشاطات  بشكل فاعل يؤدي بالجمعية ان تكون حلقة تربطنا جميعا مع بَعضُنَا البعض لأن الادارة وضعت لتخدمنا جميعا في كل كبيرة وصغيرة . وان لا نضع عراقيل في طريقها تؤدي بها الى الجمود ومن ثم الاندثار لا سامح الله.
ثم تحدث السيد ثائر حيدو سكرتير الجمعية، عن وضعية مكتب الادارة ،وكيف يجب ان يكون ،وعن الاعمال التي يمكن ان تقدمها الجمعية مستقبلا للأهالي من خلال مشاركتهم الفعالة بتلك الفعاليات التي تجيزها لنا الجهات التي أصدرت اجازة التأسيس الجمعية وكيفية الاستفادة من تلك الجهات التعاونية المانحة للاموال والمساعدات لتقديم الاحسن والأفضل من الخدمات لأهالينا، لترتقي مكانة الجمعية في مجتمعنا الجديد، ايضا جاء حديثه عن وضعية السجلات الانتساب والسجلات المشتركين وكيف يجب ان تكون  واللغة التي يجب ان تكتب بها ونحن في بلد الكومبيوتر.
تحدث الأخ السيد جلال يقوندا عن ما تستطيع الجمعية من القيام به من خدمة مجانية للقادمين الجدد وغيرهم من أهالي الجالية ومن ضمنها ملئ الفورمات التي يحتاجها القادم الجديد في معاملاته ، وايضاً استعداده لفتح دورات تعليم المبادئ الأولية للغة الانكليزية للجدد وكذلك فتح دورات تعليم أسئلة الامتحان التحريري للحصول على إجازات السياقة وغيرها مثل أسئلة امتحان التاهيل للحصول على الجنسية الامريكية، وفي المدى البعيد ان تعاون الأهالي بافضل سيكون للجمعية أمل بفتح دورات تدريس اللغات  وغيرها.
ثم تحدثت الأخت هناء ابونا مسؤولة مكتب إدارة الجمعية، عن الفعاليات والنشاطات التي قامت بها خلال الفترة القليلة الماضية منها ملىء الفورمات والاستمارات للكثير من أهالي الجالية هنا في سان دييغو وكان عددهم بالعشرات ولم يكن بينهم الا العدد القليل من الالقوشيين ، وآسفين لنقول ذلك ، انها خدمة مجانية نريدها ان تكون اشمل للذين يحتاجونها وخاصة جاليتنا أصبحت اكبر هنا في سان دييغو ،و كثيرين منا يحتاجون الى تلك الخدمة التي يمكننا تقديمها لهم. تحدثت ايضا عن زيارتها للمرضى في المستشفيات ، والى المسننين في دور العجزة . وتحدثت مشكورة عن فعالية بابا نوئيل لأعياد الميلاد المجيد التي اجهد فيها الكثيرين بتعاونهم معها لإقامتها منهم الأخوة فارس جلو، رعد القس دنو و حازم بلو وكذلك الأخوات نتاليا ابونا،هيام زورا،دايانا زورا، ثائرة ابونا دهين، إيفيان وأسل حيدو لجهودهم في الترتيب وتوزيع الهدايا وكذلك الأخوة من الهيئة الادارية سمير خوشو، جلال يقوندا، نسيم حيدو.
ثم فتح باب الأسئلة والنقاش للحضور وقد كانت مشاركة الأخ لطيف القس يونان بسؤاله عن الانتخابات القادمة وعن وضع تاريخ مناسب لها وبعد التداولات والمشاورات ،اتفق الجميع على ان تقام تلك الانتخابات بعد فترة الشهر من تسديد المشتركين لاشتراكاتهم السنوية لتمكنهم من الإدلاء باصواتهم كأعضاء هيئة عامة . اتفق الجميع على ان تكون الانتخابات القادمة للهيئة الادارية في شهر نيسان المقبل  وقد حدد الأسبوع الاول من نيسان 2015 موعدا لذلك على ان نعلن عنه لاربع مرات لما قبل الانتخاب وفي جميع المواقع الخدمية.
ثم طرح موضوع تبديل اسم الجمعية الحالي من جمعية مار ميخا الخيرية الى جمعية مار ميخا الكلدانية وكان المشروع المقدم من الأخوة مؤيد هيلو وصباح دمان والأخ يوسف تومكا وحازم بلو وجرى حديث شيق تداول المشاركين فيه وجهات نظرهم منهم الأخ الاستاذ نوئيل عوديش والأخ عكوبي قلو، ثائر حيدو من الهيئة الادارية والتي جاءت، بان المشروع مثل هذا هو ليس من مهمة الهيئة الادارية المكونة من تسعة او عشرة أشخاص يقومون بتغيير و تبديل اسم الجمعية، الجمعية هي من مسؤولية الجميع والموضوع مثل هذا يحتاج الى التصويت عليه من قبل جميع جاليتنا الالقوشية في سان دييغو والتي يقدر عددها ب ثلاثة الآلاف نسمة لأخذ استشارتهم ورائهم وصوتهم بالموضوع.
انتهى الاجتماع وكالعادة من غير ختام. ولكن رغم ذلك ابدت الهيئة الادارية للجمعية شكرها وتقديرها للحاضرين والمشاركين فيه كما كانت تمنياتها بمشاركة اكبر وأحسن .
الهيئة الادارية لجمعية
مار ميخا الخيرية
في سان دييغو
٧/٢/٢٠١٥

12
جمعية مار ميخا الأجتماعية في ونزر - كندا تهني الأساقفة الجدد

يسعدنا أن نتقدم بأحر التهاني للأب عمانوئيل شليطا والأب باسيليوس يلدو بمناسبة اختيارهم ليكونوا أساقفة أجلاء ورعاة صالحين ، نأمل أن يتفانوا في خدمة مذبح الرب وأن يُخلصوا في خدمة الرعية ، وأن يعملوا بكل ما تمليهِ عليهم  تعاليم الرب يسوع المسيح لهُ كل المجد .
كما نتمنى لنيافة المطران الجليل مار أميل نونا النجاح والموفقية في ادارة شؤون أبرشية مار توما الرسول وفي خدمة جموع المؤمنين من ابناء جاليتنا في أستراليا .

جمعية مار ميخا الأجتماعية / ونزر - كندا


13
تهنئة مقدمة من جمعية مار ميخا الأجتماعية الى الوزير فارس ججو
تتقدم جمعية مار ميخا الأجتماعية في ونزر - كندا بأجمل التهاني والتبريكات الى السيد فارس ججو  بمناسبة تعيينهِ وزيراً للعلوم والتكنولوجيا في الكابينة الوزارية الجديدة التي أُعلن عنها مؤخراً في بغداد . نتمنى أن يعمل السيد فارس بكل جهد واخلاص وأن يسخر كل طاقاتهِ لصالح وطننا العراق عامة ولشعبنا المسيحي خاصةً . كلنا أمل أن يسعى لتعزيز وحدتنا وللحفاظ على وجودنا على أرضنا التاريخية والعيش بكرامة في عراق حر ، مدني ، ديموقراطي ، تعددي . ولتكن فخراً لبلدتك القوش ولشعبكَ المقهور والمغلوب على أمرهِ . 
جمعية مار ميخا الأجتماعية / ونزر - كندا
     12 أيلول2014   


15
نداء عاجل من جمعية مار ميخا الأجتماعية في  ونزر - كندا
نداء ... نداء ... نداء
الى أبناء ألقوش الغيارى

 ماني مْنَّنْ بْدْ شاوْقْ  قَلّى كومى تّدْ مَسلى لْ القوش قنّا دْ نْشْرى ؟
مِنْ ألقوش انبثق المجد والكبرياء ، فهل ندعها تستغيث ؟

آباءنا وأجدادنا في قبورهم متألمون لِما آلت اليهِ أوضاع بلدتنا العزيزة ، القوش التي هاجمتها قوات ميراكور عام 1832 بقت صامدة دون أن تتخلى عن  ، ايمانها وعزتها ، ولم تخلو من ساكنيها واليوم يعيد التاريخ نفسهُ اذْ نشهد ما هو أشد وأعنف ضد وجودنا على أرضنا التاريخية .
لذا نناشدكم لتهبوا جميعاً لمساعدة اخوانكم وأخواتكم ، آباءكم وأمهاتكم ولا تنسوا معاناة الأطفال والمسنين والمرضى والمعاقين في مناطق النزوح في شمال الوطن . تذكروا ان كل هذهِ المعاناة والتهديد بالقتل ومواجهة الموت ليس بسبب ذنب اقترفوه وانما لأختلافهم مع منهج قوى الشر والظلام ، صُناع الموت ضد  أناس أبرياء يعشقون الحياة !
ندعوكم للمشاركة والمساهمة بما تجود بهِ أنفسكم الكريمة  ، لأن مساهمتكم هذهِ لا بد وأن تخفف من معاناة أهلنا الذين هم في أمس الحاجة للغذاء والدواء والمأوى .
تذكروا أن آباءنا وأجدادنا ضحوا بحياتهم وسالت دمائهم رخيصة من أجل أن تبقى هامة ألقوش عالية رغم جور الزمن والأضطهاد الذي مورس بحقها من قبل الطغاة .
دمتم سالمين معافين جميعاً ولبلدنا العراق وقرانا وبلداتنا الأمن والسلام والعودة العاجلة للنازحين والمجد والخلود لشهداء شعبنا وشهداء كل المدافعين عنهُ .
مكان التجمع : كنيسة العائلة المقدسة / ونزر - كندا
التاريخ : السبت 16 آب 2014
الوقت : 4 -  9 مساءً

 للمزيد من المعلومات ، يُرجى الأتصال بِ:
(519) 796 5507   خوركَا خالد
(519) 991 4157   جوزيف تنا   
 
 
 

16

جمعية مار ميخا الأجتماعية تنعى غبطة الكاردينال البطريرك السابق مارعمانوئيل الثالث دلي
تتقدم جمعية مار ميخا الأجتماعية في  ونزر - كندا  إلى غبطة أبينا بطريرك الكنيسة الكلدانية مار لويس روفائيل الأول ساكو السامي الاحترام ، وإلى أساقفة الكنيسة الأجلاء وكهنتها الأفاضل وأبنائها المؤمنين، بالتعازي الحارة برحيل غبطة الكاردينال البطريرك مار عمانوئيل الثالث دلي البطريرك السابق للكنيسة الكلدانية الكاثوليكية .
تقبله الرب في ملكوته السماوي مع الأبرار والصالحين وأنعم عليه بالسعادة الأبدية ، راجين أن يلهم غبطتكم وذويه وأصحاب السيادة الأساقفة الأجلاء والكهنة الأفاضل وعموم المؤمنين االصبر والسلوان .
تتقدم جمعية مار ميخا الأجتماعية في  ونزر - كندا  / اللجنة الأعلامية



صفحات: [1]