ankawa

الاخبار و الاحداث => أخبار العراق => الموضوع حرر بواسطة: هادي جلو مرعي في 20:28 15/02/2017

العنوان: مدرب كرة قدم عراقي يقاضي صحفيا بمليار دينار
أرسل بواسطة: هادي جلو مرعي في 20:28 15/02/2017
مدرب كرة قدم عراقي يقاضي صحفيا بمليار دينار
15-2-2017
يواجه الزميل حيدر زكي مقدم البرامج في قناة دجلة الفضائية تحديا قضائيا بعد رفع دعوى ضده في محكمة النشر من قبل المدير الفني للمنتخب الوطني بكرة القدم السيد راضي شنيشل متمها إياه بالتجاوز اللفظي في واحدة من حلقات برنامجه الرياضي على قناة دجلة الفضائية، ويطلب حكما قضائيا بدفع غرامة مالية تبلغ مليار دينار عراقي! ونفى الزميل حيدر زكي للمرصد العراقي للحريات الصحفية أن يكون تجاوز بأي شكل من الأشكال على السيد شنيشل الذي يكن له كل التقدير والإحترام.
الزميل حسن البيضاني معد البرنامج الذي يقدمه زكي قال للمرصد العراقي للحريات الصحفية، إن الدعوى رفعت من قبل السيد شنيشل أمام المحكمة وإنها مستمرة في النظر فيها حتى الآن، وأنها غير واقعية لأن الزميل زكي لم يتجاوز على الإطلاق، بل كان يباشر حوارا مع عدد من الضيوف في شؤون المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تعرض الى خسارات متتالية خلال التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 وكانت الآراء نقدية، وغير عدوانية، أو تتضمن ألفاظا نابية، أو إتهامات.
وبين البيضاني للمرصد إن المرافعة الأولى كانت يوم 5-2 الماضي، ورفعت الى يوم 15 رفعت الى أجل آخر بسبب تبديل القاضي الأول، ونأمل أن ترد المحكمة تلك الدعوة دون أن نغفل حقيقة العلاقة الودية والطيبة مع المدرب القدير، وإننا نكن له كل الإحترام مهما كانت الظروف المحيطة بهذه القضية..