عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - Majid Radhaa

صفحات: [1]
1
انطلقت في شوارع مدينة لندن في مقاطعة اونتاريو / كندا السبت الماضي 20/11/2010 مسيرة حاشدة نظمها ابناء جاليتنا العراقية مستنكرين الاعمال الوحشية التي ترتكب بحق اهلنا و احبتنا المسيحيين في العراق و بالاخص ما حدث من جريمة بشعة في كاتدرائية سيدة النجاة في بغداد و  مطالبين المجتمع الدولي بالتدخل لوضع حد للمجازر التي تجري بحق شعبنا المسيحي خاصة و اهلنا في العراق عامة و ايقاف التهجير القسري الذي تتعرض له الاقليات الدينية في العراق. و ادناه صور لجانب من هذه المسيرة.

اخوكم ماجد

2
بسم الاب و الابن و الروح القدس
الاله الواحد. امين.
اقيم اليوم في كنيسة مار افرام للسريان الكاثوليك في مدينة جاكسونفييل / ولاية فلوريدا - الولايات المتحدة الامريكية ظهر هذا اليوم قداس السابع عن راحة نفس شهداء مجزرة كنيسة سيدة النجاة وعلى نية شفاء الجرحى. و قد اقام القداس راعي الكنيسة الاب سلوان تبوني و حضره جمع غفير من المؤمنين. و قد اعقب القداس تجمع امام الكنيسة اقامه المصلين رفعوا فيه شعارات تندد بالمجزرة التي حصلت و تدعو المجتمع الدولي و الادارة الامريكية للتدخل لحماية مسيحييو العراق من الابادة التي يتعرضون لها. كما رفع المتجمعون صورا لبعض شهداء المجزرة و الاعلام العراقية و الرايات السوداء تعبيرا عن الحزن و المصاب الاليم الذي اصاب اخوتنا  في العراق.
الراحة الابدية اعطهم يارب و نورك الدائم ليشرق عليهم

3
أخبار شعبنا / قداس الهي
« في: 01:54 02/11/2010  »
بسم الاب و الابن و الروح القدس
الاله الواحد. امين
سيقام اليوم و في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت شرق الولايات المتحدة الامريكية قداس خاص عن راحة نفس شهداء العملية الارهابية الجبانة التي نفذت ضد كتدرائية سيدة النجاة للسريان الكاثوليك في بغداد و كذلك من اجل شفاء الجرحى و على نية و سلامة جميع المؤمنين من اهلنا في العراق الجريح و ذلك في كنيسة مار افرام للسريان الكاثوليك في مدينة داجاكسونفييل / فلوريدا - الولايات المتحدة الامريكية يقيمه الاب سلوان تبوني.
بأسمي و باسم اعضاء مجلس كنيسة مار افرام للسريان الكاثوليك و بأسم جميع المؤمنين فيها و نيابة عن راعيها الجليل الاب سلوان تبوني نتقدم بخالص تعازينا الى ذوي الشهداء سائلين الرب ان يسكنهم في جناته مع القديسيين و الصالحين والشهداء الابرار  و ان يمنح اخوتنا الجرحى الشفاء التام .
اللهم نسألك بشفاعة سيدتنا العذراء الرحمة للشهداء الابرار و ان تمنح ذويهم الصبر و السلوان و ان تمن على الجرحى بالشفاء العاجل



ماجد رضاعة
عضو مجلس كنيسة مار افرام للسريان الكاثوليك
جاكسونفييل / فلوريدا - الولايات المتحدة الامريكية

صفحات: [1]