عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - mariam3

صفحات: [1]
1
تود جالية اوكسبورك الالمانية ارسال أغراض لعلها تفيد العوائل المنكوبة بسبب التهجير / نود الاعتماد على الشبيبة المتطوعة سواء بعنكاوة أو دهوك أو زاخو لاستقبال الملابس وتوزيعها لمن هم بحاجة اليها ... مع الشكر الجزيل
اتمنى كتابة رقم الهاتف او اي وسيلة الاتصال الالكترونية في هذه الصفحة ليتسنى لي الاتصال بكم

2
هنيئا لكنيستنا نجاحك ايها الاب الغالي كوركيس، رفعتنا مع  شهادتك و اسعدتنا بخطواتك التي تزيدنا فخرا بمعرفتك *** الف مبروك للعزيزة شميرام ولابناءك الذين مؤكدا سيرثون غيرتك الرسولية وفكرك المميز


    محبيكم
باسم + مريم
       و
   الاولاد

المانيا/ اوكسبورك

3
  المجد لله في العلى وعلى الارض السلام ... والرجاء الصالح لبني البشر

نتمنى لجاليتنا العزيزة ولكل مسيحيي العالم أعياد مباركة بمناسبة ولادة الفادي مخلص البشرية ... ان يبارك هذا الطفل قلوبنا ويداوي جروحنا ويدخل الفرحة الى بيوتنا و الآمل لحياتنا ...

للمعلومات الاضافية :- يبتدأ الحفل الذي سيُحيه الفنان منهل كُله في تمام الساعة السابعة مساءً . كما وتستمر مدة بيع بطاقة الدعوة لغاية 22 من الشهر الحالي ، أما عند باب القاعة ، سيكون سعر البطاقة 15 يورو ،، ويُرجى عدم استصحاب المأكولات والمشروبات بأنواعها ، وذلك لتوفرها في قاعة الحفل ... مع أمنياتنا للحاضرين بأوقات ممتعة وسنة سعيدة .......

كل عام والعالم بالف خير في حماية الطفل البهي وأمه العذراء

4
( لا تخافوا الذين يقتلون الجسد ولا يستطيعون قتل النفس )         متى 10

تجمع حشد من شعبنا السرياني الكلداني الاشوري من أصل تركيا وسوريا والعراق ، وتضامن معنا الاخوة اليزيدية ، مستنكرين العنف المستمر ضد أبنائنا المسيحيين في العراق ، منادين بالتدخل الاوربي لإنقاذ من لازالوا يعيشون بين الذئاب كفريسة يومية بانتظار مصيرهم المجهول ... الرب يرحم شهدائنا القديسيين ويقوي ويعزي الحزانى ويحميكم يا ابنائنا المضطهدين في بلاد بين الدماء ....

خورنة مار يوسف البتول / اوكسبورك ، ألمانيا
[/size]

5


  مع احترامي ...

باعتقادي الموضوع منشور كإعلان وليس لغرض آخر ...

أطلب من المشرف حذف الجدالات الشخصية ، مع الحفاظ على الإعلان


 

7

صلاة الجمعة العظيمة
ساعتان من التأمل والصلاة والسير مع يسوع في طريق الجلجثة .. طريق الألم .. طريق الخلاص .
شارك الجميع كُلٌ بوزنته بتنظيم من اللجنة الدينية ، ورفعنا آلامنا مع آلام شعبنا المتألم في بلدنا العراق . ومعا قبِلنا جراح وأحزان وموت يسوع المسيح الكفاري عنا. لننال القوة والحكمة فنسلك في حياة البر والايمان وننال الغفران والفداء .. 

8
استنكاراً للجرح الذي أصاب العالم بأسره وبصورة خاصة شعبنا المؤمن باستشهاد المثلث الرحمة بولس فرج رحو ، بأيادٍ ملوثة بدماء الأبرار منذ نشأت الكنيسة وحتى يومنا هذا ... ستقام مسيرة تحمل حزن الجالية المؤمنة في مدينة اوكسبورك الالمانية ، في يوم سبت النور 22.03.2008  انطلاقاً من الكاتدرائية الواقعة في frauentorstrase بالقرب من Kolping .
يكون التجمع في الساعة 12 ظهراً 


الراحة الأبدية أعطه يارب ... ونورك الدائم يشرق عليه
[/b]

9
المنبر السياسي / رسالة الميلاد
« في: 14:17 27/12/2007  »
رسالـة الميـلاد

في ليلةٍ هادئة ووسط سكونٍ شامل، ولد المسيح في مذودٍ وضيع لمدينةِ بيت لحم.
بُغتةً ظهرَ جمهورٌ من الجند السماوي ، يسبحون الله قائلين: " المجدُ للهِ في العُلى وعَلى الأرضِ السلام وفي الناسِ المسرة ".
نحتفل في هذه الأيام بأعياد الميلاد ورأس السنة المجيدة، ويجدرُ بِنا ونحن في مطلعِ العام الجديد أن نَتذكر بأن هذا العام الذي نقف على عتبتهِ، إِنما هو سنة جديدة  أي إنها مِن النِعم التي أنعم بِها الله علينا حُباً بِنا . فإِلهنا رَحوم ورؤوف وكثيرُ الرحمة.
إله مُحب أظهر محبتَهُ لِكل منا عندما أرسلَ ابنهُ الوحيد إلى عالمنا ، ليكُن رائداً للمحبة والفداء، والتضحية والإخلاص والصدق والأمانة والسلام. مُخلِصاً البشرية مِن شَرها وفسادها. فمجيئ المسيح لعالمنا كانَ تجسيداً للمحبة الإلهية اللامتناهية. فما أجملَ أن نتأمل في نعمةِ الله ورحمته ومحبته للإنسان، فهو الذي يغفر زلاتنا كل يوم، فهل نغفر نحن لمن يسيء إلينا ؟
الله محب للجميع ، فهل نُحب إخوتنا كما أوصانا الله ؟ الله يُغدق علينا بَركاتِه ونِعمهِ السماوية كُلَ يوم ، فهَل نُعطي نَحن لمن هم بحاجة الى عطائِنا ؟  الله صادِق مَعنا في كُل شيء ، فهل نحنُ صادقون ؟ الله عادل، فهَل نَعيش العدل في حياتنا ؟ الله رحومُ ، فهَل نحنُ رُحماء ؟ الله أَمين لنا ، فهل نحنُ أُمناء لهُ ؟
إنها مُجرد أفكار بسيطة يَجدر بِنا أن نتأمل بِها . ليسَ في مَطلع العام الجديد فحسب، بل كُل يوم، لنعرف أينَ نَحنُ مِن الله وكلمته ؟؟
وكما يُدقِق التاجر حساباته ليرى مِقدار رِبحهِ وخسارتهِ المادية، فلنحاسب أنفسنا أيضاً مع بداية العام الجديد، لنرى فيما إذا كُنا قد عشنا سنتنا الماضية كما يريدنا الله ؟؟ أم عشنا بحسب إرادتنا لا إرادته المقدسة ؟؟
لنمضِ الى الأمام مُسطرين صفحةً جديدة في عامِنا الجديد، ولنملاء هذهِ الصفحة بالمآثر الحسنة وثمار الإيمان منها .. المحبة .. الفرح .. السلام .. طول الأناة .. الوداعة ..... وكل ما علمنا إياه معلمنا الأول من المغارة وحتى القبر الفارغ .
بمناسبة ميلاد المسيح في قلوب شعبنا المؤمن من جديد، نُقدم لجاليتنا العزيزة في أوكسبورك  وفي ألمانيا ولراعي كنيستنا الأب صباح بتو الجزيل الإحترام .. ولعالمنا المسيحي المبارك في هذه الأرض .. أجمل التهاني والتبريكات ونصلي لرب السلام المتمثل بطفل المغارة ، أن يُكَلل أيامكم بالحب والفرح والسعادة والحبور وليحلَ السلام والأمان في وطننا العزيز العراق ، المبارك بدم شهدائه منذ بدء الإيمان وحتى يومنا هذا .

ولكل عام أنتم الخير والبركة يارسل الحب والسلام في العالم أجمع


شكرنا العميق لموقع عنكاوة الذي يخدم الإيمان بنشر كلمة الرب ورسالته
لكم بركة الطفل يسوع المسيح ونعمته .. ومحبتنا



اللجنة الدينية في مجلس خورنة مار يوسف " أوكسبورك "
عامر حنا الديراني
مريم بولص البيناتي 




10


بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة المجيدة
ينظم متعهد الحفل ( قصي سليمان) امسية رائعة على أنغام المطرب منهل كوله
وذلك بتاريخ : 2007. 12. 31 في قاعة Zusamstr 17
  Augsburg   86165   
 سعر البطاقة للبالغين 8 EURO وللصغار EURO 4
للحجز والمعلومات :- 08215800945 ، 017624826852

يتخلل الحفل جوائز ومسابقات وبحضوركم تكتمل فرحة سنتنا المباركة

لنهتف معا ... وداعا 2007 ... وأهلا بـــ 2008

11
(المجد لله في العلى وعلى الأرض السلام .. وللناس المسرة)
تحتفل خورنة مار يوسف البتول بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة المجيدة
 بأجواء من الأُلفة والمحبة الشاملة، مساء يوم الثلاثاء المصادف 2007 .12 .25
وذلك في قاعة الكنيسة Tobias-Maurer-Straße
 نُحي الحفل على أنغام المطرب  منهل كوله، ويتخلل الحفل مسابقات وجوائز وهدايا
(مقدمة من قِبل بابا نوئيل).

تفتح أبواب القاعة في الساعة الخامسة مساءً .
سعر البطاقة :- للبالغين EURO 5
للصغار ( 12 - 6) 3  EURO
للحجز والمعلومات :-
فرنسو " أبو هيثم "   017622945155
أمجد البيداري   017661245469  /  08214483412
 
بكل فخـر نـودع 2007 ... وبغاية الفـرح نستقـبل 2008
وكــل عــام وشـعبنا المؤمن بـ 1000 خـــير


 مجلس خورنة مار يوسف البتول

صفحات: [1]