ankawa

الاخبار و الاحداث => أخبار شعبنا => الموضوع حرر بواسطة: Sahir Almalih في 12:54 25/03/2007

العنوان: عراق متعدد الألوان .. المهرجان السنوي للفن التشكيلي العراقي في أميريكا
أرسل بواسطة: Sahir Almalih في 12:54 25/03/2007
عراق متعدد الألوان .. المهرجان السنوي للفن التشكيلي العراقي في أميريكا

THE MANY COLORS OF IRAQ
MESOPOTAMIA
(Art, History & Beyond)
Ferndale, MI 6:30 PM - 9:30 PM / April 14, 07

(http://www.ankawa.com/pics2/mezo_usa.jpg)

بمناسبة أعياد (أكيتو) يقام على قاعات مركز ميسوبوتاميا / بيت الثقافة والفنون العراقية (MESOPOTAMIA Art Gallery) في مدينة فرينديل مهرجاناً فنياً كبيراً وذلك إعتباراً من يوم السبت الموافق للرابع عشر من شهر نيسان حتى الثامن والعشرين منه ، حيث سيقدم على قاعات المركز عرضاً مهماً للأعمال الفنية التشكيلية لعدد من أهم الفنانين التشكيليين العراقيين في مجال (الرسم والنحت والسيراميك والكرافيك) مصحوباً بفقرات موسيقية تراثية وحديثة ، بينها أربعة عشر قطعة موسيقية أصلية مكتشفة في أور الكلدان يتجاوز عهد تأليفها أكثر من أربعة آلاف عام . ويأتي تأكيد مركز ميسوبوتاميا على تقديم هذا المهرجان الكبير عبر العمل الفني التشكيلي والموسيقى بإعتبارهما لغة عالمية تتجاوز حدود اللغة التقليدية في التواصل مع الآخر. (الدعوة عامة للجميع).

وبهذه المناسبة يدعو مركز ميسوبوتاميا كافة الفنانين التشكيليين المحترفين لإرسال ما لا يقل عن ثلاثة أعمال فنية في مجال (الرسم والنحت والسيراميك والكرافيك) للمشاركة في معرض (عراق متعدد الألوان) ، علماً أن الدعوة مفتوحة لكافة التشكيليين العراقيين للمشاركة في هذا المهرجان الفني السنوي الكبير ، الذي يهدف دعم الفنانين التشكيليين مادياً إضافة إلى محاولة إعطاء المتلقي الأمريكي (من خلال العمل الفني الراقي) تصوراً واقعياً عن العراق (شعباً وتراثاً وحضارة) .

كما يتقدم مركز ميسوبوتاميا بهذه المناسبة لكافة مؤازريه وفي مقدمتهم رجل الأعمال الدكتور ديفد أيوب (Dr. David Ayoub - MCFS) ومنظمة المركز الثقافي الكلداني في ديترويت (CECA) والرابطة الدولية للفنانين الكلدان (ICA Art Org) بالشكر الجزيل لمواصلتهم دعم مركز ميسوبوتاميا مادياً ومعنوياً ، مع شكر خاص للإعلامي المعروف السيد ساهر المالح (Sahir Al-Malih) مدير عام مؤسسة آيكا للإعلام (ICA TV & Media) لتغطيته المستمرة لكافة نشاطات مركز ميسوبوتاميا عبر شاشة التلفزيون العراقي الكلداني الأمريكي وجريدة شمس الحرية .   

للمزيد من المعلومات ، يرجى الأتصال بهاتف مركز ميسوبوتاميا (248-582-9088) أو بالهاتف المباشر للمدير الفني الأقدم للمركز الفنان عامر فتوحي (Amer Hanna Fatuhi) على رقم الهاتف (248-217-5555) ، كما يرجى الإطلاع على ضوابط إستقبال الأعمال الفنية (عدد الأعمال وأحجامها وبقية التفاصيل التقنية) قبل إرسال الأعمال إلى مركز ميسوبوتاميا ، علماً أن يوم الجمعة الموافق السادس من شهر نيسان هو آخر موعد لإستقبال الأعمال الفنية .

قسم العلاقات العامة
www.mesopotamiaartgallery.com
 
Gaining A Better Understanding of Iraq

Welcome .. to the Art Exhibition Entitled

 AThe Many Colors of IRAQ@
In this present day in America, there is an untold story about Iraq and Iraqis. There is also, many sides yet to be explored. Let us start by prospecting the Native Iraqis= AChaldean@ art works and their fellow Iraqi artists, so that we can better understand Iraq=s future by means of this distinguished horizon.

Mesopotamia
Art, History & Beyond

Cordially invites you to observe AThe Many Colors of IRAQ@ opening reception

AOpen to the public@

LIVE the ART of the Native Iraqis (Chaldeans) and their Fellow Iraqi Artists

To Gain a Better understanding of IRAQ

on Saturday April 14th. 6:30 - 9:30 p.m.
The Show will go on through April 28th, 2007
Monday-Friday 3:30 - 7:30 PM

MESOPOTAMIA
Learning Studio & Art Gallery
800 Livernois Ave., ABt. 8 and 9 Mile@, Ferndale, MI 48220

248-582-9088  Cell. 248-217-5555


AAppetizers, Wine and Soft Drinks are Available@

SPONSORED by

International Chaldean Association of Art  www.chaldeanart.com
Dr. David Ayoub, Michigan Community Financial Services
ICA Media, Inc., TV, Paper, &  Print-shop
The Chaldean Educational Center of America CECA


Amer Hanna Fatuhi, Senior Art Director
Visual Artist & Historian
www.mesopotamiaartgallery.com