عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - alsham3a

صفحات: [1]
1
تدحرجي ايتها الكرة واستديري حول نفسكِ وحول الكرة الارضية ، لفي ولفي ودوري واستديري اشرقي انيري ونوري وازيلي كل الغيوم السوداء الملبدة بسماكِ ، استديري لمي واجمعي ولملمي كل ماهو متبعثر ومتناثر انطلقي بكل القلوب الصغيرة والكبيرة شمالاً وجنوباً واتجهي شرقاً وغرباً .
ما بالكِ ! لاتقفي ولا تبطئي ، بك النبض مرتبطاً لاتنتظري لحظة بل اسرعي وانطلقي بسرعة البرق ، واخطفي كل الانظارِ والفتي انظار الجموع .
يلاعبكِ ويقودكِ احد عشر لاعباً ويشاهدكِ العشرات من الدول وتمنى لكِ التألق عشرات الملايين ، امطرت كل عيون اهلكِ دموع فرح بملاحقتكِ وتساقطت دموعهم في كل الاماكن ، حيث كون انطلاقكي من خلال دموع احبتكِ  من مرمى الى مرمى قوس قزح كبيراً بالوان الاحمر والابيض والاسود شع في وسطه ثلاث نجمات وبرق اسم رب السماء في لون النقاء كبيراً ، جمع لاعبي فريقكِ من بداية مباراته كل ابناء العراق امام التلفاز ليتابعوا كل خطواته في كل لحظة والكل يقول يارب بارك المنتخب ليفوز وليدخل الفرحة في قلوب العراقيين الحزانا من هم في داخل العراق الجريح الذي ينزف كل يومٍ دمأً ، ومن هم خارجه الذين لاينامون ولا يهدئ لهم بال .
دون ان يشعر الجمهور المتفرج لنهاية البطولة نسى الخلافات والفروقات الطائفية وفي نهاية لحظة الفوز تصافحة السني مع الشيعي مع المسيحي مع الصابئي مع اليزيدي مع الكردي وكان الكل واحداً في هذه اللحظة لان العلم العراقي يجب ان ترفعه يداً واحدة متحدة مع جماعة واحدة لذلك وكما شاهدنا جميعا في كل الفضائيات ان علمنا واحد ولم يرفع غيره ، لان ارض العراق هي مسيحية مسلمة صابئة ويزيد ، فدعونا ننتبه على كلمة ( الكل واحد ) نرددها باستمرار لكننا للأسف نُفقدها قيمتها الحقيقية فلا داعي يا مسيحيي العراق ان ننقسم عل انفسنا كماينقسم الاخرون على انفسهم ، لنصحوا على هذا الكابوس بعد فوات الاوان نادمين ، لنكن جميعاً واحدا في الاب الواحد هذا هو فقط الذي يجمعنا ام الباقي فهو يفرقنا .
حبنا لكم ايها الفريق البطل لأنكم جعلتمونا نتابعكم بانتباه ونصرخ معاً ونضحك معا ونبكي لفرح فوزكم ونتذكر كيف كنا نعيش كلنا دون تفرقة وغربة مؤلمة في بلد واحد حيث اصبحنا الان اشلاء ممزقة متبعثرة في داخل كل واحد منا ، شكراً لكم ولكرتكم ولكأسكم الذهبي الذي انار كالشمعة في الظلام وجعلنا نفرح بضعة ايام ، لكننا سنعود من هذا الحلم الجميل القصير الى واقعنا ............ ولعلنا نستطيع ان نصحوا يوماً لنحقق حلم الوحدة .




                                                                   ايمــان ســالم ايليــا

صفحات: [1]