ankawa

الاخبار و الاحداث => أخبار شعبنا => الموضوع حرر بواسطة: عمر السراي في 00:27 08/01/2019

العنوان: حاملاً اسم الشاعر الكبير (ألفريد سمعان).. اتحاد الأدباء يستعد لعرسه الانتخابي في نيسان المقبل ويفتح باب الترشيح للجنة التحضيرية المشرفة
أرسل بواسطة: عمر السراي في 00:27 08/01/2019
حاملاً اسم الشاعر الكبير (ألفريد سمعان)..
اتحاد الأدباء يستعد لعرسه الانتخابي في نيسان المقبل ويفتح باب الترشيح للجنة التحضيرية المشرفة
أديباتنا العزيزات...
أدباءنا الأعزاء...
يزفُّ اتحادكم لكم أبهى التهاني بمناسبة السنة الجديدة، متمنياً أن تكون سنة خير وسلام، ومع إطلالة عام ٢٠١٩، يعلن الاتحاد العام للأدباء والكتّاب في العراق عن استكمال تحضيراته لعقد مؤتمره الانتخابي، والذي سيتوهج في شهر نيسان المقبل، حاملاً اسم الشاعر والإنسان الكبير (ألفريد سمعان)، ومتوَّجاً بحضوركم المثابر، وعليه، واستناداً إلى ما قدَّمته لجنة كتابة ضوابط انتخابات الاتحاد وآلياتها، وما أقرَّه المكتب التنفيذي، فإن الاتحاد يفتح باب الترشيح لعضوية اللجنة التحضيرية المشرفة على الانتخابات، وعلى وفق ما يلي:
١. تشكل لجنة تحضيرية للإشراف على سير انتخابات الاتحاد، تتكون من خمسة أعضاء لا تقل خدمة كل واحد منهم عن عشر سنوات نقابية، تنتخب رئيسا لها، ويراعى تمثيل المأديبات في هذه اللجنة.
٢. تستقبل إدارة الاتحاد طلبات الأدباء الراغبين بالعمل في هذه اللجنة ابتداءً من ١ كانون الثاني ٢٠١٩ وانتهاءً ب ٣١ كانون الثاني ٢٠١٩.
٣. ينظر المجلس المركزي في الطلبات المقدمة بخصوص هذه اللجنة، ويختار منها الأكفأ، والأقدر على تولي المهام المنوطة به.
٤. تقوم اللجنة بالاشراف على انتخابات الاتحاد العام للأدباء والكتاب في العراق، للدورة الحالية، (دورة الشاعر الكبير ألفريد سمعان)، وتهيئة المستلزمات الكفيلة بإنجاح العملية الديمقراطية، ابتداءً من استقبال طلبات الترشيح، وانتهاءً بانتخاب مناصب الاتحاد الممثَّلة في المكتب التنفيذي.
فمرحباً بكم، وبحرصكم المساند من أجل الكلمة الحرَّة والأصيلة، وطابت أيامكم بالضوء والياسمين.
أمانة الشؤون الإدارية والمالية
في الاتحاد العام للأدباء والكتّاب
في العراق
١ كانون الثاني ٢٠١٩