عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - dozy

صفحات: [1]
1
شنو المشكلة ...الكفاءة ليس لها علاقة بالدين او المذهب .... وللتذكير فقط ان كتلة المواطن ليست حكرا على الاسلاميين هنالك الكثير من المستقلين ضمن هذه القائمة

3
بعد البحث والتقصي وجدت ان هذا الخبر غير صحيح ووزارة التعليم نفسها سبق و نفت هذا الخبر... بئسا لكل من يحاول ان يدس السم في العس

4
ابناء جيش العراق الباسل استُشهٍدوا دفاعا عن وطنهم ضد زمر الارهاب فهم لم يقتلوا بل استشهدوا ....

5
. وعلينا أن نشير هنا بأن عدد الذين قتلوا من العراقيين في حادث الجسر المذكور هو تقريبا ضعف عدد ضحايا إعصار كاترينا!!!!!!! هذا ليس صحيحا.
يذكر ان فاجعة جسر الائمة حدثت بتاريخ 31/8/2006 وراح ضحيتها {868 } شهيدا

At least 1,836 people lost their lives in Hurricane Katrina and in the subsequent floods
== Deaths by state: ==

    === Alabama: 2 ===
    === Florida: 14 ===
    === Georgia: 2 ===
    === Kentucky: 1 ===
    === Louisiana: 1,577* ===
    === Mississippi: 238 ===
    === Ohio: 2 ===

6
هذا ابو جبهة النصرة شنو نسى ان الشيعة بالعراق هم الاغلبية!!!! خلي يجي هههههههههههه

7
الى ناشر الخبر...يرجى تصحيح الاخطاء الاملائية الموجودة في الخبر اعلاه وذلك ليصدقه اكبر عدد ممكن من المشاهدين

 انتضاره : انتظاره
 اعظاء : اعضاء
مباشرتا : مباشرةً
تتشويه : تشويه
كذالك  : كذلك

8


بغداد / المؤتمر

أكد الدكتور احمد عبد الهادي الجلبي رئيس المؤتمر الوطني العراقي ان مشروع الاطراف الصناعية الذي أسسته مؤسسة عبد الهادي الجلبي صدقة جارية لمن فقدوا اطرافهم مما يساعدهم على قضاء امورهم الحياتية، وهو جزء يسير تقدمه المؤسسة لهؤلاء الناس الذين حرمتهم الظروف المختلفة من اطرافهم الطبيعية.
جاء ذلك خلال افتتاح د. الجلبي لمشروع الاطراف الصناعية في الكاظمية، بالتعاون مع اطباء هنود، وبحضور عدد من منظمات المجتمع المدني المستفيدة من المشروع بالاضافة الى عدد من فاقدي الاطراف، حيث يعد هذا المشروع احدث ما توصل اليه العلم في صناعة الاطراف لعام 2009، وتم تطوير هذا المشروع مع اكبر جامعتين في امريكا ونشر في صحيفة التايمز الامريكية بعد الحصول على براءة الاختراع.
وقال د. احمد الجلبي عن المشروع: (هذا المشروع تقوم به مؤسسة عبد الهادي الجلبي وهو مشروع لتعويض اطراف لمن فقدوا سيقانهم وارجلهم في ظروف مختلفة، وتدير هذا المشروع ابنتي الدكتورة تمارا، وهذا العمل الخيري هو صدقة جارية ان شاء الله.
ونحن نشكر المؤسسة الهندية جيكور التي اشتركت معنا في هذا المشروع وهذه المؤسسة لها خبرة كبيرة في صناعة السيقان الصناعية في كل انحاء العالم وحصلت على شهادات مختلفة في عمل السيقان الصناعية، ولاول مرة يشترك مع الهنود فريق باكستاني.
ويعتبر هذا اول تعاون بين الهند وباكستان يحصل في العراق ونحن نأمل ان يأتي هذا المشروع بالخير على ابناء شعبنا العزيز بوجود 22 خبيرا وطبيبا من الهند هنا في المركز الطبي للاطراف الصناعية).
من جهته قال السيد ديار متا المسؤول عن الفريق الطبي الهندي في المشروع : انا سعيد جدا بوجودي في مؤسسة عبد الهادي الجلبي ونحن نقدم الاطراف الصناعية وهي المفصل المتحرك الذي طورته الجامعة الامريكية ستانفورد ويقدم بتكاليف اقل وهو مستخدم في العالم بشكل واسع وطور في الهند بتكلفة اقل وانا الان المسؤول عن هذا المشروع ، ونحن نشكر د. احمد الجلبي على مساعدتنا في تجهيز الف قطعة للمؤسسة في بغداد ولقد قدمنا مساعدة الى مليون شخص في العالم في الهند و 36 بلد اخر ومنظمتنا هي منظمة مجتمع مدني تقوم بالمساعدة في هذا الشأن).
واعرب عدد من الفاقدين لاطرافهم ممن حضروا عن سعادتهم بالمشروع وامتنانهم من الدكتور احمد الجلبي على هذه الرعاية الانسانية التي ستخفف عنهم متاعبهم الحياتية وتعويض فقدان اطرافهم.

9
إن الكثير من الاخوة المغتربين العراقيين هم حريصون على متابعة أخبار بلدهم العراق مهما طالت المسافات والازمان التي ابعدتهم عنه لكننا نلاحظ ان ما ينشره بعض الاخوة هو ليس بأخبار عن العراق والتطورات على ارض الواقع وانما وجهات نظر ومقالات لانعرف سوى انها (منقولة).
والسؤال هو من اين تم نقل المواضيع ياترى؟ هل تم نقلها من صحف او مواقع اخبار لها صيتها وشأنها ام ان المواضيع المنشورة يراد بها اللوم على فلان وفلان فقط؟ يرجى من الادارة ملاحظة ذلك مع التاكيد على حذف او نقل اي خبر غير موثق بمصادر والا فالأفضل تغيير اسم المنتدى الى (منتدى المقالات والأراء الشخصية) وليس بمنتدى اخبار العراق لان القاريء العراقي عادة لايكتفي بمصدر واحد لنقل الخبر وذلك لتعدد قنوات ومصادر الاخبار على الشبكة الدولية ومعنى ذلك ان نشر اي مواضيع (منقولة وغير مسندة بمصادر) سوف يقلل من ثقة القاريء بمصداقية اخبار المنتدى.

صفحات: [1]